ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مكاتب وشركات تسليف فلوس في العراق

هذا الشرح سوف نقدم لكم فيه افضل شركات و مكاتب تسليف فلوس في العراق، فلقد لاحظنا أن هنالك الكثير من الشباب يبحثون عن قرض شخصي أو شركات قروض في العراق أو منح قروض شخصية من رجل أعمال يعطي قروض في العراق أو أشخاص يعطون قروض في العراق، وذلك من أجل تلبية احتياجاتهم في الحياة سواء من أجل الزواج أو قرض السكن أو لتمويل مشاريع صغرى.

لذلك سوف نقدم لكم اليوم أفضل شركات ومكاتب تمويل في العراق 2022، فإذا كنت تبحث عن ارقام مكاتب تسليف فلوس في العراق أو تبحث عن مكتب يعطي قروض في بغداد أو اربيل أو البصرة أو كربلاء أو أي محافظة عراقية تابع الشرح حتى النهاية

افضل مكاتب وشركات تسليف فلوس في العراق

يسأل الكثير من الشباب العراقيين ما هي البنوك التي تعطي قروض في العراق وكيف احصل على قرض في العراق وهل يستطيع الموظفين المتقاعدين الحصول على قرض في العراق؟ وهل هنالك شركات أو مكاتب تمنح قروض بدون ضمانات؟

شرحنا اليوم سوف نقدم لكم مكاتب وشركات تعطي قروض في العراق ومعرفة شروط التمويل في العراق، فإذا كنت تبحث عن مكتب يعطي قرض شخصي أو قروض ميسرة في العراق للحصول على تمويل لشراء منزل أو قرض للزواج أو في قروض للعاطلين عن العمل أو أياً كان نوع القرض الذي تبحث عنه، فإن هذا المقال سوف يكون مهم جداً لك خصوصاً إذا كانت قروض بدون فوائد في العراق، لأننا سوف نلخص كل ما تحتاجه للحصول على تسليف فلوس في العراق بدون الحاجة للبحث عن جمعيات تعطي قروض.

مكاتب تسليف فلوس في العراق

تختلف طبيعة العمل في جميع أنحاء العالم حسب العمل الذي تقوم به، الا ان جميع الأعمال تشترك من ناحية محددة وهي أن الراتب الذي تتقاضاه ستحصل عليه في اخر الشهر، إلا أن الأمر يختلف قليلا في العراق، حيث يلعب الواقع المعيشي في البلاد دورا هاماً وكبيرا في جعل الأفراد يتطلعون إلى الحصول على سلفة مالية من أجل العيش، خاصة أصحاب الدخل المحدود.

كما وأن أصحاب المشاريع والأفكار الاقتصادية يتطلعون بشكل دائم للحصول على رأس المال اللازم للقيام بمشاريعهم، فيكون البحث دوما عن المكاتب والشركات التي تسلف النقود في البلاد.

ما هي هذه المكاتب والشركات؟ 

مكاتب التسليف هي عبارة عن شركات أو مكاتب خاصة أو تابعة للحكومة، هدفها الرئيسي هو تقديم الدعم المالي والخدمات المادية لأصحاب المشاريع أو الخطط وذلك بهدف الحصول على المنفعة المادية مستقبلاً إلى جانب الوصول بالاقتصاد الوطني إلى مراكز عالية، فعند التكلم عن موضوع تسليف الفلوس في العراق، ستجد أن الحديث يدور حول شركات ومكاتب محددة، وقد برزت العديد من هذه المكاتب والشركات في مقدمة الترتيب وهي :

1. مؤسسة الإسكان التعاونية

مؤسسة الإسكان التعاونية في العراق، تعد هذه المؤسسة شركة إنسانية غير حكومية، وقد تأسست عام ألفين وثلاثة، وهدفها كان تقديم التسليفات المادية للأشخاص الراغبين بالحصول على كتلة نقدية بهدف إنشاء المشاريع والافكار.

كما قدمت لهم العديد من التسهيلات وذلك بهدف وضع أكبر عدد من الأشخاص تحت إطار القدرة على لعب الدور الفعال، وكما الحال في الكثير من الشركات، تقدم هذه الشركة التسليفات ضمن شروط محددة، ولمعرفة هذه الشروط عليك زيارة الموقع الرسمي للشركة لمعرفة الحصول على تمويل من مؤسسة الإسكان التعاونية في بالعراق.

قد يهمك: افضل مشاريع تجارية مربحة في العراق برأس مال صغير

2. منظمة الثقة

منظمة عراقية تعد ضمن المنظمات الإنسانية، وهي غير ربحية وتهدف إلى تقديم السلف المادية والقروض إلى الأسر العراقية ذات الدخل المحدود والمتوسط، وللمؤسسات الصغيرة، كما تقدم خدماتها للمزارعين والسكان الموجودين في المناطق الريفية بشكل رئيسي

وكان هدفها الوحيد هو النهوض بالاقتصاد العراقي من جديد، وقد أعربت عن سعادتها في تأمين الأموال لأصحاب المشاريع الصغيرة، قائلة أن فكرة اليوم هي مشروع الغد، وتضع هذه الشركة بعض الشروط الواجب توافرها للحصول على التسليف.

لمعرفة هذه الشروط قم بزيارة الموقع الرسمي للمنظمة.

3. شركة الشمس

شركة الشمس العراقية التي تعمل تحت إشراف الحكومة العراقية، وهدفها الأساسي هو النهوض بالاقتصاد الوطني وتقديم الخدمات لجميع فئات الشعب، وأبرز ما يميز هذه الشركة هو، تقديمها السلف والقروض الفورية، حيث يمكنك الحصول على المال في نفس يوم التقديم، دون الحاجة إلى الانتظار طويلا

وحتى دون التفكير في موضوع التعقيدات التي تنشأ نتيجة الشروط المطلوبة، كما وأن تقديم الخدمات الخاصة بها لا يحتاج إلى كفيل للعميل، وكما تقدم هذه الشركة ميزة التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر، دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً.

للاطلاع على المزيد من المعلومات ومعرفة الشروط البسيطة اللازمة للتقدم بالطلب قم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بالشركة.

قد يهمك: وظائف شركات النفط في العراق 2022 مع التقديم

4. شركة الاخوين

شركة الأخوين العراقية، تعد من أهم الشركات والمكاتب التي تقدم تسليف مالي والقروض للفئات ذات الدخل المحدود في المجتمع، وعلاوة على أن هذه الشركة تطلب من العملاء عدم حصولهم على قروض أخرى يقومون بتسديدها خلال فترة الطلب على هذا القرض أو السلفة

الا أنها تقدم العديد من الميزات الأخرى التي تسهل عملية الحصول على المال من خلالها، أبرز هذه الميزات هي، الحصول على قروض وسلف مالية ضخمة تتجاوز المليوني دينار عراقي بشكل مباشر دون الحاجة إلى الانتظار، وبالإضافة إلى أن الأوراق المطلوبة تكاد لا تكون موجودة.

اما بالنسبة للموظفين فهي تقدم لهم خدمة حصولهم على السلفة بشكل مباشر من مكان عملهم دون الحاجة إلى الذهاب الى مراكزها.

أما للتسجيل في هذه الشركة والتقدم بطلب للحصول على السلفة عليك زيارة الموقع الخاص بهذه الشركة.

5. مكتب الجود

تقدم شركة الجود العراقية خدمة التمويل للأشخاص أصحاب الدخل الضعيف، والعاطلين عن العمل، كما وتقدم تسهيلات كبيرة وخدمات مميزة للعاملين في القطاع العسكري، حيث تعفيهم من نسبة من الضرائب.

كما وتعد هذه الشركة من أبرز الشركات التي تقدم الخدمات التمويلية للأشخاص في العراق، وذلك بسبب سياستها التي تهدف إلى النهوض بالاقتصاد الوطني قبل كل شيء، وتعمل هذه الشركة على دعم الأفكار والمشاريع التي يعمل أبناء الشعب عليها، وذلك من خلال تبنيها وتمويلها، إلى حين وصولها مركز العودة بالربح المادي على صاحب الفكرة والشركة.

والاطلاع على المزيد من الشروط، ومعرفة التفاصيل الأخرى، عليك تسجيل الدخول الى موقع هذه الشركة وزيارته.

هناك العديد من الشركات الأخرى التي تقدم خدمة التمويل وتسليف الفلوس في العراق، كما يوجد أيضا رجال أعمال يقومون بهذا الدور، الا أنهم يعملون على ذلك ضمن إطار تحقيق المنفعة الذاتية لأنفسهم، سواء كان برفع اسمهم إلى مكانة مرموقة أو تحقيق مربح مادي عند نجاح المشروع، وفي الجهة الأخرى توجد العديد من البنوك التي تقدم ميزة التسلي

إلا أن بعض هذه البنوك يقوم بوضع خطة ضريبية عالية على هذه الميزة، مما يجعل الناس تتجه نحو الشركات والمكاتب الأخرى التي تقدم هذه الخدمة نفسها لكن بفوائد أقل، وبناء على هذه النقاط تعد الشركات المذكورة سابقاً هي افضل مكاتب وشركات تسليف الفلوس في العراق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على أفضل شركات ومكاتب تمويل النقدي في العراق لتمويل مشروعات أو تمويل شخصي بأسهل طرق الدفع على أقساط، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته الجميع فالدال على الخير كفاعله.
تصنيف