موقع روسي يمنح ارقام وهمية 2024 مع كود تفعيل واتساب

الحصول على رقم روسي وهمي جاهز مع كود التفعيل من الطرق الشائعة لدى العديد الأشخاص الباحثين عن مواقع وبرامج الأرقام الوهمية، فلقد شرحنا في مواضيع سابقة طريقة الحصول على رقم امريكي وهمي مع كود التفعيل وما هي أفضل مواقع تعطي أرقام كندية لتفعيل الواتساب وكلها كانت طرق فعالة ومضمونة للحصول على رقم وهمي مجاناً.

واليوم جاء دور لمعرفة كيفية الحصول على رقم روسي عشوائي وطريقة الحصول على أرقام روسية مجانا، فإذا كنت تسأل نفسك كيف اجيب رقم روسي مجانا لتفعيل التليجرام أو الواتس اب أو انستقرام، فإنني أنصحك بقراءة الموضوع بالكامل من أجل الحصول على ارقام روسية مع كود التفعيل.

موقع روسي يعطي ارقام وهمية مع كود تفعيل واتساب

تزداد الرغبة للحصول على رقم وهمي روسي أو انشاء رقم هاتف وهمي وذلك من اجل تفعيل واتساب وتليجرام ومواقع التواصل او تطبيقاتها جميعها من دون الحاجة ان تضع رقم هاتفك الخاص فإن الرقم الوهمي يتيح لك تصفح بشكل خفي وأمن وأيضاً الدخول إلى المواقع التي تطلب منك وضع رقم هاتف مثل فيسبوك أو إنشاء بريد إلكتروني، إذ أنه اليوم نسبة كبيرة من الأشخاص تبحث عن موقع يعطيك رقم روسي وهمي 2024 حيث يمكن استعمال رقم روسي لتفعيل باي بال او رقم روسي لتفعيل واتس اب ، إذا ابقوا معي في هذا المقال لأني سوف اعرض قائمة بهذه المواقع تعطي أرقام روسية مجاناً.

تحتل روسيا المرتبة الثانية عالمياً، من ناحية مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة ولاسيما بعد إصدارها لتطبيق تيليجرام الذي حول العالم كله إلى كرة صغيرة تدور داخل هذه الرسالة الزرقاء الصغيرة، كما وعمدت الحكومة الروسية إلى جعل اسم البلد يرتفع عاليا من الناحية الالكترونية، فقدمت العديد من الخدمات والميزات التي تميز خطوطها عن الخطوط الأخرى، وعلى وجه الخصوص من ناحية وسائل الدردشة، فقد قامت بصنع العديد من منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، كما وطورت اغلب التطبيقات المشهورة عالمياً.

وقد جعلت من هذه البرامج المطورة خاصة بها، ويحتاج الفرد الى رقم روسي للوصول إلى هذه النسخ، فعند سماع الناس بالميزات الرائعة والخدمات المقدمة داخل هذه النسخ المطورة، لجأ الجميع للبحث عن طرق للحصول على ارقام روسية، وذلك من خلال الأرقام الوهمية والمواقع التي تقدمها بشكل مجاني.

افضل مواقع تعطي ارقام روسية وهمية

كيف انشاء رقم وهمي؟ توجد العديد من المواقع والتطبيقات التي تختص في تقديم الأرقام الوهمية الفعالية برفقة رسائل الأكواد الخاصة بها للمستخدم، وتختلف هذه المواقع والتطبيقات عن بعضها من ناحية صغيرة، ولكنها في واقع الأمر كبيرة بالنسبة للبعض، فالاختلاف يتمحور حول أن بعضها يكون مدفوعا والبعض الآخر يقدم هذه الخدمات بشكل مجاني، وأبرز هذه المواقع:

1. موقع OnlineSim

يعد موقع اونلاين سيم أحد أبرز وأهم المواقع التي تقدم أرقام روسية وهمية مع الكود، وبعد تحقيقه للنجاح بشكل كبير، ركز هذا الموقع على إنشاء تطبيق خاص به يختص بنشر الأرقام، وذلك لتسهيل الاستخدام على الجميع، اما فطريقة التسجيل فيه تكون من خلال، بداية تدخل إلى موقع اونلاين سيم وتقوم بتنزيل التطبيق يشكل مباشر، وبعد التنزيل تقوم بالدخول إلى التطبيق بشكل اعتيادي وبعد ذلك تختار الدولة التي ترغب في الحصول على رقم خاص بها.

حينها ستكون امامك شاشة ممتلئة بالأرقام المتوفرة وليس عليك سوى الاختيار، ويمكنك أيضا الحصول على الرقم من خلال الموقع دون تنزيل التطبيق، إلا أن هذا الأمر سيستغرق وقتا أطول نتيجة لطلب الموقع منك القيام بتسجيل الدخول عبر بريدك الالكتروني.

رابط الموقع: https://onlinesim.ru

2. موقع Runumber

موقع Runumber الروسي أو صاحب علامة الدب الروسي، ويعرف هذا الموقع بشمولية الأرقام التي يضعها بين يديك، فمعظم هذه الأرقام هي واقعية وموجودة إلا أنها مهملة ومهمته إعادة تفعيلها، ويعمل هذا الموقع بنظام ذكي للغاية يجعل من الأمر أكثر سهولة.

أن التسجيل في هذا الموقع ليس بالأمر الصعب، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني، ثم تختار روسيا من قائمة الدول، وحينها سيقوم الموقع بشكل تلقائي بإظهار الأرقام المتاحة امامك بشكل كامل.

قد يهمك: مواقع تعطيك ارقام أمريكية للواتس اب

3. موقع freezvon

موقع روسي يعمل على مساعدة الأشخاص في العثور على الأرقام الروسية، ويعد في المرتبة الثالثة بسبب سهولة استخدامه، إلا أن الفضل في ذلك يعود إلى الواجهات المستخدمة في هذا التطبيق، لأنها توفر السهولة والراحة التامة المستخدم مما يجعله قابلا لاستخدام هذا التطبيق بشكل أكبر.

أما طريقة التسجيل في هذا الموقع فهي كالعادة، تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني الخاص بك، وبكل بساطة تقوم باختيار "إنشاء رقم" ثم تختار الدولة المحددة وهي روسيا، وستظهر امامك شاشة من الأرقام تتيح لك اختيار الرقم المناسب لك.

رابط الموقع: https://freezvon.ru/

4. موقع CallMos

اتصال موسكو وهو المعنى الحرفي لاسم موقع كال موس، حيث يهتم هذا الموقع بالأرقام التي تجعل من مكان تواجدك هو موسكو حصرا، بالطبع الموقع يوفر لك الأرقام المختلفة والتي تجعلك في كل مكان من روسيا، إلا أن الاهتمام كان بموسكو.

ويوفر هذا الموقع ميزة الدفع مقابل الرقم، أو أن يكون الرقم مجانياً، فهذا الأمر يعود لك، لكن دوماً ما يكون المدفوع افضل، علاوة على ذلك التسجيل في هذا الموقع أمر في غاية السهولة، فهو لا يتطلب منك تسجيل الدخول، وانما فقط اختيار الدولة التي تريدها والرقم الذي يعجبك.

الامر الذي جعل من التطبيق يحتل المركز الرابع عالميا من ناحية تقديم الأرقام الوهمية الروسية.

رابط الموقع: https://onlinesim.ru

أبرز المميزات التي تقدمها هذه الأرقام؟

بعد التطور التكنولوجي الحاصل في روسيا، قام العديد من الشبان المطورين بتطوير منصة دردشة عالمية تدعى تليجرام، كما وقاموا بتطوير منصة الواتساب وجعلها تحوي ميزات خاصة، ومن أبرز الميزات التي تقدمها الأرقام الروسية الوهمية هي:

فتح حساب في منصات الدردشات

تعد الأرقام الروسية الوهمية هي السبيل الوحيد للوصول الى تلك المنصات المعدلة وأبرزها منصة واتساب، فهي من تطوير روسي، كما وأن الشروط تقضي بأن لا احد يدخل هذه المنصات باستثناء الروسي، الأمر الذي جعل من الحصول على رقم روسي غاية في الأهمية.

فتح المواقع المحظورة

على علم للجميع توجد مواقع على الشبكة العالمية محظورة من عديد الدول، والأسباب مختلفة بشكل كبير، إلا أن هذه الأرقام الوهمية تمنح الجميع فرصة في الوصول الى تلك المواقع والاستفادة منها.

فتح هذه المميزات

الميزات التي وضعها المطورين ضمن منصات الدردشة كواتساب وتيليجرام كانت غاية في الروعة وكانت كالمغناطيس في جذبها للناس من مختلف النواحي والبلدان للحصول عليها، وهنا تأتي مهمة هذه الأرقام، فهي المفتاح الوحيد لفتح باب هذه الميزات على المستخدم.

أما بالحديث عن المواقع التي تمنح ارقام وهمية، فهناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الفرصة، لكن ابرز المواقع التي تقدم الأرقام الوهمية الروسية لتفعيل الواتس اب كانت قد ذكرت في هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

طريقة إنشاء محادثة واتساب وهمية للايفون

أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا

أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب

تطبيقات تعطي ارقام كندية لتفعيل واتس اب