الربح من برنامج Likee : كل ما تحتاج معرفته عن تطبيق لايكي

الربح من برنامج لايكي Likee، أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سنتعرف سويا كيفية ربح المال من برنامج لايكي، فكما نشاهد أصبح إنشاء المحتوى الإبداعي أسهل يوم بعد يوم، فمع اكتساح تطبيقات إنشاء الفيديوهات المصغرة مثل TikTok و Instagram ، ظهر منافس جديد واسمه لايكي، حيث سنتعرف سويا طريقة الربح من برنامج لايكي بطريقة سهلة ومضمونة.

حيث يتيح لك برنامج Likee الربح من لايكي عن طريق إنشاء المحتوى الخاص بك، وذلك عبر إنشاء محتوى مميز وجذاب ومشاركته على المنصة، وبناء قاعدة متابعين لك، وربح العملات مثل الفاصولياء أو الماس وغيرها. لذلك تابعوا معنا لنتعرف كم تربح من لايكي أو كم رواتب لايكي وكيف تستطيع الربح من هذا التطبيق.

الربح من برنامج Likee : كل ما تحتاج معرفته عن تطبيق لايكي

لقد أصبحت السوشيال ميديا مصدر دخل أساسي للكثير من الأشخاص حيث اصبح الكثير من المستخدمين في هذه الآونة الأخيرة يستخدمونها كدخل أساسي او ثانوي بالإضافة الى الاستمتاع وتمضية وقت مسلي عبرها كصناعة المحتوى على تطبيقا الانستقرام والتك توك والفيس بوك وغيرها من البرامج.

سأتناول في هذا المقال تطبيق Likee الذي اصبح منافسا جديدا في الفترة الأخيرة للتطبيقات السابقة واجتاح حيزا واسعا من المتابعين والمستخدمين وقد لاقى انتشارا واسعا منذ ان تم اطلاقه من قبل الشركة المبرمجة وحتى أيامنا هذه.

ما هو برنامج Likee؟

تطبيق Likee هو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي نستطيع من خلاله كسب أرباح جيدة وهو تطبيق مجاني لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة أي يصبح بشكل كبير تطبيق tik tok يمكنك هذا البرنامج من انشاء فيديوهات واضافة تأثيرات عديدة ومميزة عليها حيث يحتوي على قائمة تحرير تحوي العديد من الأوامر التي تضفي على المقاطع لمسات تجذب المشاهدين.

تم اصدار هذا التطبيق في عام 2017 وقد بلغ عدد المستخدمين حتى يومنا هذا 100 مليون مستخدم حول العالم. وجاء هذا الرقم الكبير نتيجة الأرباح الشهرية المحققة والتي قد تصل الى 4000 الاف دولار شهريا.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات بشكل مجاني وبدا العمل عليه بعد انشاء حساب مستخدم خاص بك علما ان هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل android – ios.

قد يهمك: ربح المال من برامج البث المباشر وكسب أكثر من 500 دولار شهرياً

ما هي طرق الربح من هذا تطبيق Likee ؟

كغيره من برامج التواصل الاجتماعي فهو يعتمد على التفاعل عبر حسابك الشخصي وزيادة عدد المتابعين على حسابك من خلال الفيديوهات الجذابة التي تقوم بتحميلها عبر حسابك فالفيديوهات المحملة عبر الحساب هي الأساس الذي يعتمد عليه هذا التطبيق.

يوجد العديد من العملات في هذا التطبيق يطلق عليها مسميات عديدة وخاصة كالفاصولياء مثلا هي العملة المتداولة داخل التطبيق والتي يتم تحميلها والحصول عليها من المتابعين ومن ثم تحويلها الى عملات نقدية بالإضافة لوجود عملة الجواهر وهي أيضا عملة متداولة ويتم الحصول عليها من خلال التفاعل وكذلك يتم استبدالها بعملة نقدية عبر paypal.

أهم طرق كسب العملات والربح من Likee:

أولا: مشاركة التحديات والبث المباشر

تعتبر هذه أشهر طرق الربح من برنامج لايكي حيث يمكن يمكن انشاء محتوى خاص بك عبر التطبيق ونشره كفيديوهات مميزة بمساعدة مجموعة من الأوامر والتأثيرات التي تعطي الفيديو مظهر جذاب وملفت للمشاهدة.

وكذلك يمكنك بث فيديو حي لمدة 30 دقيقة قد يحتوى علي العديد من النشاطات والتحديات وقد تطرح مجموعة من الأسئلة في موضوع معين يجذب المتابعين للتعليق والتفاعل والمشاركات على البث مما يزيد نسبة التفاعل وسيقومون بإهدائك المجوهرات او الفاصولياء التي ستقوم بتجميعها وتحويلها الى عملات نقدية لاحقا. وكلما كان وقت البث أطول زادت نسبة حصولك على الجوائز.

قد يهمك: افضل مجالات للعمل عبر الانترنت براتب شهري

ثانيا: الربح من لايكي عن طريق برنامج المكافآت

أيضاً يمكنك كسب الفلوس من لايكي عن طريق برنامج المكافأة وهي طريقة لزيادة التفاعل وكسب المزيد من المتابعين حيث تقوم الشركة بكسب المشتركين بباقة من الجوائز وذلك بناء على عدد المتابعات والتفاعل على الصفحة والتي يحصل عليها صانعو المحتوى عبر المحتوى الهادف الذي يقومون بنشره لتعزيز حساباتهم وزيادة شعبيتها وعدد المتابعين لها.

ثالثا: الربح من لايكي عن طريق التسويق التسويق بالعمولة

تعتمد هذه الطريقة على ترويج المنتجات عبر الحساب الشخصي مقابل مبلغ مادي من صاحب المنتج يمكن أن تصل نسبة الربح المادي نحو 15% من سعر المنتج لذا يقوم صناع المحتوى بمشاركة اكواد المنتجات عبر حساباتهم لكسب مشترين من المتابعين.

رابعا: الربح من لايكي من القيام بالإعلانات الترويجية

الإعلانات الترويجية للشركات لا تتيح الربح من تطبيق Likee لان التطبيق لا يدعم هذه الميزة ولكن الربح يأتي عن طريق هذه الشركات التي تدفع مقابل ترويج منتجاتها وصناعة محتوى يخص هذه المنتجات او فتح بث مباشر للنقاش حول منتجات شركات معينة مقابل ربح مادي من هذه الشركة.

خامسا: ربح المال من الجوائز

وهذه الطريقة جديدة لكسب المال لكن غير متاحة لجميع المستخدمين يشترط الحصول على هذه الخدمة ان تكون قد وصلت إلى المستوى 35 وهي عبارة عن بث مباشر يقوم به صانع المحتوى بتلبية طلبات المتابعين ويتم اهداؤه العديد من الجوائز وتحويلها لعمل نقدية.

قد يهمك: أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

سادسا: الربح عن طريق الهاشتاغ

في هذه الطريقة يتم تحديد الفئات المستهدفة في المنشورات والبث الحي عبر الهاشتاق # للإشارة الى مجموعات معينة.

وقد يوصل هذا الهاشتاق البث الى جميع المحتويات المشابهة مما يزيد عدد زوار الصفحة والمتابعين لها وهناك هاشتاقات قوية جدا وتكسب العديد من الزوار للصفحة وكل منها يخص مجال ومحتوى معين ويستهدف فئة محددة.

وكلما زاد التفاعل والانتشار ازدادت نسبة ربح الفاصولياء والجواهر التي ستحول الى رصيد مالي يضاف الى حسابك البنكي.

ختاماً

وهكذا نكون قد قدمنا شرحا عن هذا التطبيق وعن طريقة كسب المال من خلاله وكما لاحظنا ان العنصر الأهم في هذا التطبيق وفي الكثير من التطبيقات التي تخص السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي هو التركيز على عدد المتابعين والزوار للصفحة وكمية التفاعل الخاصة في البثوث الحية المباشرة لذلك يجب التركيز على الجمهور المستهدف والفئة العمرية وكذلك تنظيم الملف الشخصي وتعريفه لكي يستقطب اكبر عدد ممكن من الزائرين والمهتمين بالمحتوى الذي تعرضه أو المنتج الذي تروج وذلك ضمن الالتزام بسياسة النشر وحقوق التطبيق.

مواضيع ذات صلة:

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

شرح موقع اموالي للربح من الكتابة وكسب 60$ يومياً

كيف تربح 100 دولار يومياً (طرق مجربة 100%)