شرح برنامج Photopea محرر الصور للكمبيوتر اون لاين

تحميل برنامج Photopea محرر الصور اون لاين للكمبيوتر، هو موضوع مقالنا اليوم، حيث يبحث الكثير عن برنامج محرر الصور للكمبيوتر أون لاين مجانا 2023، ويعتبر فوتوبيا أحد أشهر برامج تحرير الصور والتعديل عليها لأجهزة الكمبيوتر، وهو يشبه إلى حد كبير برنامج الفوتوشوب الشهير في تعديل الصور على الكمبيوتر.

لذلك في هذا المقال سنتعرف أكثر على برنامج Photopea وما هي مميزات هذا البرنامج وكيفية تحميله مجانا على الكمبيوتر اون لاين، والاستمتاع بمزاياه بدون تحميل Photopea نسخة مهكر الغير قانونية، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

شرح برنامج Photopea محرر الصور للكمبيوتر اون لاين

يهتم الكثير من الأشخاص بتعديل الصور سواء كانت الشخصية او بعض من الصور الأخرى حيث يقومون بالبحث عن أفضل البرامج لتعديل الصور حيث يوجد العديد من البرامج لتعديل الصور اما من خلال الحاسوب او من خلال استخدام بعض البرامج الأخرى المتاحة على أنظمة الاندرويد، ومن المعروف ان معظم التساؤلات تكون حول البرامج الموجودة على الكومبيوتر حيث انه من أفضل البرامج المستعملة لتعديل الصور على الكومبيوتر هو برنامج photopea ، لذلك قمنا اليوم بكتابة مقالتنا هذه لشرح اهم التفاصيل حول برنامج photopea وكيفية استعماله على الكومبيوتر ، تابعوا القراء لمعرفة كافة التفاصيل.

برنامج photopea

هو من أفضل البرامج التي يستخدمها الكثير من المستخدمين بتحرير الصور على نظام ويندوز اون لاين حيث ان التطبيق يحتوي على واجهة مميزة مثل برنامج الفوتوشوب اون لاين حيث يجمع الكثير من الميزات والمواصفات المميزة مثل التأثيرات والقوالب والملصقات والتي يمكن استخدامها في التعديل على الصور بطريقة احترافية وجذابة حيث يتمتع البرنامج بسرعة الإنجاز اون لاين كما يصنف البرنامج من البرامج السهلة والبسيطة في الاستخدام ، في حال كنت ترغب بتنزيل البرنامج يمكنك ان تقوم بالتعلم على الأدوات بحيث ان تظهر النتائج بالتعديل على الصور احترافية ورائعة فهو الخيار الأفضل في الاستخدام.

قد يهمك: تطبيق يحول صورك المطبوعة إلى صور ديجتال

أبرز المعلومات حول برنامج photopea

حقيقة ان برنامج photopea هو أداة لتحرير الصور اون لاين وفي الخصوص الصور التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي او من اجل الصور المستخدمة للتسويق او في حال تعديل واستخدامها من اجل العلامات التجارية حيث يغني البرنامج عن اللجوء الى مصممين الجرافيك ويدعم البرنامج العديد من تنسيقات الصور مثل PSD وXCF وSketch وغيرها العديد من التنسيقات الأخرى.

يوجد في التطبيق العديد من الميزات الأخرى مثل اشرطة الأدوات المخصصة ويتيح للمستخدم انشاء مساحات عمل متعدد في حال القيام بالتعديل على الصور ويقدم أيضا المرشحات المحسنة بالذكاء الاصطناعي، وفي حال كانت لديك وظيفة مخصصة في انشاء الصفحات وتحديث الكتيبات من اجل الترويج عن خدمات متعددة جميع هذه الميزات موجودة في البرنامج إذا لم يكن لديك معلومات حول البرنامج يمكنك البحث عنها في تطبيق اليوتيوب، وهو من أفضل البرامج لتعديل الصور لتطبيقات الانستقرام والفيس بوك والتويتر فالبرنامج للاستخدامات الشخصية او للاستخدامات العملية لتعديل الصور ونشرها لقضاء خدمات محددة.

ما هي مميزات برنامج photopea لتحرير الصور اون لاين؟

يتمتع البرنامج بالعديد من الميزات سواء كنت تستخدمه على الكومبيوتر او على الهاتف المحمول ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها هي إمكانية استخدام العديد من تنسيقات الصور من دون الحجة الى استخدام أيا برامج أخرى لتعديل الصور بتنسيقات مختلفة.

كما ان الواجهة المستخدمة بسيطة وسهلة على المبتدئين في استخدام البرنامج حيث يمكن استخدامه من دون السؤال والاستعلام عن طريقة عمله ، ويمكن لمالكين المحتوى من استخدام البرنامج وتعديل الصور عليه من اجل الحصول على شعار احترافي او من خلال القيام بأنشاء هذه الصور على ان تعود ملكيتها لك الى جانب إمكانية تحريرها.

ويحتوي البرنامج أيضا على مجموعة من الأدوات عالية الجودة والاحترافية في التعديل والتي تساعد على عمل فوتوشوب للصورة بطريقة احترافية الى جانب الفيكتور الجرافيك مما يجعله مماثل لبرنامج الفوتوشوب.

ولكن لإمكانية العمل على تلك الأدوات يجب ان تكون متصلاً عبر الانترنت ، في الواقع ان برنامج photopea قد قدم تجربة مميزة في العمل فيه بعد الجهد الذي قام خبراء البرنامج في تطويره من اجل الحصول على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

هذه كانت ابرز وافضل المميزات التي يتمتع بها البرنامج مع المقارنة بالبرامج الأخرى المخصصة لتحرير الصور حيث يصنف البرنامج من البرامج البسيطة في الاستخدام والبديل المميز لبرنامج الفوتوشوب المعروف في تعديل الصور ويمكن للمستخدم العمل بالبرنامج على العديد من المتصفحات مثل جوجل كروم وفايرفوكس ومتصفح اوبيرا.

ما هي متطلبات عمل البرنامج على الحاسوب؟

إذا كنت تريد العمل على البرنامج على الحاسوب الشخص الخاص بك يجب ان يتمتع الحاسوب بمعالج Intel أو AMD ثنائي النواة 3GHz مع ذاكرة 1 جيجا بايت رام ووان يتوفر مساحة على القرص الصلب تصل الى 1 جيجا وان يدعم رسومات فيديو Intel HD Graphics أو AM.

تطبيق Photopea editor اون لاين للجوال

قاموا مصممين البرنامج بإصدار تطبيق خاص اون لاين على الهواتف المحمولة من السهل استخدامه حيث يتمتع بواجهة سهلة للهواتف المحمولة وهو موفر الى جميع الأنظمة للهواتف المحمولة من الاندرويد والايفون وذلك من دون الحاجة الى التوجه متاجر التطبيقات وتحميله حيث من الممكن التوجه الى أي متصفح فعال والقيام بالبحث عن البرنامج للعمل به بشكل اون لاين، ان البرنامج من أفضل الإصدارات للهواتف المحمولة للعمل على تحرير الصور باحترافية وسهولة.

قد يهمك: طريقة زيادة دقة الصورة | برنامج Remini لتحسين جودة الصور القديمة

ما هي أفضل البدائل لتطبيق الفوتوشوب اون لاين لعام 2023؟

يوجد العديد من مواقع الويب المجانية التي تقدم العديد من ميزات تحرير الصور مثل فوتوشوب اون لاين ولكن يواجه بعض المستخدمين صعوبات في استخدامه لذلك قمنا بجمع بعض أفضل البدائل لاستخدامها في تحرير الصور:

موقع Photopea editor

انه من أفضل المواقع لتحرير الصور بطريقة احترافية على الانترنت يتمتع الموقع بواجهة سهلة الاستخدام ويضم الموقع كافة تنسيقات الصور في حال قام المستخدم بحفظها.

موقع iPiccy Editor

هو من المواقع الموثوقة في تعديل الصور ودمجها حيث يتلخص عمل الموقع في دمج الصور من خلال العديد من القوالب المتوفرة في البرنامج او في حال كان يريد المستخدم الكتابة عليها بمختلف الألوان والخطوط الى جانب العديد من الميزات والمواصفات الأخرى التي يتمتع بها البرنامج من ضبط مستويات اللون والتباين وإدارة البرنامج بسهولة لأنه يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام في حال كان المستخدم من المبتدئين في تحرير الصور.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم اهم التفاصيل والمعلومات حول برنامج Photopea وما هي المميزات التي يتمتع بها وكيفية التعديل على الصور وتحريرها الى جانب تقديم أبرز البرامج الأخرى البديلة عن استخدام برنامج الفوتو شوب الشهير.

مواضيع ذات صلة:

تنزيل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

افضل تطبيقات لتعديل الصور على الموبايل - كيف تصبح مصور محترف؟

برنامج احترافي لتحويل صورك إلى كرتون واقعية