افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2024 (سريع جداً)

يبحث كثير من المستخدمين عن أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2024 Video Downloader ، فما هو أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا يمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى بجميع الصيغ المختلفة بشكل مجاني.

سنقدم لكم برنامج "MiniTool uTube" للتحميل من اليوتيوب بسهولة وبسرعة كبيرة لأجهزة الكمبيوتر، فهو برنامج لا يقتصر فقط على تنزيل الفيديوهات بل حتى يمكن من خلاله تحميل ملفات صوتية أيضا، كما أنه ذو حجم صغير وخالي من الإعلانات المزعجة.

أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يوتيوب من أفضل المنصات الإلكترونية لمشاهدة الفيديوهات المرئية حيث يمكنك ان تجد أي شيء يخطر في بالك على اليوتيوب بمجرد كتابة اسم الفيديو الذي تريده وسيظهر امامك محتوى مرئي يشرح امامك فيه المستخدم مجموعة من المعلومات المهمة حول الفيديو والمعلومات المهمة حوله وغيرها الكثير من التفاصيل الأخرى التي تكون متعلقة بالفيديو على النحو العام.

ولكن من الأشياء المهمة التي يبحث عنها نسبة كبيرة من المستخدمين هي برنامج للتحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر بشكل سريع وذلك لان معظم البرامج الموفرة اليوم على الانترنت تكون مدفوعة، لذلك تجد معظم المستخدمين يتجهون الى البرامج المجانية ولكنها لا توفر الميزات التي تقدمها البرامج المدفوعة لذلك ما زالت نسبة البحث تزداد عن برنامج للتحميل من الكمبيوتر وبسرعة عالية وبشكل مجاني من دون إعلانات مزعجة لذلك سنقدم اليكم في الفقرات القادة أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.

أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

يعد برنامج MiniTool uTube من أفضل البرامج لتحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب الى الكومبيوتر فهو برنامج مميز وسريع يُمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات بسرعة كبيرة ولا يوجد فيه إعلانات مزعجة مثل البرامج الأخرى التي تحتوي على عدد كبير من الإعلانات المزعجة والتي لا تسمح للمستخدم بتحميل الفيديوهات والحصول على كافة الميزات بالسرعة المطلوبة.

يعتمد على هذا البرنامج نسبة كبيرة من المستخدمين وذلك لأنه يضم مجموعة متنوعة من الميزات من بينها صغير الحجم وخفيف ولا يقوم بتنزيل الفيديوهات فقط بل يقوم ايضاً بتنزيل الفيديو كصوت من دون صورة وبشكل مجاني بالكامل وتعمل الأداة بشكل تلقائي بتحميل الفيديو من اليوتيوب وتحويله الى صيغة mp3 كما انها تدعم صيغة WAV.

يقوم البرنامج ايضاً بتحميل الفيديو بجودة عالية وبشكل سريع جداً ومجاني بالكامل ويمكن استخدام البرنامج بسهولة فلا يوجد هناك أي صعوبات اثناء استخدام البرنامج في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

مميزات برنامج MiniTool uTube لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر

يوجد هناك العديد من المميزات التي يمتلكها برنامج تحميل الفيديوهات MiniTool uTube للكمبيوتر وتتمثل هذه الميزات على النحو التالي:

  • اولاً ان البرنامج مجاني يمكن تحميله على الكمبيوتر بسهولة ولا يوجد هناك أي صعوبات يمكن مواجهتها اثناء تنزيل البرنامج ولا يوجد هناك مصاريف ضرورية للبرنامج فهو مجاني ومدفوع 100%.
  • على الرغم من ان البرنامج مجاني ومدفوع بالكامل ولكنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة قد تظهر لان البرنامج مجاني.
  • ان هذه الأداة مميزة حقاً تمكن المستخدم من تحميل الصوت بشكل منفصل تماماً عن الفيديوهات وبأكثر من صيغة MP3, WAV فالأمر لا يتطلب منك سوى اختيار الفيديو وتحديد الصيغة التي سيتم تحميل الصوت فيها.
  • من أبرز الميزات التي تتمتع بها هذه القناة هي إمكانية تحميل القوائم كاملة بسرعة وسهولة حيث كل ما يتطلبه الامر من المستخدم هو نسخ رابط القائمة بالكامل ولصقها في الأداة وسيتم تحميل القائمة بشكل كامل من دون تحمل عناء نسخ رابط كل فيديو على حدى.
  • ان هذه الأداة تدعم كافة جودات الفيديو حيث يمكن تحميل الفيديو من اليوتيوب ابتداءٍ من جودة 144 وتصل الى 4k وبكافة الاحجام ومن دون أي مشاكل تذكر.
  • ان البرنامج يدعم كافة أنظمة الويندوز سواء كان النظام 7 او 8 او حتى 10 ويدعم النواتين سواء كان الكمبيوتر نواته 32 او نواته 64.

قد يهمك: تحميل فيديو اون لاين من أي موقع مجانا

طريقة تثبيت برنامج MiniTool uTube على الكمبيوتر

في الحقيقة ان طريقة تثبيت البرنامج سهلة ولا تحتاج الى مهارة للقيام بذلك حيث ان الامر بسيط ويتم من خلال خطوات بسيطة على النحو التالي:

  • في البداية يجب تنزيل البرنامج من على الانترنت ويمكن تنزيله بالضغط على الرابط التالي هنا.
  • بعد الانتهاء من تحميل البرنامج بالكامل قم بالضغط على ايقونة البرنامج مرتين متتاليتين.
  • بعدها سيفتح البرنامج امامك قم بالنقر على زر next.
  • بعدها قم بتحديد مكان تثبيت البرنامج في المكان الذي تريده وانقر على next.
  • ومرة أخرى قم بالضغط على next وبعدها انقر على زر install.
  • بالانتظار لمدة وجيزة سيتم تثبيت البرنامج وبعد الانتهاء من عملية التثبيت انقر على finish.
  • الان سيفتح البرنامج امامك بشكل واضح ويمكنك استخدامه في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

طريقة عمل البرنامج في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

البعض يعتقد بأن طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب من خلال برنامج MiniTool uTube هو امر صعب ولكن في الحقيقة ان الامر اسهل بكثير مما تتوقع ولا يحتاج سوى لبعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل على النحو التالي:

  • أولاً قم بنسخ رابط تحميل الفيديو الموجود على اليوتيوب والذي تريد تحميله من خلال البرنامج.
  • الان قم بالتوجه الى البرنامج مع القيام بلصق رابط الفيديو الذي قمت بنسخه في شريط المهام الموجود في اعلى الواجهة.
  • الان قم بالنقر على زر "download" الموجود في يمين البرنامج.
  • بعدها قم باختيار صيغة الفيديو الذي تريد تنزيله من القائمة المنبثقة امامك.
  • بعدها قم بالضغط على زر تحميل وسيبدأ تحميل الفيديو من اليوتيوب بشكل مباشر ويمكنك حفظ الفيديو في المكان الذي تريده.

النقاط التي يجب الانتباه عليها عند تنزيل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

يوجد هناك مجموعة من النقاط التي يجب الانتباه اليها إذا كنت ترغب بتنزيل فيديوهات من اليوتيوب وتبحث عن برنامج لتحميل الفيديوهات؟

  • اولاً من المهم ان يكون البرنامج معروف ولا يحتوي على أي ملفات ضارة بالكومبيوتر.
  • من المهم الا يقوم البرنامج بجمع بيانات المشتركين والتي تتمثل في البريد الالكتروني او في ارقام الهاتف المحمول.
  • ومن المهم ان يكون البرنامج سهل التعامل وواجهته سهلة ولا يوجد هناك أي تعقيدات في استخدام البرنامج.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا اليكم أفضل برنامج والاسرع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الكمبيوتر فإذا كنت تبحث عن برنامج سريع يمكنك استخدام البرنامج السابق الذي تحدثنا عنه في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة: