ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مواقع تسوق مصرية رخيصة والدفع عند الإستلام 2023

هل تتساءل كيف اطلب منتجات من مصر؟ في هذا المقال سوف نقدم لكم افضل و أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر والدفع عند الاستلام التي يمكنك التعامل معها بكل ثقة عند شراء اي منتج بشكل الكتروني، حيث أصبح التسوق عبر الانترنت من أكثر طرق التسوق انتشاراً في طل أنحاء العالم.

لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على افضل مواقع تسوق اون لاين في مصر تدعم الدفع عن الاستعلام، فإذا كنت تبحث عن مواقع لشراء ملابس أو اكسسوارات أو أجهزة إلكترونية أو اي منتج آخر فهذه المواقع تعتبر من أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت بدون جمارك.

مواقع تسوق مصرية رخيصة والدفع عند الإستلام

مع انتشار التكنولوجيا في مختلف انحاء العالم ظهرت العديد من المواقع الالكترونية الترويجية لمنتجات الشركات حيث بات من الممكن ان يقوم المستخدم بالتسوق وشراء المنتجات من خلال هاتفه المحمول حيث يوجد العديد من المواقع المختصة في بيع وتسويق السلع المتنوعة سواء كانت ملابس نسائية او للأطفال او للرجال إضافة الى الطعام والشراب وعرض الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من هواتف وحواسيب والكثير الكثير من المنتجات الأخرى التي لا يمكن احصاءها.

كما ان معظم المنتجات المعروضة تتمتع بالجودة العالية وتقدم متاجر الأسواق العديد من الميزات للعملاء من ابرزها ان عملية الدفع تكون عند تسليم المنتج للعميل وذلك لضمان العميل بالتأكد من مواصفات المنتج وسلامته ، واليوم في مقالنا سنقوم بتقديم ابرز متاجر التسوق عبر الانترنت في جمهورية مصر العربية.

افضل مواقع التسوق الإلكتروني في مصر

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من مواقع التسوق عبر الانترنت في مصر والتي جمعت عدد كبير من العملاء ومن جميع شرائح المجتمع وسنتعرف على أبرزها اليوم والتي تأتي على الشكل الاتي:

1. موقع نون

موقع نون من المواقع الشهير في التسوق عبر الانترنت في مصر حيث يوفر المتجر عدد كبير وضخم ومتنوع من المنتجات والتي تتنوع على الشكل الاتي: يحتوي المتجر على المنتجات الشخصية والالكترونية وتتنوع مثل العطور والحواسيب والهواتف الذكية والملابس والاحذية وجميع السلع تكون أسعارها رخصة ومقبولة نوعاً ما ويقدم المتجر العديد من الميزات للعملاء في اختيار عملية الدفع حيث تتنوع عملية الدفع كالاتي:

  • من الممكن ان يقوم العميل بالدفع من خلال بطاقات الفيزا والماستر كارد.
  • يمكن الدفع من خلال تطبيق أبل باي.
  • يمكن الدفع عند استلام المنتج والتأكد من سلامته وامتلاكه كافة مواصفات الجودة.
  • يقدم الموقع الخدمات للعملاء على مدار اليوم حيث يوجد موظفين خدمة عملاء على مدار 24 ساعة من اجل الإجابة على استفسارات واسئلة العملاء.

قد يهمك: أرخص أماكن لبيع الملابس في مصر

2. موقع جيربيست

أيضا موقع  أحد أفضل مواقع تسوق اون لاين مصر حيث يصنف الموقع من ضمن المواقع العالمية حيث يتخصص الموقع ببيع العديد من المنتجات المتنوعة من الأزياء المختلفة والإلكترونيات المتنوعة من هواتف ذكية وحواسيب وغيرها العديد من المنتجات الأخرى ولكن يوجد في الموقع بعض الانتقادات التي طالته حيث ان الموقع بشكل كامل باللغة الإنجليزية وهو غير مترجم الى اللغة العربية.

ويوجد في الموقع العديد من الميزات المهمة والجذابة للعملاء حيث يقدم الموقع بعض الهدايا للعملاء في حال قام بالشراء من الموقع وان الموقع هو من اسرع المواقع في عملية الشحن وتصل مدة عملية الشحن من يومين الى خمسة أيام بناءً على مسافة الشحن والبعد كما ان المنتجات المعروضة هي منتجات ذات جودة عالية بعيدة عن المنتجات المقلدة ذات المواصفات الدنيئة.

3. موقع مودانيسا

هو من أبرز المواقع وأشهرها في التسوق حيث يختص في الموقع في بيع الملابس للنساء المحجبات حيث يبع الموقع الكثير من الأزياء المختلفة والمتنوعة والتي تتميز بالذوق الرفيع والجودة العالية والملابس التي يتم بيعها هي من أشهر الماركات العالمية كما ان الأسعار المقدمة تتناسب بشكل جيد مع القدرة الشرائية للعملاء وتراعي مستويات معيشتهم ويقدم الموقع للعملاء العديد من طرق الدفع والتي تأتي على النحو الاتي:

  • يمكن للعميل الدفع عن استلام المنتج والتأكد من جودته والمواصفات المقدمة.
  • من الممكن ان يقوم العميل بالدفع المسبق.
  • من الممكن ان يقوم العميل باستبدال المنتج الذي قام بشرائه خلال مدة أقصاها 14 يوماً من وقت استلام الطلب.

قد يهمك: أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

4. موقع جوميا مصر للتسوق – JUMIA

هو من اكبر المواقع الإلكترونية للتسوق في مصر واشهرها ويقدم الموقع عدد كبير جداً من المنتجات المتنوعة التي يمكن للعملاء التسوق والاختيار فيما بينها كما ان الموقع يقدم الكثير من العروض المميزة حيث ان الموقع يوفر خصومات كبير على أسعار المنتجات حيث من الممكن ان تصل الخصومات الى ما يقارب 50% في حال قام العميل بالشراء من المنتج للمرة الأولى او بتقديم العديد من الخدمات الأخرى.

على سبيل المثال يقوم الموقع بإيصال السلعة الى منزل العميل مقابل أجور توصيل منخفضة او من الممكن ان يقدم خصومات على منتجات جديدة في الأسبوع الأول من عرضه على الموقع ، حيث ان موقع جوميا يسهل على الكثير من العملاء عملية التسوق بدون بذل جهد او إضاعة الوقت إضافة الى وجودة ميزة الا يتم الدفع الا باستلام العميل المنتج والتأكد من سلامته ومن الممكن ان يقوم العميل بعميلة الدفع المسبق على المنتج في حال كان يعرف مواصفات المنتج سابقاً.

قد يهمك: افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

5. موقع سوق كوم

سوق كوم هو من المواقع التسوق عبر الإنترنت الشهيرة والقديمة في مصر حيث ان الموقع يقوم بتقديم خدماته التسويقية منذ عام 2010 حيث صنف الموقع في الفترة الأخيرة من المواقع الذي يزوره عدد كبير من العمال من اجل التسوق حيث يضم الموقع على مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي تبدأ من الملابس والاكسسوارات والالكترونيات والعديد من المنتجات الأخرى.

إضافة الى ان الموقع يقوم بعمل التخفيضات والخصومات على عدد كبير من المنتجات تصل الى 75% تتم عملية الدفع خلال استلام المنتج والتأكد من مواصفاته، في الواقع ان موقع سوق كوم من المواقع الرائدة في التسوق فلا تتردد في زيارته والتسوق من خلاله.

قد يهمك: أهم أسواق الجملة في مصر (الأسواق الرخيصة في مصر)

6. موقع بانجوود للتسوق عبر الإنترنت

هو من المواقع الصينية الشهيرة الموجودة في مصر يقدم الموقع عدد كبير من منتجات الالكترونيات من هواتف ذكية وحواسيب والعديد من المنتجات الالكترونية الأخرى ويقدم الموقع خصومات كبيرة على المنتجات للمستهلكين مع تقديم خدمة الشحن الى جميع انحاء العالم وبأسعار منخفضة عن المواقع الأخرى هذه الميزات التي قدمها الموقع جعله من المواقع الشهيرة وكثير الاستخدام في داخل مصر وخارجها حيث يستخدمه عدد كبير جداً من العملاء خارج مصر.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بعد ان قمنا بتقديم أبرز المواقع الالكترونية التي تتيح للعملاء القيام بالتسوق في مصر الى جانب تقديم اهم المميزات التي تتمتع بها المواقع.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل مواقع إلكترونية للتسوق اون لاين

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية