ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل عروض تقسيط الموبايلات بدون فوائد في مصر

أفضل عروض تقسيط الموبايلات بدون فوائد في مصر، هذا عنوان مقالنا اليوم، حيث قدمت عدة شركات عروض تقسيط على الموبايلات لكل من شركات الأجهزة التالي: ايفون 13 من آبل , سامسونج، اوبو، موبايلات انفليكس، ريدمي، هونر، وعدة أجهزة أخرى بنظام التقسيط بدون فوائد أو مقدم بفترة تبدأ من 6 شهور إلى 36 شهر على حسب فترة التي يختارها العميل من أجل سداد قسط الموبايل.

لذلك إذا كنت تبحث عن تقسيط موبايلات بدون ضامن وبدون مقدم وتبحث عن عروض بي تك اليوم 2022 ، أو تقسيط موبايلات استلام فوري في القاهرة أو بالإسكندرية أو المنصورة وغيرها من المحافظات المصرية، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم أفضل عروض تقسيط الموبايلات بدون فوائد أو مقدم في مصر 2022.

عروض تقسيط الموبايلات بدون فوائد في مصر

في عصرنا الحالي تعتبر الموبايلات أو الهواتف الذكية من الضروريات والأساسيات في حياة لأي شخص ولمختلف الاعمار وذلك بعد أن كانت من الوسائل الكمالية والغير ضرورية فقد أصبحت اليوم من الوسائل الأساسية والضرورية حيث يمكن من خلاله القيام بالعديد من المهام كما أنه سهل الحياة من عدة نواحي حيث قام العديد من الأفراد باستخدامه للعمل من خلاله أو البيع او الشراء أو التواصل مع الأشخاص وغيرها من الأعمال اليومية التي تتم باستخدام الموبايل.

وأسعار الموبايلات تختلف من مكان لآخر ومن نوع لآخر وذلك بحسب المميزات والخصائص والاهداف لكل جهاز منهم.

ونظراً للحاجة الملحة لامتلاك الهاتف وبالتساوي مع ارتفاع أسعار الهواتف وعجز الكثير من المواطنين عن شراء الموبايلات لغلاء أسعارها بالنظر لظروفهم المعيشية ومستوياتهم ومستوى الدخل الذي يحصلون عليه ظهرت الحاجة إلى التوجه نحو شراء الموبايلات بالتقسيط حيث يقومون بشراء الموبايل على دفعات واقساط مريحة وسهلة وذلك حسب شروط المحل أو المتجر الذي سيقومون بالشراء عن طريقه، حيث من الضروري تواجد الدفعة الأولى التي سيقوم المشتري بدفعها مقابل شراء الموبايل حيث عندما يقوم بدفع المبلغ الأول يحصل المشتري على الموبايل ومن ثم يقوم بالدفع على أقساط.

من مزايا التقسيط على الموبايلات:

  1. يمكن للعميل أن يختار طريقة الدفع التي سيقوم بها حيث لديه مدة تصل إلى 40 شهر كحد أقصى.
  2. يمكن للعميل أو المشتري أن يقوم باختيار أي نوع من أنواع الموبايلات التي يريدها وذلك متاح في أغلب المحلات والمتاجر حيث يقوم باختيار الجهاز الذي يتوافق مع احتياجاته ودون فوائد.
  3. من أهم الميزات التي يحصل عليها العميل هو السرية التامة من قبل الشركات والمحلات التي تقوم بتقديم الأجهزة والقيام بالتقسيط بسرية تامة لكافة المعلومات وبيانات العميل.
  4. حصول العميل على خدمات ما بعد البيع وانتهاء التقسيط الكامل.
  5. يمكن للعميل أن يقوم باختيار الجهاز الذي يرغب به والدفع بعدة طرق إما عن طريق الانترنت أو عن طريق الدفع وفق حسابه البنكي أو البطاقة الائتمانية.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في مصر (أهم الشروط والأوراق المطلوبة)

الأوراق المطلوبة للحصول على تقسيط الجوال

للقيام بشراء الموبايلات بالتقسيط ودون فوائد في مصر هناك عدة أوراق يجب إحضارها إلى الشركة أو المتجر الذي ستتم عملية الشراء من خلاله وهي ما يلي:

  1. صورة البطاقة الشخصية للعميل.
  2. صورة عن بطاقة الصراف الآلي.
  3. وثيقة تبين تعاملات المشتري مع البنك.
  4. آخر إيصال دفع مالي لفواتير الكهرباء والماء والهاتف.
  5. وثيقة عن عقد المنزل الذي يقيم فيه العميل.
  6. طلب تقديم على الشراء بالتقسيط مقدم للشركة أو المتجر المستهدف.
  7. بيان عن معلومات الجهاز الذي يرغب المشتري بامتلاكه.

عروض الموبايلات للتقسيط بدون فوائد

ويوجد العديد من الأجهزة التي تقوم الشركات والمتاجر ببيعها بالتقسيط وبدون فوائد في مصر ومن ضمن هذه الأجهزة ما سوف يتم ذكره كالتالي:

1- ايفون 13

العلامة التجارية للموبايل هي ابل، وهي شركة غنية عن التعريف بمواصفات الأجهزة التي تقدمها للعملاء، ومن المواصفات الجيدة ما يلي.. شاشة بحجم 6.0 بوصة، ذاكرة داخلية تتسع 130 جيجا بايت وذاكرة خارجية بسعة خمسة جيجا بايت، يضم الجهاز كميرتين واحد أمامية و اثنتان خلفية، دقة الكاميرا الامامية 13 ميجا بيكسل وفتحة العدسة تصل إلى 2.3 وتعتبر عريضة.

أما بالنسبة للكاميرات الخلفية بالأولى بدقة 13 بيجا بيكسل وفتحة عدسة تصل إلى 1.5 وتعتبر عريضة، أما الثانية فدقتها 13 بكسل وفتحة العدسة 3.4 وهي عريضة جداً.

اللون المطروح للعرض هو الأسود فقط، معالج الموبايل مميز بشريحة سداسية النواة وبطاريته يمكن أن تشهن خلال ساعة وتبقى لمدة يوم كامل حيث تعتبر سعتها ما تقارب 3350 مللي أمبير، يستخدم الجهاز شريحة واحدة فقط.

سعر الجهاز قبل العرض هو 44,900 حنيه أما سعره بعد العرض ضمن الشركة 23,600 جنيه فقط.

الدفعة الأولى ستكون بقيمة 300 جنيه.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع سيارات مستعملة في مصر

2- موبايل شاومي ريدمي نوت 11 برو بلس

ينضم الجهاز لعائلة شاومي التي تعتبر من أهم أنواع الأجهزة المصدرة والتي لاقت إعجاب كبير من قبل العملاء كما تتميز بعدة ميزات منها:

  • شاشة تصل إلى 7.7 بوصة.
  • ذاكرة الجهاز تقسم إلى ذاكرة داخلية وهي 300 جيجا وذاكرة خارجية وهي 8 جيجا.
  • كاميرا الموبايل من الكاميرات الأكثر دقة والتي يلجأ إليها العديد من العملاء الهاويين للتصوير وهي كاميرا أمامية بدقة 18 بيكسل، وأربعة كاميرات خلفية ولها الكثير من الميزات وحيث تعتبر أعلى دقة ضمن الكاميرا 200 ميجا وأقل دقة هي 2 ميجا بيكسل.

معالج الموبايل سداسي النواة، والبطارية تشحن لمدة نص ساعة 50% وتبقى لمدة 9 ساعات وأكثر حيث تسع 5000 مللي أمبير.

سعر الجهاز قبل العرض 20,900 حنيه أما بعد العرض فسعره يحدد بـ 10,900 جنيه فقط.

وبالنسبة للدفعة الأولى فهي 500 جنيه.

قد يهمك: أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

3. A52S موبايل سامسونج جالكسي

تعتبر موبايلات سامسونج من أكثر الموبايلات انتشاراً وطلباً في جميع البلدان وتعتبر من أكثر الموبايلات ذات الأنظمة المريحة بالاستعمال والتي تساعد الأشخاص الذين يحاولن التعلم الجديد على الأجهزة.

حيث من مواصفات هذا الجهاز ما يلي:

  • شاشة تعمل باللمس بحجم 6.6 بوصة.
  • ذاكرة داخلية بسعة 130 جيجا.
  • ذاكرة خارجية بسعة 4 جيجا.
  • الكاميرات الخلفية عددها 4 وتختلف دقة كل منها عن الأخرى.
  • وكاميرا امامية بدقة 30 بيكسل.

سعر الجهاز قبل العرض 19,900 جنيه أما السعر بعد العرض ضمن الشركة هو 8,900 جنيه.

كما تقدر الدفعة الأولى بـ 400 جنيه فقط.

وهذه العروض جميعها بالتقسيط ودون فوائد. وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا موضحين فيه أحدث عروض الموبايلات بالقسيط وبدون فوائد، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

مواضيع ذات صله:

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر (صلح عربيتك بالتقسيط)

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

أشهر مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أرخص مواقع لبيع قطع غيار الهواتف الذكية بأسعار الجملة

أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

تعرف على أرخص 10 أماكن لبيع الملابس في مصر

تصنيف