شرح موقع اموالي للربح من الكتابة وكسب 60$ يومياً

شرح موقع اموالي للربح من الكتابة هو موضوع مقالنا اليوم. فهل فكرت في يوم من الأيام أن تكسب المال وانت جالس في المنزل عن طريقة كتابة مقالات باللغة العربية أو الإنجليزية؟

نعم، يمكنك تحقيق أرباح كبيره من الانترنت سواء من الهاتف أو الكمبيوتر وذلك عن طريق كتابة المقالات! فمع انتشار العديد من طرق الربح من الانترنت انتشر في الآونة الأخيرة موقع يدعى أموالي الذي يدفع لك مقابل كتابة المقالات، وهو من المواقع الموثوقة التي نالت شهرة واسعة.

ولكن السؤال كيف استغل موهبة الكتابة؟ أو كيف يمكن الربح من الكتابة بالعربية او الانجليزية على موقع أموالي وهل موقع أموالي صادق؟ وكيف يمكن العمل في مجال النصوص و المقالات أو كتابة القصص القصيرة؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

لذلك جهزنا لكم مقال كامل سنتعرف فيه على شرح موقع اموالي لكتابة المقالات والذي يمكنك من العمل في الكتابة على الانترنت، فإذا كنت ترغب في الربح من الكتابة على الورد او تبحث عن مواقع الربح من كتابة المقالات، تابع الشرح بالتفصيل.

شرح موقع اموالي للربح من الكتابة وكسب 60$ يومياً

الكثير منا يرغب بكسب المال وذلك بدون امتلاك راس مال وفي هذا المقال سنسلط الضوء على طريقة كسب المال من خلال كتابة المقالات باللغتين العربية و الإنجليزية. 

موقع اموالي يتيح لك جني الأرباح عن طريق كتابة المقالات باللغتين العربية والانجليزية كما يوفر لك هذه الخدمة بدون ان يكون لديك رأس مال.

فقط كل ما في الامر قيامك بالدخول الى الموقع والتسجيل في الموقع مجانا وكتابة المقالات باللغة العربية حيث سنقوم في مقالنا هذا بتقديم شرح وافي عن موقع اموالي لتبدئ بالربح كما انه يمكنك كسب المال ان كنت مبتدأ او محترف.

ما هو موقع أموالي؟

منصة الكترونية تعمل من خلالها على كسب المال عبر شبكة الانترنت بكتابة المقالات العربية والإنكليزية كما انه يحتوي على طرق أخرى للربح غير الربح عن طريق الكتابة.

كيفية الربح من موقع اموالي؟

متاح لك كسب الكثير من الأموال من موقع أموالي بطرق عديدة ومختلفة كما انه من افضل واشهر المواقع المربحة عبر كتابة المقالات باللغة العربية حيث تتوفر فيه الكثير الميزات والتي ستجعلك من رواد هذا الموقع.

موقع أموالي يعمل على توفير ما تحتاجه بشكل مجاني لتباشر الربح من خلال كتابة المقالات بدون الحاجة الى عمل موقع وانتظارك لفترات الطويلة لقبولك في جوجل ادسنس بل هنا في موقع اموالي متجهز من كافة الأمور فقط قم بالتسجيل وابدأ في كتابة المقالات وستكسب المال.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

طرق الربح من موقع أموالي Amwally

هناك طرق مختلفة تتيح لك اقتناصها لكسب المال من اموالي حتى في حال عدم اجادتك للغة الإنجليزية او العربية والطرق هي:

1- الربح من كتابة المقالات على موقع أموالي

الربح عبر كتابة المقالات هو أساس الموقع والتي تم إنشاؤه عليها وموقع اموالي مستمر بالمنافسة بالرغم من الانتشار لعدة مواقع عربية تكسب المال عن طريق المقالات واموالي هو الأفضل بينها وهو طريق كل من يرغب بالعمل عن طريق شبكة الانترنت والربح من خلالها وكسب المال عبر كتابة المقالات التي تعتبر من افضل الطرق لجني المال

اختر القسم الذي ترغب بالكتابة فيه وباشر في كتابة المقالات ومن ثم قم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المال كما ان ربح ثابت من خلال الزيارات لمحرك البحث في جوجل.

للمزيد: الربح من الكتابة على الهاتف عبر موقع اموالي

2- الربح من موقع اموالي عن طريق سوق الدعوات

يمنحك موقع اموالي من خلالها الربح بدون كتابة المقالات او عمل شرح او دعوة اشخاص من قبلك للتسجيل في الموقع وهي فكرة لاقت استحسان اغلب المستخدمين للموقع فمتاح لك شراء احالات جاهزة عبر سوق الدعوات وكسب الأرباح

فهو من المواقع البسيطة وذات السهولة الكبيرة فان كنت غير متفرغ للكتابة او كنت لا ترغب بشرح عن الموقع او دعوة الأشخاص فاكتفائك بتوفير هذه الميزة هو استثمار لك بكسب الأموال بالإضافة الى جني الأرباح من بيع الاحالات التي قمت بجمعها.

3- الربح من أموالي عن طريق دعوة الأصدقاء (الإحالات)

كما يقوم الموقع بتقديم خدمة نظام الإحالات ويتيح لك من خلالها كسب المال بدون الحاجة الى كتابة مقال او القيام باي شيء فقط نسخ رابط الإحالة الخاص بك والقيام بعمل شرح عن الموقع للأصدقاء او قيام بالنشر ضمن المجموعات على موقع الفيس بوك وستكسب المال عن كل عملية تسجيل تحصل من خلال الرابط الخاص بك بدون أي خصومات تجري عليها كمكافأة من الموقع لك في حال كان عضويتك مجانية

وفي حال رقيت على الموقع فستكسب المال بنسبة اكثر حيث تصل ارباحك الى 20% للعضوية البرو و25% بالنسبة للعضوية الفي أي بي.

يعني في حال كنت ضمن العضوية المجانية وقمت بإدخال شخص عن طريقك فسيتم مكافأتك ب100 دولا وتحصل على 15 دولار بدون ان تفعل أي شيء.

وفي حال قام عشرة اشخاص بالدخول الى الموقع عن طريقك وعمل كل منهم على تحقيق 100 دولار فسيكون مجمل ارباحك هو 150 دولار.

قد يهمك: كيف تربح 100 دولار يومياً (طرق مجربة 100%)

ما هي مميزات موقع أموالي؟

 لموقع اموالي الكثير من الميزات التي تنال استحسان كافة المستخدمين ومنها:

  1. توفير العناء من الانتظار حتى قبول موقعك عبر الجوجل ادسنس.
  2. توفير فرص عمل للمستوى المبتدئ والمستوى المحترف وتوفير مربح مادي شهري كاف ومستمر وبدون الخروج من المنزل.
  3. نظرا لكون الموقع كبير ونشاطه واسع ومرتبط بكافة محركات البحث فهذا يعمل على تمكينك من تصدر نتائج البحث.
  4. توفي كلفة وعناء عمل موقع جديد.
  5. تخلصك من عوائق الارفة للمواقع الجديدة.
  6. يتيح لك كسب المال عبر دعوة اشخاص للموقع.
  7. يتيح لك كسب المال من خلال الكتابة.
  8. يتيح لك كسب المال من خلال سوق الدعوات.
  9. يتيح لك سح مبلغ بكل سهولة وبساطة لكون حد الأدنى للسحب 5 دولار.
  10. يتيح لك طرق عديدة لسحب اموالك بالشكل المناسب لكافة الدول.

ما هي طرق السحب المتوفرة في موقع أموالى؟

  • السحب عن طريق فودافون حيث يبلغ الحد الأدنى للسحب 5 دولار.
  • السحب عن طريق محفظة الباي بال لحد ادنى للسحب 20 دولار.
  • السحب عن طريق ويستر يونيون بحد ادنى للسحب 100 دولار.
  • السحب عن طريق البريد المصري بحد الأدنى للسحب 50 دولار.

كما يتيح لك الموقع بسحب اموالك بمجرد وصولها للحد الأدنى وهو 5 دولار بغض النظر ان كانت من خلال كتابة المقالات او دعوات الأشخاص او سوق الدعوات فلدى وصولك لمبلغ ال5 دولار ادخل الى قسم المدفوعات واضغط على اعدادات السحب 

وبعدها انقر على طريق السحب المناسبة لك ومن قم الى مربع طلب السحب بالضغط عليها وتحديد قيمة المبلغ الذي ترغب بسحبه من الموقع.

الخاتمة

وختاما عزيزي القارئ كل ما أتمنى لك ان تكون الإفادة قد وصلت اليك ولو بجزء بسيط لما سلطنا الضوء عليه في مقالنا هذا فباشر بكسب المال وجني ارباحك من موقع أموالي، فماذا تنتظر بعد هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

افضل مجالات للعمل عبر الانترنت براتب شهري

11 طريقة لكسب المال من التصوير الفوتوغرافي

اربح المال عن طريق بيع الصور (أرباح تصل إلى 5000 دولار)

أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين