سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في القاهرة 2022

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سوف نقدم لكم سيارات مستعملة بالتقسيط في القاهرة، فإذا كنت تبحث عن تنوي شراء سيارة بالتقسيط بالقاهرة وتبحث عن معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر، من خلال تقسيط سيارة بدون مقدم أو تبحث عن تقسيط سيارات مستعملة بصورة البطاقة، فإن هذا المقال مخصص لك، حيث جمعنا لكم 5 أنواع سيارات معروضة للبيع في القاهرة بالتقسيط.

في ظل التطور التكنولوجي الذي ظهر مؤخرا لم تعد المعارض التقليدية لأنواع السيارات القديمة تحتل نفس المكانة كما في الوقت السابق، ويعود ذلك لظهور العدد الكبير من المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي اصبح العملاء يحملونها على أجهزة الهاتف المحمول.

لذلك بدأ العملاء يستغلون هذا التطور في عمليات البحث اما عن السيارات الجديدة او المستعملة بشكل سهل، وأيضا ساعد الغلاء الفاحش في مجال أسعار السيارات الى توجه كل الناس الى المراكز والمعارض التي أصبحت تبيع ضمن مراكزها سيارات مستعملة للبيع بأسعار مناسبة وبالتقسيط ضمن شروط محددة.

ويمكنك البحث على الانترنت عن هذه المراكز والبحث عن افضل المراكز وسنقدم لكم في هذا المقال شرحا مفصلا عن السيارات المستعملة وانواعها التي تباع في القاهرة وبالتقسيط.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

اهم الميزات الموجودة في سوق السيارات في القاهرة

  1. من اهم الميزات المتعددة التي قدمتها أسواق السيارات في مصر عدم وجود أي صعوبات في التعامل وأصبح من الإمكان شراء السيارات المستعملة والحديثة بدون وجود وكيل.
  2. أصبح من الممكن للزبائن وحتى الذي لا يملك الخبرة بالسيارات ولا يعرف عن هذا المجال الكثير بسبب الإعلانات المنتشرة والمعروضة بكثرة ان يحدد خياره الأمثل بما يتناسب مع امكانياته المادية وحاجته من السيارة.
  3. وأصبحت هذه الأسواق توفر على الزبون الكثير حيث كان يحتاج في الأسواق التقليدية الى البحث وبذل الجهد ودفع الكثير من الأموال اما الان أصبحت الأمور أسهل وأصبح العرض والطلب للسيارات يتم بشكل مجاني بدون أي رسوم إضافية على قيمة السيارة.
  4. وحتى لو تم فرض بعض الرسوم من قبل بعض المراكز فلا تكون هذه الرموز ذات تكلفة مادية كبيرة وتكون رمزية.
  5. بسبب ارتفاع الأسعار الهائل للسيارات أصبح الاقبال على شراء السيارات الحديثة قليل جدا وأصبح الاقبال أكبر على شراء السيارات المستعملة وبسبب العروض المتوفرة والتخفيضات التي أصبحت موجودة على أنواع جيدة من السيارات تدفع جميع الناس للبحث في الأسواق عن السيارات المستعملة وسنقدم لكم في هذا المقال اهم السيارات المستعملة في القاهرة بالتقسيط.

سيارات مستعملة للبيع في القاهرة بالتقسيط

فيما يلي سنعرض لكم سيارات للبيع بالتقسيط في القاهرة:

1- شيفروليه:

يعتبر هذا النوع من السيارات المستعملة ذات النوع سبارك ويعود تاريخ إصدارها للعالم من 2008 وحتى 2012 اسعارا مخفضة عن أسعار السيارات الحديثة منها حيث يصل سعر هذا النوع الى ما يقابل 60 الف وحتى 100 الف جنية مصري اما السيارات ذات النوع شيفروليه بطراز لانوس.

تعتبر النسخ المستعملة التي صدرت منها خلال السنوات الأخيرة ذات أسعار جيدة جدا وتصل الى ما يقارب ما بين 70 الف جنيه و 140 الف للنسخ الاحدث للسيارات التي تكون بحالة جيدة اما والسيارات ذات الإصدار أفيو التي تم انتاجها في عام 2007 وحتى الان تعتبر أسعارها ما بين 85 الف جنيه و 1200 جنيه.

2- لادا:

اما السيارات ذات الماركة لادا وذات النوع 2107 سجلت سعرا يبدأ بما يقارب 40 ألف جنيه ويصل الى حد 60 ألف جنيه وتعتبر هذه السيارة من السيارات التي استمر الإصدار الخاص بها منذ عام 1992 وحتى عام 2012 لمدة ما يقارب 60 سنة اما النوع لادا من اصدار جراند الذي بدأ إصداره من عام 2014 يبدأ السعر من 100 ألف جنيه وتصل الى ما يقارب 130 جنيه.

3- فيات:

تعتبر هذه الماركة من أشهر أنواع وماركات السيارات في مصر ويعتبر النوع 128 من هذه الماركة من أرخص الأنواع الموجودة في السوق المصرية للسيارات وبدأ اصدار هذه السيارة في بداية التسعينات واستمر إصدارها حتى عام 2005 ويبدأ سعرها من 20 ألف جنيه مصري ويصل الى 30 ألف جنيه.

اما النوع شاهين التابع لهذه الماركة والتي يستمر الإصدار لها من عام 2009 يبدأ السعر الخاص بها للمستعمل منها من 30 ألف جنيه وحتى 70 ألف جنيه وهذا يعود بحسب اصدار السيارة والحالة العامة والفنية للسيارة بحسب تقارير الفنيين.

قد يهمك: افضل مواقع تأجير السيارات في مصر

4- هيونداي:

تعتبر هذه الماركة من اهم الماركات المنتشرة في سوق السيارات المستعمل في مصر ويعتبر النوع اكسيل منها والذي كان اخر اصدار له عام 1995 ويبدأ سعرها من 40 الف جنيه وحتى 60 الف جنيه

وسيارات النترا التابعة لهذه الماركة يصل سعرها في الأسواق المصرية من 50 الف جنيه للنسخ القديمة وحتى 200 الف جنيه للنسخ الحديثة ومثلها مثل السيارات ذات النوع اكسنت والتي تتصدر المشهد في مصر وبدأ اصدار هذا النوع من عام 1995

ولا تزال مستمرة حتى يومنا هذا وتعتبر من اغلى السيارات الموجودة في السوق المصرية ويعود بذلك لافضلية هذا النوع على غيره من السيارات ويصل سعرها كحد اعلى 240 الف جنيه إسترليني اما النوع فيرنا فيصل سعرها من 80 الف جنيه وحتى 160 الف جنيه.

5- ميتسوبيشي:

تعتبر هذه الماركة من الماركات المهمة في السوق المصرية لكثرة انتشارها وازدياد الطلب عليها ويعتبر اهما السيارات ذات النوع لانسر والتي يصل سعرها من 50 ألف جنيه وحتى 290 ألف جنيه وهذا الاختلاف يعود لحالة السيارة وتاريخ إصدارها وكمية الكيلو مترات التي قطعتها السيارة قبل بيعها وهي النوع الاغلى في السوق المصرية.

قدمنا لكم اهم السيارات المستعملة المباعة بالتقسيط في مصر ونرجو ان ينال مقالنا اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صله:

أرخص الدول في أسعار السيارات

مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

أهم أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

طريقة شراء سيارة رخيصة جداً من مزاد جمارك مطار القاهرة