أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن 2024 مع الأسعار

في هذا المقال سنقدم لكم أفضل أجهزة ليزر لإزالة الشعر في الأردن، كما سنتعرف على أسعار أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر في الأردن وكم يصل سعر جهاز فيلبس في الأردن.

لذلك إذا كنت تسعين للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشعر نهائياً، فأجهزة الليزر تعتبر الخيار الأفضل والاسرع والأمن بنفس الوقت، فهي تقدم نتيجة فعالة وسريعة وستلاحظين ذلك عند التجربة لأول مرة. هيا بنا لنتعرف في على المقال على أفضل جهاز ليزر في الأردن.

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن
أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن

الطب يتطور كثيراً ويزداد تطوره يوماً بعد يوم وخاصة الأجهزة فقد أصبحت أغلب العمليات العلاجية بدون جراحة وذلك عن طريق استخدام التقنيات الحديثة كالتنظير والليزر وقد شاع استخدام الليزر في كثير من العمليات وأبرزها العمليات التجميلية كإزالة الشعر بالليزر، حيث سنتحدث في هذا المقال أعزائي عن أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن وذلك إجابة للتساؤلات الكثيرة حول هذا الموضوع، فإذا كنت مهتماً في هذا الموضوع تابع هذا المقال لتعرف الإجابة الصحيحة.

قد يهمك: أسعار جلسات الليزر في الأردن

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر

إذا كنتي تعاني من حيرة اختيار أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر، سواء كان جهاز ليزر منزلي أو في العيادة بسبب تنوع الأجهزة، فلا تقلقي، فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر موجودة في الأردن، وتصنف هذه الأجهزة كالآتي:

1. جهاز ليسكولتون الرقمي لإزالة الشعر

وهو جهاز منزلي صغير لإزالة الشعر بالليزر مميز ومعروف في الكثير من البلدان، وهو مخصص للنساء وهذا الجهاز قادر على إزالة الشعر في أي منطقة في جسم وذلك بفضل تصميمه الفريد والذي يمكنه الوصول لأي منطقة حيث يتوافر على هذا الجهاز 5 مستويات طاقة مختلفة.

ويتم تحديد ذلك حسب قدرة تحمل البشرة بالإضافة لرأس المعالجة والذي يكون بمساحة 4cm والذي يمكن من معالجة أي منطقة على الجسم ويعمل بواسطة الكهرباء وسعره حوالي 75 دينار أردني وقد نال رضى الكثير من الزبائن ويعتبر أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن وذلك لسهولة استخدامه وبساطته وسعره العادي.

2. جهاز آي مووي لإزالة الشعر بالليزر نهائيا

وهو من الأجهزة الحديثة والمتطورة لإزالة الشعر من أي منطقة في الجسم وهذا الجهاز مخصص للنساء ويعمل عن طريق إعطاء نبضات ليزر ويحتوي عل 4 رؤوس كل منها يعطي 250 ألف نبضة.

وقد أثبت هذا الجهاز فعاليته على المدى الطويل في إزالة الشعر الزائد الغير مرغوب به ويحتوي على شاشة رقمية لعرض مستوى الطاقة للنبضات والتي يجب أن تناسب البشرة التي يتم التعامل معها، وسعر هذا الجهاز بحدود 265 دينار أردني ويعتبر غال نسبياً ولكن تأثيره مديد وفعال ولا ينصح باستخدام هذا الجهاز للحوامل أو الفتيات أقل من 18 عاما وكذلك للأشخاص ذوي البشرة السمراء وذو الشعر الأحمر والأبيض.

3. جهاز براون سيلك إكسبرت برو 3

وهو من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر ويحتوي نظام أمان حيث يوجد مستشعر للون البشرة فعند تغير اللون يغير كثافة النبضات المرسلة أو يتم إيقاف العملية وذلك لحماية البشرة ومنعها من التعرض للتلف ويعتبر هذا الجهاز من أكثر أجهزة الليزر أمانا، وهذا الجهاز مخصص للنساء ويعمل في جميع مناطق الجسم بفاعلية وأمان.

وبالنسبة لسعر جهاز الليزر المنزلي براون سيلك إكسبرت برو 3 في الأردن فهو بحدود 180 دينار أردني، وسعره رخيص مقابل الخدمات التي يقدمها وهذا ما يجعله أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن.

4. جهاز فيليبس لوميا

وهو أحدث جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن ويعمل عن طريق إرسال نبضات ليزر كثيفة لاستهداف بصيلات الشعر ومنعها من النمو وذلك في المناطق التي تحوي شعر زائد غير مرغوب به وهذا الجهاز مخصص للنساء ويحتوي على رأسين أحدهما يستخدم للوجه والآخر للجسم كاملا ومساحة الرأس الموجه للنبضات 4cm ويعمل على كل مناطق الجسم بدون استثناء نتيجة تصميمه الفريد والمميز.

ويحتوي هذه الجهاز على مستشعر للون البشرة ليتم إيقاف إرسال النبضات عن عدم التوافق مع لون البشرة وهذه ميزة أمان جيدة لحماية البشرة، وسعره 255 دينار أردني ولا يمكن استخدام الجهاز لأصحاب البشرة السمراء وذوي الشعر الأحمر والأشقر.

5. جهاز كيمي KM-6812

جهاز كيمي هو أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن لسنة 2024 وهو مخصص للنساء فقط ويعمل في جميع مناطق الجسم حيث يحتوي على رأسين للمعالجة ولديه ثلاث مستويات طاقة مختلفة يتم اختيارها حسب لون البشرة وسعره بحوالي 170 دينار أردني ويعمل بواسطة الكهرباء.

وهناك العديد من الأجهزة الأخرى ولكن هذه هي الأجهزة الأكثر تطورا واستخداما وتحقيقا للنتائج، وأنصح بهذه الأجهزة وبشدة لنظرا لفاعليتها وأمانها بالإضافة إلى أن استخدام هذه الأجهزة أرخص من العلاج في العيادات المخصصة لذلك.

اقرأ أيضاً: أفضل عيادات الليزر في عمان

ما الفرق بين أجهزة الليزر

يكون الفرق الجوهري بين أجهزة الليزر هذه في عدد النبضات التي يتم إرسالها والتي يجب أن تتوافق مع لون البشرة فهناك أجهزة تعطي 100 ألف نبضة وهناك أجهزة أخرى تعطي 450 ألف نبضة، وبالطبع سيكون للأخيرة تأثير أكبر وأكثر فاعلية وعلى مدى طويل وبالتالي سيكون سعره أعلى، ولكن ينصح بأخذ استشارة الطبيب لمعرفة عدد النبضات المناسبة للبشرة حتى لا يتم الوقوع في أخطاء لا تحمد عقباها كحدوث بعض الحروق على البشرة بسبب عدم التوافق بين عدد النبضات ولون البشرة ولكن هناك بعض الأجهزة والتي لديها ميزات أمان كجهاز فيليبس والتي يمكن تفادي هذه المشكلة عن طريقه.

نصائح لاستخدام جهاز الليزر

إذا كنت تستخدم جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر، يجب الإلتزام بالنصائح التي سنذكرها وذلك لتجنب الوقوع في أخطاء كارثية:

  • يمنع استخدام هذه الأجهزة من قبل الحوامل والفتيات أقل من 18 عام حيث يمكن أن يسبب لهم مضاعفات وآثار جانبية خطيرة.
  • يجب إجراء اختبار واستشارة أطباء جلدية لتحديد عدد النبضات المناسب والذي يتوافق مع لون البشرة.
  • يجب تنظيف المنطقة المراد معالجتها بالليزر جيدا قبل البدء بمعالجتها.
  • توصي أغلب الشركات بدهن الجلد المراد معالجته بكريم مخدر وذلك لتخفيف الشعور بالألم قدر الإمكان وحتى لا تسبب الحروق في بعض الأحيان.
  • عدم استخدام مثل هذه الأجهزة على الجلد الذي بحوي وشم .
  • يجب ترطيب المنطقة بعد معالجتها بالليزر واستخدام واقي شمسي عند التعرض لأشعة الشمس فيجب عدم تعريض المنطقة المعالجة لأشعة الشمس بعد المعالجة فورا ويجب الانتظار لمدة زمنية .
  • اتباع الارشادات والتعليمات التي تكون مرفقة بالأجهزة.

الخاتمة

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في الأردن وقد ذكرنا 5 أجهزة وهي الأكثر استخداماً في الأردن والتي لاقت استحسان الجميع، وذكرنا أيضا الفرق بين هذه الأجهزة وآلية عملها أيضا بالإضافة لبعض النصائح حول كيفية استخدام مثل هذه الأجهزة وذلك لتجنب الوقوع في أخطاء تؤذي البشرة، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء