افضل موقع لتحميل الفيديو من الرابط فقط

في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل موقع تحميل فيديو من رابط، حيث أصبح بإمكانك تنزيل أي مقطع فيديو تشاهده على الانترنت من خلال نسخ رابط الفيديو فقط، حيث يمكنك من خلال موقع تحميل الفيديو بدون الحاجة إلى تحميل برنامج أو مشاهدة إعلانات المزعجة.

يمكنك تنزيل فيديوهات من اي منصة كانت سواء من اليوتيوب أو انستقرام أو تويتر أو سناب شات وغيرها من المنصات الأخرى فقط عن طريق رابط الفيديو المراد تحميله. هل انت متحمس للتعرف على هذا الموقع ومزاياها؟ تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

موقع تحميل فيديو من رابط
موقع تحميل فيديو من رابط

انتشر الانترنت بشكل واسع في الفترة الأخيرة وقد دخل كل منزل وأصبح في متناول الجميع تقريباً وتزامن معه انتشار مواقع التواصل الاجتماعي فلا يمكنك ان تجد احدً اليوم لا يمتلك حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وان قسم كبير من الناس اليوم يتناقلون الوسائل المرئية بتنزيلها من الانترنت ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من انتشار العديد من البرامج التي تسمح بتحميل الفيديوهات إلا ان هذه البرامج والتطبيقات مزعجة لدى البعض بسبب الإعلانات المستمرة والتي تظهر على الشاشة بشكل دائم لذلك بدأ البعض يبحث عن طريقة بديلة تساعده في تحميل الفيديوهات على الهاتف.

لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتسليط الضوء على أفضل المواقع التي تمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات بمجرد نسخ رابط الفيديو سواء كان من رابط يوتيوب، انستقرام، يوتيوب، زوم، فيس بوك، سناب شات، قوقل، وغيرها من المنصات الأخرى.

أفضل مواقع لتحميل الفيديوهات من الرابط

يوجد عدة مواقع متوفرة اليوم على الانترنت تمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات بمجرد نسخ رابط الفيديو ولصقه في موقع التحميل وبضغطة واحدة سيتمكن المستخدم من تنزيل الفيديو سواء كان يستخدم هاتفه المحمول او يستخدم الكمبيوتر الشخصي وسنقدم اليكم في هذه الفقرة أفضل المواقع لتحميل الفيديوهات وهي تتمثل على النحو الاتي:

1. موقع Savethevideo.net

موقع Savethevideo.net

يعد موقع Savethevideo.net من أفضل المواقع المتوفرة اليوم على الانترنت والتي تمكنك من تحميل الفيديوهات على هاتفك او على كمبيوترك الشخصي بمجرد نسخ رابط الفيديو فقط حيث يمكنك تحميل كافة الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي او من أي موقع اخر.

 وان الأمر لا يتطلب منك سوى نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله وقم بالتوجه الى الموقع بشكل مباشر وبعدها قم بلصق الرابط في الخانة المخصصة وسيظهر الفيديو امامك على الشاشة بحالة التحميل قم بالضغط انت بدورك على زر تحميل او Download بالإنجليزية وسيبدأ التحميل على الفور.

لزيارة الموقع وتجربته من الرابط التالي: savethevideo.net.

2. موقع Keepvid Video Downloader

يصنف موقع Keepvid Video Downloader من المواقع المميزة المتوفرة اليوم على الانترنت والتي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات من أي موقع اخر بمجرد نسخ رابط الفيديو وان الخدمات التي يقدمها مجانية بالكامل ولا يتطلب الامر من المستخدم أي اشتراكات شهرية وان واجهة الموقع سهلة وبسيطة فهي تأتي بالعديد من اللغات لتتناسب مع مختلف جنسيات المستخدمين.

ان الموقع يأتي ايضاً على شكل أداة يمكنك اضافتها الى متصفحك الموجود على هاتفك او على كمبيوترك الشخصي وإذا كنت تريد تحميل الفيديوهات لا يتطلب الامر منك سوى نسخ رابط الفيديو والتوجه الى هذا الموقع ولصق رابط الفيديو وسيظهر الفيديو امامك قم بالضغط على زر التحميل وسيبدأ تحميل الفيديو على الفور.

ان الموقع رائع وفعال حقاً ويوفر العديد من المميزات ولا تتوانى في تجربته ابداً ولزيارته من الرابط التاليkeepvid.to.

اقرأ أيضاً: برنامج تحميل فيديوهات من أي موقع

3. موقع Savefrom.net

يصنف هذا الموقع من المواقع المميزة التي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات للمستخدمين من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي او من أي موقع اخر وهو عبارة عن موقع واداة يمكنك اضافتها الى متصفحك، ولا يحتاج الموضوع سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في المكان المخصص حيث سيظهر الفيديو امامك على الشاشة.

وهنا سيأتي دورك بالضغط على زر تحميل حيث سيبدأ تحميل الفيديو فوراً، ان الموقع يوفر تحميل الفيديو بجودات مختلفة مثل HD و 2K و 4K ويمكنك استخدام هذا الموقع في العديد من المتصفحات منها جوجل كروم وفير فوكس وسفاري وغيرها من المتصفحات الأخرى.

لتجربة الموقع اضغط على الرابط التالي: savefrom.net.

4. موقع Distillvideo.com

هو من المواقع الشهيرة المعروفة على الانترنت والتي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات مجاناً بنسخ رابط الفيديو فقط حيث يمكن للمستخدمين تحميل الفيديو من أي موقع ويب على الانترنت ويمكن للمستخدم اختيار الجودة التي يريدها لتحميل الفيديو حيث ان الموقع يوفر دقات مختلفة بدءاً من دقة HD و 1080p و 4K و 8K وغيرها العديد من الدقات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها بزيارتك للموقع.

5. موقع Video Downloader Pro

ايضاً يعد Video Downloader Pro من الاختيارات الرائعة لتحميل الفيديوهات على هاتفك او على كمبيوترك الشخصي فهو من المواقع الرائعة التي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات الى جانب ان واجهته بسيطة وسهلة ولا يوجد فيها أي صعوبات او تعقيدات اثناء الاستخدام.

يمتلك هذا الموقع شعبية واسعة بين المستخدمين بفضل خدمة المتميزة في تحميل الفيديوهات حيث ان التحميل مجاني بالكامل ولا يحتاج الامر من المستخدم سوى نسخ رابط الفيديو والتوجه الى الموقع وستجد امامك خانة مخصصة لتحميل الفيديو قم بلصق الرابط فيها وسيظهر امامك خيار التحميل قم بالضغط عليه وسيتم تحميل الفيديو مباشرة الى جهازك.

الموقع رائع وفعال وحصد على الكثير من التقييمات الإيجابية لا تتردد ابداً في تجربته ويمكنك ذلك من الرابط التالي: videodownloaderpro.

6. موقع Acethinker

ان هذا الموقع ايضاً من الاختيارات الجيدة اذا كنت تريد تحميل الفيديوهات من المواقع الالكترونية حيث يسمح الموقع بتحميل الفيديوهات من العديد من المواقع الشهيرة مثل اليوتيوب وفيفو وغيرها من المواقع الأخرى وان ميزاته في التحميل متعددة.

فلا يوجد هناك أي حد للتحميل وان الموقع عبارة عن أداة ايضاً يمكنك اضافتها الى متصفحك لتقوم بتحميل الفيديوهات منه مباشرة ومن دون أي صعوبات والامر لا يتطلب منك سوى نسخ رابط الفيديو والتوجه الى الموقع ولصقه في المكان المخصص له في شريط التحميل وبالضغط على زر التحميل سيبدأ تنزيل الفيديو على جهازك فوراً.

لتثبيت الأداة في المتصفح وتجربتها من الرابط التالي: acethinker.

الخاتمة

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا الشرح افضل المواقع الموجودة على الانترنت والتي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات من أي موقع ويب بمجرد نسخ رابط الفيديو، وان هذه المواقع فعالة ومميزة حقاً لتسهيل عملية تنزيل الفيديوهات من الانترنت، ولا تتردد ابداً في تجربتها اذا كنت ترغب بتحميل الفيديوهات من مواقع الانترنت بدون برامج، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

برنامج يوتيوب يشتغل بالخلفية

متصفح يدعم تحميل الفيديو للاندرويد

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر