معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بدون برامج 2024

يتساءل بعض من المستمعين للأغاني كيف اطلع اسم الأغنية من الموسيقى؟ ربما تكون جالس في إحدى الأماكن العامة سواء في المطعم أو وانت تقود سيارتك وهنالك بعض الموسيقى الجميلة التي تستمتع إليها عن طريق الراديو FM. وقد ترغب في تحميل الأغنية من اليوتيوب للاستماع إليها في وقت لاحق، ولكن المشكلة هي في كيفية التعرف على اسم الأغنية، فكيف تستطيع معرفة اسم أو البحث عن اسم الأغنية من الصوت أو الموسيقى؟

لحسن الحظ هنالك العديد من المواقع والتطبيقات والبرامج التي تساعدك فيه معرفة اسم الأغنية من الصوت فقط وذلك عن طريق اخذ مقطع صغير من الأغنية او الموسيقى ووضعها داخل الموقع او الأدوات والذي سيتم بدورها معرفة اسم الأغنية وجميع التفاصيل عنها خلال ثواني فقط، حيث تستطيع تحديد اسم الألبوم واسم المغني من بداية الموسيقى أو حتى من الخلفية.

لذلك إذا كنت تتساءل كيف ابحث عن أغنية من الصوت؟ أو تبحث عن برنامج لمعرفة اسم الأغنية من الصوت للكمبيوتر أو للاندرويد أو للايفون أون لاين، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم مواقع تساعدك في معرفة الأغنية من اللحن، تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

معرفة اسم الأغنية من الصوت اون لاين بدون برامج 2022

كيف اطلع اسم الأغنية من الموسيقى؟

في الكثير من الأحيان نجلس مع مجموعة من الأصدقاء في كافية أو صالة أعراس أو في أي مناسبة أخرى ونلاحظ مرور لحن أغنية محدد أو حتى مقطع موسيقي من أغنية محددة ونعجز عن تحديد صاحب الأغنية واسمها.

وهنا نقع في الحيرة ونبدأ باستخدام محركات البحث المتنوعة لمحاولة الوصول الى الأغنية المعنية، ممكن أن تستخدم بعض الكلمات التي سمعتها ولكن النتيجة لن تكون مرضية وأن محرك البحث سواء أكان العبقري Google أو حتى أي محرك أخر لن يعطيك الإجابة الشافية المرضية وهاتفك لا يوجد فيه مساحة كافية لتنزيل التطبيقات التي تساعدك.

لذلك تجد العديد من محبي الموسيقى والأغاني يبحثون عن طريقة معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بدون برامج، أو أي موقع لمعرفة اسم الاغنية من الصوت، وموقع لمعرفة اسم الأغنية من الصوت على الكمبيوتر مثل Midomi وطريقة التعرف على الموسيقى قوقل، والعديد منهم يتساءلون عن طريقة معرفة اسم الأغنية من مقطع فيديو.

وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا اليوم، لذلك تابع الاطلاع معنا.

طرق التعرف على الأغنية من الصوت اون لاين بدون برامج

فيما يلي مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة اسم الأغنية أونلاين وبدون برامج وهي على الشكل التالي:

موقع Shazam لمعرفة اسم الأغنية من الصوت

Shazam هو تطبيق موسيقى رائع يمكنه مساعدتك في العثور على مسارات جديدة في أي بيئة، يعمل التطبيق من خلال تحديد اسم المسار الذي يتم الاستماع إليه والفنان، سواء كنت تستمع إليها على الراديو أثناء تشغيل الإعلانات التجارية أو في الخارج، فإن Shazam سيتعرف على الأغنية.

Shazam هو تطبيق جوال وامتداد Google Chrome يتعرف على الموسيقى وهو أفضل طريقة لاكتشاف الموسيقى التي تحبها ومشاركتها.

يربط تطبيق Shazam أكثر من مليار شخص، استغرق الأمر 10 سنوات للوصول إلى مليار Shazams، والآن يقدم 1 مليار أغنية إنه متوفر في متاجر Apple و Android، وهو رائع.

يمكنك استخدام الموقع من خلال النقر على https://www.shazam.com/.

موقع Midomi لمعرفة اسم الأغنية من الموسيقى

إذا كنت ترغب في تحديد الأغنية التي تستمع إليها، يمكنك استخدام هاتفك وغناء الكلمات أو تشغيل مقطع قصير منها، سيتمكن ميدومي من التعرف عليه لك.

لدى Midomi واجهة بحث سهلة الاستخدام على مواقع الويب حيث يمكنك وضع هاتفك أمام السماعة لغناء أغنية. يمكنك الغناء لمدة 5 ثوان تقريبا، وسيعرض لك الموقع الأغاني المطابقة.

 من أجل الوصول الى أدق نتيجة قم بالابتعاد عن الضجيج وحاول إبقاء شريط الأصوات يعمل باللون الأخضر حصرا، يعتبر الموقع سلس ومجاني كما يتوفر منه تطبيقات لهواتف الذكية.

تستطيع الولوج للموقع بالنقر على https://www.midomi.com/.

موقع AudioTag لمعرفة اسم الأغنية من اللحن

يتيح لك الموقع استخدام ميزة التعرف على الأصوات ففي حال توافر أغنية على التلفاز أو الإذاعة وحتى على الحاسوب الشخصي يمكن التعرف على اسم الاغنية حتى تتمكن من تحميلها على هاتفك الذكي.

كل ما عليك فعله هو فقط تنزيل مقطع بسيط من الاغنية وسيحدد الموقع اسم المسار ونوعه واسم المطرب وتاريخ الإنتاج والاصدار، لإعطاء أفضل النتائج يفضل أن يكون المقطع من وسط الأغنية وليس لحن البداية أو النهاية.

يحتوي موقع AudioTag على قاعد أغاني وموسيقى كبيرة من خلالها يقارن بين كلمات المقطع والأغنية الأصلية لتتمكن من الحصول على كافة التفاصيل.

فاذا استمعت الى أغنية وانت بالشارع لا تتردد في تسجيل جزء منها لأن موقع AudioTag سيساعدك في الحصول عليها.

يمكنك استخدام الموقع بالنقر على https://audiotag.info/.

قد يهمك: أفضل موقع عربي لتحميل الأغاني mp3

موقع WatZatSong لمعرفة اسم الأغنية من الصوت أون لاين

هو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي بشكل عام ولكنها متخصصة في مجال التعرف على الأغاني بشكل خاص كل ما عليك فعله هو هو تسجيل الأغنية وتحميله على الموقع وسيقوم الأعضاء بمساعدتك للتعرف على الاغنية والمطرب الخاص بها وكافة التفاصيل الأخرى.

كما يمكن تسجيل الأغنية بصوتك وسيساعدك الأعضاء، قد تضطر الى الانتظار لفترات طويلة نسبيا اذا ما قورنت باستخدام المواقع والتطبيقات لكنك بالنهاية ستحصل على اسم الأغنية وكافة التفاصيل بنجاح.

يمكنك تجربة المنصة من خلال النقر على https://www.watzatsong.com/en

موقع Identify Songs

يعتبر موقع Identify Songs واحد من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتخمين اسم الأغنية، يمكنك استخدام الموقع على الهاتف الذكي أو الحاسوب على حد السواء، كل ما عليك فعله هو تسجيل مقطع صوتي للأغنية وتحميله على الموقع وهو سيتكفل بكل شيء.

يمكن للموقع أيضًا تحديد الأغاني التي يتم تشغيلها باستخدام روابط تدفق Spotify و Deezer و YouTube، وخدمات التعرف على الموسيقى ACRCloud لمساعدتك في تحديد الأغاني في ملفات الصوت والفيديو ، مثل تسجيلات الراديو والتلفزيون والإعلانات، إضافة أنه يسمح لك بتشغيل بعض الموسيقى والنقر فوق زر للتعرف على الأغاني الآن.

قم بزيارة الموقع من خلال النقر على https://www.aha-music.com/identify-songs-music-recognition-online.

موقع MooMa

يسمح لك الموقع بالتعرف على اسم الاغنية الموجودة في مقطع مرئي بشرط أن لا يتجاوز مدة الفيديو الـ ربع ساعة، سيحدد الموقع الملحن ونوع الموسيقى واسم المطرب، يتصف بالبحث الشامل ليس فقط على يوتيوب بل على كافة المنصات المتاحة.

يمكنك استخدام الموقع عبر النقر على http://ww1.mooma.sh/.

قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله كيفية معرفه اسم الاغنية من الصوت او اللحن او الموسيقى اون لاين بدون برامج على الكمبيوتر او الايفون او الاندرويد أتمنى أن ينال المقال اعجابكم املينا الاستفادة من منه الجميع.

مواضيع ذات صلة:

اذا كنت من محبين استماع الأغاني فعليك استخدام هذا التطبيق ضروري

أفضل مواقع تحميل النوتات الموسيقية مجانا

أفضل برامج تحميل أغاني للايفون

كيف تبحث عن فيلم لا تعرف اسمه