ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 برامج تحميل أغاني للايفون

لاحظنا أن هنالك الكثير من أصحاب أجهزة الآيفون يبحثون عن طرق تمكنهم من تحميل المقاطع الصوتية على هواتفهم ولكن لا يعرفون كيف يتم ذلك. لذلك سوف نقدم لكم أفضل برامج تحميل أغاني للايفون mp3 ونقلها للموسيقى وتشغيلها بدون إنترنت، فإذا كنت مهتم في الحصول على أفضل برنامج تنزيل اغاني للايفون مجاناً 2022 ، تابع الشرح.

لماذا نحتاج إلى برامج تحميل الأغاني على الايفون

ايفون منذ بدء تأسيسها بالتفرد والتميز ليس فقط في تشغيل الأغاني على الايفون بدون برامج حيث يغلب عليها طابع الاستقلالية نتيجة عدم توافقها مع البرمجيات والتطبيقات التي تعمل على الانظمة الاخرى حتى أن عملية ارسال الملفات او استقبالها بين جهاز اندرويد وجهاز ايفون هي ليست بتلك السهولة.

ونتيجة لذلك فإن المستخدم حين ينتقل إلى تجربة جديدة في عالم الهواتف المحمولة لاستخدم هاتف ايفون فأنه يلقى صعوبة نوعا ما بالتعامل معه نظراً لان برامجه و تطبيقاته غير منتشرة بشكل كبير مثل تطبيقات الأندرويد , ويتساءل هؤلاء المستخدمين كثيرا عن برامج تحميل اغاني للآيفون , وذلك كون هذا الامر شيء لابد منه فالبشر بشكل عام يميلون للاستماع للأغاني بغض النظر عن نوعها , والبعض الاخر يميل للاستماع للموسيقى فقط , حيث تعطيهم نوع من الشعور بالراحة والطمأنينة لا وبل إن الكثير منهم لديه إدمان على سماع الموسيقى اثناء العمل.

أفضل برامج تحميل أغاني للآيفون 2022

بعد أن شرحنا لماذا نحتاج إلى برنامج تحميل الأغاني على الآيفون ، سوف نذكر الآن أفضل برامج تنزيل الأغاني على أجهزة الآيفون 2022 فالنبدأ في أول برنامج تحميل اغاني للآيفون وهو:

برنامج Total files

يعتبر من اشهر برامج تحميل الأغاني لسنة 2021 وافضلها حيث يجمع هذا البرنامج ميزة تصفح الانترنت و من ثم تحميل الاغاني وبلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق أكثر من 4 مليون نسمة ومن أهم ميزاته :

  • يتيح للمستخدم تصفح الانترنت ومن ثم تحميل الاغاني كما يمكن تحميل الملفات عن طريقه أيا يكن نوعها وذلك عن طريق الواجهة الرئيسية للبرنامج بدون أي تعقيدات .
  • يدعم كافة خدمات التخزين السحابي عن طريق الانترنت مثل الدرايف والدروب بوكس وغيرها .
  • يدعم إدارة الملفات في الجهاز بعد تحميلها إضافة إلى انه يسمح بالتنزيلات المتعددة وفك ضغط الملفات المحملة أو المجودة مسبقا على الهاتف .

برنامج Freegal Music

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية بالكامل لتحميل الأغاني حيث يمكن تحميله بغرض المساعدة في تحميل الاغاني والموسيقى على هاتف الآيفون الخاص بك , يتميز بواجهته الجذابة والفريدة من نوعها حيث يقول العملاء انه برنامج سهل الاستخدام وخالي من أي نوع من انوع التعقيد كما يدعم ملايين الاغاني على الانترنت ومن أهم ميزاته :

  • يتيح البرنامج للمستخدمين الاستماع الى عدد غير محدود من الاغاني من خلال واجهة البرنامج البسيطة ولسهلة الاستخدام ويمكن حفظ هذه الاغاني على واجهة التطبيق للاستماع اليها حتى عندما تكون غير متصل بالانترنت.
  • يتيح للمستخدم ميزة انشاء قوائم التشغيل مع امكانية تحديد مجموعة الاغاني المفضلة لمشاركتها مع الاصدقاء إضافة إلى أن الواجهة تدعم عدة لغات عربية واجنبية.

برنامج  Pandora

يعد هذا البرنامج أفضل برنامج لتحميل الأغاني على الآيفون 2022 ، كما تعتبر شركة ابل من الشركات ذات السياسات الغامضة كثيرا بالنسبة للمستخدمين أو ذات سياسات صعبة اذا صح القول , فهي لا تسمح بوجود برامج تنزيل الموسيقى والاغاني في متجرها , لذلك يلجأ المستخدمين الى هذا البرنامج لتشغيل الموسيقى والاغاني او الاستماع الى قنوات الراديو المفضلة لديك ومن أهم ميزات هذا البرنامج :

  • يعتبر البرنامج من تطبيقات تشغيل الموسيقى الاجتماعية حيث يتيح للمستخدم الاستماع الى الاغاني ومن ثم مشاركتها مع اصدقائهم , كما يتيح للمستخدم تحديد مجموعة الاغاني المفضلة لديه ,إضافة إلى قنوات الراديو المضلة ايضاً.
  • يمكن حفظ مجموعة الاغاني المفضلة لديك والاستماع اليها لاحقا بدون اتصال بالانترنت ودون تحميلها.

برنامج SoundCloud

يعتبر من البرامج الجذابة لتنزيل الاغاني على أجهزة iPhone وتحميلها حيث يعطي تجربة مميزة للمستخدم بتنزيل الاغاني والموسيقى للايباد و الآيفون , ولكن من خلال هذا التطبيق لن يمكنك تحميل النسخة الأصلية من الاغاني , ولكن ستجد الكثير من عمليات الأغلفة و إعادة التوزيع ومن أهم مزاياه :

  • يعتبر أنه مكتبة ضخمة من الاغاني حيث تم تحميل عليه ما يقارب 120 مقطوعة موسيقية ما بين اغاني ومعزوفات ويتيح إنشاء قوائم تشغيل من هذه الاغاني ومشاركتها مع الاصدقاء دون الحاجة الى تحميلها حيث يمكن استخدامها او الاستماع اليها في وضعية عدم الاتصال بالشبكة.
  • لديه خطة متميزة وفريدة مقابل 5.9 دولار أمريكي.

برنامج iHeartRadio

هو اشهر برامج الآيفون لتحميل الاغاني mp3 والمعزوفات والمقاطع الموسيقية ويضم كتالوج بأحدث الاغاني والمعزوفات الموسيقية من اهم ميزاته انه يحوي على واجهة واحدة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن من خلالها الوصل الى ملايين الاغاني والمقاطع الموسيقية بدون عناء البحث  , ويتميز بوجود نسختين , نسخة مجانية حيث يمكنك من خلالها الاستماع الى ملايين الاغاني ونسخة مدفوعة تتيح لك وصول اكبر الى عدد الاغاني بالإضافة انها نسخة خالية من الاعلانات.

برنامج Spotify

يعتبر هذا البرنامج من اضخم برامج البث عن طريق الانترنت كما انه الافضل في مجال تحميل الاغاني والمقاطع الموسيقية والاستماع اليها بدون انترنت ومتوافق هذا البرنامج مع العديد من الانظمة مثل الأندرويد والبلاك بيري أي انه لا يقتصر على ايفون فقط ومن أهم ميزات التطبيق انه عبارة عن مكتبة تضم ملايين الاغاني والتي يمكن تشغيله بالوضع العشوائي إضافة الى وجود العديد من قنوات الراديو بمختلف ترددات البث . إضافة إلى إمكانية تشغيل الاغاني بعد حفظها دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

وتطول القائمة حيث ان هناك الكثير من البرامج الاخرى المشهورة في تنزيل الأغاني على الآيفون ومنها تدعم تنزيل أغاني للايفون من اليوتيوب ولكن أوجزنا في مقالنا اشهرها .

مواضيع ذات صله:

اذا كنت من محبين استماع الأغاني فيجب عليك استخدام هذا التطبيق ضروري

أفضل موقع عربي لتحميل الأغاني mp3

كيف تبحث عن فيلم لا تعرف اسمه | أفضل طرق البحث باستخدام محرك جوجل

أفضل تطبيقات تحميل الأغاني مجانا على هواتف الاندرويد بدون نت