افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي إلى كرتون و أفاتار مجانا 2023

أعزائي الكرام في هذا المقال سنتعرف على افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي إلى كرتون و أفاتار مجانا 2023 للاندرويد، حيث انتشر في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تريند تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، بعد استخدام مشاهير السوشيال ميديا الذكاء الاصطناعي في تحويل صورهم إلى صور فنية بشكل ابداعي، سواء صور كرتونية أو أفاتار أو تحويلها إلى صور أطفال ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الحقيقة قمنا بتجربة العديد من برامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي المنتشرة في الوقت الحالي، واخترنا لكم برنامج الذكاء الاصطناعي للصور الأفضل فيهم من ناحية النتيجة التي يقدمها من الجودة ودقة في التفاصيل، لذلك سنشارك لكم في هذا المقال تجربتي الشخصية لأفضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2023 مع المميزات ورابط التحميل.

افضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي إلى كرتون و أفاتار مجانا 2023
برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي هي الكلمة الشهيرة التي نسمعها كثيراً في الفترة الأخير سواء كان في العمل او في المنزل او مع الأصدقاء حيث لا تكاد تذهب الى مكان او تبحث عن شيء في هاتفك الا وتجده يتحدث عن الذكاء الاصطناعي الذي وصل اليه البشر في الآونة الأخيرة.

حيث ذهب مستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة الى استخدام الذكاء الاصطناعي في تحويل صورهم الشخصية الى شخصيات كرتونية او كما تسمى الافاتار وذلك بواسطة البرامج التي تعمل في الذكاء الاصطناعي والتي ظهرت في الفترة الأخيرة.

وانتشرت بين المستخدمين بكثرة حيث عمد الكثير من المستخدمين الى القيام بتحويل صورهم الشخصية الى وبدأت العديد من عمليات البحث من قبل المستخدمين الراغبين بتجريب البرنامج الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي بحيث يمكنهم من القيام بتغيير صورهم الى شخصية كرتونية.

لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا في هذا المقال بتقديم البرنامج الذي يعمل على التعديل على الصور وتحريرها وتحويلها الى شخصية كرتونية وافاتار وذلك من خلال شرح خطوات القيام بهذه العملية بالتفصيل.

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

يمكنك الحصول على المميزات باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي للصور والتعديل عليها لتصبح بشكل شخصيات كرتونية كأنها حقيقية حيث يمكنك بعد التعديل على الصور مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة الى إمكانية تحويل الصورة الى ملصقات فنية 

ويمكنك ان تقوم بالتعديل على الصورة بتحميلها من المعرض ومن ثم القيام بتحويلها الى الشخصية وكأنها صورة فنية مميزة.

أفضل برنامج لتحويل الصور إلى شخصيات كرتونية بالذكاء الاصطناعي

يستخدم العديد من المستخدمين برنامج تحويل الصور إلى الذكاء الاصطناعي والذي يأتي باسم Dawn ai حيث يمكن للبرنامج تحويل الصور العادية الى صور كرتونية وبطريقة خرافية لا يمكن تصديقها حيث عمل البرنامج على تغيير الصورة الى شكل كرتوني اخر وبنقرة واحدة.

والمميز في الموضوع انه في حال قمت بألتقاط صورة مع شخصية شهيرة يمكنك ان تقوم بتحويلها الى صورة كرتونية وتوثيقها على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على الاعجابات والتعليقات من الأصدقاء والمعارف.

ويمكنك ان تقوم بدمج صورتك مع شخصيات شهيرة حتى بطريقة مميزة وبسيطة ومجانية حيث يمكنك ان تقوم بوضع صورتك مع رئيس الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من الصور الأخرى.

ويمكنك مفاجأة الاخرين بأن تطلق العنان لمخيلتك وذلك من خلال القيام بأنشاء صور رمزية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بمنتهى الابداع ويمكنك أيضا ان تقوم بتحويل الصور الى شخصيات كرتونية بمختلف الأنماط وبنقرة واحدة يمكنك انشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي مميزات برنامج Dawn ai لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي؟

  1. في الواقع ان برنامج Dawn ai يحتوي على العديد من الميزات الرائعة حيث يمكنك من خلال البرنامج ان تقوم بأنتاج محتوى رائع من الصور الكرتونية مهما كانت الصورة سواء سيلفي او صورة عادية حيث يعمل التطبيق على التعرف على ملامح الوجه وتحويلها الى صور بالذكاء الاصطناعي.
  2. وكما ذكرنا سابقاً يمكنك ان تقوم بوضع صورتك مع شخصيات مشهورة سواء كانوا ممثلين من بلدك او شخصيات عالمية مشهورة إضافة الى وضع الصورة مع ابطال من الشخصيات الكرتونية التي تحبهم.
  3. يوجد الالاف من الأنماط التي يمكن للمستخدم استخدامها.
  4. يمكن استخدام الأنماط التي تحدثنا عنها مسبقاً بشكل مجاني وهو الامر الذي من الممكن ان يوقعك في الحيرة من امرك حيث يحتوي التطبيق كما ذكرنا سابقاً على الاف الأنماط التي يمكن استخدامها في البرنامج بشكل مجاني ويمكنك ان تقوم بأختيار النمط المناسب للصورة الخاصة بك ونشرها.

ما هي مميزات تنزيل برنامج تحويل الصور الى كرتون باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

يوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي الا ان مستوى عملها ليس بمستوى التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم حيث يحتوي على العديد من الميزات في تنزيله وتثبيته والتي سنقوم بتصنيفها على النحو التالي:

  1. هو تطبيق مميز ولا يحتوي على إعلانات إضافة الى انه امن بنسبة عالية.
  2. والمميز فيها انها تحتوي على في بي ان أصلي بحيث يمكنك انشاء صور بشكل مجاني.
  3. يهتم التطبيق بشكل كبير في ملامح الوجه إضافة الى الألوان من اجل اظهرا الصورة بأبهى شكل وبنتيجة مميزة حيث لا يمكن ان تجد برنامجاً اخر يعمل على تعديل الصورة بهذه الجودة.
  4. حجم التطبيق صغير مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تعمل في نفس مجال تعديل الصور وتحريرها حيث ان حجم التطبيق لا يزيد عن 55 ميجا.
  5. ان البرنامج يدعم جميع أنظمة الهواتف حيث يمكنك تحميله على هاتفك الذكي سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او نظام الايفون.
  6. يتم تشغيل البرنامج بسرعة وسهولة نظرا لان البرنامج لا يحتاج الى متطلبات تشغيل عالية.
  7. يوجد في داخل البرنامج تصميمات وقوالب جاهزة.
  8. يتم تحديث التطبيق وفقاً للأحداث العالمية حيث ستجد القوالب الخاصة بتحويل الأشخاص الى كبار السن او الى صغار السن إضافة الى الاهتمام بشكل الشعر ولونه بشكل كبير.
  9. يمكنك استخدام البرنامج بشكل سهل وببسيط نظراً لان الواجهة بسيطة ويمكن للمستخدمين استخدامها ببساطة إضافة الى ان نسخة البرنامج لا تحتوي على إعلانات مزعجة حتى.
  10. تقوم الشركة المطورة للبرنامج بالقيام بالتحديثات بشكل مستمر وذلك من اجل حل المشاكل التقنية التي يواجهوها بشكل دائم.

رابط تحميل برنامج dawn ai من المتجر هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا بالحديث عن أفضل برنامج لتحويل الصور الى شخصيات كرتونية او افاتار باستخدام الذكاء الاصطناعي فإذا كنت ترغب في تجربة البرنامج يمكنك تحميله باستخدام الرابط في الأعلى.

مواضيع ذات صلة:

موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

شرح برنامج Photopea محرر الصور اون لاين

برنامج احترافي لتحويل صورك إلى كرتون واقعية