ابحث هنا وسوف تجد طلبك

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر

محلات تقسيط موبايلات في مصر هو موضوع مقالنا اليوم، حيث كثير منا يحتاج إلى شراء هاتف جديد خصوصاً مع تكور الهواتف الذكية بشكل كبير جداً، إلا أننا نواجه مشكلة وهي الحالة المادية لا تسمح بشراء هاتف جديد كاش أو أن المبلغ ليس كافي لشراء الموبايل دفعة واحدة، ولهذا السبب بدأ الكثير يلجأ إلى محلات بيع موبايلات بالتقسيط والتي تمكننا من شراء هاتف على دفعات شهرية بالاقساط لفترة سداد سنة أو أكثر، واليوم موضوعنا سوف يكون محلات تقسيط موبايلات في مصر 2022.

لذلك إذا كنت تتساءل ازاي اشتري ايفون بالتقسيط في مصر بدون فوائد أو تبحث عن تقسيط موبايلات استلام فوري أو تبحث عن أماكن تقسيط موبايلات بالبطاقة فقط وما هي أفضل محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر بدون ضامن وبدون مقدم، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح أماكن تقسيط موبايلات في مصر وما هي شروطها.

محلات تقسيط موبايلات في مصر

يعتبر شراء الهواتف الذكية في الوقت الحالي من الأمور المعقدة والصعبة وذلك بسبب التذبذب الحاصل في سوق البضائع الالكترونية.

في الفترة الأخيرة ارتفعت أسعار الهواتف الذكية الى ارقام خيالية وكبيرة مما جعل حمل جهاز ذكي بمواصفات حديثة وعالية حلم لبعض المصريين.

وهذا ما سمح لنظام التقسيط الذي تطرحه بعض الشركات والمتاجر بالتعاون مع البنوك المصرية بالإنتشار وبقوة وخاصة أنها تقدم خدماتها بدون كفيل أو دفعة أولى مقدمة.

فتجد العديد من العملاء يبحثون عن محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر والأماكن المخصصة لتقسيط موبايلات بدون فوائد سواء في الجيزة أو عين شمس أو الهرم أو أكتوبر أو القاهرة أو بالإسكندرية، و أماكن تقسيط موبايلات بالبطاقة فقط.

لذلك سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل المحلات لتقسيط الموبايلات في مصر تابع معنا القراءة.

قد يهمك: أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

محلات تقسيط موبايلات في مصر

سنقدم لك فيما يلي أهم الشركات والمتاجر التي تسمح لك بتقسيط الهواتف الذكية من خلالها وهي على الشكل التالي:

شركة أورانج مصر

تمنحك شركة أورانج إمكانية تقسيط موبايلات تصل الى 6 شهور كحد أدنى بدون فوائد ودفعة أولى أو 60 شهر بما يعادل خمس سنوات مع فوائد ودفعة أولى.

يمكنك التقسيط من شركة أورانج بفرعها الموجود في مصر بحالة كنت عميل لبنك الأهلي أو بنك العودة, وبنك الامارات دبي الوطني وبنك مصر المركزي وفق خطط التقسيط التالية:

  • إذا كان لديك بطاقة ائتمان التجاري الدولي أو البنك الأهلي أو بنك مصر، فقد تكون مؤهلاً لسداد أقساط 6 أشهر بدون فوائد أو حتى 36 شهرًا بفائدة.
  • يمكنك التقسيط لفترة تمتد الى 60 شهر اي خمس سنوات في حال كنت عميل عند شركة فاليو.
  • التقسيط لفترة سداد مرنه تصل الى 24 شهر أي سنتين في حال كنت عميل Orange Premier

شركة أمان للتمويل المتناهي الصغر

كما تسمح لك الشركة بالاستفادة من عروض التقسيط الخاصة بشركة الأمان للتمويل المتناهي الصغر حيث يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي الخاص بالشركة واختيار نوع الهاتف الذكي الذي تريد شراءه من خلال الرابط التالي: app.amanmicrofinance.com/store

الحد الأدنى للتقسيط المطلوب لمعظم المشتريات هو 500 جنيه مصري ويمكن أن تسمح لك الشركة بقيمة تمويل تمتد من 6000 جنيه مصري حتى 3 مليون جنيه مصري.

شركة سيليكت المصرية لتقسيط الموبايلات

تسعى شركة Select Information and Communications Technology جاهدة لتوفير أقساط الهاتف المحمول في جميع مدن مصر بطرق متعددة وسهلة من أجل تقليل العبء المالي على معظم العملاء.

تسمح لك شركة سيليكت المصرية بتقسيط يمتد من 6 شهور كحد أدنى الى 60 شهر أي خمس سنوات كحد أقصى من خلال العديد من الشركات مثل فاليو وشركة أمان للتقسيط المتناهي الصغر, وشركة سهولة للتمويل, وشركة CONTACT المصرية.

قد يهمك: أماكن تقسيط فيزا CIB بدون فوائد

تتعامل شركة سيليكت المصرية مع عدد من البنوك وهي على الشكل التالي:

  • البنك الأهلي المصري.
  • بنك مصر.
  • بنك الإمارات دبي الوطني.
  • بنك قطر الوطني.
  • البنك التجاري الدولي.

ملاحظة هامة: تختلف مدة التقسيط بحسب البنك الذي تتعامل معه يمكنك الاطلاع على المعلومات الكاملة من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: https://select.eg/pages/select-installment

شركة فودافون للاتصالات

إذا كنت عميل لدى بنك مصر أو بنك العودة أو بنك الامارات ودبي الوطني ومن حاملي بطاقاتهم الائتمانية وتريد الحصول على هاتف ذكي بالتقسيط شركة فودافون مصر توفر لك الحل.

بفترة تقسيط وسداد مرن تتراوح بين 6 أشهر الى 24 شهر وبحد تمويلي أدنى يبلغ 500 جنيه مصري توفر فودافون مصر العديد من أنواع الهواتف الذكية التي تعود الى أشهر الماركات العالمية العاملة بنظام التشغيل أندرويد و ios.

لشراء هاتف ذكي من فودافون قم بزيارة موقع الويب وحدد نوع الهاتف المحمول الذي تريده من خلال الرابط التالي: https://www.vodafone.com.eg/ar/eshop/Catalogue/Phones-and-Devices/promotions

شركة ValU فاليو لتقسيط موبايلات في مصر

تقدم شركة فاليو تطبيقها الالكتروني الذي يمكنك تحميله على الهاتف الذكي والذي يمكنك من اتباع سياسه سداد على شكل أقساط شهرية تمتد من 3 أشهر كحد أدنى إلى 60 شهر أو خمس سنوات كحد أقصى.

يمكنك التواصل مع قسم خدمة الزبائن الخاص بالتقسيط عبر الرقم التالي: 16671 للاشتراك في الخدمة.

قد يهمك: نظام فاليو للتقسيط : خطوات الإستفادة من نظام فاليو وشروط الاستفادة

شركة سهولة Souhoola للتمويل

تتبع شركة سهوله ال سلسلة شركات CI كابيتال وتقدم خدمات التقسيط من خلال أنظمة تقسيط متنوعة ومرنة تصل في أقصى مدة لها الى 36 شهر بما يعادل 3 سنوات مناسبة لجميع العملاء.

يمكنك التواصل مع خدمة الزبائن و العملاء للاستفسار عن أنظمة التقسيط المتوافرة عبر الاتصال بالرقم التالي: 15227

أو زيارة الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي: https://souhoola.net

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في مصر

شركة كونتكت

تسمح لك شركة كونتكت بشراء الاحتياجات المنزلية كافة و الأجهزة الذكية من خلال نظام تقسيط مريح ومرن يمتد من 6 اشهر كحد أدنى على 24 شهر بما يعادل سنتين كحد أقصى من خلال وثائق صورة عن بطاقة الهوية الوطنية و تسجيل رقم هاتفك الفعال والمستخدم بشكل دائم.

تعتمد شركت كونتكت على نظام الدفع الالكتروني GET GO, يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاص بشركة كونتكت من خلال الاتصال بالرقم التالي: 15019.

تطبيق شركة Forsa فرصة

التطبيق عبارة عن برنامج يمكن تنزيله على أي نظام تشغيل هاتف ذكي تقوم فقط بتسجيل حساب خاص بك يتضمن رقم الحساب البنكي المصرفي الائتماني بعدها تنتظر الموافقة وبعدها ستتمكن من شراء أي جهاز ذكي من خلال المتاجر المشتركة مع التطبيق فهو يعطيك فترة سداد مرنه تمتد من 6 أشهر كحد أدنى الى 61 شهر أي خمس سنوات كحد أقصى.

يمكنك التواصل مع فريق خدمة الزبائن والعملاء لتطبيق فرصة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 16845 أو التواصل على الرقم التالي 15019 للاستفسار عن نظام التقسيط الخاص بفرصة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل محلات بيع تلفونات أقساط في مصر وازاي تشتري تلفون بالتقسيط بخطوات بسيطة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صله:

عيوب تقسيط فاليو : احذروا مصيدة تقسيط فاليو

أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر

أرخص 10 أماكن لبيع الملابس في مصر

تصنيف