ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تعرف على أماكن تقسيط بنك مصر بدون فوائد 2023

أماكن تقسيط بنك مصر بدون فوائد 2023 ، حيث أن هنالك عدد كبير من أماكن تقسيط بنك مصر أو ما تعرف بنظام تقسيط (فيزا المشتريات) منتشرة في جميع أنحاء مصر، خصوصاً أن بنك مصر يتعاقد بشكل سنوي على الكثير من المحلات التجارية وشركات البيع بالتجزئة، لتمكن جميع عملائها الشراء بنظام التقسيط من أماكن و محلات تقسيط بنك مصر بدون فوائد.

لذلك إذا كنت تتساءل هل فيزا مشتريات بنك مصر بدون تحميل؟ و ازاي اقسط من بنك مصر بدون فوائد؟ وتبحث عن عروض مشتريات بنك مصر فيزا مشتريات، وتريد أن تعرف بنك مصر متعاقد مع مين وما هي المحلات التي تتعامل مع بنك مصر، فتابع هذا المقال الذي سنعرض فيه أماكن تقسيط بنك مصر بدون فوائد.

تعرف على أماكن تقسيط بنك مصر بدون فوائد 2023

ان احد الخدمات التي يتميز بها بنك مصر هي إتمام عمليات شراء الأجهزة والأدوات الكهربائية عن طريق التقسيط التي يقدمها هذا البنك للعملاء لكن بشرط ان يكون لديهم بطاقة ائتمان َسنتحدث فيما يلي عن الأماكن والمحلات تقسيط بنك مصر.

محلات تقسيط بنك مصر بدون فوائد

تزامنا مع الغلاء الفاحش الذي حصل مع ارتفاع سعر الدولار وخصوصاً أسعار الأدوات الكهربائية التي تشهد ارتفاع كبير في الأسعار، تكون البنوك والشركات التي تبيع الأجهزة الكهربائية على معرفة بالصعوبات التي تواجهها المحال في رفع نسبة البيع وذلك بسبب ان ليس كافة الناس قادرة على شراء الأجهزة الكهربائية بعملية الدفع النقدي وكان الحل لهذه المشكلة هو عروض التقسيط المقدمة من بنك مصر مما سهل على كافة الناس من شراء الأجهزة الكهربائية.

أجهزة كهربائية بالتقسيط بنك مصر

قام بنك مصر بعقد اتفاقات مع الشركات والمتاجر للتمكن من شراء أجهزة كهربائية بالتقسيط وبدون فوائد من بنك مصر ولا يقتصر الأمر على الأجهزة الكهربائية فقط بل يشمل أي منتج يكون موجود ضمن الشركة التي عملت اتفاقا مع بنك مصر، وتستطيع عن طريق هذا الاتفاق شواء أي جهاز الكتروني بالتقسيط كالهواتف الذكية واللابتوبات والتابلت وكلك مفروشات البيوت بأصنافها كافة حتى شمل الأمر الملابس أيضا.

قد يهمك: أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد

مدة شراء أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد

لا توجد فترة زمنية محددة لسداد الأقساط في الشركات والمتاجر التي ابرمت اتفاقا مع بنك مصر بل يوجد اختلاف بين كل محل والآخر يمكن سداد الأقساط ما بين 6 شهور وحتى 36 شهرا والتقسيمات الخاصة بعدد الشهور تكون 6/12/24/36 وهذا سنتكلم عنه بشكل موضح فيما سيأتي:

محلات تقسيط بنك مصر مدة 6 شهر:

  • مكتبة سمير وعلي: هي عبارة عن المكاتب المعروفة والمشهورة في جمهورية مصر العرب وتتخصص مكتبات سمير وعلي في بيع وتقسيط كافة الحاجات المدرسية وكذلك اللوازم المكتبية لكافة الفئات العمرية وتمتاز هذه المكاتب بالمنتجات المميزة حيث دائما ما تكون مكسب لثقة الزبائن.
  • محلات مترو ماركت: هي عبارة محلات تقدم أفضل العروض على الخضار والأجبان وكذلك منتجات الألبان واللحوم والمأكولات البحرية. 
  • محلات خير زمان  – nike egypt - rookie usa- springfield
  • جيمز تو ايجيبت: لبيع أجهزة اكس بوكس كمبيوتر وبلاي ستيشن والألعاب والأكسسوارات والأجهزة
  • قباني للأثاث: هو مجمع لإتمام عمليات شراء الأثاث وغرف النوم وكذلك غرف السفرة المفروشات والأثاث الخاص بالحدائق أدوات المطابخ والستائر والسجادات وتتم عملية استلام المنتج بشكل فوري وتتم عملية التقسيط من هذه المحلات بلا فائدة. 

محلات تقسيط بنك مصر مدة 12 شهر:

  • أسواق المرشدي.
  • Abaza auto trade: متخصص بإتمام عمليات شراء وبيع كلا من السيارات والإطارات و كذلك البطاريات بالإضافة الى زجاج السيارات وقطع الغيار والكماليات تأجير وليموزين
  • اكتيف: التخصص لهذا المحل هو إتمام عمليات شراء وكذلك التمكن من عملية التقسيط على المنتجات التي تتعلق بالرياضة وسكيتشرز.
  • النساجون الشرقيون: هو محل متخصص بإتمام عمليات بيع السجاد وبكافة انواعه الممتازة وذلك بأسعار مميزة ومناسبة وعروض رائعة.
  • ايكيا مصر: محل يتخصص ببيع الأثاث المنزلي والديكورات وكذلك الأجهزة والأدوات المتوفرة والموجودة في البيوت.

قد يهمك: أماكن تقسيط البنك الأهلي بدون فوائد

محلات تقسيط بنك مصر مدة 18 شهر:

  • دبي فون: متخصص بإتمام عمليات التقسيط على الأجهزة الإلكترونية الحديثة وكذلك الموبايلات والهواتف الذكية ومن هذه الهواتف ما تصدره وتنتجه شركة apple وذلك حتى فترة 18 شهرا ومن دون وضع أي فوائد.
  • شركة العربي جروب : وهي احدى الشركات التي تقوم ببيع الأجهزة والأدوات الكهربائية والمنزلية كالبرادات والغسالات والبوتوغاز وكذلك الشاشات بالإضافة الى المكانس الكهربائية والمراوح. 
  • Dream 2000: لبيع وتقسيط الهواتف الذكية والتابلت وكذلك أجهزة البلاي ستيشن وكافة الاحتياجات والأدوات المتعلقة بالهواتف الذكية.
  • مستشفيات مغربي للعيون.
  • سيراميك كليو باترا : هي محلات متخصصة لبيع وتقسيط أفخم أنواع السيراميك للحوائذ وكذلك بلاط البورسلين التي تعطي انطباعات متميزة على الأسطح.
  • اكسبريس تايزر: بيع تقسيط أفخم واجدد واحدث أصناف وأنواع جنوط السيارات وكذلك الإطارات وبالإضافة الى بيع وتقسيط البطاريات.
  • Rizkalla: توفر إمكانية بيع والتقسيط على كافة الأجهزة والأدوات المنزلية والكهربائية المتنوعة كالثلاجات والمكيفات والغسالات بالإضافة الى بيع وتقسيط الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة.

محلات تقسيط بنك مصر مدة 24 شهر:

  • جوميا مصر : هو عبارة عن موقع الكتروني تستطيع عن طريق هذا الموقع الاستفادة من التقسيط حيث انه يحوي كافة الأجهزة والأدوات وجميع المنتجات بكامل أصنافها وانواعها ويعتبر احد الأماكن التي قامت بإبرام تعاقداً واتفاقاً بشأن التقسيط مع بنك مصر حيث لا يوجد فائدة.
  • سنتر شاهين : وهو من اكثر واشهر واكبر المحال الموجودة والمتوفرة في مصر والتي يكون اختصاصها في بيع وتقسيط التجهيزات الخاصة بالعرائس.

محلات تقسيط بنك مصر مدة 36 شهر:

  • رنين: تقسيط جميع الأدوات المنزلية وكذلك الأجهزة والأدوات الكهربائية كالثلاجات والأفران والمكانس وكذلك الأثاث المنزلي بالإضافة الى بيع وتقسيط المفروشات.
  • Aldora : هو ما يعرف  باسم الدورا هاوس مصر يكون اختصاص هذا المصنع هو القيام بعمليات صناعة الأثاث وكذلك صناعة المفروشات والمراتب بالإضافة الى القيام بعمليات تجهيزات وفرش الفنادق من اثاث ومراتب بالإضافة الى المفروشات.
  • ميلان ستور : هو عبارة عن متجر وحل متخصص حصرا للمنتجات المتعلقة  بالأصوات وكذلك الفيديوهات بالإضافة الى الاتصالات والأجهزة التكنولوجية.

الخاتمة:

وصلنا الآن الى نهاية هذا المقال والذي قمنا فيه بتوضيح كافة التفاصيل وشرحنا عن الأماكن التي تعاقدت مع بنك مصر وذلك ليتمكن العملاء من القيام بعملية شراء كافة المنتجات والأجهزة الكهربائية بالتقسيط وبدون فوائد وكما قلنا ان يشترط للقيام بذلك وجود بطاقة ائتمان للتمكن من الحصول على عروض التقسيط المقدمة من بنك مصر بلا فوائد.

مواضيع ذات صلة:

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

أماكن تقسيط فيزا CIB بدون فوائد

كارت ميزة meeza : كل ما تريد معرفته عن فيزا ميزة

أسواق الجملة في مصر

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر

تصنيف