ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية الحصول على رقم كويتي وهمي لتفعيل الحسابات

هل تبحث عن كيفية الحصول على رقم كويتي وهمي أو الحصول على رقم كويتي لتفعيل برامج التواصل الاجتماعي مثل واتساب أو فيسبوك أو تويتر أو تلجرام أو انستقرام وغيرها من البرامج التي تحتاج إلى رقم للعمل عليه.

 حيث أن هنالك الكثير يبحثون عن طريقة الحصول وهمي جاهز من الكود سواء عن طريق برامج أرقام وهمية أو بدون برامج، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال كيفية الحصول على رقم كويتي وهمي لتفعيل الحسابات بسهولة.

كيفية الحصول على رقم كويتي وهمي لتفعيل الحسابات

الحصول على رقم وهمي

ان رقم الهاتف يتيح لك إمكانية التسجيل في الكثير من المواقع على الإنترنت حيث قامت الشركات الكبيرة بالإعلان ان التسجيل عن طريق رقم الهاتف يكون مبتغاه وغرضه حماية الشخص المستعمل للموقع من خطر المواقع التي تضر بمستخدمه وكذلك أيضا من أجل حماية من الهكر.

حيث ان حوالي 95% من الأشخاص المستخدمين للإنترنت أغلب فتراتهم في اليوم يكونون على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص في الاطلاع على الأخبار لذلك تم التشديد على ضرورة القيام بعملية تأكيد الحسابات برقم الهاتف بغرض حماية هذا الحساب.

بالإضافة الى ان الشركات الكبرى مثل غوغل وضعت الكثير من القوانين المرتبطة بالتسجيل الى اليوتيوب والذي يقضي بضرورة القيام بتأكيد كل الأشخاص الصانعين لمحتوياتهم للحسابات الخاصة بهم على موقع اليوتيوب وذلك طريق القيام بوضع رقم هاتفهم الشخصي.

ولكن التساؤل كيف تستطيع الدخول الى الموقع بغرض التصفح ولكن لا تريد وضع رقم هاتفك؟ يأتي الحل لذلك الرقم الوهمي والذي يعد الوسائل الهامة التي تستطيع من خلالها حماية الخصوصية وإمكانية قيامك بالتصفح على الانترنت من غير الخطر الى تعرض بياناتك للسرقة من خلال بعض الهكر الالكتروني.

قد يهمك: برنامج يعطيك رقم الماني وهمي مع كود التفعيل مجانا

كيفية الحصول على رقم كويتي وهمي

سنتناول في المقال الآتي ونتحدث عن التطبيقات الهامة للكي تتمكن من الحصول على رقم وهمي كويتي بكل سهولة.

تطبيق بريمو:

يعتبر بريمو افضل برنامج الحصول على رقم وهمي كويتي مجاناً، يتيح لك هذا التطبيق ارقام وهمية من الكثير من الدول كأمريكا والسعودية وكذلَك الكويت، لكي تتمكن من امتلاك رقم وهمي من المفروض بداية عمل حساب على تطبيق بريمو وذلك من خلال وضع اسم المستخدم للحساب وكذلك وضع الايميل ورقم هاتفه وذلك لكي يتمكن التطبيق من التحقق ان المستخدم للتطبيق ليس روبوت.

بعد القيام بوضع هذه المعلومات يقوم التطبيق بإرسال وسالة تصل على الايميل وذلك ليصبح هذا الحساب مفعل ويمكنك استخدامه على التطبيق ومن ثم تستطيع ان يصبح لديك رقم وهمي بعد اختيار البلد الذي ترغب في الحصول رقم منها. ومن خلال هذا الرقم بالإمكان القيام بعملية تفعيل الكثير من الحسابات كالواتس اب والفيس بوك وغيرها من الحسابات. 

تطبيق Hide my phone

إن Hide my phone مثله مثل تطبيق بريمو حيث يحتوي هذا التطبيق على لائحة بسيطة الاستعمال يتيح هذا التطبيق إمكانية الحصول على رقم وهمي من الكثير من البلدان كا الكويت والولايات المتحدة الأمريكية والسعودية، لكي تتمكن من امتلاك الرقم الوهمي من المفروض القيام بعملية عمل حساب على التطبيق وذلك بواسطة وضع كلا من اسم المستخدم وكذلك الايميل ورقم الهاتف للتحقق من انك لست روبوت.

ومن ثم تستطيع امتلاك الرقم الوهمي واختيار البلد التي ترغب باستعمال رقمها، وعن طريق هذا الرقم بإمكانك القيام بتفعيل الكثير من الحسابات المتنوعة مثل الانستقرام وغوغل وكذلك تويتر وغيرها الكثير.

يتيح لك هذا التطبيق الكثير من وسائل الأمان لخصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه يوجد به أدوات مساعدة تحافظ على امان بياناتك وأيضا عملية التحقق في حال كانت المحادثة مزيفة.

تطبيق Text plus

تستطيع من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم وهمي كويتي بسهولة وبخطوات بسيطة حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المعروفة جدا وقد وصلت الكثير من الآراء الإيجابية من قبل الأشخاص الذين يستعملون هذا التطبيق، ان هذا التطبيق يستطيع التعامل فقد مع ارقام موثوقة ومن خلاله تستطيع القيام بعملية التسجيل والدخول الى الكثير من المواقع الموجودة على الانترنت.

يجب لفت الانتباه الى ان هذا التطبيق يمتلك موقع وتستطيع استعماله بكل بساطة من اجل ان يصبح لديك رقم كويتي وهمي.

موقع Dategemba

تستطيع من خلال هذا الموقع ان تحصل على رقم كويتي وهمي وغيرها من أرقام وهمية من بلدان معروفة كإنكلترا وامريكا والصين وألمانيا، يقوم هذا الموقع بتوفير لائحة تمكن الشخص المستخدم من إمكانية عمل ارقام هواتف كويتية وهمية، تتوفر قائمة بالدول التي تستطيع الحصول على رقم وهمي منها ما عليك سوى اختيار الدولة وسوف يصبح في حوزتك رقم الهاتف هذه الدولة التي قمت باختيارها.

قد يهمك: 12 موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية مع الكود

موقع Fake Number

تستطيع عن طريق هذا الموقع من أن يصبح لديك رقم وهمي كويتي وذلك لفترة مؤقتة لاستلام الرسائل من أي منطقة موجودة في العالم دون الاخذ بعين الاعتبار الموقع الخاص بك او الجهاز، بوجد في هذا الموقع عدد كبير من ارقام الهواتف الوهمية التي تسمح لك من استقبال الرسائل من كافة مناطق العالم.

تستطيع ان تحقق الفائدة من هذا الموقع من خلال التسجيل الى الكثير من المواقع على الانترنت مثل فيس بوك وانستقرام والياهو والعديد منها واذا كنت ترغب في الحصول على رقم ولم تتمكن من ايجاده يفضل القيام بالدخول الى الموقع لاحقا بحيث ممكن ان يتوفر لأنه يقوم بعملية وضع ارقام جديدة غير موجودة دائماً.

ويمتلك هذا الموقع الكثير من المزايا والسمات الجيدة فهو يتيح انسب الوسائل وذلك من اجل امان الخصوصية التي لدبك على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يوجد به أدوات مميزة تمكنك من حماية بياناتك ومعلوماتك كما انه يمتلك ميزة هامة وهي انك تستطيع الإفصاح عن الرقم الكويتي الوهمي الذي تمتلكه والرد على المكالمات على الهاتف الخاص بك دون القلق على الخصوصية عن طريق ميزة إعادة التوجيه للمكالمات التي يقوم الموقع بإتاحتها.

ولا يقتصر الموقع على الحصول على رقم كويتي فقط بل يمكنك ان تحصل على ارقام وهمية من العديد من البلدان مثل أمريكا وانكلترا وفرنسا وغيرها من البلدان الأخرى. 

يتوجب استعمال أمثال هذه المواقع بشكل مناسب لكي لا يلحق بك الأضرار لاحقا لأن أمثال هذه المواقع لا تفرض عليك ببقاء الرقم لفترة طويلة بحيث يجب القيام بعملية مسح الأرقام بعد الانتهاء من استعمالها لكي لا تهدد حساباتك لعمليات الفقدان او غير ذلك.

كل ما تكلمنا به أعلاه يوفر لك إمكانية الحصول على ارقام كويتية وهمية تستطيع من خلالها القيام بعمليات التصفح دون خوف من تعرض بياناتك للضياع.

مواضيع ذات صلة:

كيفية الحصول على رقم امريكي 10 دقائق مؤقت مجانا

مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة 100%

تطبيق VirtualSIM للحصول على رقم أمريكي أو دولي لتفعيل واتس اب

موقع يعطي رقم هندي وهمي لتفعيل الواتساب