ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كم عدد المتابعين للربح من لايكي

كم عدد المتابعين للربح من لايكي؟ و كيف اربح المال من لايكي؟ وما هي شروط الربح من لايكي وكم سعر حبات الفاصوليا في لايكي؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حيث تعتبر هذه الأسئلة أكثر ما يثير اهتمام مستخدمين برنامج لايكي.

فمع انتشار الكثير من وسائل الربح من الانترنت أصبح الربح من لايكي هي إحدى افضل طرق الربح من الانترنت بدلاً من ضياع وقتك على الانترنت بدون فائدة، لذلك في هذا المقال سنتعرف أكثر عن طرق الربح من لايكي وكم عدد المتابعين لتفعيل الربح في لايكي Likee.

كم عدد المتابعين للربح من لايكي Likee

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي في عصرنا الحالي اصبح من النادر جداً ان تجد أحداً لا يمتلك حساب شخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعد تلك المواقع واحده من اهم مصادر الربح والشهرة للكثير من الأشخاص الذين يقومون على صناعة المحتوى و نشره على تلك المواقع ليصل الى الناس بسرعة وبسهولة اكبر.

ومن اهم تلك المواقع ينتشر اليوم كل من فيسبوك و اليوتيوب و انستغرام وتويتر ويوجد أيضا العديد من المنصات الاجتماعية الأخرى التي يستعملها الناس من اجل كسب الأرباح المادية و من ابرز تلك المنصات تطبيق لايكي وفي مقالنا اليوم سنقوم بتقديم بعض التفاصيل حول منصة لايكي الاجتماعية وكيفية الربح منها من خلال زيادة اعداد المتابعين.

اقرأ أيضاً: كيفية الربح من برنامج Likee

كم عدد المتابعين للربح من لايكي

ان منصة لايكي هي من المنصات الاجتماعية المجانية التي تضم العديد من المشتركين فيها حيث تمكنهم من صناع المحتوى ونشرها ومشاركته على منصة لايكي الاجتماعية وهي عباره عن مقاطع فيديو قصيرة تكون مثل المقاطع التي يتم عرضها على تطبيقات مثل التيك توك وتطبيق كواي.

ويوجد أيضا في التطبيق العديد المميزات من أبرزها ميزة البث المباشر، ويعمل التطبيق على كافة الأجهزة بمختلف أنظمتها سواء كانت اندرويد او ايفون حيث من الممكن ان يتم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال متجر الخاص بالايفون AppStore.

يصنف التطبيق من التطبيقات الشهيرة في نشر الفيديوهات حيث يضم التطبيق ما يقارب المليار مستخدم هذا وقد بلغ عدد تحميلات الفيديوهات من التطبيق الى ما يقارب 100 مليون تحميل خلال فتره وجيزة من الزمن وقد كان اسم التطبيق سابقاً باسم فيديو لايكي وقد تم تعديله الى تطبيق لايكي.

في الواقع ان التطبيق قد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين وذلك بفضل الشعبية الكبيرة في الفترة الأخيرة حيث يصنف التطبيق من ضمن تطبيقات الترفيه الشهيرة إضافة الى ان التطبيق يمكن المستخدمين من امكانيه تحقيق الأرباح من خلال نشر المحتوى الفيديوهات القصيرة على حساباتهم الشخصية حيث قد وصل أرباح بعض المستخدمين الي ما يقارب 3000 دولار شهرياً.

هذه الأرباح جلبت الكثير من المستخدمين لتحميل التطبيق من اجل تحقيق مكاسب مادية كبيرة وتتم عملية الربح في حال قد بلغ حسابك الشخصي 1000 متابع ويتم منح المستخدم الهدايا والارباح بناءً على تفاعل المتابعين مع الفيديوهات والمحتوى التي يقوم المستخدم بنشرها.

يسأل الكثير من مستخدمين تطبيق لايكي عن كيفية الربح من التطبيق حيث يوجد العديد من الطرق التي تمكن المستخدمين من تحقيق مكاسب مادية من التطبيق و من ابرز تلك الطرق التي يستخدمها المستخدمين المشهورين في تحقيق الأرباح هي من خلال البث المباشر ولكن يوجد هناك بعض الشروط التي يجب على المستخدم تحقيقها من اجل تحقيق الربح وهي ان يقوم المستخدم بإكمال المستوى 35.

ويتم تحقيق الربح من خلال هذه الطريقة بان يقوم الأصدقاء بتقديم الهدايا الى المستخدم في حال قاموا بالأعجاب بالبث الخاص حيث انه من الممكن ان يقوم المستخدم بعدها تحويل تلك الهدايا الى ما يسمى بحبوب الفاصوليا الذي يتم سحبهم من خلال موقع الدفع الالكتروني الشهير باي بال.

هذه الطريقة تمكن المستخدم من تحويل الهدايا الى نقود وزيادتها بزيادة اعداد المتابعين على الحساب الشخصي للمستخدم ويتم استبدال الهدايا على النحو الاتي كل عملية جمع دولار واحد بمقابل 210 حبة الفاصولياء.

قد يهمك: ربح المال من برامج البث المباشر وكسب أكثر من 500 دولار شهرياً

الربح من الهاشتاغ

يتم الربح من برنامج لايكي من خلال الهاشتاغ بواسطة مقاطع الفيديو حيث يتم عرض وتقديم عن محتويات معينة لمنتجات يتم الترويج عنها، على سبيل المثال من الممكن يقوم المستخدم بالترويج عن منتج لشركة معينة مع كتابة الإعلان الخاص بالهاشتاغ وفي حال حصل المنشور على تفاعلات عالية يكسب من ورائها العديد من المبالغ المالية حيث من الممكن اتصل بأرباح الى ما يقارب المئة دولار.

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي 

من المعروف والشائع بين المستخدمين ان منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص لايكي تقوم بالتواصل مع الأشخاص المشهورين الذين يصل اعداد متابعيهم بالملايين من اجل الترويج عن منتجات معينة لشركات خاصة مقابل كسب مبالغ مالية مرضية عن الإعلان عن تلك المنتجات.

كيفية كسب المال من خلال التيجان؟

ان اتباع سياسة خصوصية تطبيق لايكي في نشر المحتوى إضافة الى الابداع في صنع المحتوى وجذب عدد كبير من المتابعين يمكن المستخدمين من كسب المال من التطبيق بسهولة ، ويأتي تصنيف التيجان على الشكل الاتي:

  1. ان صانعي كراون 1ك يكسبون مبالغ مالية تصل الى ما يقارب 400 دولار شهرياً.
  2. وان صانعي كراون 2ك يكسبون مبالغ مالية تصل الى 200 دولار شهرياً.
  3. ومن الممكن ان يقوم المتابع بدفع المال لصانع المحتوى مقابل تاج 3.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

ما هي مميزات تطبيق لايكي؟

يتميز تطبيق لايكي بالعديد من الميزات من أبرزها إمكانية تحميل التطبيق على جميع أنظمة التشغيل من الاندرويد والايفون إضافة الى مميزات أخرى مثل: 

  1. انشاء فيديوهات موسيقية تكون على تناسق دقيق مع اللحن مع إمكانية وضع التأثيرات والفلاتر الخاصة بالفيديو مع إضافة ملصقات ووجوه تعبيره على الفيديو.
  2. من السهل جداً إمكانية انشاء حساب على تطبيق لايكي حيث لا يتطلب أي احترافية حيث من الممكن ان تقوم بأنشاء حسابك الخاص من خلال حسابك الشخصي على الفيس بوك او من خلال جوجل.
  3. يتميز التطبيق ايضاً بميزة البث المباشر مع إمكانية ارسال الرسائل اثناء البث.

هذه كانت من أبرز مميزات التطبيق التي يستفيد منها المستخدمين.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم أصدقائي بعد ان قدمنا لكم اهم التفاصيل والمعلومات حول تطبيق لايكي المجاني وكيفية تحقيق الأرباح والمكاسب المادية من التطبيق إضافة الى عرض ابرز الميزات التي يتمتع بها التطبيق، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل مجالات للعمل عبر الانترنت براتب شهري

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

كيف تربح 100 دولار يومياً (طرق مجربة 100%)