ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد 2023

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد 2023 ، أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، الكثير منا يبحث عن طرق جديدة للبيع والشراء، نظراً لغلو المعيشة لارتفاع الأسعار.

ولهذا السبب اعتمدت الكثير من المحلات والشركات نظام البيع بالتقسيط، وتوجد الكثير من الشركات والمحلات لبيع الأجهزة الكهربائية بسعر كاش بالتقسيط بدون فوائد.

ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تقسيط أجهزة كهربائية بدون فوائد، وكيف يمكن تقسيط أجهزة كهربائية بصورة البطاقة، سواء تقسيط برادات أو مكيفات أو غسالات، وغيرها.

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد 2023

أجهزة كهربائية بالتقسيط من دون فوائد 2023

يوجد العديد من الأشخاص الذي يرغبون بشراء الأجهزة الكهربائية من المحلات التي تقوم ببيع الأجهزة الكهربائية عن طريق التقسيط كون الأجهزة الكهربائية تعد من اللوازم العامة الواجب تواجدها في كل بيت ويوجد الكثير من الشرائح في المجتمع لا تملك القدرة على الدفع النقدي ويسعون الى إيجاد حلول ملائمة لهم. 

تقسيط أجهزة كهربائية بدون فوائد فقط بصورة البطاقة

تزامنا مع ارتفاع الأسعار في الفترة الفائتة فقد بات شراء الأدوات والأجهزة الكهربائية نقديا من الأمور الصعبة جدا ونتيجة لذلك ترى العديد من الأشخاص يسعون الى اتباع طرق أخرى تمكنهم من الحصول على الأجهزة الكهربائية وذلك بواسطة نظام تقسيط.

تواجدت المحلات التي تقوم ببيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط ومن دون إضافة اي فوائد كونها تزيد من ثمن الأجهزة حيث نحاول ان نقوم بإيجاد انسب خيار في شراء الأجهزة.

جميع مدبرات البيوت يحاولون إيجاد الأفضل لعوائلهم عن طريق التوجه الى المتاجر التي تبيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط خلال فترات طويلة بحيث يكون القسط الذي سيتم تسديده رمزي جدا.

يتوفر بشكل مستمر الكثير من المحلات التي تقوم ببيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط ومن دون فوائد 2023 وهذه المحلات يكونوا دائما في سباق لتوفير العروض الأنسب للشخص الذي يريد الشراء حيث يتواجد دائما محال تجارية تقوم بإتمام عمليات البيع عن طريق التقسيط وذلك بواسطة صورة البطاقة كما هناك محلات أخرى تتطلب العديد من الثبوتيات.

محلات ببع أجهزة كهربائية بالتقسيط

باتت اليوم إتمام عمليات شراء الأجهزة الكهربائية بالتقسيط من الأشياء السهلة جدا ويتوفر الكثير من المحلات التي تعمل على توفير نظام التقسيط من دون إضافة أي فائدة طوال سنوات كثيرة وذلك كي لا يتزعزع وضع العائلة المادي. 

شركة بي تك تقسيط

تعد هده الشركة من أشهر الشركات التي تقوم بتوفير إمكانية تقسيط الأجهزة الكهربائية بحيث يكون نظام التقسيط ملائم لأوضاع جميع الناس، بالإضافة الى ذلك فإن هذه الشركة تقوم أيضا بتوفير خدمات بيع الأجهزة الكهربائية.

وتقوم شركة بي تك بإتاحة الأصناف التي تكون بنوعية ممتازة جدا وبثمن أيضا لا شبيه له كما ان هذه كما ان هذه الشركة تلك أكثر من 90 محل موزعين في جمهورية مصر العربية كما أن هذه الشركة تعد ك وكيل لصالح أريستون.

محلات راية شوب

تعد محلات راية شوب من أميز المحلات الموجودة والتي تقوم بإتمام عمليات البيع عن طريق الأقساط ولكن هذه المحلات تتخصص ببيع أنواع معينة من الأجهزة الكهربائية وليس كل الأجهزة الكهربائية ونظم التقسيط المتاحة متوفرة في مدينتين هما الإسكندرية والقاهرة.

وحتى تتم عملية بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط يجب ان يتم دفع 10٪ من قيمة الجهاز الكهربائي ومن ثم يتم دفع باقي المبلغ على أقساط وخلال مدة 36 شهر.

اما فيما يخص الأجهزة المحمولة فيقتصر نظام تقسيطها خلال 12 شهر هذه الخدمات تكون متاحة لجميع الموظفين سواد في القطاعات العامة او العمل في القطاعات الخاصة بالإضافة الى الأشخاص الذي لديهم مشاريع تتعلق بهم.

سلسلة محلات أمان لتقسيط الأجهزة الكهربائية

تعد هذه السلسلة من المحلات هي واحدا من الأقسام التابعة لشركة راية والتي مهمتها تقديم الخدمات لكافة الزبائن حيث ان هذه الشركة تملك ثلاثة أقسام واسعة جدا وتعتبر هذه الشركة متخصصة بإتمام عمليات التسديد الصغيرة. 

يمكنك عن طريق هذه الشركة إتمام عمليات الشراء بالكاش ويمكنك الدفع أيضا على أقساط وما تتميز به أنظمة الأقساط الذي يتم عن طريق هذه الشركة تكون على مدار 60 شهر وذلك على الأغراض المنزلية وكذلك رحلات السفر التي تكون بقصد السياحة والتي تتم عن طريق هذه الشركة أيضا.

تطبيقات خاصة للأجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد 2023

يوجد العديد من التطبيقات التي تقدم وتتيح إمكانية التقسيط والتي تكون ملائمة للعديد من الشرائح إضافة الى الشركات التي قمنا بالحديث عنها أعلاه. 

إن ظهور هذه التطبيقات سهل العديد من الأشياء على الزبائن حيث عوضا ان يضطر الزبون الى التوجه الى إحدى الشركات للقيام بالإجراءات اللازمة للتقسيط ويقابل هذا التقسيط بالرفض أصبح الأشياء اكثر سهولة مع وجود هذه التطبيقات. 

تستطيع ان تقوم بالإجراءات الواجبة للقسط وسيتم الاتصال بك في الوقت المناسب بالإضافة الى ذلك إن هذه التطبيقات تتيح العديد من العروضات الجيدة على جميع الأجهزة المتوفرة. 

تطبيق فاليو

يؤمن تطبيق فاليو أنسب الوسائل للدفع بالتقسيط حيث يقوم هذا التطبيق تبعا لوضع الزبون المادي بالتسديد حيث بإمكان الزبون ان يقوم بانتقاء انسب وامثل خيار ملائم لك للتقسيط.

تستطيع الحصول على تطبيق فاليو عن طريق جوجل بلاي بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد اما بالنسبة لأجهزة الايفون فيتم الحصول عليها عن طريق آب ستور.

حيث يكون متاح على هذا التطبيق العديد من المحلات التي توفر إمكانية إتمام عمليات التقسيط وذلك عبر هذا التطبيق ومن مزايا هذا التطبيق أيضا انه يوفر إمكانية التقسيط لأي شخص يمتلك وتكون بحوزته فيزا كارت.

قد يهمك: نظام فاليو للتقسيط : خطوات الإستفادة من نظام فاليو وشروط الاستفادة

تطبيق امان

عملت شركة أمان على القيام بإصدار تطبيق امان يؤمن الخدمات لكافة الزبائن عن طريق عذا التطبيق وذلك بكل سهولة ويقوم بإتاحة إمكانية شراء جميع الأجهزة الكهربائية بلا فائدة أيضا. 

للمزيد: تقسيط أمان : الخدمات وشروط التقسيط والأوراق المطلوبة

بيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط من دون فوائد بدون مقدم

يوجد الكثير من المحلات والمتاجر والشركات التي تقوم بتأمين الأقساط على جميع الأجهزة الكهربائية دون الحاجة الى دفع مبلغ أولي ويمكن أن تكون فترة التقسيط 10 سنوات ومن بين هذه:

  • شركة إنجاز لبيع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية عن طريق التقسيط تعمل هذه الشركة على تأمين الكثير من المزايا كإتمام عمليات التقسيط بلا دفع مقدم ودون الحاجة الى اي من الضمانات والتعهدات. 
  • بإمكانك ان تحصل على الجهاز الكهربائي الذي تريده بعد يومين فقط وذلك بعد قبول الطلب الذي قمت بتقديمه. 
  • شركة تو كريديت وهي إحدى الشركات التي تقوم بتأمين وإتاحة الخدمات دون الداعي لتسديد اي مبلغ مقدم ولكن هذا لا يحصل إلا في أوقات محددة.
  • البرنامج الشهري المشهور بإمكانه أن يؤمن لك.
  • إمكانية إتمام الأقساط دون أخذ أية فوائد لست بحاجة الا للقيام بتحميل هذا التطبيق ومن ثم إتمام باقي الأمور الواجبة عليك فالآن بإمكانك الحصول على الجهاز الكهربائي غير القيام بأمور سهلة جدا وغير معقدة.

والآن ختام هذا المقال الذي تكلمنا فيه عن الأماكن التي تقوم ببيع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط وبدون فوائد، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أماكن تقسيط فيزا CIB بدون فوائد

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

أرخص 10 أماكن لبيع الملابس في مصر

أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر