أسعار تفتيح الجسم بالليزر في 2023

سعر جلسات تفتيح الجسم بالليزر تختلف من عيادة إلى أخرى إلى أخرى وحسب العيادات والمراكز الطبية التي تقدم خدمة تفتيح البشرة، بالإضافة أنه تختلف أسعار تفتيح الجسم على حسب نوع التقنية التي تريد إجراؤها وعدد الجلسات المطلوبة، وفي هذا المقال سوف نضع لكم دليل كامل حول سعر جلسات تفتيح الجسم بالليزر في السطور التالية.

حيث يتساءل الكثير من النساء والرجال هل يمكن تبييض الجسم بالليزر؟ أو هل يمكن تفتيح البشرة السمراء؟ وكم هي أسعار تفتيح الجسم بالليزر في مصر والسعودية وغيرها من البلدان الأخرى؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حول أسعار تفتيح الجسم بالليزر 2023. 

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

بعد التطور الطبي الحاصل في العالم أصبح يهتم الكثير من الناس بالأمور التي تخص اجسامهن من حيث اللياقة البدنية او من حيث لون الجلد حيث انتشرت في الآونة الأخيرة عمليات الليزر التي تساعد علي تفتيح لون الجسم مهما كان لونه الى اللون الأبيض او الحنطي او درجة من اللون الفاتح التي يطلبها الشخص حيث يستطيع الأشخاص من خلال هذه العملية تفتيح ام كامل الجسم او تفتيح قسم صغير ضمن مساحة معينة وتحدد عمليات تفتيح تلك المناطق مثل الابط او المناطق الحساسة او الوجه او اليدين بدون القيام بتفتيح كامل للجسم.

ولكن يسأل الكثير من الناس عن أسعار عملية تفتيح الجسم بالليزر حيث من المعروف والشائع ان عملية تفتيح الجسم تكلف مبالغ مالية مرتفعة بعض الشيء لا تناسب معظم الأشخاص، لذلك سنقوم اليوم في مقالنا هذا بتقديم تفاصيل حول أسعار تفتيح الجسم.

أسعار تفتيح الجسم بالليزر في 2023

كما ذكرنا سابقاً في المقدمة باختلاف الأسعار بين الدول من اجل عملية الليزر حيث يوجد العديد من الأمور التي تخص بالقيام بالعملية في البداية ان  حجم المنطقة الذي يريد الشخص او السيدة تفتيحها من خلال الليزر إضافة الى طبيعة الجهاز المستخدم في العملية.

كما يختلف الأسعار من شخص الى اخر الذي يقوم بعملية التفتيح وهناك أيضا بعض الاختلافات حول حالة المريض حيث تلعب لون البشرة ودرجاتها دوراً كبيراً في أسعار تفتيح الجسم من خلال الليزر وذلك لوجود العديد من الأنواع من البشرة منها الذي لا يكلف مجهوداً من اجل تفتيحها بينما يوجد أنواع من البشرة يكون تفتيحها يأخذ مجهودا كبيرا

إضافة الى وجود العديد من العوامل الأخرى الذي تعمل على تحديد أسعار تفتيح الجسم من خلال عملية الليزر من أهمها شهرة الطبيب بين الناس او المركز العلاجي المختص في التفتيح كما ان عدد الجلسات كثرتها او قلتها  تلعب دوراً مهماً في تحديد الأسعار.

وقد افصح بعض الأطباء المختصين في تفتيح الجسم عن الأسعار والتي تتراوح  تقريبا ما بين 100 وصولاً الى 200 دولار وتختلف كما ذكرنا سابقا بين دوله وأخرى حيث من الممكن ان تصل عملية التفتيح الى ما يقارب 1500 دولار.

قد يهمك: افضل 3 ماسكات في المنزل فعالة لترطيب البشرة

أسعار تفتيح الجسم في مصر

يقصد العديد من الناس جمهورية مصر من اجل القيام عملية الليزر تفتيح الجسم حيث ان الأسعار فيها منخفضة بعض الشيء مقارنةً مع الدول الأخرى حيث وصلت الأسعار في مصر ما بين 500 جنيه وصولاً الى 2500 جنيه حيث ان عملية التفتيح تتم خلال جلسة او جلستين على الأكثر ويعود ذلك وفقا لطلب الشخص للمساحة الذي يريد تفتيحها في الجسم إضافة الى وجود بعض العوامل الأخرى مثل تعمق تصبغات الجلد هذا.

وقد قدمت احد خبراء التجميل في مصر عن سهولة العملية على عكس ما يعتقد الناس من صعوبتها وطيلة وقتها حيث أفادت تصريحات الخبراء ببساطة العملية التي تقضي بتسليط الليزر على المنطقة المراد تفتيحها.

وأفادت تصريحات الخبراء أيضا في عندنا ناس تعريف زاد في حال كان لون البشرة داكن اكثر من غيرها كلما كان السعر مرتفع بعض الشيء عن البشرات الأخرى حيث كلما كان لون البشرة فاتح كلما انخفض السعر سواء كانت العملية في مصر او باي دولة أخرى من جميع انحاء العالم الى جانب ان عملية التجميل بالليزر في الفترة الأخيرة وفرت الكثير من الوقت حيث تؤدي العملية دوراً بارزاً في اظهار الأداء المميز إضافة الى النتائج الدقيقة كما ان العملية لا تؤدي الي ضعف الجسم او ضرورة الجلوس في الفراش بعد الانتهاء من العملية حيث من الممكن ان يقوم الشخص بأكمال يومه وعمله الروتيني بشكل كامل من دون اي اضرار تذكر على الجسم.

يسأل الكثير من الناس المهتمين في تفتيح لون الجسم عن الانواع الموجودة و المستخدمة في عمليه التفتيح والتوحيد ، في الواقع تتم عملية التفتيح من خلال نوعين مختلفين سنقوم بطرحهما على النحو الاتي:

  1. يأتي النوع الأول والتي تتم من خلال طبقات الجلد وعلاج المشاكل في الجسم بواسطه الجذور مع ازالة كافة البقع والبثور الموجودة في البشر من اجل علاج كافة المشاكل التي من الممكن ان تؤثر على البشرة.
  2. اما النوع الثاني يكون هذا النوع السطحي حيث من الممكن انا بتعامل معهم ويعالجها يا خارج واذا كان لديك بعض من هذه الأنواع المذكورة قبل الذهاب للطبيب من اجل المعالجة  والوصول الى الشفاء التام.

قد يهمك: أفضل 7 أجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر

كريمات مفيدة لتفتيح الجسم

1. كريم مصحح البقع الداكنة من لوفوود LOVOOD dark spot corrector cream

هو من أفضل أنواع الكريمات لتفتيح الجسم حيث يأتي مكون من أنواع عديدة من الزيوت مثل عباد الشمس وفاكهة يوترب وغيرها الكثير من البابونج والحمضيات حيث تساعد هذه المكونات على تفتيح الجسم بشكل كبير ويمكن استخدامها في امامكن عديدة من الجسم مثل الابط والرقبة والركبتين والمناطق الحساسة والكوعين.

2. كوزمبرو كريم تبييض متطور Cosmpro advanced whitening cream

يتكون الكريم من زيت الالفا وزهرة الورد العطري والكثير من الأنواع الأخرى من المكونات التي تساعد على تفتيح لون الجسم ويتناسب الكريم للنساء من ذوي البشرة السوداء ويمكن استخدامه في الابط والرقبة والكوعين والمناطق الحساسة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم أسعار عمليات الليزر لتفتيح الجسم ، واهم المعلومات والتفاصيل التي يستفسر عنها الناس من اجل القيام بالعملية أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر الوبري

الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك؟

مشروبات ترطب الجسم