بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في العراق

قروض بدون تحويل راتب في العراق، إذا كنت تتساءل كيف استطيع اخذ قرض شخصي بدون تحويل راتب؟ نقدم لكم في هذا المقال أفضل البنوك الموجودة في العراق والتي تقدم قروض بدون شرط تحويل الراتب الشهري على البنك مباشرةً، وذلك لتسهيل وتيسير الشروط التي تضعها البنوك للمقترضين، لذلك هي بنا لنتعرف ما هي أفضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في العراق.

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في العراق
قروض بدون تحويل راتب في العراق

عملت معظم البنوك في مختلف الدول العربية والعالمية بتقديم خدمة منح القروض المالية الى عملائها في سبيل تحسين الأوضاع المعيشية للناس او من اجل القيام بالمشاريع التجارية وانجازها والتحسين من اقتصاد البلاد ولكن بالطبع لا يمكن الحصول على القرض المالي الشخصي من دون استيفاء الشروط المطلوبة من البنك.

ومن أبرز الشروط التي تضعها البنوك اليوم هي تحويل راتب المتقدم الى البنك كضمان مستقبلي لتسديد الأقساط المترتبة على الفرد وهي في الحقيقة من السلبيات التي لا يحبها نسبة كبيرة من العملاء لذلك عملت بعض البنوك على الغاء التعامل بهذا البند وأصبح بإمكان العميل الحصول على الراتب من دون تحويله الى البنك واليوم سنقوم في هذا المقال بتقديم البنوك التي تعطي قروض من دون الحاجة الى تحويل الراتب في العراق.

افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في العراق

في الواقع يوجد العديد من البنوك في العراق التي تعطي قروض مالية من دون الحاجة الى تحويل الراتب للبنك, وتتمثل هذه البنوك على النحو التالي:

1. مصرف آشور الدولي

مصرف آشور الدولي للاستثمار هو من البنوك المعروفة في العراق والتي تقدم مجموعة من الخدمات المالية والمصرفية إلى العملاء ومن ضمن الخدمات التي يقدمها هي القروض الشخصية والمميز في البنك أنه لا يضع شرط تحويل الراتب إلى المصرف لتقديم القرض حيث يساعد هذا القرض على تلبية حاجات المواطنين وعملاء البنك في العراق.

ان الشروط التي يضعها المصرف للحصول على القرض المالي سهلة وبسيطة وتساعد بشكل جدي على تأمين كافة الاحتياجات التي تكون متعلقة بالأفراد سواء كانت هذه الاحتياجات استهلاكية او شخصية والأفضل من ذلك هي ان فترة سداد القرض طويلة ومناسبة نوعاً ما حيث تمتد الى 24 شهر وهو الحد الأعلى للتسديد وبالنسبة الى قيمة الفائدة التي يضعها البنك على القرض تصل الى 12% من قيمة القرض.

المقر الرئيسي: بغداد , الكرادة ساحة عقبة بن نافع بنايه مصرف آشور الدولي.

التواصل:

  • البريد الإلكتروني: care@ashurbank.iq
  • هاتف: 7809156080 964+
  • رابط الموقع الرسمي: ashurbank.iq

2. مصرف الاستثمار العراقي

هو من البنوك المميزة التي تمنح المتقدم مجموعة من الخدمات المالية والمصرفية من بينها إمكانية الحصول على قرض مالي بدون تحويل راتب، وان القروض التي يمنحها المصرف تكون سريعة، ولا يوجد هناك شروط صعبة للحصول على القرض، والمميز في المصرف بأنه يمنح المواطنين العراقيين وحتى غير العراقيين القرض المالي ولكن يتم اخذ ضمانات عالية مقابل ذلك وهي من النقاط المهمة التي يجب الانتباه اليها.

بالنسبة الى فترة السداد التي يضعها مصرف السداد العقاري تختلف من شخص الى اخر حيث لا يوجد هناك فترة سداد محددة وذلك لأنه يتم تحديدها من قيل مجلس إدارة البنك.

الموقع: بغداد - حي الوحدة - محلة 902.

التواصل:

  • البريد الإلكتروني: info@ibi-bankiraq.iq
  • هاتف: 7193010 964+
  • رابط الموقع الرسمي: ibi-bankiraq.com

3. مصرف التنمية الدولي للاستثمار والتمويل

يمكنك الحصول على تمويل بدون تحويل راتب من هذا المصرف بسهولة حيث يقدم مصرف التنمية للاستثمار عدد من الخدمات التمويلية المميزة والتي تسمح بالحصول على قرض مالي من دون الحاجة إلى تحويل راتب، ويقدم المصرف قروض عالية تصل قيمتها الى 25 مليون دينار وهو الحد الأقصى للقيمة القرض وبالنسبة الى فترة سداد القرض فهي طويلة نوعاً ما حيث تصل الى 60 شهر وهو الحد الأعلى للسداد.

ان قيمة الفائدة السنوية التي يتم فرضها على القرض تصل قيمتها الى 7.5% من قيمة القرض ولكن لا يمكن الحصول على القرض المالي من المصرف من دون استيفاء الشرط الذي يضعه وهو ان يكون المتقدم يعمل في احدى الوظائف الحكومية ويجب ان يكون لديه حساب توطين في مصرف التنمية الدولي.

الموقع: بغداد - الكرادة - شارع عرصات الهندية.

التواصل:

  • البريد الإلكتروني: info@ibi-bankiraq.iq
  • هاتف: 9647805660867+
  • رابط الموقع الرسمي: idb.iq/ar

قد يهمك: مكاتب وشركات تسليف فلوس في العراق

4. بنك بيبلوس العراقي

يصنف بنك بيبلوس من أفضل البنوك العراقية التي تعطي قروض شخصية للراغبين في ذلك حيث يمكن للعميل الحصول على القرض الشخصي ومن دون الحاجة الى تحويل الراتب إلى البنك، ومن الميزات التي يقدمها البنك ايضاً هي الحصول على القرض المالي سواء كان بالعملة المحلية او بالدولار الأمريكي.

وان قيمة القرض المالي تصل في بعض الأحيان الى 30 ألف دولار امريكي وان فترة سداد القرض تمتد الى فترات طويلة تصل الى 4 سنوات والمميز في القرض بأنه متاح الى العراقيين إضافة الى المقيمين من غير العراقيين ولكن من المهم ان تكون إقامة غير العراقيين قد تخطت السنتين في العراق ويجب الا تقل قيمة الأقساط الشهرية التي دفعها شهرياً عن 25%.

التواصل:

  • 9647511205050+
  • الموقع: بغداد - حي الوحدة - الكرادة - بالقرب من مبنى طيران الإمارات.
  • رابط موقع البنك: byblosbank.com

5. مصرف الجنوب الإسلامي للاستثمار

يقدم مصرف الجنوب الإسلامي للاستثمار قروض شخصية بدون اشتراط تحويل الراتب ، فهو من البنوك البارزة والمعروفة في العراق والتي تقدم مجموعة من الخدمات المالية والمصرفية بشكل سريع الى العملاء، ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها المصرف هي ان القروض التي يمنحها للعملاء تكون متوافقة مع احكام الشريعة الإسلامية وتساعد على تلبية حاجات الناس بشكل مناسب على سبيل المثال يمكن الحصول على قرض مالي من مصرف الجنوب الإسلامي من اجل ترميم المنزل وتجديده او يمكن الحصول على القرض المالي من اجل تأمين الرسوم التعليمية الخاصة بالأبناء.

التواصل:

  • الرقم الأول: 388 00000 77 00964
  • الرقم الثاني: 388 00000 78 00964
  • الموقع: بغداد - الكرادة - ساحة الواثق - حي 609 - شارع 14 - مبنى 73
  • رابط موقع البنك: www.jib.iq

6. مصرف سومر التجاري

هو من البنوك المعروفة في العراق حيث يقدم المصرف مجموعة من الخدمات المصرفية المميزة على مستوى العراق من بينها القرض الشخصي من دون الحاجة الى تحويل الراتب الى البنك حيث يعمل البنك جاهد على تلبية احتياجات العملاء بشكل كبير.

بالنسبة الى الضمان الذي يقوم بوضعه العميل للحصول على القرض يكون وفقاً لقيمة القرض المالي حيث لا يمكن الحصول على القرض المالي من دون وجود ضمان ذو قيمة مالية.

  • الفرع الرئيسي: بغداد - ساحة عقبة بن نافع.
  • رقم التواصل: 9647833399880+

قد يهمك: جمعيات خيرية لتسديد الديون في العراق

7. بنك لبنان والمهجر

هو ايضاً من البنوك التي تقدم خدمة إعطاء قروض شخصية في العراق حيث لا يحتاج عميل بنك لبنان والمهجر الى تحويل راتبه الى البنك للحصول على القرض الشخصي ويوجد هناك مجموعة من البرامج للحصول على القرض الشخصي بحيث يمكن للعميل الاطلاع عليها بزيارته للبنك.

ويمكن الحصول على القرض الشخصي من اجل سداد المصاريف الدراسية او من اجل تأمين الاحتياجات الشخصية او حتى الاستهلاكية ومن الميزات التي يقدمها البنك ايضاً للعملاء هي إمكانية الحصول على القرض الشخصي بالدولار الأمريكي او بالدينار العراقي وان فترة السداد المالي تصل الى 5 سنوات بالحد الأقصى ويجب ان يكون عمر المقترض لا يزيد عن 60 عاماً في هذه الحالة.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم مجموعة البنوك التي تقدم القروض الشخصية بدون تحويل راتب في العراق فإذا كنت ترغب بالحصول على قرض شخصي يمكنك اختيار واحد من البنوك التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا دائماً لمعرفة كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

شركات تعطي قروض في العراق

افضل مشاريع تجارية في العراق برأس مال صغير

وظائف شركات النفط في العراق مع التقديم