أفضل 6 مواقع تسوق اون لاين في العراق 2024

إذا كنت ترغب في خوض تجربة التسوق اون لاين في العراق ولكن لا تعرف ما هو أفضل موقع موثوق يمكن الاعتماد عليه في شراء المنتجات عبر الانترنت، فهذا المقال موجه لك.

سنتعرف من خلال هذا المقال على أفضل 6 مواقع تسوق اون لاين في العراق، منها مواقع تسوق عراقية تدعم إمكانية الدفع عند الاستلام، ومنها مواقع خارجية تتطلب دفع مسبق، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على هذه المواقع وما هي خدماتها.

مواقع تسوق اون لاين في العراق
مواقع تسوق اون لاين في العراق

يعتمد نسبة كبيرة من العراقيين في العراق على مواقع التسوق الإلكترونية في شراء احتياجاتهم المختلفة فبعد ان توفرت طرق الدفع الإلكتروني ووجدت مواقع التسوق أصبح الامر أسهل بالنسبة للناس، فلم يعد من الضروري بالنسبة لهم التوجه الى الأسواق والى مراكز التسوق لشراء الاحتياجات سواء كانت كهربائية او منزلية او حتى الكترونية.

فاليوم يتوفر أي شيء على متاجر التسوق الالكترونية وأصبحت مواقع التسوق متعددة في العراق والنسبة الأكبر من المستخدمين يبحثون عن أفضل المواقع للتسوق الالكتروني، لذلك سنعمل اليوم في هذا المقال بدورنا بتقديم أفضل مواقع التسوق عبر الانترنت في العراق.

أفضل مواقع تسوق اون لاين في العراق

في الواقع يوجد العديد من المواقع الالكترونية للتسوق عبر الانترنت في العراق, ولكن سنقوم في الفقرات القادمة بتقديم أفضل 6 مواقع للتسوق اون لاين لعام 2024 ومن أهمها:

1. موقع ستور اكسبرس

سنبدأ قائمة أفضل موقع تسوق اون لاين في العراق بموقع ستور اكسبرس الذي يعتبر أحد أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت الذي يعتمده العراقيين في شراء المنتجات عبر الانترنت، فهو يقدم أفضل خدمة للعملاء، ناهيك على أنه موقع تسوق يضم جميع انواع المنتجات والاصناف التي تبحث عنها، كما أنها ستأتي بخصومات مميزة.

والمميز في ستور اكسبرس أنه يقدم منتجات أصلية وعالية الجودة لكافة أنواع العلامات التجارية، ويقدم خدمة الشحن إلى كافة المحافظات العراقية، لذلك يعتبر ستور اكسبرس هو أفضل موقع تسوق اون لاين في العراق بدون اي منازع.

2. موقع AliExpress

من منا لا يعرف هذا الموقع الصيني الشهير على مستوى العالم حيث يقدم الموقع العديد من الخدمات المميزة للعملاء، فهو يضم منتجات بكميات كبيرة ومن كافة الأنواع فيمكنك ان تجد كافة احتياجاتك على هذا الموقع، وان شهرة الموقع ليست فقط في العراق بل هي ممتدة لكافة دول المنطقة تقريباً.

ان المنتجات التي يوفرها الموقع متعددة ومتنوعة منها الالكترونية ومنها الكهربائية وان أسعار الموقع متنوعة ومقبولة نوعاً وذلك لان الأسعار تتنوع وفقاً لجودة المنتج المعروض فإذا كانت جودته متوسطة فسترى سعر المنتج منخفض وإذا كانت جودته عالية فستجد سعر المنتج مرتفع وهو امر معروف اليوم في مواقع التسوق اون لاين سواء في العراق او غير العراق.

لزيارة الموقع: ar.aliexpress.com.

3. موقع مودانيسا

موقع مودانيسا هو واحد من المواقع التسوق المعروفة في العراق، حيث يمتلك شعبية واسعة في كافة انحاء العراق بفضل الميزان التي يقدمها الموقع للمستخدمين.

في البداية ان الموقع منتشر وواسع في معظم الدول العربية والأجنبية، فعلا الرغم من كونه موقع تسوق تركي الأصلية، إلا انه متواجد في الدول العربية كما تحدثنا قبل قليل.

ويقدم خدمات مميزة في العراق وهو مختص في بيع الألبسة التركية لكافة الشرائح العمرية، فمن خلال الموقع يمكنك ان تجد ملابس للأطفال والنساء والرجال إضافة الى أنه يبيع الأحذية ايضاً، وان الملابس التي يعرضها عبارة عن تشكيلة واسعة من كل الأنواع تقريباً فيمكنك ان تجد الملابس الرياضية والملابس الرسمية والفساتين النسائية وغيرها من أنواع الملابس.

وإلى جانب الملابس التي يعرضها الموقع ، أيضا يبيع الموقع الحقائب والاكسسوارات التي تأتي مع الملابس، أي إذا كنت من عشاق الموضة وتحب رؤية كل ما هو عصري وجديد في عالم الموضة من الأفضل ان تقوم بزيارة خاصة لهذا الموقع والاطلاع على تشكيلة الملابس التي يوفرها.

ان الملابس التي يبيعها الموقع من علامات تجارية عالمية معروفة على مستوى العالم وهي علامات عالية الجودة مصنعة من أفضل انواع القماش ويصل عدد العلامات التجارية التي يعرضها الموقع الى 300 علامة تجارية، ان الموقع يأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة ويمكن للمستخدم وضع اللغة العربية كلغة أساسية في الموقع لمعرفة كافة التفاصيل بسهولة من دون الحاجة للجوء الى مترجم كما هو الحال في العديد من المواقع الأخرى المتوفرة اليوم.

لزيارة الموقع وتجربته اضغط على الرابط التالي: modanisa.com.

4. موقع Nisnass

يأتي موقع Nisnass في قائمتنا ايضاً كواحد من أفضل المواقع الموجودة اليوم للتسوق والشراء عبر الانترنت في العراق، حيث يوفر الموقع تشكيلة كبيرة من المنتجات بمختلف أنواعها مثل المنتجات الالكترونية والهواتف المحمولة والملابس والأدوات الكهربائية وغيرها من المنتجات التي ترغب في شراءها اون لاين في العراق.

من الخدمات المميزة التي يقدمها الموقع هي تكاليف الشحن البسيطة التي يضعها الموقع على المنتجات، فإذا كنت تريد شراء المنتج من الموقع فإن تكاليف الشحن تعتبر منخفضة وليست مرتفعة، يوفر الموقع العديد من طرق الدفع من بينها ميزة الدفع عند استلام المنتج، من عيوب الموقع التي وجدها بعض المستخدمين هي ضيق انتشاره في العراق فهو شبه محصور في بغداد فقط.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم

5. موقع banggood

إذا كنت تبحث عن موقع تسوق صيني يشحن للعراق فموقع banggood هو خيارك الأنسب، فهو من أفضل مواقع تسوق صينية في العراق وهو موقع شهير غني عن التعريف ويمتلك شعبية واسعة وخاصة في العراق بفضل الخدمات المميزة التي يقدمها للمستخدمين من حيث التسوق وشراء الاحتياجات الشخصية، فهو موقع صيني ولكنه يقدم خدماته في العديد من الدول العربية من بينها العراق ويمكنك ان تجد الكثير من المنتجات في الموقع بمختلف انواعه بداية من الأدوات الكهربائية وصولاً الى الملابس والاحذية والألعاب وغيرها من المنتجات المميزة مثل الالكترونيات والهواتف المحمولة.

يمكن اعتبار هذا الموقع متكامل تقريباً من جهة توفير المنتجات، ومن الخدمات المميزة التي يقدمها الموقع للمستخدمين هي ميزة الدفع عند الاستلام أي ان المستخدم لا يقوم بدفع ثمن المنتج الا بعد استلامه والتأكد من سلامته وانه يعمل بالشكل الكامل وهي من الميزات القليلة التي لا تجدها في كافة مواقع التسوق عبر الانترنت.

لزيارة الموقع وتجربة التسوق منه: banggood.com.

6. موقع Amazon

متجر Amazon هو من المواقع الغنية عن التعريف في العراق، فمن منا لا يعرف موقع أمازون الأمريكي الأشهر على مستوى العالم، فهو يقدم الكثير من الخدمات التسويقية في معظم دول العالم، وان الشعبية الأكبر يمتلكها موقع امازون في العراق حيث ان نسبة كبيرة من العراقيين يستخدمونه في شراء احتياجاتهم الشخصية.

ان الموقع يقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات فيمكنك ان تجد فيه الأدوات المنزلية والكهربائية والمنتجات الإلكترونية والهواتف المحمولة والكمبيوترات والملابس والاحذية واي شيء قد يخطر في بالك يمكنك ان تجده على موقع امازون وان جودة المنتجات التي يوفرها تعتبر جيدة وممتازة فيمكنك اختيار جودة المنتج الذي تريده من خلال الموقع، ويتميز الموقع بأن مواعيد الشحن التي يضعها لجلب المنتج اليك تعتبر قصيرة وأفضل من المواقع الأخرى.

لزيارة الموقع والاطلاع على المنتجات التي يوفرها والتسوق منها من هنا: amazon.com.

الخاتمة

كان هذا موضوع مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا لكم قائمة بأفضل المواقع للتسوق اون لاين في العراق، فإذا كنت تبحث عن مواقع تسوق في العراق، يمكنك اختيار موقع من المواقع السابقة التي ذكرناها في الأعلى حسب احتياجاتك وتجربة التسوق منها، ولا تنسى مقارنة الأسعار من موقع لأخر بهدف الحصول على أفضل سعر ممكن.

مواضيع ذات صلة:

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

افضل 7 مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية