أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وأغاني 2024

برامج تنزيل الفيديوهات والاغاني تساعدك في تحميل فيديوهات واغاني المفضلة لديك سواء على الهواتف الذكية للاندرويد أو للايفون أو حتى الكمبيوتر، وفي هذا المقال سنعرض لكم أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وأغاني يعمل جميع أنظمة التشغيل Android و iOS ، كما أن البرنامج يقوم بتحميل الفيديوهات بجميع الصيغ بالإضافة إلى تنزيل الأغاني بسرعة كبيرة وتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك ، يوتيوب ، انستقرام ، تيك توك ، بيقو لايف ، سناب شات ، وغيرها من المنصات الأخرى.

لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تنزيل أغاني بصيغة MP3 أو MP4 أو تبحث عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2024 للاندرويد أو للايفون أو للكمبيوتر، فإن هذا المقال موجه لك، حيث ستتمكن من الحصول على برنامج تنزيل مجاني تستطيع من خلاله تنزيل كافة الأغاني والفيديوهات بسرعة كبيرة وبشكل مجاني، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني

الكثير من مستخدمي الأجهزة الخليوية يفضلون الاستماع إلى الأغاني سواء في طرقات السفر، أو العمل، أو المنزل، ومنهم من يفضل مشاهدة فيلم معين أثناء ذلك، ومن المحتمل أن لا يكون هذا المستخدم متصل بالإنترنت في أي وقت، لذلك يقوم بتحميل هذه الأغاني والأفلام أو الفيديوهات المفضلة إليه عن طريق برامج معينة عند اتصاله بالإنترنت، سنتعرف عليها وعلى مميزاتها معاً.

أفضل برامج لتحميل الأغاني فقط

تتنوع البرامج الخاصة في تنزيل الأغاني بين مجانية، وشبه مجانية، ومدفوعة، وسنتحدث عنها بالتفصيل.

1- تطبيق Mp3 Player & Deezer Music

يعتبر Deezer Music من أفضل التطبيقات لتحميل الأغاني، يمكن من تحميل الأغاني العربية والأجنبية، ويوفر قرابة 53 مليون لأجهزة أندرويد، وفيه ميزة الاستماع إلى الراديو.

من أهم ميزاته:

  • لا يستهلك مستحة كبيرة عند تثبيته على أجهزة أندرويد.
  • واجهته سهلة الاستخدام وغير معقدة.
  • لا يحتاج تحميله إلى وقت، فالعملية سهلة جداً من خلال المتجر.

2- تطبيق Cloud Player لتحميل الأغاني

هو متاح بشكل مجاني لكل المستخدمين باختلاف ذوقهم الفني، عملية تحميل البرنامج سهلة جداً فقط البحث عنه في المتجر وتحمليه، ثم تثبيته على جهاز الهاتف، ومساحته صغيرة لا تحتاج لسعة تخزين كبيرة.

عند تحميله يتم البحث عن اسم الأغنية داخله والضغط عليها، ثم الضغط على تحميل.

3- تطبيق 4Shared Music لنزيل الأغاني مجانا

وهو تطبيق مجاني، سهل الاستخدام، يعتمد عليه الكثير من المستخدمين، ويمكن تنزيل الأغنية بالبحث عنها فقط وتحميلها، وهو متاح لأجهزة أندرويد فقط.

قد يهمك: كيف تبحث عن فيلم لا تعرف اسمه

4- تطبيق Mp3 Music Download

متوفر بشكل مجاني على أجهزة أندرويد، وحصل على شهرة وشعبية كبيرة بسبب سهولة استخدامه، ويمكن تحميله من متجر APK حصراً لعدم توفره في متجر جوجل بلاي.

5- تطبيق Wynk Music لتحميل الموسيقى

مشهور بالأغاني الهندية، ويضم نحو مليوني أغنية لأشهر فناني الهند، بالإضافة إلى أغاني انكليزية مشهورة.

يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي، ومتجر iTunes، وهو متاح لأجهزة أندرويد و ios.

6- تطبيق Rock My Run

برنامج مميز جداً متاح للمستخدمين بشكل عام، وللرياضين بشكل خاص، لأنه يحتوي ميزة ضبط معدل نبضات القلب وربطها مع التطبيق.

 ويشغل المستخدم الأغاني وفقاً لحالته النفسية، والمدة الزمنية المخصصة للرياضة.

7- تطبيق Blue Music- Enjoy Your Music World

يوفر تحميل الأغاني بجودة عالية ومميزة، وبسرعة كبيرة جداً، وبشكل مجاني، كما يسمح بتعيين نغمة رنين الهاتف من قائمة الأغاني لديه.

8- تطبيق Anghami

من أشهر التطبيقات، يتيح الاستماع للأغاني لكن بظهور إعلانات متكررة ولإلغائها يجب دفع رسوم شهرية، وحتى تحميل الأغاني من خلاله يحتاج رسوم بنحو 7.49$.

قد يهمك: كيفية تحميل الفيديوهات من سناب تيوب Snaptube

تطبيقات تنزيل أغاني وفيديوهات

ما هو التطبيق الذي يحمل الفيديوهات؟ تتنوع برامج تنزيل الفيديوهات والأغاني، وهي مختلفة بحيث تناسب كل نوع جهاز، أو لتناسب التطبيق المراد تحميل الفيديو منه، سنطلع عليها جميعاً بالتفصيل.

1-تطبيق Vid Mate لتنزيل الفيديوهات

اذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من أي موقع؟ Vid Mate هو خاص بالأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ولديه القدرة لتحميل الأغاني والفيديوهات، بالإضافة للبرامج التلفزيونية والأفلام.

يتميز بالسرعة العالية والثابتة أثناء التحميل، ولديه متصفح ويب مدمج يساعد في تصفح كل المواقع والتحميل منها بسهولة مثل: Daily motion و Vimeo.

2- تطبيق Video der لتحميل الفيديوهات

من أفضل البرامج لتحميل الفيديوهات من تطبيق انستقرام، بالإضافة للتحميل من يوتيوب وفيسبوك.

يوفر دقة تحميل HD و UHD و 2K و 4K، وفيه خيارات متعددة مثل الوضع الداكن، ومشغل فيديو مدمج، وسمات متنوعة، وخاصية تحويل مقاطع الفيديو في يوتيوب إلى صوتية.

3 تطبيق Ultra Downloader plus

وهو خاص بأجهزة الأيفون، يمكن تحميل مقاطع الفيديو من خلاله من معظم المواقع، كمت يمكن نقل المحتوى إلى التلفزيون الذكي وأجهزة Xbox PS4 و PS5.

ويمكن للمستخدم وضع إشارة مرجعية، وكلمة مرور خاصة به وبالملفات، ويمكن إيقاف التنزيل بشكل يدوي إذا كان الاتصال بطيء.

قد يهمك: أفضل مواقع لتحميل الفيديوهات والصور من انستقرام مجانا

4- تطبيق Snap tube افضل تطبيق تنزيل الفيديوهات

وهو التطبيق الأكثر استخداماً، لتحميل المقاطع المرئية من يوتيوب، وعدة منصات أخرى.

واجهته سهلة الاستخدام بسبب تنسقيها المنظم، وهو يحمل الفيديو دون نقل عنوان URL الخاص بالمستخدم، مع سرعة في إيجاد الفيديو الذي يتم البحث عنه، ويوفر الفيديوهات الشائعة بدقة عالية.

5- برنامج تنزيل الفيديو Video Manager

مناسب لأجهزة الأيفون بشكل كبير، فيه مدير تنزيل ذكي جداً يحافظ على الفيديوهات التي تم تنزيلها، ويخزنها ضمن ملفات منسقة ومحمية بكلمة مرور، كما يمكن وضع إشارة مرجعية للمواقع المميزة للعودة إليها حين حاجة المستخدم لها.

6- برنامج Leap Fitness Group

يقوم بتحميل الأغاني والفيديوهات على أجهزة أندرويد والكمبيوتر، ويمكن تنزيل 3 فيديوهات أو أغاني في نفس الوقت، وهو يدعم جميع صيغ ملفات الصوت مثل:

  • MP3
  • MP4
  • M4A
  • M4V
  • MOV
  • AVL
  • TXT
  • PDF
  • XLS
  • WMV

ويمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو من جميع المنصات والمواقع مثل فيسبوك، وانستقرام، و تيك توك، و تويتر، بجودة عالية جداً، ويمكن تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنيت من خلال المشغل المدمج الذي يتضمنه.

ويمكن أيضاً استئناف الفيديوهات مؤقتاً أو حذف التحميلات، أو مشاركة ما تم تنزيله من فيديوهات و أغاني.

ويمكن حفظ ما تم تحميله على بطاقة SD، ووضع علامات للمواقع المفضلة لإيجادها بسرعة.

الخلاصة:

لا تترد في تحميل إحدى هذه البرامج، وتنزيل ما تفضله من أغاني وفيديوهات، والاستماع بها في أي وقت، وخاصة عند عدم توفر الإنترنيت لديك.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وأغاني على أجهزة الاندرويد والايفون 2024 أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة: