ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة الربح من برنامج Kwai

مع تعدد طرق الربح من الانترنت وانتشارها، وأحد أشهر الطرق الأخيرة التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وهي الربح من كواي، فهو من التطبيقات التي لاقت انتشار كبير في الوطن العربي ولا سيما في العراق والسعودية ومصر، وهو تطبيق للفيديوهات المصغرة شبيه بتطبيق تيك توك، ويعد الربح من برنامج كواي أمر غاية في السهولة وشروط الربح من كواي سهلة جدا.

فكيف يعمل برنامج KWAI؟ لذلك في هذا المقال سوف نتعرف اكثر عن كيفية الربح من برنامج كواي وطريقة استخدام برنامج كواي، وطريقة تحميل برنامج Kwai لربح المال وما هي مميزات وعيوب برنامج كواي، لذلك إذا كنت مهتم في هذا الموضوع، أنصحك بقراءة هذا المقال، فهو موجهاً لك.

طريقة الربح من برنامج kwai

الربح من برنامج kwai

في ظل هذا التطور التقني والتكنولوجي الهائل الذي يغزوا العالم ووسائل التواصل الاجتماعي التي أصبحت في متناول الجميع تزايد التوجه نحو الاستفادة من التطبيقات على شبكات التواصل الاجتماعية حتى أصبحت في الغالب مصدر لدى البعض مصدر دخل أساسي.

تتنافس الشركات لإصدار برامج وتطبيقات تتيح لجميع المستخدمين الاستفادة منها وربح المال عن طريقها وتستفيد هي مقابل ذلك.

سنتحدث في هذا المقال عن أحدث تطبيق منتشر في وقتنا الحاضر عبر مواقع التوصل الاجتماعي وهو الربح من تطبيق kawi.

ما هو برنامج كواي؟

كوايشو كما يعرف في الصين وكواي كما يعرف خارج الصين وهو يعد المنافس الأساسي لتطبيق tik tok حيث يشبه هذا التطبيق تطبيق tiktok الى حد كبير ويعمل على نفس المبدأ أي يعتمد على تصميم فيديوهات قصيرة ونشرها عبر هذا التطبيق، ويعتبر حاليا من اشهر التطبيقات هذه الفترة وقد حقق نسبة أرباح عالة جدا للمتابعين والمشتركين بالإضافة الى مصداقية هذه الارباح والرؤية الملموسة لها بعد فترة قصيرة من الاشتراك.

قد يهمك: شرح برنامج كواي kwai لربح المال

ما هي طريقة تعديل وتحرير مقاطع الفيديو على كواي

بالرغم من سهولة هذا التطبيق وبساطته إلا انه يعرض مميزات جيدة للمستخدم عند تحرير مقاطع الفيديو يحتوي على خيارات الفلتر والموسيقى والتأثيرات والغلاف كما تستطيع التحكم بالوان وسطوع وشدة اضاءة الفيديو الذي تريد تحميله عبر التطبيق. 

كما يتيح هذا التطبيق خيار إضافة الموسيقى إلى الفيديو وازالة الصوت الأساسي له وذلك باحتوائه علي مكتبة موسيقية متنوعة اما التأثيرات فتتحكم بجوانب وحواف الفيديو كضبط السرعة مثلا ويسمح خيار الغلاف بتغير الصورة الابتدائية للفيديو التي سوف تظهر في بدايته

كما تسمح قائمة المزيد المتواجدة في الزاوية السفلى من واجهة التطبيق ان تضيف خاصة التأثيرات (magic.) كخيارات تأثير القلوب وملصقات القبل والقلوب ونص معين ومطر ونار والكثير من الرسومات والاي موشن كما هناك خاصة اخرى ندعى الراقع المعزز الذي يعمل على تحسين صورة التصوير عبر اضافة تأثيرات تجميل متعددة. 

كيف أقوم باستخدام شبكة البرنامج الاجتماعية؟ 

ان هذا التطبيق هو عبارة عن شبكة اجتماعية تضم عدد ضخم وهاذل جدا من جمهور المتابعين إضافة الى خاصية تحرير الفيديوهات والتحكم بها يمكنك ببساطة إضافة متابعين وكذلك متابعة أصدقاء ورفع نسبة مشاهداتك وكذلك إمكانية التعليق على منشورات الاخرين والتفاعل معهم، وتعطي أداة البحث إمكانية عثورك علي مقاطع قد تكون موجودة بالقرب منك حيث يستطيع التطبيق تتبع الموقع ومعرفة الاحداث والمنشورات التي تحدث بالقرب منك او المنشورات التي تعد ضمن قائمة اهتماماتك كما يتيح أيضا مشاركة قصص وحالات الأصدقاء والتفاعل معها مما يزيد من نشاط حسابك ويتيح له فرصة الوصول الى عدد كبير من المتابعين.

قد يهمك: الربح من تطبيقات الجوال المجانية

كيف استطيع الربح من برنامج كواي

بداية يجب عليك تحميل التطبيق عبر متجر التطبيقات وهو متاح للنظامين android و iso ومن ثم البدء بإنشاء حساب شخصي عليه وانشاد الملف التعريفي الخاص بك وذلك ضمن خيارات الدخول الى kwai.

يمكنك استخدام حساب google أو Facebook لإتمام عملية التسجيل في كواي ومن ثم البدء بتصميمي مقاطع الفيديو الخاصة بك ونشره.

يجب عليك أن تختار محتوى جاذب ولكي تحصل على نسبة عالية من المشاهدات والتفاعل على الفيديوهات.

طرق الربح من برنامج kwai

أولا صناعة المحتوى وتصميم مقاطع الفيديو القصيرة هي من افضل الطرق للربح من برنامج كواي حيث يمكن من خلالها كسب اكبر عدد ممكن من المتابعين وكسب مشاهدات عالية بالإضافة الى البث المباشر الذي يزيد نسبة المتابعين بشكل ملحوظ.

كما ذكرنا سابقا انه يجب عليك كصانع محتوى ان يكونك محتواك هادفا وتكون مبدع بتصاميمك وملفت الانتباه.

ثانيا الربح من البرنامج عن طريق رمز الكود وهذه الطريقة أيضا جيدة وحققت أرباحا عالية عن طريق دعوة الأصدقاء عبر كود معين حيث يتم تسجيل دخولهم عبر رابط دعوتك ومقابل كل تسجيل دخول عبر رابط دعوتك يظهر الكود الخاص بك ويتم منحك نقاط مقابل هذه الدعوات.

وكذلك يمكنك جمع النقاط عن طريق نشر روابط في مجموعات وتطبيقات أخرى كنشر رابط حسابك الkwai في مجموعات الانستقرام او الـ facbook وكل شخص يدخل عن طريق رابط سيتم منحك نقاط مقابل ذلك والتي يمكنك تحويلها الى عملة وسحبها لاحقا ضمن رصيدك.

كيف يتم سحب الأرباح من برنامج kwai

ان كنت ترغب بسحب أرباحك من هذا التطبيق فعليك اتباع احدى الطريقتين لسحب هذه الأموال:

أولا يتم السحب عن طريق حساب بنكي مدعوم بـ IBan

ولذلك لابد من امتلاكك حساب بنكي شخصي مصحوب برقم هاتفك لأن ذلك من أحدى شروط التطبيق.

ثانيا هي تحويل الأموال خاصتك على شكل رصيد على هاتفك

وكذلك تختلف عملية سحب الأموال من بلد الى آخر لكن هذه الطريقتين هما الأكثر استخدام

أهم ما يميز هذا التطبيقات أن الربح من خلاله سهل ومريح وممتع وكذلك يحمل مصداقية وكذلك الشركة المبرمجة له لا تطلب قيود على الأرباح وهذه هي الميزة الأهم.

لكن ما يعيب هذا التطبيق أنه غير متاح في كافة الدول ولا يدعم خاصية الربح في البلدان العربية.

تنزيل برنامج كواي لربح المال

رابط تنزيل برنامج كواي للايفون هنـــا

تنزيل برنامج كواي للاندرويد من هنـــا

وبالنهاية يجب أن نذكر أن عمر المستخدم يجب ان يزيد عن 18 عام وان تكون المقاطع المحملة بدقة وجودة عالية وغير منسوخة من وذلك للحفاظ على الخصوصية وسياسة النشر والالتزام بتعليمات الشركة المصنعة لهذا التطبيق.

يمكنك استخدام هذا التطبيق وانت مطمئن بأنك ستحقق أرباح بالإضافة الى المتعة في التصفح فهو برنامج صادق ومضمون على حسب آراء الكثيرون من مستخدمين هذا البرنامج.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال من برامج البث المباشر وكسب أكثر من 500 دولار شهرياً

افضل تطبيق صيني لربح المال

الربح من بيجو لايف

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات