ابحث هنا وسوف تجد طلبك

4 مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر (صلح عربيتك بالتقسيط)

هل لديك عطل في سيارتك ولا تمتلك ثمن صيانة السيارة؟ لا تقلق أصبحت هنالك مراكز في مصر تقدم خدمة اصلاح السيارة بالتقسيط، وذلك عن طريق مراكز تجديد السيارات بالتقسيط في مصر، فإذا تبحث عن مراكز تصليح سيارات بالتقسيط، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم أفضل 4 مراكز اصلاح السيارات بالتقسيط في كل من القاهرة والإسكندرية والسويس وبورسعيد وبعض من المحافظات المصرية الأخرى.

لذلك إذا كنت تبحث عن تصليح السيارة بالاقساط وتريد تجديد سيارتك بالتقسيط فمن خلال مركز تجديد سيارات بالتقسيط أصبح الأمر بسيط جداً أو حتى تريد تقسيط قطع غيار سيارات، لذلك تابع هذا الشرح وصلح عربيتك بالتقسيط بأسعار منافسة جداً.

مع التراجع الاقتصادي الذي بدأ بالظهور في مختلف بلدان العالم في السنوات السابقة أدى ذلك للزيادة الكبيرة في الأسعار بشكل جنوني في معظم الدول وبالتالي أصبحت الحاجات اليومية التي يحتاجها الانسان في حياته صعبة المنال ومنها شراء السيارات او صيانة السيارات المستعملة التي يملكها الشخص او استبدالها بسيارة احدث منها.

وبظل ارتفاع أسعار السيارات وعدم قدرة الانسان شراء سيارة لذلك اصبح التوجه كبيرا للبحث عن مراكز لصيانة السيارات التي تقدم خدمات التقسيط وبالطبع المصداقية لهذه المراكز مهمة ومن هنا سيكون لمقالنا هذا الأهمية البالغة حيث سنقدم لكم اهم مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر.

اهم الأمور التي يجب معرفتها في صيانة السيارات:

يجب على السائق في كل يوم قبل بدء تشغيل سيارته ان يقوم بخطوات للتأكد من سلامة سيارته مثل التأكد من سلامة العجلات الأربعة لسيارته والتأكد من سلامة المكابح والمصابيح وان وجد أي مشكلة عليه إصلاحها قبل تشغيل السيارة.

كذلك يجب عليه التأكد من ضغط الهواء بالعجلات وعدم وجود مسامير او حصى في العجلات والتأكد من ثبات العجلات.

بعد ذلك عليه رفع غطاء السيارة وتفقد كمية الماء في السيارة والتأكد من كمية زيت المحرك وزيت الفرامل والتأكد من عدم وجود أي تسريب هذه الأمور تعتبر ذات أهمية كبيرة وتعتبر أمور بسيطة لا تحتاج لجهد كبير.

يجب على السائق التأكد من تواجد مطفأة الحريق والمحفظة المساعدة في الطبون الخلفي للسيارة والتأكد من ضغط الهواء في العجلة الإضافية الموجودة في الخلف والتي يطلق عليها مسمى عجلة النجدة.

يجب على السائق عند تشغيل السيارة الانتباه للأصوات الصادرة من السيارة لان ذلك يساعد باكتشاف وجود شيء ما غير طبيعي في السيارة كالاهتزازات والترددات المختلفة في الصوت.

أيضا من الأمور المهمة التأكد من سلامة الإضافات الموجود في السيارة التي تعمل على سلامة وحماية الشخص عند وقوع حادث مثل الوسادة الواقية وأيضا يجب عليه الالتزام بغسيل السيارة من الاوساخ والغبار ليحافظ على طلاء السيارة التي يحمي هيكلها من الصدأ.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر:

1- المركز الألماني لصيانة السيارات في مصر

يعتبر من اهم المراكز وافضلها في مجال صيانة السيارات بمختلف أنواعها ويحتوى هذا المركز على طاقم من الخبراء الفنين واهم مهندسي الميكانيك في مصر والدول المجاورة ويقدم هذا المركز الكثير من الخدمات والعروض للزبائن.

ومن اهم الخدمات التي يقدمها هي التقسيط على صيانة السيارات حيث يوقع الزبون على عقود قانونية بوجود محامي تنص هذه العقود على دفع أقساط شهرية تبلغ نسبتها ما يقارب 10% من القيمة الاجمالية للمبلغ المطلوب.

ويتم التحصيل الكامل لقيمة المبلغ لمدة سنتين كأقصى حد وكذلك يوفر لزبائنه خدمات أخرى مثل إمكانية شراء قطع الغيار منه واستبدال السيارات المستعملة لديهم مقابل سيارات جديدة او مستعملة بحالة ممتازة مستوردة بشكل قانوني ومع تقارير خبراء بسلامة السيارة موقع هذا المركز في التجمع الخامس في العاصمة القاهرة.

2- مركز كورنر لتصليح العربيات

يعتبر المركز من المراكز الرائجة في مجال صيانة السيارات الصينية في مصر وكل الأنواع الصينية يمكن صيانتها في هذا المركز ومع وفريق العمل في المركز يعتبر من الخبراء على مستوى القاهرة.

ويقدم الكثير من الخدمات للزبائن منها عملية تقسيط سهلة للزبائن لمدة زمنية تصل الى 3 سنوات بنسبة استيفاء تصل لما يقارب ال 5% من قيمة المبلغ الإجمالي.

يتعامل هذا البنك مع الزبائن بتوقيعه على كشوفات رسمية بوجود محامي يتعامل معه المركز وبالإضافة لذلك فان الخدمات التي قدمها هذا المركز كثيرة منها بيع واستبدال قطع الغيار الإكسسوارات.

ومن شروط هذا العقد ان يكون الزبون يملك عمل وراتب هذا الزبون يصل لمقدار 3000 جنيه مصري عنوان هذا المركز في شارع 6 أكتوبر ويعمل هذا المركز بدوام يومي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

3- أبناء صبحي سند

لا يقل هذا المركز أهمية عن المراكز السابقة من حيث الخدمات والميزات واصبح من اكثر المراكز انتشارا وافتتح العديد من الفروع في مختلف المحافظات المصرية حيث يقدم هذا المركز الصيانة لكافة أنواع السيارات اليابانية.

ومن الخدمات التي يقدمها هي خدمات التقسيط على صيانة السيارات حيث نسبة التقسيط للمبلغ الإجمالي في المركز هي بنسبة 6% كقيمة شهرية لمدة زمنية تصل ل سنتان ونصف حتى يتم تسديد كامل المبلغ.

ويوجد قسم خاص في هذا المركز لغسيل السيارات وقسم لبيع قطع الغيار للسيارات اليابانية الإكسسوارات الخاصة بهذه السيارات فقط عنوان هذا المركز في مصر الجديدة والدوام هذا المركز في فترتين صباحية ومسائية الفترة الصباحية من التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا والفترة المسائية من الساعة الخامسة مساءا حتى الساعة الحادية عشر مساءا.

4- الهندسية

يعتبر من المراكز المهمة في مصر في مجال صيانة السيارات ويقدم العديد من الخدمات للزبائن منها خدمات التقسيط للصيانة وتبلغ النسبة المئوية للقسط الشهري للمبلغ المدفوع تقريبا 7% من قيمة كامل المبلغ.

وبالإضافة لذلك فيه قسم لبيع قطع الغيار الإكسسوارات عنوان هذا المركز في الجيزة في مصر ويعمل بدوام من الساعة الثامنة صباحا حتى التاسعة مساءاً.

خاتمة: قدمنا لكم شرح كامل لاهم مراكز الصيانة للسيارات في مصر بالتقسيط ونرجو ان ينال مقالنا اعجباكم.

مواضيع ذات صله:

أرخص الدول في أسعار السيارات

أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

افضل مواقع تأجير السيارات في مصر 2022

أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

طريقة شراء سيارة رخيصة جداً من مزاد جمارك مطار القاهرة

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت