تقسيط أجهزة كهربائية بدون فوائد 2024 في مصر

في هذا المقال سنتعرف طريقة تقسيط الأجهزة المنزلية بدون فوائد, فمع ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والتي لا غنى عنها في كل بيت، أصبح الآن بإمكان شراءها بالبطاقة الهوية فقط، حيث توجد متاجر ومحلات عديدة متعاونة مع البنوك لتسهيل عملية شراء الأجهزة المنزلية الضرورية للمواطنين، حيث يمكنك شراء الأجهزة الكهربائية بدون دفع مقدم أو مقدم بسيط في بعض العروض المختلفة للتقسيط.

لذلك إذا كنت تبحث عن أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد في مصر سواء بالإسكندرية أو القاهرة أو أي محافظة أخرى وتبحث عن أماكن تقسيط أجهزة كهربائية بصورة البطاقة، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنتعرف كيفية شراء الأجهزة المنزلية بالتقسيط بدون فوائد من البنوك المصرية.

تقسيط أجهزة منزلية بدون فوائد في مصر

تعد الأجهزة المنزلية الكهربائية منها واليدوية من الأدوات والأجهزة الضرورية التي يجب توافرها في أي منزل حيث تقوم بتسهيل العديد من الأمور على ربة المنزل وبسرعة أكثر من العادة وتعتبر من الأدوات الموجودة في المطبخ أو في باقي أرجاء المنزل كالتلفاز والمكانس الكهربائية وغيرها.

وبسبب الوضع الاقتصادي المتدني للعديد من فئات المجتمع والحاجة الملحة إلى توفر هذه الأجهزة في كل منزل، قامت العديد من الشركات والمتاجر الخاصة بالأدوات المنزلية بالبيع لهذه الأدوات بالتقسيط المريح ودون فوائد حيث ازداد هذا الأسلوب في البيع في عام 2020 إلى عام 2024 وحتى يومنا الحالي.

قد يهمك: أماكن تقسيط فيزا CIB بدون فوائد

شروط بيع الأجهزة المنزلية بالتقسيط في مصر

وهناك عدة شروط لبيع الأجهزة المنزلية بالتقسيط ومنها ما يلي:

  1. يقوم البائع بالتقسيط بطلب صورة عن البطاقة الشخصية للعميل والاصل أيضاً.
  2. أن يكون للعميل كفيل أو ضامن من أحد المقربين له.
  3. إحضار البطاقة الشخصية للكفيل.
  4. أن يكون للعميل راتب ثابت ليتأكد البائع أو الشركة من قدرة العميل على تسديد كامل المبلغ المترتب عليه.
  5. تحدد الشركة أو البائع وقت لتسديد المبلغ والدفعات التي يتوجب على العميل تسديدها.
  6. يتم تسليم الجهاز المراد شرائه بالتقسيط في مدة أقصاها أسبوع من دفع قيمة الدفعة الأولى.
  7. روقة أو وثيقة تبين عقد المنزل أو المكتب أو المكان الذي يريد شراء الجهاز من أجله، أو عقد ايجار في حال كان مستأجر.
  8. طلب شراء للجهاز الذي يرغب بشرائه متضمنة المبلغ الكامل للجهاز ومواصفاته ومبلغ التقسيط والدفعات.
  9. فاتورة توضح السعر وتاريخ الشراء.

قد يهمك: أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

بنوك تقدم قروض لشراء الأجهزة المنزلية بالتقسيط وبدون فوائد

تقوم بعض البنوك بتقديم قروض لشراء الأجهزة المنزلية بالتقسيط وبدون فوائد حيث يمكن أن تقوم بتقديم قرض كامل أو بتقديم ميزة البطاقة الائتمانية أو بطاقة المشتريات (الفيزا) والتي يمكن من خلالها القيام بعمليات الشراء بالتقسيط بدون فوائد من أي مكان يقوم بتقدير هذه الميزة بالشراء ويقبل البيع عن طريق البطاقة.

ومن البنوك التي تقوم بتقديم القروض للشراء بالتقسيط هي:

1- البنك الأهلي المصري:

وهو أقدم بنك في مصر من البنوك التجارية المصرفية، تم تأسيسه في عام 1890 في مصر، قام البنك بتطوير خدماته وأعماله حتى أصبح من أكثر البنوك التي يلجأ إليها العملاء للحصول على الفائدة التي يقدمها من خدماته.

كما قام بإعطاء ما يقارب 600 قرض حتى اليوم ومليونين بطاقة ائتمانية. يمكن التقسيط من خلاله على مدة سنة كاملة.

2- بنك سي أي بي الأهلي:

وهو يعد من أكبر البنوك في مصر تأسس من أكثر من 30 عام وقدم خلالها العديد من الخدمات والنشاطات وكما قدم البطاقات الشرائية (الفيزا) والتي كان لها دوراً كبيراً في عمليات الشراء بالتقسيط لمختلف الأدوات والأجهزة والمنتجات.

يتيح التقسيط لمدة 10 أشهر ومن ثم تضاف مدة إضافية في حال لم يتم السداد خلال المدة المتاحة والمدة الإضافية هي ثلاث أشهر.

شركات تقسيط الأجهزة الكهربائية بدون فوائد في مصر

ومن الشركات التي تقوم بتقسيط الأجهزة المنزلية بدون فوائد في عام 2024 في مصر هي ما يلي:

شركة بي تك B.TECH

تعتبر من أكبر شركات الإلكترونيات في مصر وأفضلها لتقسيط الأجهزة الكهربائية على مستوى مصر حيث تُقدم الشركة برامج تقسيط بدون فوائد مع مقدم، ولمدة سداد تصل إلى 48 شهر، بالإضافة إلى أنها تقدم أقوى العروض على الأجهزة الكهربائية المنزلية مع أفضل نظام تقسيط ميسر.

تمتلك الشركة أكثر من 100 فرع منتشرة في جميع أنحاء مصر. كما أن خدماتها لا تقتصر فقط على تقسيط الأجهزة الكهربائية، بل أيضاً:

  • التلفزيونات.
  • الأجهزة اللوحية.
  • بلاي ستيشن.
  • ساعات ذكية.
  • الموبايلات من مختلف الماركات.
  • الخلاطات والميكروويف.
  • أجهزة الكمبيوتر واللابتوبات.
  • الثلاجات والغسالات.
  • الخلاطات والميكروويف.

رابط موقع بي تك B.TECH للاستفادة من العروض المتوفرة حالياً: btech.com

شركة إنجاز ingaz

شركة إنجاز هي من افضل الشركات المتخصصة في تقسيط الأجهزة المنزلية والكهربائية والأثاث بدون فوائد، ولديها فروع في العديد من المحافظات المصرية، مثل القاهرة، الإسكندرية، كفر الشيخ، وغيرها من المحافظات المصرية.

تتيح شركة إنجاز ingaz تقسيط جميع الأجهزة الكهربائية بدون فوائد وبشروط ميسرة للغاية، مما يجعلها خياراً مناسباً لأصحاب الميزانيات المحدودة.

رابط موقع إنجاز: ingaz-eg.com

وتعد جميع هذه الشركات تعمل بنظام التقسيط على دفعات وبدون فوائد عائدة لها، كما تعتبر من أكثر الشركات التي تقدم مدة تقسيط مريحة وقد تصل إلى سنة كاملة.

قد يهمك: مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر

ما هي الأجهزة المنزلي التي يمكن شراءها بالتقسيط

هنالك الكثير من الأجهزة المنزلي التي يمكن شراءها بالتقسيط، ومن أهم الأدوات والأجهزة المنزلية التي تقوم أغلب الشركات بعمل عروض التقسيط عليها هي ما يلي:

1- الثلاجة:

حيث تعد الثلاجة من أهم الأجهزة المنزلية والتي يجب وجودها في كل منزل لما لها أهمية في حفظ الطعام من التلف.

تقوم أغلب الشركات بعمل عروض عليها لأهميتها لجميع المواطنين وسعرها في أغلب الشركات يتراوح من 10000 جنيه إلى 15000 جنيه مصري فتقوم العديد من الشركات ببيعها على أقساط نظراً لسعرها المرتفع حيث تقوم بتحديد سعر الدفعة الأولى التي يمكن أن يكون 500 جنيه كدفعة أولى أما باقي الأقساط تكون أقل وبحدود 200 جنيه مصري كما أن التقسيط بدون فوائد مما يجذب العملاء أكثر للقيام بعملية الشراء.

2- الغاز والفرن:

له أهمية كبيرة في طهي الطعام وتسخينه حيث لا يمكن الاستغناء عنه في أي منزل، وتقوم الشركات بعمل عروض تقسيط عليه لمعرفتها بحاجة العملاء له.

ومن المعروف أن سعره يتراوح بين 15000 جنيه و20000 جنيه مصري كما تقوم بعمل بعض العروض على الأفران وتخفيضات على أسعارها إلى جانب البيع بالتقسيط لها دون فوائد عائدة على الشركة.

3- المكيف:

نظراً لدرجات الحرارة العالية جداً في فصل الصيف والمنخفضة في فصل الشتاء يتجه العديد من المواطنين لشراء المكيفات ونظراً لسعرها المرتفع حيث تعد هي من أكثر الأجهزة المنزلية غالية الثمن حيث يتراوح سعرها بين 30000 جنيه و 40000 جنيه مصري وهو يعتبر سعر عالي جداً فيتجه الغالبية العظمى إلى الشراء عن طريق التقسيط لما توفر من مصاريف كثيرة خلال فترة واحدة وبدفعة واحدة، بيمنا عن طريق التقسيط سيتمكن المشتري من دفع المبلغ المقدم والذي هو الدفعة الأولى ثم يحصل فوراً على الجهاز ومن بعدها يقوم بالتقسيط على أشهر وذلك حسب الشروط التي تقوم الشركة بتحديدها للعميل.

4- مكنسة الكهرباء:

والتي تعد من ضروريات المنزل للتنظيف والكناسة وتسعى جميع سيدات المنزل لشرائها وخصوصاً حديثات الزواج.

وسعرها يتراوح بين 20000 جنيه و30000 جنيه مصري وكل بداية سنة تقوم الشركات بعمل تخفيضات على سعرها يصل إلى 15000 جنيه مصري.

التقسيط عليها مريح حيث تكون الدفعة الأولى بحدود 500 جنيه ثم تكون باقي الأقساط بحدود 200 جنيه كحد أدنى.

قد يهمك: عروض تقسيط الموبايلات بدون فوائد في مصر

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال مشيرين إلى أهمية الأجهزة المنزلية وشرائها بالتقسيط وبعض الأجهزة التي تدخل ضمن نظام التقسيط بدون فوائد بالإضافة إلى بعض أماكن التقسيط بدون فوائد في مصر لعام 2024، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

مكاتب تسليف فلوس في مصر

أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

أرخص أماكن لبيع الملابس في مصر

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

أشهر مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة