أفضل مكاتب التوظيف في الامارات 2024

سوف نشرح لكم في هذا المقال أشهر مكاتب وشركات التوظيف في الإمارات 2024 فإذا كنت من الباحثين عن فرص عمل في الإمارات للأشخاص ذوي الخبرة أو بدون مؤهلات في الإمارات سواء وظائف للنساء أو للرجال ، تستطيع الحصول من خلال أشهر شركات ومكاتب التوظيف في الإمارات التي تقدم آلاف من الوظائف الشاغرة في دبي و أبو ظبي والشارقة وباقي الامارات لجميع التخصصات.

فإذا كنت مهتم في البحث عن وظيفة في الإمارات بدون الحاجة إلى اللجوء إلى مراسلة ايميلات شركات التوظيف في دبي أو أبو ظبي، تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل مكاتب التوظيف في الامارات

أصبحت الإمارات العربية المتحدة أهم وجهات السياحة في العالم حيث يأتي إليها السياح لرؤية الإبداع الهندسي والمعماري والتكنولوجي وتحديدا في مدينة دبي حيث أصبحت دبي المدينة التكنولوجية رقم واحد في العالم.

هذا الامر دفع بالشركات الاستثمارية المحلية والأجنبية للتنافس للاستحواذ على السوق هذه الحركة القوية دفعت بالاقتصاد عاليا ورفعته إلى أعلى المستويات طبعا كل ذلك ولم نتكلم عن موضوع العائدات النفطية على اعتبار ان الامارات من الدول المصدرة للنفط على مستوى العالم هذه الأمور خلقت سوق عمل واسع المجالات وفرص عمل كبيرة.

ما هي مكاتب التوظيف في الامارات؟

هي وكالات كبيرة تعمل كواسطة بين الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة عمل أو وظيفة في مكان ما وبين الشركات والمؤسسات التي تبحث عن موظفين بنفس النوع فهي شبيها نوعاً ما ل مواقع التوظيف في الإمارات ولكن شركات التوظيف تعتبر أفضل بكثير.

فهي تعمل على جمع الطرفين مع بعضهم ونتيجة حركة الطلب على العمال و سوق العمل زادت عدد مكاتب التوظيف في الإمارات التي توفر مجموعة من القوى العاملة والموارد البشرية والمهنيين.

فرص العمل المتاحة في الإمارات

لا يزال مجال التسويق والموارد البشرية والتمويل واحد من بين القطاعات الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث وضع الطلب على الوظائف وخاصة مدينة دبي التي تحتاج إلى عمال و موظفين لملء الشواغر والمستويات الوظيفية التي تتعلق بالتكنولوجيا.

ومع وجود وإدخال موضوع ضريبة القيمة المضافة في الفترة الأخيرة زاد الطلب على مديري الموارد البشرية والمتخصصين الماليين بالتالي تهدف كافة الشركات إلى زيادة رأس المال الفكري الخاص بها والمتمثل بالقوى العاملة والموارد البشرية.

أهم شركات و مكاتب التوظيف في الإمارات

كما ذكرنا منذ قليل أن زيادة النشاطات الاقتصادية في السوق وحركة الطلب على الموظفين والعمال زاد من وجود مكاتب التوظيف في الإمارات ومن أفضل هذه الشركات:

شركة BAC الشرق الأوسط

تعد شركة BAC الشرق الأوسط من أهم وأفضل شركات التوظيف في الإمارات العربية المتحدة وتعتبر هذه الوكالات من أقدم مكاتب التوظيف في الإمارات حيث تم تأسيسها في عام 1979 وتعتبر أيضا أطول شركة توظيف في الإمارات وتأتي أهمية الشركة من كونها صلة الوصل الرئيسية بين أصحاب العمل والشركات والمؤسسات التي تبحث عن موظفين وبين الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل.

وتعمل هذه الوكالة على وضع الفرصة المناسبة أمام الشخص المناسب من خلال احتوائها على بيانات كبيرة للموظفين والشركات وتعمل هذه الشركات في مجال التوظيف منذ ما يقارب ال 40 عام ما أعطاها خبرة كبيرة في هذا المجال إضافة إلى أنها تعتبر من الشركات الموثوقة في المجال المذكور.

ورغم كل الميزات التي تقدمها إلا أنها ما زالت تعمل على تطوير خدماتها وتحديث نظام العمل لديها لخدمة الشركات والباحثين عن عمل وتم منحها شهادة ISO في مجال التوظيف وهي أول شركة بالعالم تحمل هذه الشهادة.

شركة روبرت هاف

تعد شركة روبرت هاف من الشركات الدولية التي تعمل في مجال التوظيف وهي شركة أجنبية بالأساس ويقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ولها عدد من الفروع حول العالم ومن هذه الفروع فرع دبي وتعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة على مستوى الإمارات من ناحية التعامل مع القوى البشرية وإدارة اليد العاملة وتوجيهها إلى المكان المناسب.

وتعتبر هذه الوكالة مناسبة للمواطنين الإماراتيين وغير الإماراتيين لمقيمين في الإمارات ويجب التنويه إلى أنه الشركة هذه لا تقدم خدمات التوظيف فقط بل تشمل أيضا تقديم الخدمات الاستشارية لأرباب العمل وأصحاب الشركات وتقترح عليهم حتى أنواع الموظفين أو المستويات الوظيفية المناسبة لملء الشواغر لديها.

شركة أنتال الدولية المحدودة

تعتبر من الشركات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة في مجال التوظيف وتم تصنيفها على أنها واحد من الأفضل الوكالات التي تقدم خدمات التوظيف و يقع مكتب هذه الشركة في مدينة دبي على اعتبار ان دبي تضم أكبر حركة استثمارية وتجارية واقتصادية بين المدن بالتالي تستوعب الكثير من وكالات التوظيف فيها.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في بريطانيا وتتميز هذه الوكالة أن الوظائف التي تمنحها ذات مستوى وظيفي عالي أي أنها متخصصة بالشواغر الإدارية والإشرافية العالية المستوى.

شركة مايكل بيج

تم تأسيس هذه الشركة عام 1976 في المملكة المتحدة وتعتبر من الشركات التي تقدم خدمات التوظيف على مستوى العالم حيث تضم الكثير من الفروع ومن ضمنها فرع الإمارات و تم تأسيس الشركة بالدرجة الأولى لتقديم الخدمات المالية والمحاسبية من ناحية الموظفين المختصين بذلك أو من ناحية الاستشارات للشركات التي تحتاج هذا النوع من النصائح ولكن بدأت تمتد أعمال الشركة وتتزايد خدماتها حتى باتت الآن تؤمن فرص عمل وموظفين لهذه الفرص من كافة الشواغر.

شركة جيري فارغيز

من الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال توفير الوظائف وفرص العمل وهي شركة هندية في الاساس ولكن قامت بافتتاح فرعها في دبي نتيجة الزيادة في طلب العمال الهنود من قبل الامارات و خاصة المبرمجين الهنود إذ أن لهم سمعتهم وصيتهم في هذا المجال.

وهناك الكثير من الشركات المحلية والوكالات الأجنبية وقد ذكرنا في المقال أكثر الشركات والوكالات شهرة للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة، أتمنى أن الشرح نال اعجبكم، وأنكم استفدتم ولو بجزء بسيط.

مواضيع ذات صله:

أفضل قروبات وظائف في الإمارات برواتب عالية

وظائف خالية في الإمارات بدون خبرة

وظائف الإمارات للنساء لكافة التخصصات والمؤهلات

وظائف شاغرة للعمل في الإمارات بدون خبرة للنساء والرجال