ابحث هنا وسوف تجد طلبك

سعر جهاز الليزر فيليبس في العراق 2023 جميع الإصدارات

كم سعر جهاز الليزر فيليبس في العراق؟ سؤلاً يزداد البحث عنها يوماً بعد يوم، نظراً للإقبال الكبير من قبل السيدات على استعمال أجهزة الليزر المنزلية للتخلص من الشعر من المناطق الغير مرغوب فيها، ولا سيما أجهزة فيليبس التي تعد افضل أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر، لما تحتويه من تقنيات عالية وفعالة لا يوجد مثيل لها في أي جهاز من أجهزة الليزر المنزلية.

وبعد أن أصبح جهاز ليزر فيليبس متوفراً في العراق بكافة إصدارته، بات هنالك الكثير من التساؤلات تدور حول أسعار أجهزة فيليبس في العراق، وكم سعر جهاز فيليبس لوميا في العراق؟ لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال تفاصيل كاملة حول سعر جهاز فيليبس لوميا بكافة إصداراته، مع التعرف على أفضل أماكن بيع أجهزة الليزر في العراق.

سعر جهاز الليزر فيليبس في العراق

في الوقت الحاضر أصبح معظم النساء يقومون بعملية إزالة الشعر الزائد من الجسم في المنزل بواسطة أجهزة الليزر المنزلية التي تعطي نفس نتائج أجهزة الليزر الموجودة في مراكز التجميل، حيث أن هذه الأجهزة تعطي نتائج طويلة المدى، كما أنها توفر الوقت والجهد والمال، وأقل ألما.

كم سعر جهاز الليزر فيليبس في العراق؟

ومن أشهر أجهزة الليزر المنزلية الموجودة في العراق هو جهاز فيليبس بإصداراته وموديلاته المتنوعة والتي تعطي نفس نتائج جلسات الليزر في العيادات تقريباً، لذلك سنستعرض لكم في هذا المقال أنواع جهاز فيليبس الليزري ومواصفاته بدءاً من الأحدث الى الأقدم مع ذكر الأسعار.

1. جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر

يعتبر هذا الجهاز من أحدث أجهزة إزالة الشعر الليزر المستخدمة في المنزل، وهو آخر اصدار من (Philips Iumea)، حيث أن نتائج هذا الجهاز تظهر بعد استخدام الجهاز للمرة الثالثة، وبعد المرة السابعة يختفي الشعر تقريباً، وبعدها بعدة جلسات يختفي الشعر نهائياً ويستمر لعدة أشهر.

مواصفات الجهاز:

  • يحتوي الجهاز على 450 ألف ومضة فلاش، أي أنه يزيد عن الإصدار العاشر من فيليبس ب 200 ألف ومضة.
  • مع الموديل (bri957/8) يأتي 4 رؤوس ملحقة للوجه والجسم والبكيني والإبط، أما مع الموديل (bir955) يأتي معه فقط 3 رؤوس.
  • يمكنك استخدامه عن طريق البطارية أو بوصله بالكهرباء مباشرةً.

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي في العراق

يبلغ سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي في العراق من متجر بيوتي سوق 789 ألف دينار عراقي، أما سعره في متجر مسواق يكون بين 800 ألف و مليون دينار عراقي، أما موديل (bri955) من فيليبس اصدار حادي عشر فإن سعره مابين بين 739 و701 ألف دينار عراقي.

2. جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر في العراق

يعتبر جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر من أشهر إصدارات فيليبس لإزالة الشعر بالليزر، حيث تظهر نتائجه بعد الاستخدام الثالث، كما أن معظم الشعر يختفي بعد الاستخدام السابع، وهو من أجهزة الليزر الاكثر شيوعاً في البلدان العربية.

مواصفات الجهاز:

  • يحتوي الجهاز على 250 ألف ومضة فلاش، وهذه الومضات تكفي ل 15 سنة.
  • يأتي مع الجهاز 4 رؤوس تستخدم للوجه والجسم والابط والبكيني.
  • يمكنك استخدامه عن طريق البطارية أو بوصله بالكهرباء مباشرةً.

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر في العراق

يبلغ سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر في العراق حوالي 780 ألف دينار عراقي.

3. جهاز فيليبس لوميا الإصدار (bir921) في العراق:

يعتبر هذا الإصدار من فيليبس من أكثر الإصدارات التي حققت نسبة مبيعات عالية في السنوات الأخيرة، وذلك لأن نتائجه مضمونه وسعره منخفض، بالإضافة إلى أن نتائجه تظهر بعد الاستخدام الرابع، كما أن معظم الشعر يختفي بعد الاستخدام السابع.

مواصفات الجهاز:

  • يحتوي الجهاز على 250 ألف ومضة فلاش، وهذه الومضات تكفي ل 15 سنة.
  • يأتي مع الجهاز رأسين فقط أحدهما يستخدم للوجه والثاني لكافة الجسم، كما يتميز عن غيره من الاصدارات أنه يعمل على لون البشرة من 4-1 من الأبيض وحتى البني الفاتح.
  • يعمل الجهاز عن طريق وصله بالكهرباء مباشرةً.

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار (bir921)

يبلغ سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار (bir921) في العراق 549 دينار عراقي، كما أن سعره في متجر مسواق 581 دينار عراقي.

قد يهمك: أفضل جهاز إزالة الشعر بالليزر في المنزل

أماكن بيع جهاز فيليبس لوميا في العراق:

عند الرغبة في شراء جهاز ليزر فيليبس، فإن سؤال يخطر في أذهاننا هو: من أين استطيع شراء جهاز الليزر المنزلي فيليبس؟ ومن هو الوكيل الرسمي لأجهزة الليزر في العراق؟ لذلك دعونا نقدم لكم فيما يلي أفضل وأشهر اماكن موثوقة لبيع اجهزة الليزر المنزلية فيليبس بأسعار مناسبة، وإليك أشهر متجر لبيع جهاز ليزر فيليبس:

1- متجر مسواق (miswag.net) العراق

يحتوي متجر مسواق على مختلف أجهزة إزالة الشعر الليزرية، مثل أجهزة ليزر براون و كانديلا، بما فيهم جهاز فيليبس لوميا، كما أن سعر جميع المنتجات الموجودة على هذا المتجر أرخص بكثير من المتاجر والشركات الأخرى، لذا فهو من أفضل وأرخص المتاجر لشراء جهاز ليزر فيليبس في العراق.

يمكنك التواصل معهم مباشرةً على الرقم 7717777919، أو مراسلتهم على الايميل الخاص بهم info@miswag.net.

2- Green Apple Market التفاح الأخضر

وهي أحد الشركات التي تقوم بعرض منتجاتها على الفيسبوك، فهي تحتوي على جميع أجهزة ليزر فيليبس الموجودة في العراق، كما أن أسعارها تبدأ من 480 ألف دينار عراقي وتنتهي إلى 980 ألف دينار عراقي.

يمكنك التواصل معهم على الرقم 07730555560 /07801811118. أو عبر البريد الإلكتروني: Info@greenapple-iq.com

عنوانهم:

تقع الشركة في بغداد، في العراق، في شارع اليرموك، محلة 608، شارع 1، البناية 12، الرمز البريدي 10013، بالقرب من ساحة النسور، مقابل برج اتصالات بغداد.

3- الشركة العراقية للتجارة العامة في العراق

تحتوي الشركة على جميع أجهزة إزالة الشعر الليزرية المنزلية، بما في ذلك أجهزة الليزر من فيليبس، وهي من الشركات الموثوقة لبيع اجهزة فيليبس لوميا.

معلومات عن الشركة:

  • عنوان الشركة: تقع الشركة في بغداد، في العراق، المنصور، شارع 14 رمضان، عمارة مصرف بغداد، مقابل مطعم رويال كلاكسي، Iraq، Baghdad 10015.
  • رقم الهاتف: 07704185244 / 07901382237.
  • الموقع الالكتروني الخاص بالشركة هو https://www.philips-iraq.com.

4- شركة الوكيل الرسمي لأجهزة الليزر في العراق:

هي شركة تحتوي على جميع منتجات إزالة الشعر بالليزر في المنزل، بنا فيهما جهاز ليزر فيليبس، كما أنها تمتلك صفحة رسمية غلى الفيسبوك تعرض منتجاتها وعروضها بشكل يومي. يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 9647519252829+.

اقرأ أيضاً: أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء

ما هي تقنية إزالة الشعر بالليزر وكيف تتم؟

نقوم بعملية إزالة الشعر بالليزر لكي نتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه من الجسم لأطول فترة ممكنة (من 3 الى 9 أشهر تقريباً)، حيث نقوم بتوجيه أشعة الليزر على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، حيث تتوجه على صبغ الميلانين الموجود في جذور الشعر بشكل عالي، مما يؤدي الى احتراق بصيلات الشعر المتصلة بالجذور وتوقفها عن العمل لعدة أشهر تقريباً، وبعد ذلك تعود لإنتاج الشعر بشكل ضعيف وأقل كثافة في الفترة الأولى، ثم تعود الى طبيعتها في العمل تدريجياً، ولذلك ننصح الشخص الذي يقوم بجلسات إزالة الشعر بالليزر أن يقوم بجلسة إزالة شعر كل 3 أشهر من أجل المحافظة على النتائج المطلوبة (بشرة ناعمة وخالية من الشعر)، ومن أجل عدم السماح لبصيلات الشعر بالنشاط وظهور مرة أخرى.

الخاتمة

وهكذا نجد أن جهاز ليزر فيليبس المنزلي لإزالة الشعر بكافة أنواعه يعطي نفس نتائج أجهزة الليزر الموجودة في المراكز التجميلية وبنفس الجودة أيضاً. لذلك إذا كنتي ترغبين في اقتناء جهاز ليزر فيليبس لوميا، ففي هذا الدليل وجهنا لك، كافة التفاصيل المهمة حول أسعار أجهزة الليزر المنزلية فيليبس لوميا، وأفضل متاجر لبيع أجهزة الليزر المنزلية في العراق.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مراكز التجميل في العراق

أرخص جهاز منزلي لإزالة الشعر

أفضل مواقع تسوق اون لاين في العراق