ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية للاندرويد والايفون

زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سنتعرف على أسهل طرق لتنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية، وهذه الطرق التي سنذكرها تعمل على كل من أجهزة الايفون والاندرويد.

فإذا كنت تبحث عن طريقة تحميل ستوري فيس بوك اون لاين بدون برامج، وتتساءل كيف احفظ القصص من الفيس بوك، فلا تقلق عزيزي القارئ. تابع شرح هذا المقال وستتمكن من خلاله بمعرفة كيفية تنزيل أي مقطع فيسبوك أو ستوري بدون برامج بسهولة.

تحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية للاندرويد و الايفون

تعتبر منصة فيسبوك من أقوى منصات التواصل الاجتماعي حيث ينتشر انتشار رهيب في جميع أنحاء العالم ويمكن القول أنه لم يعد هنالك شخص لا يملك حساب على هذه المنصة.

ولكن سياسة فيسبوك تمنع الاحتفاظ بالقصص التي يتم مشاركتها على فيس بوك، فكيف يمكن تحميل ستوري الفيس بوك؟.

لذلك في هذا المقال سنعرض لك أهم البرامج التي تساعدك في حفظ ستوريات الفيس بوك، كما سنضع لكم رابط تنزيل ستوري فيس اون لاين بدون برامج.

اقرأ أيضاً: تنزيل ستوري الفيس بوك بدون برامج

طرق تحميل ستوري فيس بوك

فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من الطرق التي من خلالها يمكنك تحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية، بدايةً سنتعرف على كيفية تحميل ستوري فيس بوك بدون برامج بأول وطريقة وهي:

1 - تحميل ستوري فيس بوك من موقع downvideo.net

عندما تشاهد ستوري فيس بوك وتنال إعجابك و ترغب بتحميلها لكنك لا تملك أي تطبيق تحميل فيجب عليك تحميلها من خلال موقع "downvideo.net" الذي يعتبر أفضل موقع تحميل ستوريات فيس بوك مجانا الذي سيساعدك في تحميل هذه الستوريات بأعلى جودة.

ولكي تستطيع فعل ذلك قم بإتباع الخطوات الآتية:

  1. عندما تجد ستوري فيديو على الفيس بوك، وترغب بتحميل هذا الفيديو قم بنسخ رابط هذا الفيديو بالنقر على خيار "نسخ الرابط" الذي يظهر بعد الضغط على النقاط الثلاث الموجودة في أعلى الشاشة من جهة اليمين.
  2. اذهب إلى غوغل و قم بفتح متصفح الكروم خاصتك، أو متصفح آخر ترغب أن تستخدمه.
  3. سيظهر لك في أعلى الشاشة خانة لاسم الموقع الذي تريد التحميل منه، قم بإدخال اسم الفيس بوك في هذه الخانة سيتم فتح موقع الويب، و بعدها قم بلصق الرابط الذي نسخته في خانة البحث المخصصة.
  4. سيظهر الفيديو الذي أعجبك بعد إدخال الرابط قم بنقر على كلمة " تحميل " ليتم بعدها البدء بتحميل الفيديو الذي أعجبك.
  5. وأخيرا بعد استكمال عملية التحميل ستجد الفيديو في استديو هاتفك بإمكانك مشاهدته وقتما تريد.

قد يهمك: تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية

2- تحميل ستوري فيس بوك عن طريق برنامج Save Facebook

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لحفظ ستوري فيس بوك، يعتبر برنامج Save Facebook أفضل تطبيق لتنزيل الستوريات والفيديوهات من فيس بوك، حيث يمتاز هذا التطبيق بتصميمه السهل والمريح، ولا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة نظراً لحجمه الصغير، بالإضافة إلى التحميل السريع للصور والفيديوهات وبدقة عالية، بالإضافة لذلك فهو برنامج آمن لا يمكن تهكيره أو اختراق الخصوصية.

يمكن تحميل الستوريات والفيديوهات من فيسبوك عبر برنامج Save Facebook باتباع الخطوات الآتية:

  • يجب تحميل التطبيق أولا من متجر التطبيقات، وتثبيته على الجهاز، حيث أن التطبيق يدعم نظام اندرويد فقط.
  • أولا قم باختيار الفيديو أو القصة التي تريد مشاركتها، والضغط على خيار مشاركة الفيديو عبر Save Facebook.

أولا قم باختيار الفيديو أو القصة التي تريد مشاركتها، والضغط على خيار مشاركة الفيديو عبر Save Facebook.

  • الان ستظهر لك قائمة التطبيقات لمشاركة رابط الفيديو، قم بالضغط على برنامج Save Facebook ليتم نقلك إلى خانة التحميل مباشرةً.

الان ستظهر لك قائمة التطبيقات لمشاركة رابط الفيديو، قم بالضغط على برنامج Save Facebook ليتم نقلك إلى خانة التحميل مباشرةً.

  • بعدها يتم عرض شاشة لاختيار صيغة التحميل كصوت فقط أو فيديو و يمكن اختيار الدقة التي تريدها، حيث يوفر التطبيق خاصية التحميل بدقة "Full HD" وأيضا بدقة متوسطة في حال كان قوة شبكة الانترنت ضعيفة.

بعدها يتم عرض شاشة لاختيار صيغة التحميل كصوت فقط أو فيديو و يمكن اختيار الدقة التي تريدها، حيث يوفر التطبيق خاصية التحميل بدقة "Full HD".

و خلال بضع دقائق يتم تحميل الفيديو و يتم تنزيله في الاستديو الخاص بك لتستطيع مشاهدته في الوقت الذي تريد.

رابط تحميل برنامج Save Facebook لحفظ ستوريات فيس بوك من "هنـا".

قد يهمك: أسهل طريقة لإيقاف ظهور الإعلانات على فيسبوك

3- تحميل ستوري أو فيديو فيسبوك للايفون ios

في أجهزة الايفون يختلف الوضع، حيث أنه لا يوجد تطبيقات تساعد على تحميل فيديوهات وستوريات الفيس بوك تدعم نظام ios، ولكن إن كنت تمتلك جهاز ايفون فهناك 3 طرق تستطيع من خلالها الاحتفاظ بمقاطع الفيديو و ستوريات الفيس بوك.

الطريقة الأولى: حفظ ستوري فيس بوك عن طريق تسجيل شاشة

يمكنك تنزيل ستوري فيس بوك على الايفون عن طريق تسجيل شاشة، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح لوحة تحكم الجهاز عن طريق سحب الشاشة من الأسفل.
  2. قم بتشغيل المكروفون من أيقونة ميكروفون الصوت الموجودة في لوحة التحكم.
  3. سيظهر بعدها خيار "بدء التسجيل" أو "start Recording" قم بالنقر عليها.
  4. بعدها سيبدأ بعدها العد التنازلي و البدء تسجيل الفيديو الذي أعجبك و الاحتفاظ به في الاستديو الخاص بك يمكنك مشاهته في أي وقت تريده.

2- الطريقة الثانية: حفظ ستوري فيس بوك عن طريق الاحتفاظ برابط الفيديو

يمكن حفظ ستوري الفيسبوك على الايفون عن طريق رابط الفيديو، وللقيام بذلك اتبع الخطوات الآتية:

  1. في الفيديو الذي ينال إعجابك وتريد الاحتفاظ به قم بالنقر على سهم المشاركة أو "share" يوجد اختيارات عديدة ستظهر لك من بينها خيار "خيارات إضافية" قم بالنقر عليه ستظهر أيضا عدة خيارات من بينها خيار "نسخ رابط الفيديو" قم بالضغط عليه للاحتفاظ برابط الفيديو.
  2. اذهب إلى تطبيق إدارة الملفات و قم بفتحه حيث يوجد في الشاشة الرئيسية للتطبيق خانة لإدخال روابط التحميل من خلالها، قم بإدخال الرابط الذي قمت بنسخه، وذلك بالضغط على خانة التحميل و وضع خيار لصق عندها سيتم لصق رابط الفيديو الذي نسخته، وبعدها قم بالنقر على خيار التحميل الموجود بجانب خانة إدخال الرابط.
  3. بعد ذلك سيظهر لك خياران لتحديد جودة الفيديو الذي تريد تحميله، إما أن تكون جودة مرتفعة أو جودة متوسطة قم باختيار الجودة التي تريدها ليبدأ تحميل الفيديو.
  4. وعندما ينتهي تحميل الفيديو يوجد في أسفل الشاشة ثلاث نقاط قم بالضغط عليها سيظهر عدة خيارات من بينها "حفظ لألبوم الكاميرا" قم بالنقر عليه ليتم الاحتفاظ به في الاستديو الخاص بك ضمن ألبوم الكاميرا، تستطيع مشاهدته حينما تشاء.

موقع تنزيل ستوري فيس بوك اون لاين

واحدة من الطرق السهلة أيضاً لتحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية هي عن طريق مواقع الويب، حيث توجد مواقع متخصصة فقط لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك عن طريق الرابط ولا تتطلب تسجيل دخول أو اشتراك من أجل استخدامها، ومن أشهر تلك المواقع، موقع يدعى SnapSave وهو من افضل المواقع التي يمكنك اعتمادها في تنزيل ستوري فيس بوك بجودة عالية حيث يدعم الموقع التحميل بصيغ متعددة مثل 1080p - 2K - 4K مجانا.

طريقة استخدام موقع SnapSave

  • قم بالدخول إلى رابط موقع SnapSave مباشرةً.

وبعد نسخ رابط الفيديو المرابط تنزيله قم بلصق الرابط في الموقع ومن ثم الضغط على خيار "Download" كما موضح لكم في الصورة.

  • وبعد نسخ رابط الفيديو المرابط تنزيله قم بلصق الرابط في الموقع ومن ثم الضغط على خيار "Download" كما موضح لكم في الصورة.
  • وهنا يمكنك تنزيل الفيديو بالجودة التي تناسبك والتي تبدأ من 240p إلى 4K على حسب الفيديو.

وهنا يمكنك تنزيل الفيديو بالجودة التي تناسبك والتي تبدأ من 240p إلى 4K على حسب الفيديو.

وبذلك ننهي مقالنا بعد أن شرحنا عن كيفية حفظ مقاطع فيديو وستوريات من الفيس بوك لأجهزة الاندرويد والآيفون، نتمنى أن يفيدك ما قدمناه.

مواضيع ذات صلة: