ارخص محلات غرف نوم في الرياض

إذا كنت تريد تغيير أو تجديد غرفة نومك أو إعادة تصميمها بأقل تكاليف ممكنة، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنأخذك في جولة للتعرف على أرخص محلات غرف نوم في الرياض، سنتعرف على مجموعة محلات ومعارض التي توفر مجموعة متنوعة من غرف النوم بأسعار تناسب ميزانيتك.

لذلك إذا كنت تبحث عن الراحة مع التصميم الجميل وأحدث الديكورات في غرف النوم الزوجية، وتتساءل عن أسعار غرف النوم بالرياض، فلا تقلق، إليكم في هذا المقال أفضل محلات غرف نوم جاهزة بالرياض مع محلات تصميم غرف نوم بتصاميم خاصة سواء غرف نوم للعرسان أو غرف نوم للأطفال بأسعار تنافسية.

أرخص7 محلات غرف نوم في الرياض
أرخص محلات غرف نوم في الرياض

أرخص محلات غرف نوم في الرياض

إذا كنت في الرياض وترغب في الحصول على غرفة نوم أنيقة وجميلة، فهناك العديد من المحلات والمولات التجارية الخاصة ببيع الأثاث المنزلي.

إليكم أفضل محلات لبيع غرف نوم في الرياض:

1. محل وودي للأثاث

يعتبر محل وودي للأثاث من أفضل محلات غرف النوم في الرياض، حيث يحتوي على تشكيلة واسعة من غرف النوم الخاصة بالكبار والأطفال بالإضافة الى الأثاث بشكل عام، وإذا رغبت في الحصول على بعض التحف والانتيكات الأثرية فيوجد لديه قسم خاص بهم، كما يتمتع المكان بديكورات فخمة جذابة ملكية وكأنك قد دخلت الى أحد قصور الملوك وليس لمحل بيع الأثاث.

كما أنه يقدم دائماً العروضات والتخفيضات في كل المناسبات مثل رأس السنة وأعياد الميلاد، ناهيك على المعاملة والخدمة الرائعة لديهم، وتبدأ أسعار غرف النوم في محل وودي للأثاث من 7300 ريال.

معلومات حول محل وودي للأثاث:

  • أولاً عنوان المحل: خالد بن الوليد، الحمراء، الرياض، بالإضافة الى أنه يمكنك الحصول على عنوان المحل من خلال الخريطة.
  • ثانياً رقم الهاتف: 966920002671+.
  • ثالثاً ساعات العمل: يعمل المحل في جميع الأيام من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11 مساءً، الا يوم الجمعة فإنه يعمل من 4 عصراً الى 11 مساءً.

2. محل مودرن هوم

يعد من أفضل وأضخم محلات غرف نوم بالرياض، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من غرف النوم والصالونات وغرف الأطفال والكثير غيرهم من الأثاث الحديث المناسب لجميع الأذواق، كما يوجد أكثر من فرع تابع له في الرياض.

كما أنه محل المفضل لدى أغلب الناس لأنه يقدم أفضل الأثاث بجودة عالية بأسعار تنافسية، لذلك تجد أسعاره أفضل من غيره، كما يتوفر لديه أحسن الخدمات في النقل والتركيب.

معلومات عن محل مودرن هوم:

  • أولاً عنوان المحل: طريق الملك عبد الله، الرياض، كما تستطيع الوصول الى المحل عن طريق الخريطة.
  • ثانياً: رقم الهاتف: 966543749931+.
  • ثالثاً ساعات العمل: لدى المحل دوامين، حيث يعمل في كل الأيام من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 12 ظهراً، ويعمل أيضاً من الساعة 4,30 عصراً الى الساعة 11 مساءً، الا يوم الجمعة فإنه يعمل من الساعة 4,30 عصراً الى الساعة 11 مساءً.

قد يهمك: أرخص محلات الذهب بالرياض

3. مفروشات المطلق

تعتبر مفروشات المطلق من أرخص محلات غرف النوم في الرياض، حيث تبدأ أسعار غرف النوم عندهم من 4550 ريال سعودي وهو سعر منخفض بالنسبة للمحلات الأخرى، بالإضافة الى جودة منتجاته، مع أسعاره الرمزية الرخيصة الا أنه يقوم بعمل تخفيضات وعروض دائماً في جميع المناسبات، وهذا ما جعلها مكان مفضل للباحثين عن غرف نوم بأسعار رخيصة في الرياض سواء للعرسان أو غرف نوم للأطفال.

معلومات عن مفروشات المطلق:

  • أولاً عنوان المحل: تقاطع طريق الملك عبدالله وطريق الملك عبد العزيز، ابن الحمصي، الرياض، كما يمكنك الحصول على العنوان عن طريق الخريطة.
  • ثانياً رقم الهاتف: 966114545041+.
  • ثالثاً ساعات العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11 مساءً، الا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 4 عصراً الى الساعة 11 مساءً.

4. محل غرف نوم تناتل

يعتبر محل غرف نوم تناتل واحد من أفخم محلات غرف النوم في الرياض من حيث الرقي والجودة لديهم، حيث يقدم عروض وتخفيضات بشكل دائم وباستمرار على كل المنتجات تصل الى20% ، حيث تبدأ أسعار الغرف من 16 ألف ريال سعودي، مع أن أسعاره غالية الا أنه من أفضل محلات غرف النوم من حيث الجودة والتصاميم الحديثة لديهم.

معلومات عن محل غرف نوم تناتل:

  • أولاً عنوان المحل: الجزيرة، الرياض، كما تستطيع الوصول اليه من خلال الخريطة.
  • ثانياً رقم الهاتف: 966920000143+.
  • ثالثاً ساعات العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 3 عصراً الى الساعة 11 مساءً.

قد يهمك: أسواق الجملة في السعودية

5. محل العمران لغرف النوم

يعد من أبرز محلات غرف النوم في الرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من غرف النوم والاثاث المنزلي الحديث بجودة عالية بأسعار متوسطة تناسب جميع طبقات العملاء، بالإضافة الى ان لديه مكاتب حديثة عصرية مناسبة لمختلف الاعمال.

معلومات عن محل العمران:

  • أولاً عنوان المحل: الخليج، الرياض، كما الوصول الى المحل من خلال الخريطة.
  • ثانياً رقم الهاتف: 966560823578+.
  • ثالثاً ساعات العمل: يفتح المحل في كل الأيام من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11 مساءً الا يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 3 عصراً الى الساعة 11 مساءً.

6. محل ميداس للأثاث

يعد محل ميداس للأثاث من أفضل محلات تفصيل غرف نوم بالرياض، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الأثاث المصنوع على طراز التركي الجاهز كما يتم التفصيل حسب رغبة الزبون وحسب المعايير التي يحددها مع أصحاب المحل، كما يمكنه العمل على العديد من التصاميم الأخرى مثل التصاميم العربية والأجنبية، كما يمكنك تصميم ما تريد حسب الحجم والمساحة لكل غرفة من غرف منزلك كما يمكنك تصميم غرف النوم وغرف نوم الأطفال وغرف السفرة وحتى الأنتريه وكلها بتصاميم حديثة وكلاسيكية حسب ما تفضل وترغب ويتم تنفيذه بجودة عالية وسعر قليل وسرعة.

معلومات عن محل ميداس للأثاث:

  • أولاً عنوان المحل: منطقة الأبنية رقم 75، حي الياسمين الرياض، كما تستطيع الوصول الى المحل من خلال الخريطة.
  • ثانياً رقم الهاتف: 966920004621+.
  • ثالثاً ساعات العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 12 منتصف الليل، الا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 2 مساءً الى الساعة 12 منتصف الليل.

قد يهمك: افضل محل أثاث في الرياض

7. محل لمسات الأكابر لغرف النوم

يعرض محل لمسات الأكابر لغرف النوم مجموعة متنوعة من الأثاث الحديث العصري من غرف نوم وغرف للأطفال وغرف السفرة وغيرها مصنوعة بأحدث التصاميم، كما يمكنهم صنع التصميم الذي تريد بجودة وفخامة وتسليمه لك في الوقت المحددة وبشكل متقن، لذلك يعد من أفضل محلات غرف النوم في الرياض وارخصها.

معلومات عن محل لمسات الأكابر لغرف النوم:

  • أولاً عنوان المحل: سلمان الفارسي، الخليج، الرياض، كما تستطيع الوصول الى المحل عن طريق الخريطة.
  • ثانياً رقم الهاتف: 966550621097+.
  • ثالثاً ساعات العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 11 مساءً، الا يوم الجمعة حيث يفتح الساعة 4 عصراً الى الساعة 11 مساءً.

وإلى هذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل وأرخص محلات غرف نوم في الرياض، حيث تعد هذه المحلات من أفضل الخيارات لشراء غرف نوم جاهزة أو تصميم غرف بأسعار مقبولة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع. 

مواضيع ذات صلة:

أرخص 10 أسواق في الرياض

أسماء شركات تبريد وتكييف في الرياض

افضل موقع لبيع العبايات الرخيصة

افضل شركات نقل عفش واثاث بالرياض