أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر 2024

ما هو افضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر في العيادات؟ معظم السيدات تحلم بالحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد بالوجه والجسم، وتعتبر إزالة الشعر بالليزر هي من أفضل الطرق الناجحة والآمنة للتخلص من الشعر بشكل نهائي، ولهذا السبب ازداد البحث عن أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر في العيادات، لضمان الحصول على أفضل نتيجة فعالة ومريحة وطويلة الأمد.

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر | 6 أجهزة الأكثر انتشاراً في 2023

أصبحت تقنيات الطب وأجهزته حديثة جداً ومتطورة في هذا العصر وخاصة طب التجميل فقد تطور كثيرًا في الآونة الأخيرة نظرا للحاجة الملحة له والطلب الكثير عليه وأكثر عمليات التجميل استخداما هي عمليات إزالة الشعر بالليزر وتستخدمه النساء بكثرة وبعض الرجال، وسنتحدث اليوم في مقالنا عن أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر وذلك إجابة للتساؤلات الكثيرة بخصوص ذلك فإذا أردت أن تعرف أكثر تابع المقال لنزودك بما تحتاجه.

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر

تتنوع كثير أجهزة الليزر لإزالة الشعر في العيادات ولكن سنذكر الأفضل والأكثر استخداماً للباحثين عن أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات، وهي كالتالي:

جهاز دايود لإزالة الشعر

يعد جهاز دايود واحد من أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات في مصر ، فهو جهاز متطور يستخدم أمواج ليزر بطول 810 نانومتر وهي موجة طويلة نسبيا ولا تسبب أي أذي للبشرة كحروق أو آثار بالإضافة لعدم الشعور بالألم أثناء الجلسات.

وهذا الجهاز يستخدم للأشخاص ذو الشعر الغير سميك أو الخفيف وذو البشرة فاتحة اللون، ويتطلب جلسات كثيرة للتخلص من الشعر الزائد بالإضافة إلى ضرورة وجود فترة راحة بين الجلسات وذلك لمدة أسبوع على الأقل ولكن في النهاية تكون النتيجة مبهرة ومميزة جدا، ويعتبر أفضل جهاز ليزر في مصر لإزالة الشعر.

جهاز كوانتا دويتو

أيضا من أفضل أجهزة الليزر لإزالة الشعر في العيادات هو جهاز كوانتا دويتو، وهو جهاز ليزر متطور يستخدم لإزالة الشهر الزائد في أي منطقة في الجسم وهو مناسب لجميع أنواع الشعر والبشرة.

ويعتبر هذا الجهاز الأكثر أمانا فلا يسبب أي حروق أو آثار جانبية أخرى أثناء الجلسات ويتميز بالسرعة في إزالة الشعر بالإضافة إلى ذلك يعمل الجهاز على تفتيح لون البشرة والتخلص من آثار الحروق والندبات والتصبغات بأنواعها، لذلك يعتبر هذا الجهاز رقم واحد في مجال الليزر في مصر.

جهاز كانديلا Gentle max pro

وهو واحد من أكثر الأجهزة الليزر استخداما في العيادات التجميل في مصر وذلك لإزالة الشعر الزائد والغير مرغوب به من أي منطقة في الجسم، ويمكن عن طريق هذا الجهاز تحديد طول موجة الليزر المناسبة للشخص من خلال نوع شعره ولونه ونوع ولون بشرته وبالتالي يتم تجنب الآثار والمضاعفات الجانبية التي يمكن أن تحدث كالحروق وغيرها.

كما أنه يوفر خاصية التبريد أثناء الجلسة وذلك لتجنب الحروق التي يمكن أن تحدث ولا يسبب هذا الجهاز أي آلام أثناء الجلسات ويعمل على جميع أنواع البشرة والشعر ويعتبر هذا الجهاز متكاملا من كل النواحي وهو أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر.

جهاز إليمنت ليزر

وهو جهاز ليزر متكامل وفعال لكل أنواع البشرة سواء الداكنة أو الفاتحة ويعمل على إزالة الشعر باستخدام أمواج ليزر تتناسب مع نوع البشرة المستهدفة بدون الشعور بأي ألم على الإطلاق نتيجة استخدام خاصية التبريد التي تعمل على تخفيف الشعور بالألم وقد حقق هذا الجهاز نجاحاً كبيراً في هذا المجال فقد كانت نتائجه مبهرة ومميزة ويتم استخدامه من قبل النساء بكثرة.

وقد نال رضى الكثيرين منهم ويعتبر هذا الجهاز أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر، وهذا الجهاز متوافر في عيادات الدكتورة أسماء حجازي في القاهرة ولديها فروع أخرى في دول عربية مختلفة.

جهاز روبي ليزر

جهاز روبي ليزر هو جهاز ليزر متطور يستخدم لإزالة الشعر للبشرة الفاتحة فقط ولا يمكن استخدامه للبشرة الداكنة نظرا للآثار السلبية التي يسببها حيث يستخدم الجهاز طول موجة قصير نسبيا 695 نانومتر وهو أقل من الجهاز الذي ذكرناه في البداية مما يجعله مسبباً للحروق في حال تم استخدامه للبشرة الداكنة ولكن نتائجه على البشرة الفاتحة كانت مذهلة وتم استخدامه بشكل واسع في مصر ويعتبر من أفضل أجهزة الليزر في مصر ولكن حصرا للبشرة الفاتحة.

جهاز ND:YAG

وهو جهاز ليزر حديث ومتطور لإزالة الشعر ولكن فقط للبشرة الداكنة حيث يقوم الجهاز بتوجيه أمواج ليزر قوية بطول قصير تستهدف البقع التي تحوي على تركيز عالي من الميلانين لذلك يستخدم فقط للبشرة الداكنة والشعر الكثيف والسميك ويتميز هذا الجهاز بالسرعة في إزالة الشعر وقد حقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال وخاصة لذوي البشرة الداكنة ولكن في حال تم استخدامه للبشرة الفاتحة أو للشعر الخفيف والناعم فسوف يؤدي لحروق وآلام شديدة إضافة لبعض الآثار الجانبية، ولكن يعتبر أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في مصر للبشرة الداكنة ويتوافر هذا الجهاز في عيادة الدكتورة أسما حجازي في القاهرة.

وهذه أجهزة الليزر هي الأفضل والأكثر استخداماً في مصر وقد نالت رضى الكثير من الناس حيث تتراوح أسعار جلسات الليزر في مصر بين 250 جنيه إلى 1000 جنيه وذلك حسب المنطقة المستهدفة وعدد الجلسات وهذا يتعلق بنوع البشرة والشعر أيضا، ولكن هناك بعض الضوابط والشروط لاستخدامها من أجل تجنب الآثار والمضاعفات الجانبية الخطيرة.

قد يهمك: أفضل أماكن إزالة الشعر بالليزر في القاهرة

شروط استخدام أجهزة الليزر:

كما قلنا سابقاً يجب الالتزام بهذه الشروط والضوابط لتجنب أي مشاكل صحية أخرى، ومن هذه الشروط هي:

  • يمنع استخدام أجهزة الليزر هذه من قبل الحوامل لئلا تؤثر على الجنين ويفضل استخدامها بعد الولادة بشهر على الأقل.
  • يمنع استخدام هذه الأجهزة إذا الجلد معرضا لأشعة الشمس فيجب انتظار فترة 3 أشهر لاستخدام الليزر.
  • لا بجب أبدا التعرض لأشعة الشمس أثناء الجلسات حيث يجب انتظار مدة أسبوع حتى يستطيع الشخص التعرض لأشعة الشمس والسباحة.
  • عدم استخدام الليزر في المناطق التي تعرضت لحروق سابقة إلا بعد علاج الحرق بشهرين على الأقل.
  • اتباع إرشادات الطبيب بحذافيرها لتجنب مواجه الآثار الجانبية المزعجة.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن افضل جهاز ليزر في العيادات في مصر 2024 وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا مبدأ عمل كل جهاز وما هي نوع البشرة والشعر المناسبين لتمام العملية بنجاح، حيث لكل بشرة طول موجة ليزر خاصة بها ولا يمكن استخدامها لبشرة أخرى لتجنب الآثار الجانبية الخطيرة كالحروق وغيرها، ولكن عند وجود طبيب مختص ومحترف فيمكن الاطمئنان لذلك وستكون النتائج مبهرة ومميزة فقط عند اتباع تعليماته، وهنا نصل إلى نهاية مقالنا نأمل أن يكون قد أعجبكم وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

أسعار تفتيح الجسم بالليزر

سعر جلسة الليزر للجسم كامل في مصر

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء