ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من بيجو لايف : 6 طرق لكسب المال من Bigo live

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الربح من بيجو لايف : يعتبر هذا البرنامج من أحدث البرامج التي أطلق في 2020 ، فيمكنك ان تكسب المال والربح من بيجو لايف ، ولكن قد السؤال كيف الربح من بيجو لايف وإذا كان هنالك عقود وراتب كم رواتب بيقو لايف و ماذا يستفيد الداعم في البيقو إذا ما تكلمنا عن الربح من بيقو لايف عن طريق البثوث المباشرة وكل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في موضوع اليوم حيث جمعنا لكم أفضل طرق الربح من بيجو لايف ومعرفة أسرار بيجو لايف التي تستطيع أن تحقق أرباح تصل إلى 2000$ شهرياً.

الربح من البيجو لايف : 6 طرق لكسب المال من Bigo live

ما هو بيجو لايف؟

قبل أن  نتعرف على طرق الربح من برنامج بيجو لايف، يجب تقديم تعريف لهذا البرنامج، إن بيجو لايف أو بيكو لايف Bigo live ، أياً كانت التسمية، عبارة عن برنامج تأسس في العام 2016 من قبل شركة في سنغافورة، وأساس هذا البرنامج هو أنه يمكن لأي شخص في العالم إنشاء بثوث مباشرة ومشاركة يومياته وتفاصيل يومه، والحصول على ما يعرف بالجواهر أو التبرعات من قبل المشاهدين كنوع من الدعم لمنشئ البث ومساعدته على الربح.

يتيح هذا البرنامج للمستخدمين فرصة متابعة حسابات الكثير من المشاهير، ومشاهدة أحداث يومية يقومون بمشاركتها مع الجمهور، كما يتيح البرنامج خاصية التفاعلية Interactive، وتعني التفاعلية إمكانية تفاعل المشاهدين مع البثوث من خلال إضافة تعليقات ورموز تعبرية أي التعبير عن آرائهم، وخاصية التفاعلية مهمة جداً في جذب المشاهدين. 

يتمتع برنامج بيجو لايف بالمصداقية والفعالية في ربح الأموال والجوائز، وهو حائز على إعجاب أكثر من مئتي مليون شخص حول العالم، بالإضافة إلى أنه مجاني بالكامل، ولا يتطلب الحصول عليه مقابلاً مادياً، فكل ما تحتاجه هو أن يكون لديك هاتف وتقوم بتحميل البرنامج وتفعيله لديك. 

يضم الكثير من مشاهير الغناء والسينما والبلوغرز Bloggers، ونجوم السوشل ميديا، وتستطيع أنت مشاهدتهم بنقرة واحدة أو إجراء مكالمات الصوت والفيديو مع هؤلاء المشاهير.

طرق الربح من برنامج بيجو لايف 2022 (Bigo live)

وبعد ما شرحنا عن برنامج بيجو لايف ، سنتحدث الآن عن ازاي اشتغل في بيجو لايف وما هي طرق الربح من برنامج بيجو لايف Bigo live وأول طريقة للربح من بيجو لايف هي:

1. الربح من إنشاء البثوث المباشرة على بيجو لايف

تعتبر الربح من البث المباشر عن طريق البيقو لايف أفضل طريقة للربح من بيقو لايف 2022 ، إذا رغبت في ربح دولارات حقيقية تضاف إلى رصيدك البنكي عليك أن تقوم بإنشاء بث مباشر عبر منصة البرنامج، وبإمكانك التحدث بأي موضوع ترغب به، أو أن تشارك رحلة أو مغامرة ستقوم بها، كما يمكنك تقديم النصائح والإرشادات المتعلقة بمجالك، وكل ما كان موضوعك قيما من حيث الأهمية كلما زاد عدد المتابعين.

كلما ازداد عدد المتابعين لديك أكثر فأكثر تزداد فرصة الربح بشكل أكبر، فيقوم المشاهدون من حول أنحاء العالم بتقديم الجوائز والتبرعات على شكل نقاط، وتتفاوت أعداد هذه النقاط بشكل كبير، فمن الممكن ألا تحصل أبداً على النقاط خلال بثك الأول، ومن الممكن في المقابل الحصول على آلاف النقاط من المتفاعلين مع البث. 

عليك المحافظة على نقاطك التي تحصل عليها!. فالموضوع تراكمي فمثلاً اذا أحد قام بإرسال إليك هدية مثل الدراجون أو الفاصوليا تستطيع تحويل الفاصوليا إلى دولار في حسابك، كلما تراكت النقاط أكثر كلما تمكنت من تحويلها إلى دولارات أي مبادلتها بعملات أخرى حقيقية تضاف إلى حسابك المصرفي.

قد يهمك: تابع واربح المال | أسهل طريقة للمبتدئين لربح المال عن طريق عمل الايكات والمتابعة

2. إقامة تحديات (مسابقات)

ستزيد فكرة إنشاء تحديات على برنامج بيجو لايف من احتمالية الحصول على الأرباح من خلاله، فإذا كان لديك أفكار جنونية وإبداعية ستجذب أعداداً كبيرة من المتابعين، وتستند فكرة إقامة تحديات إلى تحديد شخصين أو أكثر أحدهم رابح والآخر، أي ببساطة طرح فكرة التحدي على الأشخاص وعلى من يخسر أن يقدم هدية للشخص الرابح، ولديك الكثير من الأمثلة والأفكار للمسابقات، مثل أن تتحدى شخصين أو مجموعة من الأشخاص فمثلاً من يقوم بتحقيق التحدي قبل الآخر عليه أن يقدم الهدايا والجوائز للخاسر.

3. تقديم الإرشادات والنصائح

 يقدم الكثير من المشاهير والبلوغرز نصائح وإرشادات للمتابعين  في مختلف المجالات، مثل الإرشادات الوقائية من برامج الفيروسات الحاسوبية، أو مثلاً تعليمات حول استخدام برامج صدرت مؤخراً، أو نصائح لروتين حياة أفضل، وكذلك إرشادات لاتباع نظام غذائي يفيد المتابعين ويتبعه بعض المشاهير في حياتهم، فكلما كانت النصائح التي تقدمها أكبر كلما كانت فرص الجوائز والربح أكبر، فعلى سبيل المثال إذا قمت بمشاركة إرشادات ونصائح قام المتابعون بالاستفادة منها فإنهم بالتأكيد سيحرصون على تقديم المكافآت لك كطريقة للشكر لأنك ساعدتهم بشكل تطوعي.

4. مغامرة شيقة

الإنسان الفضولي بطبيعته، وسيحاول إرضاء فضوله بشتى الطرق، وإذا كنت من محبي المغامرات فسوف تلقى الكثير من انتباه المشاهدين لك، فيمكنك الذهاب إلى أماكن بعيدة أو أماكن سياحية مميزة وتجربة المغامرة فيها، ومشاركة الجماهير لتفاصيل رحلتك أو ما تواجهه بواسطة البث المباشر وبالتالي تقديم عنصر التشويق والإثارة للمتابعين، وهذا يدفع الجماهير إلى التفاعل الكبير معك وتقديم الجوائز بهدف أن تقيم بثوث مباشرة جدية ذات صلة بالموضوع، وسيتفاعل معك الجمهور لتشجيعك على تجربة أماكن مختلفة واقتراحات عديدة وأفكار من المتابعين.

قد يهمك: كيفية الربح من تيك توك (اربح 1000$ شهرياً)

5. إقامة حملات إنسانية

يمكنك البحث حول مواضيع أو مشكلات تواجه المجتمعات وطلب التفاعل والتضامن من قبل الجماهير، واقتراح حلول والحديث عن الإجراءات التي يمكن اتباعها في سبيل مساعدة الناس الذين يواجهون المشاكل، وبالتأكيد ستلقى التعاطف والدعم الكبير من قبل المجتمع وبالتالي تقديم الجوائز والهدايا لك.

6. استمع لمشاكلهم

يمكنك كناشط على المنصة محاولة الاستماع لمشاكل الناس وشكواهم، وحاولة مساعدتهم وتقديم الحلول والاقتراحات والدعم النفسي لهم، وبالتالي ستحظى ايضاً على المحبة والتعاطف من قبل الناس وستحصل على الكثير من الجواتز والهدايا في حال كانت نصائحك تقدم حلولاً منطقية، ويمكنك أيضاً مناقشة الحلول معهم بشكل مباشر وتقديم الاستشارات والدعم والتوجيه إلى الصواب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع عن طريقة كسب المال من بيجو لايف كانت هذه أبرز طرق الربح من برنامج بيجو لايف، أتمنى أن الجميع قد فهم كيفية ربح المال من هذا البرنامج في جميع الدول العربية سواء كنت في مصر أو السعودية أو المغرب أو الجزائر أو الأردن أو الكويت أو الإمارات أو تونس فجميع الطرق تنطبق على أغلب الدول التي لا تعاني من مشاكل إقتصادية.

مواضيع ذات صله:

الربح من البث المباشر في الفيس بوك عن طريق الألعاب

طرق الربح من انستقرام 2022 (أفضل طرق مضمونة 100%)

أفضل طرق مضمونة لربح أموال حقيقية من الإنترنت للمبتدئين

شرح أفضل طرق صادقة للربح من الفيسبوك 2022

الربح من التلجرام | طرق حصريا للربح من قناتك التليجرام