افضل 7 مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

إذا كنتِ تبحثين عن مواقع مكياج الدفع عند الاستلام، فهذا المقال موجه لكِ، ففي هذا المقال سنأخذك جولة لاستكشاف أفضل مواقع بيع مكياج تتيح خيار الدفع عند الاستلام، فمع زيادة شعبية الفتيات في التسوق وشراء مستحضرات التجميل عبر الانترنت، يمكنك الآن الاستمتاع في عملية التسوق بميزة "الدفع عند الاستلام" والتي تجعل من عملية التسوق أكثر أماناً.

عملية شراء المكياج الدفع عند الاستلام يعطيك راحة وثقة أكثر لدى المستهلكين أثناء عملية التسوق عبر الانترنت، حيث يمكنك شراء منتجاتك المفضلة من الانترنت ودفعها عند وصول المنتج إلى باب منزلك. ولكن ما هو أفضل موقع مكياج الدفع عند الاستلام؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

مواقع مكياج الدفع عند الاستلام
مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

بما إن أغلب النساء أصبحوا يتسوقا عبر الانترنت بدلاً من تضييع الوقت بالذهاب الى أماكن التسوق وشراء ما يريدون، خاصة مواد التجميل والعناية بالبشرة أصبح بإمكانهم الدخول على كذا موقع في وقت واحد واختيار ما يريدون بجودة عالية وسعر مناسب، كما أن أغلب هذه المواقع يكون فيها الدفع عند الاستلام.

افضل مواقع مكياج الدفع عند الاستلام

إذا كنت تبحثين عن موقع مكياج الدفع عند الاستلام ويدعم الشحن إلى كافة الدول العربية، إليكِ مجموعة من مواقع شراء المكياج يكون فيها الدفع عند الاستلام:

1. موقع نون يعتبر افضل موقع مكياج الدفع عند الاستلام

يعتبر متجر نون من أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في دول الخليج لشراء المكياج لكونه يدعم ميزة الدفع عند الاستلام، حيث يحتوي على مستحضرات تجميلية ومكياج متنوع بين أصلي وتقليد بأسعار رخيصة، وإذا أردت الحصول على خصومات كبيرة على المنتجات التي اشتريتها فيمكنك استعمال الكوبونات الخاصة بهم.

أهم مميزات موقع نون:

  • أولاً: الموقع ليس خاصاً ببيع المكياج وأدوات التجميل فقط، وانما هناك العديد من الأقسام المختلفة التي تبيع كل ما يخص العائلة.
  • ثانياً: تعمل خدمة العملاء فيه على طيلة اليوم إذا كان هناك أي أسئلة حول المنتجات، كما أنه يدعم ميزة الدفع عند الاستلام.
  • ثالثاً: من خلال موقع كوبونات يمكنك الحصول على خصومات كبيرة عندما تشتري المنتجات.

2. موقع نمشي

يعد موقع نمشي من أكثر مواقع الموضة شهرةً على مستوى الوطن العربي ولا سيما في السعودية وقطر والإمارات والكويت والبحرين، حيث يوجد فيه كل ما يخص المرأة من ملابس واكسسوارات والمكياج ومنتجات تجميل للبشرة والشعر والجسم من ماركات تجارية متنوعة وبأسعار مخفضة مناسبة.

مميزات موقع نمشي:

  • أولاً: لا يعد موقع نمشي خاص بالموضة فقط وانما يحتوي منتجات متنوعة عالمية ومحلية.
  • ثانياً: يمكنك تصفح الموقع بسهولة جداً، لأنه يدعم اللغتين الإنجليزية والعربية، حيث يمكنك الحصول على ما تريد من معلومات حول المنتجات بسهولة.
  • ثالثاً: تصل خصومات موقع نمشي الى 10% على المنتجات المروضة، وفي أغلب الأحيان يمكن أن تصل الى 80%.
  • رابعاً: يدعم ميزة الدفع عند الاستلام.

قد يهمك: أفضل مواقع لشراء مستحضرات التجميل

3. موقع أي هيرب

يعد هذا الموقع من أكثر مواقع بيع منتجات التجميل والعناية بالبشرة والمكياج شهرةً على مستوى العالم، كما أن منتجات العناية بالبشرة تحتوي فيتامينات ومركبات عضوية مفيدة للجلد وليس لها أضرار جانبية، كما أن جميع منتجاته رخيصة وبأسعار مناسبة، ناهيك على أنه يقدم خدمة شراء المكياج والدفع عند الاستلام.

مميزات موقع أي هيرب

  • أولاً: يحتوي الموقع على كل ما تحتاجه العائلة من منتجات عالمية ومحلية فهو ليس خاص بالموضة، كما أنه يمتلك خاصية الدفع عند الاستلام.
  • ثانياً: يمكنك تصفحه بسهولة لأنه يدعم اللغتين العربية والانجليزية، لمعرفة تفاصيل المنتجات المعروضة.
  • ثالثاً: يوجد فيه الكثير من الخصومات على المنتجات المعروضة.

4. موقع وجوه (Faces)

يعد موقع وجوه من أشهر موقع لشراء مستحضرات التجميل والعطورات في السعودية يسمح بالدفع عند الاستلام، كما أنه يحتوي على منتجات تجميل من ماركات عالمية مشهورة وبأسعار مناسبة مثل ماركة جيرلان، كلارنس، بينكي فوت، وغيرها، بالإضافة الى أنه يمكنك ارجاع أو استبدال المشتريات خلال مدة 7 أيام من تاريخ الاستلام.

مميزات موقع وجوه Faces

  • أولاً: يتيح لك موقع وجوه خدمة العملاء وتواصل معهم على مدار اليوم.
  • ثانياً: يعتبر الموقع فرصة مناسبة لتجربة العطورات ومستحضرات التجميل المتنوعة التي ترغب بشرائها من المتاجر والمولات بأسعار رخيصة.
  • ثالثاً: يحتفظ بكل معلوماتك التي قمت من خلالها بتسجيل الدخول الى هذا الموقع.
  • رابعاً: يتوفر لديه ميزة الدفع عند الاستلام للسعودية والامارات فقط.

5. موقع لوك فانتاستيك

يعد موقع لوك فانتاستيك من أفضل المواقع البريطانية لبيع المكياج ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة حيث أنه مقسم إلى أقسام تجعل عملية التسوق والبحث عن المنتجات اسهل.

مميزات موقع لوك فانتاستيك

  • أولاً: يحتوي الموقع على أشهر منتجات التجميل الاصلية، وبأسعار مناسبة، كما أنه سهل الاستخدام والبحث عما تريد.
  • ثانياً: تستطيع شراء كل ما تريد من هذا الموقع بشكل أمن دون أن تحمل هم الدفع، لأن الدفع عند الاستلام.
  • ثالثاً: بعض المنتجات يمكنك استخدام أكواد الخصم للحصول عليها وقد تصل الى 40%، أما بالنسبة لمنتجات أخرى فتستطيع الحصول عليها بأسعار رخيصة.
  • رابعاً: يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بسهولة لوجودهم طيلة اليوم وجاهزيتهم للرد على أي سؤال دون الانتظار طويلاً.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم

6. موقع فور هير For Her

For Her هو موقع تسويق الكتروني سعودي خاص ببيع مستحضرات التجميل والمكياج، كما أنه يحتوي على أشهر الماركات العالمية، بالإضافة الى أنه يمكنك الاستفادة من التخفيضات التي قد تصل الى 70% من خلال هذا الموقع.

مميزات موقع فور هير

  • أولاً: يحتوي الموقع على أشهر الماركات العالمية المتنوعة الخاصة بالتجميل والتي تفضلها معظم النساء.
  • ثانياً: يوجد فيه خصومات تصل الى منتصف السعر الأصلي بين مدة وأخرى، بالإضافة الى أن الأسعار فيه مناسبة.
  • ثالثاً: يمتلك ميزة الدفع عند الاستلام، بالإضافة الى خاصية الشحن السريع الى المنزل عند شراء أي منتج.
  • رابعاً: تستطيع من خلاله ارجاع أو استبدال المنتجات التي لا تعجبك.

7. موقع شي ان (Shein)

موقع شي ان يعتبر أرخص موقع بيع مكياج، هو موقع تسوق إلكتروني مشهور على مستوى العالم، حيث يحتوي على كل ما تحتاجه العائلة من ملابس وأحذية نسائية ورجالية بالإضافة الى الاكسسوارات ومستحضرات التجميل والمكياج الأصلي، كما يمكنك أيضاً شراء الأثاث من خلاله بأسعار مناسبة.

مميزات موقع شي ان:

  • أولاً: يوجد فيه تشكيلات متنوعة حديثة الموضة، كما أنه يجذب المستهلكين حول العالم من خلال عروضه وخصوماته الرائعة.
  • ثانياً: لديه ميزة الشحن السريع الى أغلب دول العالم، كما يمكنك الدفع بعدة طرق منها الدفع عند الاستلام، أو من خلال البطاقة الائتمانية، كما يمكنك الدفع أيضاً عن طريق PayPal، وغيرها من برامج الدفع الالكتروني.
  • ثالثاً: يشتهر هذا الموقع بخدمة ارجاع أو استبدال المشتريات، إذا كان الزبون غير راغب بالمشتريات، فإذا كنت غير واثق من جودة المنتجات وخدمة العملاء فإننا ننصحك بمراجعة شروط الارجاع والاستبدال الخاصة بالموقع قبل شراء وشحن أي منتج.
  • رابعاً: لدى موقع شي ان قسم خاص بمستحضرات التجميل والمكياج الرخيص من ماسكارا، وأحمر شفاه، وكريم الأساس، وغيرها من الأدوات والاكسسوارات المتعلقة بالمكياج، فهي تحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات الرخيصة والحديثة المناسبة لأذواق المستهلكين.

إلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع تبيع المكياج وتدعم إمكانية الدفع عند الاستلام، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع أمريكية لبيع المكياج

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة