ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح برنامج كواي kwai لربح المال

مع تعدد طرق الربح من الانترنت برز في الآونة الأخيرة تطبيق يدعى "كواي" وهو تطبيق شبيه بتطبيق تيك توك وقد اشتهر كثيرا في الآونة الأخيرة، وفي موضوع مقالنا اليوم سوف يكون حول كيفية الربح من تطبيق كواي.

حيث يعتبر الربح من كواي من الطرق السهلة للغاية ولا تحتاج إلى صعوبة ومهام كثيرة للربح، حيث تستطيع الربح من مشاهدة الفيديوهات أو دعوة الأصدقاء، وغيرها من الطرق الأخرى، لذلك سنتعرف من خلال هذا المقال طريقة استخدام برنامج كواي وطريقة تفعيل الربح من كواي.

شرح برنامج كواي kwai لربح المال

في حال رغبت بجني المال دون عمل او تعب فهذا لم يبقى امرا مستحيلا بل اصبح ممكنا باستخدام برنامج كواي فالأمر سهلا جدا تطبيق كواي اخر التطبيقات الحديثة التي ظهرت من بين التطبيقات المختصة بكسب الأموال. فقط تابع المقال وستحصل على الأموال.

هناك الكثير من طرق كسب المال منها عن طريق مشاهدة الفيديو على شبكة الانترنت فالأمر متشابه تماما مع تطبيق كواي فيمكنك من خلاله كسب المال بكل سهولة.

لم يعد الانترنت لملء أوقات الفراغ كما في الماضي فالان اصبح هناك الكثير من الأشخاص يعملون على الانترنت لكسب المال كما ان جمهور التطبيقات الخاصة بكسب المال تزداد شيئا فشيئا.

وفي المقال هذا سنتعرف على كواي وكيف نستطيع الربح من خلاله، فإذا تريد تحميل برنامج kwai لربح المال وتريد الربح من كواي في العراق وتتساءل عن طريق استخدام برنامج كواي من طرق الربح وطريقة التفعيل ومعرفة كم عدد المتابعين للربح من كواي، تابع الشرح بالتفصيل.

ما هو برنامج kwai

برنامج كواي أو تطبيق kwai هو تطبيق صيني تم إطلاقه في بداية 2022 من قبل شركة الصينية وهو من التطبيقات التي انشهرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة حول الربح من مشاهدة الفيديوهات، حيث تجاوزت أرباح هذا التطبيق أكثر من 3.5 دولار.
باختصار شديد هو تطبيق لنشر الفيديوهات القصيرة شبيه بتطبيق تيك توك ولكن هنالك فروقات بسيطة بينهم مثل طول الفيديو التي تتراوح ما بين 11 ثانية إلى 59 ثانية، وطرق الربح من من كواي، حيث يمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات عن طريق برنامج كواي، ولكن التيك توك لا يتيح لك ذلك.

حيث اعلن يوتيوب في هذا العام بانه علم على تخصيص ميزانية لمنشئي المحتوى بشكل خاص على منصة مقاطع الفيديو الخاصة, كما أن التيك توك هو تطبيق مشابه لكواي وهو مشهور بخيارات الفيديوهات القصيرة ايضا.

وكان لإنتاج المقاطع القصيرة من الفيديوهات زيادة سريعة في كافة انحاء العالم ولكن بقي كواي مستمر باستقطاب الجمهور كمنصة يتم من خلالها مشاهدة المقاطع القصيرة من الفيديوهات وانتاجها.

كما ان تطبيق كواي يطمح لزيادة شعبيتها بشكل تدريجي حيث يعمل حاليا على زيادة مئات الملايين من المستخدمين.

قد يهمك: أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

ربح المال من فيديوهات كواي kwai

عصر التطور والتكنولوجيا وما نتج عنها من طرق جني الأرباح وكسب المال فتح لنا أبواب كثيرة في تحقيق المال من الانترنت، فهناك الالاف من الناس الذين يجنون الأرباح ويعتمدون عليه لكسب العيش وحتى صارت وسائل التواصل الاجتماعي هي المعيل للكثير من الناس. وأصبحت وسائل التواصل الاجتماعي مهنة للعديد من الأشخاص الذين يكسبون المال من خلالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة أصبحت تطبيقات الوسائط الاجتماعية هي مهنة للكثير من الناس الذين يكسبون المال من خلالها كون هذه الوسائط تعمل في تركيزها الأكبر على دفع المال لمنشئ المحتوى.

وتطبيق كواي فيديو هو احد الوسائل لكسب المال على شبكة الانترنت كما ان اصبح لتطبيق كواي جمهور واسع في عام 2022م لانه مكن من اتاحة البدائل الكثيرة والمختلفة لجني المال.

كيف استخدم برنامج كواي

أولا قم بتحميل التطبيق على هاتفك الجوال ومن ثم ادخل على التسجيل وانشئ تسجيلا جديد حيث يحتوي كواي على خيارات عديدة من طرق التسجيل فيتيح التسجيل من حساب فيسبوك او حساب جيميل.

بعد ان تصبح احد أعضاء كواي يتاح لك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها عبر كواي فمتاح لك مشاهدة الفيديو التي قام بتصويره اشخاص اخرين. كما سنشرح لك خطوات كسب المال من كواي.

كما قلنا انه وبعد ان أصبحت عضوا في كواي وحسابك فعال حيث يقوم التطبيق منك شرط لتستوفي الشروط حيث يقوم كواي بإيداع مستخدميه المستوفين الشروط كتنزيل محتوى الفيديو لفترة زمنية محددة وكسب المكافآت والهدايا اليومية ومشاهدة اعداد معينة من مقاطع الفيديو في حساباتهم.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات (1 دولار لكل مشاهدة فيديو)

شروط الربح من برنامج كواي

كواي اصبح منصة متطورة بين برامج التسييل على الانترنت واضعة خصومها والمنافسين في الخلف كما قلنا بان كواي يتطلب استيفاء شروط لحصول المستخدمين على الأموال لان مستخدمين كواي ممن يحققون الشروط يدفعون بدولارات كواي فمن المؤكد ان هناك أرباح شهرية كبيرة مقابل الليرة التركية لاختلاف سعر الصرف.

بعد قيام كواي بحساب أنظمة الدفع على مختلف المستويات بالنسبة للمستخدمين حيث من المتوقع زيادة المستويات في ملف التعريف الخاص بك بشكل مباشر بشرط محدد وهو عدد المتابعين لك في حساباتك الشخصية ك التيك توك والانستقرام واليوتيوب.

فاذا فإن عدد كواي مرتبط بازدياد اعداد المتابعين لك على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وبدوره يقوم كواي بإعطائك مستوى على أساس اعداد المتابعين لحساباتك ويرتفع مبلغ الدفع الذي تحصل عليه بارتفاع المستوى لديك كما سيزداد المبلغ الذي سيتوجب عليك دفعه لكل محتوى.

كما ان كواي يمنحك كود تقوم بدعوة اصدقائك من خلاله وستحصل على كل دعوة مبلغ 1 دولار ومتاح لك دعوة اكثر من 20 شخصا من خلال كودك الشخصي يوميا كما ان أرباحك ستستمر من خلال اصدقائك المدعوين من خلالك فمشاهدة مقاطع الفيديو من قبلهم بشكل يومي سيتم ارسال الأرباح اليك أيضا عن طريقهم.

اعداد المتابعين ليست مقياس تقييمك فحسب فالمنصة توزع المكافاة عبر نظام الإحالة الخاصة بها بحيث توزع المكافاة لكل عضو يدخل ويقوم بالتسجيل من خلال رابط خاص الذي تقوم بإرساله.

وستحصل على مكافاة مباشرة كهدية لك مقابل مشاهدتك لمحتوى فيديو لمدة ثلاثة دقائق كل يوم حيث تتم زيادة المهام الخاصة بمشاهدة المحتوى لتصل الى حد معين واثناء المشاهدة يقدم لك مكافاة بعد اكمال المهام.

الخلاصة

في الحقيقة ان انشائك لمحتوى بجودة عالي هو من الطرق المفضلة لكسب المال فمن خلال أنشئت لمحتوى اصلي وبجودة عالية ستستقطب المزيد من المشاهدين والمتابعين كما ستحصل على الكثير من المال بازدياد عدد المشاهدات طبعا.

مواضيع ذات صلة:

شرح تطبيق سويت كوين للربح من المشي للمبتدئين

ربح المال من الهاتف بدون خبرة

الربح من CPA للمبتدئين وتحقيق 1000 دولار

الربح من تطبيقات الجوال المجانية