تابع واربح المال | أسهل طريقة للمبتدئين لربح المال عن طريق عمل الايكات والمتابعة

مرحبا بكم زوار مدونة تقني العرب في هذا الشرح سوف نقدم لكم طريقة الربح من إنستقرام مجاناً عبر موقع Getlike للربح من الإنترنت بدون رأس مال بدون مجهود فقط تفاعل مع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ووضع اللايكات ومتابعة حسابات TikTok أو Twitter و Telegram و VK أسهل طريقة للربح أونلاين.

الربح من الانترنت بات أمراً لاشك فيه خصوصاً للذين يسئلون هل الربح من الانترنت صادق وكيف أستطيع أن أربح المال من النت وأنا في المنزل أو كيف أربح المال وأنا مبتدئ؟

كل هذه الأسئلة يطرحها الكثير من الأشخاص الراغبين في دخول عالم الإنترنت وجني الأموال من خلال الحاسوب أو حتى الربح عن طريق الهاتف ، طبعاً الربح من الإنترنت ليس مجال لكي نستطيع أن نشرح فيه عن كيفية الربح من خلاله، وذلك لوجود الكثير من الطرق على المتوفرة على الويب والتي تشرح لك كيفية ربح المال مجاناً.

طبعاً مع الكثير من الطرق المختلفة على الإنترنت كالربح من التسويق بالعمولة أو عبر الربح عن طريق التداول في سوق فوركس أو الربح من اليوتيوب والربح من الفيسبوك وآلاف من الطرق التي تمكنك من كسب المال من الانترنت.

لكن هل خطر في بالك أنه بإمكانك أن تربح المال من خلال التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي أو برامج السوشيال ميديا بشكل عام، ربما تجد أن الأمر غريب بعض الشيء ولكن صدق أنك بإمكانك ربح المال عبر متابعة الحساب ووضع اللايكات والتعليقات وأخذ المال مقابل ذلك.

موقع Getlike

موقع Getlike هو موقع روسي للعمل على الإنترنت بطريقة سهلة مقابل عائد مادي بطريقة جداً بسيط وسهلة للمبتدئين ، كما أن الموقع مخصص لأصحاب الأعمال التجارية أو المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص Instagram بهدف تكبير قاعدة جماهيرية لهم بشكل سريع عن طريق حسابات السوشيال ميديا.

تعتبر هذا الموقع هو موقع ربحي صادق ومضمون 100% كما أن الموقع سهل وبسيط يستطيع أي شخص أن يقدم طلب فيه ويتم القبول عليه بسرعة لجميع المتقدمين عليه، بالإضافة أن الموقع رغم أنه أجنبي إلا أنه يدعم الكثير من الدول العربية للربح في مصر والسعودية والإمارات وقطر والبحرين والإمارات والكويت وسلطنة عمان والأردن والجزائر والمغرب والعراق وليبيا وفلسطين وسوريا وفي أي دولة حول العالم.

ربما يسئل البعض عن مصداقية الموقع وكيفية اثباتات السحب ، طبعاً مصداقية موقع Getlike مذهلة جداً ومطمئنة للدفع كما أننا سوف نرفق لكم صور اثباتات الدفع ، حيث أن له العديد من إثباتات السحب لدى كبار المشاهير يثبت أن موقع Getlike هو موقع صادق وموثوق ويدفع المال للمستخدمين.

خطوات العمل والربح من موقع Getlike

طريقة التسجيل في موقع Getlike

لكي تبدأ في إنشاء حساب والتسجيل في الموقع عليك بدايةً أن تقوم بترجمة الصفحة فور دخولك إلى اللغة العربية لتسهيل عملية التسجيل فيه ، طبعاً طريقة التسجيل في الموقع جداً سهلة ، سوف يطل منك وضع بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وإعادة كتابة كلمة المرور الخاصة بك ومن ثم سوف يطلب منك الموقع رمز تأكيد الذي سوف تقوم بكتابته من خلال رسالة سوف يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني ، ثم تضغط على الرابط لتفعيل الحساب ولكي يصبح لديك حساب جاهز لبدء العمل ، وهكذا أصبح لديك حساب جاهز ومفعل على موقع Getlike

ولكي تستطيع الربح من الموقع يجب عليك إتمام خطوة وهي: أن يكون لديك حساب انستقرام يحتوي على 20 متابع حتى تتمكن من أضافة حسابك إلى الموقع ، وإذا أتممت العملية تابع خطوة إضافة حسابك إلى الموقع.

طريقة إضافة حسابك في الموقع

سوق تقوم بالدخول إلى حسابك على موقع Getlike ومن ثم تقوم بالضغط على صورة بروفايلك، ومن ثم بياناتي، ومن ثم تقوم بإضافة الحساب وتحدد نوع الحساب إن كان للربح من منشورات الفيسبوك أو التويتر أو تيك توك، أنت بما أنه قمت بإنشاء حساب Instagram سوف تحدد أنه انستقرام.

ومن بعد ذلك سوف تذهب إلى حسابك الشخصي في انستقرام ومن ثم سوف تقوم بنسخ الرابط حسابك الشخصي وتدخله في موقع ، ومن بعدها سوف يظهر لك الموقع صورة أو فيديو لك عليك تسجيل الإعجاب به أو متابعة الصفحة طبعاً كل مهمة ولها نسبة ربح معينة سوف نشرحها لكم في الأسفل ، وهكذا أصبحتم جاهزين للعمل في هذا الموقع الروسي للربح من الانترنت.

كيفية الربح من موقع Getlike

طريقة الربح من موقع Getlike جداً بسيطة وسهلة وغير معقدة بحيث تستطيع الربح أما عن طريق الإعجاب في الصور أو من خلال متابعة الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأنت تستطيع تحديد المهمة من خلال الذهاب إلى قائمة المهام وتحديد المهمة التي تناسبك.

ومن خلال هذه الطريقة السهلة يمكنك ربح المال من الانترنت مجاناً بدون رأس مال وبدون تعب وانت جالس في المنزل.

أقرأ المزيد:

طريقة سحب الأموال من موقع Getlike

لكي تستطيع سحب الأرباح عليك أن تصل إلى جمع 100 ، الروبل هي عملة روسية تساوي 1.45 دولار ولكي تستطيع الحصول على 100 روبل عليك من خلال العمل الجاد على الإنترنت وتسخير الوقت الكافي سوف تحققها في أقل من ساعة ، وعند جمعك المبلغ أو الحد الأدنى للسحب سوف تقوم بالذهاب إلى خانة الرصيد وسحب الأموال ومن ثم تحديد نوع المحفظة التي تود الإرسال إليها وثم وضع بيانات الإرسال ، طبعاً هنالك من طرق الدفع في الموقع تستطيع اختيار الأنسب لك.

مميزات موقع Getlike

  • سهولة العمل عليه وربح المال
  • يمكنك التسجيل في الموقع بطل سهولة
  • الحد الأدنى للسحب منخفض
  • واجهة الموقع بسيطة
  • أسعار المهام التي يقدمها ممتازة
  • يدعم اللغة العربية

عيوب موقع Getlike

  • لا يوفر الموقع الكثير من اللغات
  • لا يوفر على طرق عديدة لسحب الأموال مثل الطرق المشهورة عالمياً
  • المهام محدودة للربح يومياً

ما هي نسبة الربح من موقع Getlike

تستطيع أن تكسب 0.10 روبل على كل متابعة تقوم بها في الموقع وكسب 0.07 لكل تسجيل إعجاب تقوم به في الموقع ، وهكذا تستطيع جمع الأموال فيه بسرعة

ففي كل الأحوال تستطيع هو موقع خرافي للمبتدئين للربح من الانترنت للأشخاص الذين لا يملكون خبرة في جني الأموال عن طريق الإنترنت ، وبمجرد الوصول إلى الحد الأدنى للسحب سوف تستطيع استلام الأرباح بكل سهولة

ومن أكثر الطرق التي يوفرها لك هي إمكانية سحب الأموال عن طريق Payeer ، طبعاً طريقة إنشاء حساب في بنك بايير سوف نضع لكم جميع الروابط التي تحتاجونها في نهاية هذا الشرح.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح ، لا تنسوا مشاركة الموضوع مع الجميع لكي تعم الفائدة ، فالدال على الخير كفاعله

رابط التسجيل في موقع Getlike

طريقة إنشاء في بنك Payeer وتفعيه في البنك: من هنا

 مواضيع ذات صله: