مشاريع بدخل يومي في الإمارات (6 مشاريع الأكثر نجاحاً)

ما هو افضل مشروع بدخل يومي في الإمارات؟ هذا السؤال غالباً ما يجعل أي شخص لديه مبلغ ويريد استثماره في الإمارات يحتار في معرفة ما هو أكثر مشروع مربح في الامارات وما هي أفضل تجارة في الإمارات سواء مشاريع للنساء أو للرجال.

لذلك اذا كنت تريد معرفة أفضل استثمار مربح في دبي أو في الإمارات بشكل عام بدخل يومي ممتاز، فأنت في المكان الصحيح، فبعد بحث طويل قام متخصصون في موقع تقني دوت كوم بالبحث عن المشاريع الأكثر نجاحاً في الإمارات، جمعنا لكم أفضل المشاريع المربحة بدخل يومي مضمون في الإمارات، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع، تابع الشرح بالتفصيل.

مشاريع بدخل يومي في الإمارات (6 مشاريع الأكثر نجاحاً)

يكره الإنسان بشكل عام ان يبقى ملزما بوظيفة معينة ويحصل على دخل شهري ثابت وهناك مقولة شهيرة تقول أن الراتب الشهري يمنعك من الفقر ولكن يمنعك من الغنى أيضا لذلك بدأت الناس في الإمارات بالاتجاه نحو مصادر دخل بعيدا عن الوظيفة.

أفضل مشاريع بدخل يومي في الإمارات

يبحث الشباب في الإمارات عن مصادر دخل بعيداً عن الوظيفة الشهرية ذات الراتب الثابت إذ أن إقامة المشاريع أكثر ربحا وتختلف المشاريع بين بعضها البعض فلا يشترط وجود آلاف الدولارات معك لافتتاح مشروع بل أحيانا هناك بعض الأفكار لا تحتاج سوى القليل ويكون مردودها يومي وعالي ومن هذه المشاريع:

1- سوبرماركت صغير أو بقالية

تعتبر التجارة بالمواد الغذائية والمستهلكة بشكل يومي هي مشروع ذات ربح محقق ويومي ومن محل بقالية يعتبر من أفضل أنواع التجارة هذه ولا يكلف الكثير من المال حتى أن الموردين وتجار الجملة يمهلون التاجر التجزئة فترة لسداد ثمن المنتجات وأحيانا يكون التسديد على المبيع.

ويمكن تغذية المحل بالمواد ذات السعر القليل والاستهلاك العالي مثل البسكوت والبطاطا والمقرمشات الذين يرغبون بها الأطفال ويلزم وضع براد للمشروبات البادرة وخاصة في فصل الصيف تعتبر هذه المشروبات سلعة أساسية مثل الخبز وهنا يلعن الموقع الجغرافي للمحل دورا كبير في تحديد السحب عليه لذا يضل الاتجاه نحو الأماكن المزدحمة.

قد يهمك: ما هو افضل مشروع نسائي يدخل ذهب

2- محل بيع لحمة

يرغب الشعب الإماراتي بشكل عام بتناول اللحوم ويعتبرونها من الحاجات الأساسية في نظامهم الغذائي لذا فإن مشروع ملحمة هو مشروع ناجح ومضمون الربح ولكن هنا يجب الانتباه إلى افتتاح محل في منطقتك او في مكان يعرفك الناس فيه فمثل هذه المحلات تحتاج إلى وقت طويل لكسب ثقة الناس في حال عدم معرفتهم أو افتتاحك في منطقة غير معروف فيها إذ تعتبر اللحوم من المواد الحساسة ويمكن أن تقوم بسلخ الذبيحة وتجهيزها أو يمكن التعاقد مع مسلخ أغنام لشراء الذبيحة جاهزة للتقطيع حسب حاجة الزبون.

3- محل كوافير نسائي

يعتبر عمل الكوافيرة من أكثر الأعمال المربحة في الإمارات حيث أن تكلفة تصفيف الشعر وتجهيزه عالية وتعود بالربح الوفير وتعتبر هذه الصالونات من المحلات التي يتم اللجوء إليها بشكل يومي من قبل السيدات ويمكن بدء العمل من المنزل حيث يمكن للسيدات افتتاح المشروع في غرفة خاصة ومستقلة من المنزل و يبدأ العمل للجيران والأقارب ثم شيئا فشيئا ومع اتساع دائرة المعارف يمكن افتتاح محل خاص وفي حال عدم وجود خبرة يمكن توظيف كوافيرة محترفة وتبقى الأرباح صافية بدون عمل أي مجرد استثمار.

4- محل بيع ملابس

إذا كنت تبحث عن أحسن مشروع في الإمارات، تعتبر الملابس من المواد التي يتم شراؤها بشكل يومي في الإمارات وإذا ما أردت عملاً مربحاً في هذا المجال فعليك بالملابس النسائية حيث أن النساء لديهم هوس بالتسوق وشراء الملابس الجديدة بغض النظر عن ما يملكون من ثياب.

لذا فإن افتتاح محل بيع ألبسة نسائية هو مشروع غاية في الربح وخاصة إذا كانت المنتجات عالية الجودة وتحمل أسماء ماركات عالمية و علامات تجارية معروفة ويمكن توظيف امرأة لتدير المحل وعملية البيع بالتالي انت قمت بعملية استثمار أموال والحصول على أرباح بينما تحتسي الشاي في المنزل.

قد يهمك: أكثر المشاريع ربحاً في الإمارات

5- مشروع افتتاح مكتبة

يعتبر افتتاح مكتبة من أنجح المشاريع في الإمارات ولا تحتاج إلى رأس مال عالي حيث أن مواد القرطاسية هي من أرخص المواد في السوق مقارنة بغيرها وربما إن أكثر أمر مكلف في هذا المشروع هو شراء طابعة حديثة ولكن متى ما بدأت العمل فستسرد رأس المال بسرعة إذ أن الاعمال المكتبية هذه دائمة وتتم بشكل يومي.

ولكن احرص على ان يكون مشروعك قريب على جامعة أو منشأة تعليمية حيث أن الطلاب هم من يقومون بتحريك عمل المكتبة ويمكن بيع الكتب والدفاتر والأقلام والمواد الدراسية بالإضافة إلى إنجاز حلقات بحث ومشاريع طلابية أو القيام بتنسيق مشاريع تخرج.

6- مشروع حضانة أطفال

لا يكاد منزلا في الامارات العربية المتحدة يخلو من الأطفال و يرغب الناس جميعا في ان يختلط طفلهم بالمجتمع والناس لتقوية شخصيته ويناء مواهبه لذا يعتبر مشروع حضانة أطفال من المشاريع التي تمشي بسرعة في الإمارات إذ أن جميع الناس في الوقت الحالي يرسلون أبناءهم إلى الحضانة وخاصة الأمهات الموظفات.

يعتبر اللجوء إلى حضانة لوضع الأطفال فيها هو أمر ضروري وغاية لا بد منها يمكن للسيدات أن تبدأ هذا المشروع بشكل مبدئي من المنزل بتخصيص غرفة لذلك وسيبدأ الجيران والأقارب بوضع أطفالهم على الفور و شيئا فشيئا سيصبح هناك سمعة حسنة ورأس مال فإذا ما تم حساب المردود العالي للمشروع فإن المدخول اليومي له هو مبلغ كبير وخاصة أنك لا تستهلك شيء أي ليس هناك رأس مال لخسارته.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول البحث عن أفضل تجارة مربحة في دبي وفي الإمارات 2023 ، تعتبر هذه المشاريع في الإمارات العربية المتحدة من المشاريع ذات الربح العالي والمضمون ولا تحتاج إلى كفاءات وشهادات علمية ولا خبرات عالية.

مواضيع ذات صلة:

مشاريع لم تخطر على البال

كيف احصل على ممول لمشروعي

أكثر المشاريع ربحاً في الإمارات (6 أفكار ناجحة)

افضل 100 مشروع ناجح بدون رأس مال

أفضل شركات ومكاتب التوظيف في الإمارات

قروبات واتساب للإعلانات والتسويق في دول الخليج