كم سعر جهاز الليزر فيليبس في الأردن؟

كم سعر جهاز الليزر فيليبس في الأردن؟ من الأسئلة التي ازداد البحث عنها في الآونة الأخيرة، نظراً للأقبال الكثير من قبل السيدات على أجهزة الليزر المنزلية، ولا سيما أجهزة فيليبس التي تعتبر من افضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر، نظراً لكونها أولى الشركات المصنعة لأجهزة الليزر المنزلي، كما أنها تحتوي على تقنيات عالية لا يوجد مثيل لها ولا حتى توجد أجهزة أخرى تضاهي الفعالية والجودة التي تقدمها أجهزة فيليبس.

وبعد أن أصبح جهاز فيليبس متوفراً في الأسواق الأردنية، بات الكثير من التساؤلات تدور حول أسعار أجهزة فيليبس في الأردن، وكم سعر جهاز فيليبس لوميا في الاردن؟ لذلك تابعوا معنا لنتعرف تفاصيل اكثر عن جهاز ليزر فيليبس ومن سعره في الأسواق الأردنية.

كم سعر جهاز الليزر فيليبس في الأردن؟

هناك الكثير من النساء حول العالم عامةً وفي الأردن خاصةً، يرغبن بالذهاب الى مراكز التجميل من أجل القيام بجلسات إزالة الشعر بالليزر والحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر، الا أن بعضهم يفضلون القيام بجلسات إزالة الشعر في المنزل، لذلك نجد في الأسواق الكثير من أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلية والتي تعطي نفس نتيجة أجهزة إزالة الشعر الموجودة في مراكز التجميل، ولعل أفضلها هو جهاز فيليبس.

ما هو جهاز ليزر فيليبس؟

فيليبس هو جهاز منزلي لإزالة الشعر بالليزر، حيث أنه يستخدم تقنية (IPL) والتي هي عبارة عن ومضات ضوء مكثفة توجه على الجلد المراد إزالة الشعر منه فتخترقه لتصل الى بصيلات الشعر عبر الميلانين الموجود فيها، فتقضي على هذه البصيلات ونتيجة لذلك يتم تساقط الشعر, ويعتبر جهاز فيليبس هو أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن.

ما هي مواصفات جهاز فيليبس لوميا إصدار "Bri921"؟

يتكون جهاز فيليبس "Bri921" من رأسين أحدهما خاص بالوجه والآخر يستعمل للجسم، كما أن هذا الجهاز يعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف، وهذا الضوء يقوم بتدمير العرة من جذورها ويوقف نموها بنسبة 85%، كما أن الجهاز يحتوي على مستشعر للون البشرة، حيث أنه في كل جلسة يقوم بالقياس وإذا اكتشف أن لون البشرة داكن يقوم بالتوقف وذلك من أجل حماية الجلد، كما أن هذا الجهاز لا يقوم بإزالة الشعر الأبيض والاحمر والاشقر.

سعر جهاز الليزر فيليبس في الأردن

إن سعر جهاز ليزر فيليبس لوميا "Bri921" لإزالة الشعر في الأردن يبدأ من 255 دينار أردني، كما تمنح الشركة للجهاز ميزة ضمان سنتان وذلك عن طريق وكيل فيليبس في الأردن، والجهاز مضمونة وهو من صناعة أوروبية أصلية 100%.

ما هي مميزات جهاز ليزر فيليبس؟

يحتوي الجهاز على الكثير من المميزات التي تميزه عن الكثير من أجهزة الليزر المنزلية الأخرى وهي:

  1. عمر أطول: يمكنك استخدامه لسنوات طويلة (أي لأكثر من 15 سنة)، وذلك لأنه يحتوي على 450 ألف ومضة.
  2. يوفر المال: لأنك تمتلكه فإنه يوفر لك الأموال التي ستدفعها على إزالة الشعر بالليزر في العيادات ومراكز التجميل.
  3. سرعة عالية: تستطيع من خلاله الحصول على جلسة كاملة في إزالة الشعر بمدة لا تتجاوز النصف ساعة وذلك بفضل العدسة الكبيرة والنبض التلقائي الموجود فيه.
  4. مستشعر بشرة تلقائي: يستطيع الجهاز بشكل آلي تحديد الدرجة المناسبة لبشرتك.
  5. خفيف وسهل الاستخدام: يعتبر جهاز فيليبس خفيف الوزن، صغير الحجم، سهل الاستخدام، كما يمكنك أخذه لأي مكان وذلك لأنه يعمل بواسطة البطارية.
  6. فعالية عالية: حيث يعمل الجهاز على إزالة الشعر بفعالية وسرعة عالية، كما أن نتائجه تظهر من أول أسبوعين.
  7. أماكن استخدامه: يمكنك استخدام الجهاز على جميع الأماكن التي ترغب في إزالة الشعر منها، كما أن تأثيره يدوم لفترة طويلة (سنة على الأقل)، ولا يسبب أي ألم.
  8. شكل عصري: الجهاز شكله أنيق وعصري، كما يوجد منه لونين الوردي والذهبي.

عيوب جهاز ليزر فيليبس

وعلى الرغم من هذه المزايا الرائعة الا أنه يوجد في جهاز ليزر فيليبس عيبان، وهما: 

  1. لا تستطيع استخدامه قبل الحلاقة بالشفرة بيوم واحد، وهذا ينطبق على جميع أجهزة إزالة الشعر بالليزر.
  2. بطاريته صغيرة، لذلك يمكن أن تنفذ أثناء قيامك بالجلسة، ولكنك يمكنك استخدامه أثناء شبكه في الكهرباء.

اقرأ أيضاً: أسعار جلسات الليزر في الأردن

نصائح عامة لاستخدام جهاز فيليبس لإزالة الشعر

هناك العديد من النصائح والارشادات الموجهة من قبل الخبراء والتي يجب اتباعها من أجل الحصول على النتائج المطلوبة في التخلص من الشعر الزائد ولكي تتجنب التعرض لأي متاعب أو أثار جانبية ناتجة عن استخدامه، وهي:

  1. القيام باختبار حساسية للجلد في مناطق متفرقة من الجسم.
  2. يجب استخدام جهاز الليزر في اتجاه واحد.
  3. تجنب تسليط الومضات الناتجة عن الجهاز عدة مرات على مكان واحد من الجسم في الجلسة الواحدة.
  4. عدم التعرض لأشعة الشمس قبل وبعد جلسة إزالة الشعر، وإذا رغبت بالخروج بعد الجلسة مباشرة فيفضل استخدام واقي شمسي.
  5. لا تستطيع استخدام جهاز الليزر على الوشم.
  6. تجنب استخدام جهاز الليزر على أماكن الجروح والحروق أو الأماكن المتغير لونها.
  7. لا يمكن للمرأة الحامل أو المرضعة استخدام جهاز الليزر، وذلك لتجنب الاضرار الصحية التي يمكن أن تنتج عنه.
  8. لا تستخدم الجهاز دون مراجعة خريطة الألوان المعالجة بالليزر، وذلك لتعلم ما هو لون البشرة والشعر المناسب لاستخدام الليزر المنزلي عليه.

فوائد استخدام جهاز فيليبس الليزري لإزالة الشعر في المنزل

  1. كثرة استخدام جهاز الليزر يقلل ظهور الشعر ويعطي النتائج المرجوة.
  2. باستخدام الحرارة العالية يقضي على الشعيرات الفردية.
  3. بعد إزالة الشعر بواسطة هذا الجهاز، سيظهر الشعر بأنه أقل كثافة، كما أن بصيلات الشعر ستحتاج الى وقت طويل لإنتاج شعر جديد، كما أنه بعد أسابيع سيقل ظهور الشعر.

ما هي الأثار الجانبية لاستخدام جهاز الليزر في المنزل؟

من المحتمل ظهور أثار جانبية بعد جلسة إزالة السعر في المنزل، مثل الحروق، التورم، الألم، بالإضافة الى تغير لون البشرة.

قد يهمك: أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

هل يستطيع الرجال استخدام جهاز فيليبس الليزري؟

يمكن للرجال استخدام جهاز فيليبس من أجل التخلص النهائي من الشعر الزائد في كافة أنحاء الجسم، وعلى الرغم من أن شعر الرجال أسمك من شعر النساء الا أن الجهاز يستطيع التخلص من الشعر الموجود لدى الرجال أيضاً وتحقيق النتائج المطلوبة، وذلك من خلال امتصاص الشعر للضوء النابض الذي يزيد من فرص التخلص من الشعر بشكل أسرع ولكن بشرط الاستخدام الصحيح والاستمرار.

وهكذا نجد أن جهاز إزالة الشعر الليزري (فيليبس) في المنزل خيار ممتاز للتخلص من الشعر الزائد في المناطق الغير مرغوب فيها، وهو أفضل بكثير من الذهاب الى مراكز التجميل واضاعة الوقت والمال بجلسات إزالة الشعر بالليزر مع العلم أنه يعطي نفس النتيجة.

مواضيع ذات صلة: