افضل محلات السجاد في جدة (8 محلات رخيصة)

في هذا المقال سنتعرف على أرخص محلات السجاد في جدة وما هو ارخص محل سجاد بجدة، فالسجاد يعتبر من مستلزمات المنزل الضرورية، ومعظم الأفراد يرغبون في شراء سجاد لمنازلهم أو تجديدها، ولكن مع تزايد الأسعار بشكل جنوني في السلع أصبح من الصعب شراء مستلزمات المنزل، لذلك يبحث أصحاب الدخل المحدود والمتوسط عن محلات بيع السجاد بأسعار مقبولة.

لذلك في هذا المقال سنعرض لكم ارخص أماكن لبيع السجاد في جدة، حيث سنعرض لكم مجموعة محلات منتشرة في مدينة جدة والتي تبيع العديد من أشكال وأحجام السجاد بمختلف أنواعها سواء من السجاد التركي أو الإيراني أو الصيني أو العربي وغيرها ذات جودة عالية وأسعار مخفضة.

أرخص محلات السجاد في جدة
أرخص محلات السجاد في جدة

تشتهر جدة بصناعة السجاد الفاخر وبأنواع مختلفة من السجاد التركي والإيراني والصيني والماليزي والبلجيكي والأميركي الرائع، كما أنها تُصنع وفق معايير محددة من ألوان ومقاسات ونوعية الصوف والحرير المستعمل في صناعة السجاد.

أرخص محلات السجاد في جدة

إليكم أفضل محلات صناعة السجاد في جدة البلد الأكثر شهرةً بصناعتها في المملكة العربية السعودية:

1. متجر العماري للسجاد

يعتبر متجر المعادي للسجاد من أشهر محلات السجاد الشرقي في جدة، حيث يحتوي على تشكيلة واسعة وكبيرة ومتميزة من أرقى أنواع السجاد ومن مختلف الأشكل، ومن أحسن المنتجات المعروضة فيه السجاد المودرن للأطفال، وسجاد المودرن ألفا، وسجاد مودرن لغرف المعيشة والمطابخ وأيضاً السجاد التركي السبر سلطان والسجاد الملكي، وغيرها الكثير.

كما يمكنك اختيار نوع السجاد وأبعاده وألوانه بما يتناسب مع نوعية السراميك والأرضيات، لكي لا يحدث تسرب ويتلف السجاد، كما يقدم هذا المعرض العديد من الخصومات والعروض على السجاد والمفارش وبأسعار معقولة مناسبة وقد تصل الخصومات فيه إلى 75%.

كما يمكنك التعامل مع أصحابه بسهولة لأنهم يحسنون استقبال زبائنهم والتعامل الجيد مع الموظفين بالإضافة الى أن المحل نظيف ومرتب، كما أنه يحتوي على أفضل أنواع السجاد الممتاز بالدرجة الأولى والسجاد التركي ثانياً بالإضافة الى فخامة وتصاميم مطابقة للمعايير العالمية.

أما بالنسبة لتوصيل البضائع فلدا المتجر خدمة توصيل مباشرة وفي ذات اليوم او الى السيارة وتستطيع التجول والتنقل داخل المتجر بحرية واختيار ما تريد وذلك لوجود مداخل عديد بالإضافة الى مواقف سيارات خاصة بالمعوقين، أما بالنسبة لطريقة الدفع فيمكنك الدفع نقداً او من خلال بطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان، كما يمكنك الدفع من خلال أجهزة الجوال عبر Masterg NFC card.

معلومات عن العماري للسجاد:

  • العنوان: 3622،6994، District Almahjar، جدة 22425، المملكة العربية السعودية.
  • الخدمة: موجودة في جدة وكل المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: للمحل دوامين حيث يفتح المحل كل يوم من الساعة 10 صباحاً والى الساعة 2 ظهراً، أما الدوام الثاني فيبدأ من الساعة 4 عصراً الى الساعة 11 مساءً عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 4 عصراً الى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 966122330481+.

2. محل القفاري للسجاد

يعتبر القفاري للسجاد من أشهر الماركات في جدة بالإضافة إلى شهرته في الأثاث والديكورات وورق الجدران والباركيه والفينيل والموكيت، ويعتبر افضل محل لبيع السجاد في جدة حيث يتميز بجودة عالية في خامات السجاد، وبصناعة عريقة تركية وأوربية، كما يوجد لديه مقاسات وأحجام مختلفة وألوان متميزة رائعة، بالإضافة الى السجاد الكلاسيكي والمودرن، ومن أفضل أنواع السجاد في المحل سجاد أورينت، سجاد صلاة مكة، سجاد التشريفات وبالإضافة الى سجاد سبر مون ذو المواصفات العالمية.

يتم عرض جميع المنتجات في صالة كبيرة وبشكل يلفت الانتباه ويجذب الزبائن ويوجد فيها ما يناسب كل الأذواق، كما يمكنك التنقل في المحل واختيار ما تريد بسهولة لوجود فريق عمل بشوش ومتعاون ويجب على كل الأسئلة التي تخطر على بال الزبون.

وفي نهاية الموسم يقدم تخفيضات وعروض تصل الى 60% بينما الأسعار الحقيقية فإنها تناسب الفئة المتوسطة والغنية، لذلك يعتبر من أرخص محلات السجاد بجد، كما أنه يحتوي على مداخل ومواقف للسيارات وتستطيع الكراسي المتحركة المرور من خلالها.

معلومات عن متجر القفاري للسجاد:

  • العنوان: 8514 المقداد، Alfaisaliyah District، جدة 2344، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح طيلة أيام الأسبوع من الساعة 4,30 عصراً الى الساعة 11 مساءً.
  • رقم الهاتف: 96655353577+.

اقرأ أيضاً: افضل 7 محلات أثاث في جدة

3. مركز الأميرة للأثاث والسجاد

تعتبر من أشهر الشركات السعودية الرائدة في مجال الأثاث المنزلي والسجاد والباركيه والعشب الصناعي والفينيل والموكيت والأرضيات، بالإضافة الى أنها تستورد منتجات من الدول الاوربية والآسيوية والأمريكية.

كما أنها تمتلك مجموعة واسعة من السجاد الوطني المصنوع من أجود وأفخر أنواع البولي بروبلين والصوف والأكرليك وهي نفس معايير الجودة المحلية والعالمية، وبتصاميم السجاد الكلاسيكي والمودرن والبسط.

كما أنه من محلات جدة الحاصلة على شهادة الأيزو العالمية في صناعة السجاد، كما أن أغلب طلباته الكبيرة من السجاد والموكيت تكون للفنادق والمساجد، كما يوجد فيه مكان خاص بالتفصيل حيث يمكنك اختيار ما تريد من تصاميم وألوان وبالمقاسات المناسبة لك.

يوجود قسم خاص بالديكورات تحت اشراف أمهر المهندسين المختصين في مجال الديكورات والاكسسوارات، وبعد أن تلقي نظرة على محتويات المتجر وتختار ما تريد، كما يستطيع الموظفون مساعدتك على الاختيار والاجابة على جميع أسئلتك بأسلوب لطيف.

وأيضاً يوجد لديهم خدمة التوصيل المباشر، كما يحتوي على موقف خاص بالسيارات ومداخل ومصاعد تستطيع الكراسي المتحركة المرور من خلالها وبأسعار تناسب كل الطبقات لتوفر منتجات تناسب الجميع، بالإضافة الى أنها تقدم تخفيضات وعرض في المناسبات الخاصة في السنة التي تجعلها من أفضل محلات السجاد في جدة بأسعار رخيصة، كما يمكنك الدفع بالطريقة التي تناسبك من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي أو عبر VISA Master card.

معلومات عن مركز ميرة للأثاث والسجاد:

  • العنوان: طريق الملك فهد فرعي، الربوة، جدة 23446، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 8,30 صباحاً الى الساعة 11 مساءً، عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 4,30 عصراً الى الساعة 10,30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966126915761+.

4. محل ماهر للسجاد والموكيت

تتساءل بعض السيدات وين احصل تلبيسات السجاد في جدة؟ ويعتبر محل ماهر واحد من من أفضل محلات التي تصنع وتبيع السجاد بجدة كما انها تقدم خدمة تلبيس السجاد بمهارات عالية، وهو من أرخص اماكن السجاد في جدة، حيث يحتوي محل ماهر على تشكيلة واسعة من السجاد والموكيت للمساجد والمنازل والأرضيات والفينيل والعشب الصناعي، وعلى أنواع متعددة متميزة من المودرن والكلاسيكي وبألوان رائعة وجذابة وبأحجام ومقاسات مختلفة وحسب الطلب كما أنها مستوردة من اهم الماركات التركية والأوربية.

كما يتضمن المحل أيضاً على أنواع كثيرة من المشمع والفرش بالإضافة الى أشكال متنوعة من النجيل الصناعي والموكيت الخاص بالأرضيات والحدائق، كما أنه يمتلك خاصية التصميم حسب الطلب وبكميات كبيرة بالإضافة الى خدمة التركيب خلال يوم واحد، حيث لديهم فريق عمل نشيط وذو خبرة احترافية بالعمل، وايضاً لديهم خدمة التوصيل المباشر، لذلك يعتبر من أفضل محلات بيع السجاد في جدة.

معلومات عن ماهر للسجاد والموكيت:

  • العنوان: الحمدانية، جدة 23743، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 11,45 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 4,30 عصراً الى الساعة 11,45 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966554471484+.

5. محل بلاتينيوم للسجاد

يعد محل بلاتينيوم للسجاد من أفضل المحلات بيع السجاد في جدة، حيث يحتوي المحل على معرض متميز فيه كل أنواع السجاد والموكيت ذو الجودة العالية والكثير من التصميمات والتشكيلات المتنوعة، فهناك نجد السجاد التركي والصيني والبلجيكي بمختلف الألوان والنقشات والمقاسات، ومن الممكن أن تكون من النوع الكلاسيكي القديم أو المودرن الحديث ذو الموضة العالمية.

كما يتصف المعرض بالكبر والفخامة فقط تم ترتيب المنتجات بطريقة متميزة تجذب أنظار الناس، بالإضافة الى تواجد فريق عمل جاهز لتلبية الخدمات والاجابة على كافة الاستفسارات التي تواجه الزبون.

وعلى الرغم من أسعار المحل المرتفعة الا أنه يقدم عروض وتخفيضات في نهاية الموسم، كما يوجد في المحل مداخل ومواقف للسيارات تستطيع الكراسي المتحركة المرور من خلالها.

معلومات عن بلاتينيوم للسجاد:

  • العنوان: H59M+H8M، الفيصلية جدة، المملكة العربية السعودية.
  • الموقع: سوق البدو.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل كل الأيام من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 12,30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 5 عصراً الى الساعة 11,30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966126625432+.

6. مفروشات السريع

يقدم محل مفروشات السريع تشكيلة واسعة من السجاد والموكيت وكل ما يخص مستلزمات الارضيات، وهو من أرخص محلات السجاد الموجودة في جدة، كما أنه يحتوي على السجاد المصنوع والمستورد بجودة عالي من بلجيكا وأوروبا.

كما يحتوي أيضاً على أنواع مختلفة من الموكيت مثل موكيت المكعبات، وموكيت المساجد، وتركيب أرضيات فينيل رول، وأرضيات باركيه خشبية وباركيه سي بي أس، وشرائح الفينيل الفاخر والفينيل كليك، والموكيت السميك المريح، والأرضيات المطاطية والفينيل الطبي، وفينيل المساجد، كما يوجد عندهم أيضاً العشب الصناعي.

كما يوجد لديهم قسم خاص بالتفصيل حسب الطلب، كما يمكنك التجول في المتجر واختيار ما تريد وتوصيله اليك في نفس اليوم مع خدمة التوصيل المباشر السريع، بالإضافة الى أنه يوجد أماكن خاصة للجلوس داخل المحل، وأيضاً الخدمة داخل المحل ممتازة حيث يوجد فريق عمل نشيط ومتعاون وجاهز للرد على أي سؤال يطرحه الزبون.

كما أن لديه قدرة على الاقناع ودقة في المواعيد، كما أنه يتميز ببضاعته الممتازة وأسعاره المعقولة المناسبة، وهناك عدة طرق يقبل الدفع من خلالها منها الدفع عبر الشيكات وبطاقات السحب الآلي وأجهزة الجوال عبر NFC.

معلومات عن مفروشات السريع:

  • العنوان: 3988 عبد العزيز بن إبراهيم، حي الصفا، جدة 796523454، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: المحل له دوامين حيث يفتح كل الأيام من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 1,30 مساءً، ومن الساعة 4 عصراً الى الساعة 12 منتصف الليل، أما يوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 عصراً.
  • رقم الهاتف: +966505722281.

7. مركز سجاد أطلس

يعد الاطلس للسجاد ماركة عالمية ومشهورة في عالم السجاد والموكيت والمفروشات، حيث يحتوي المحل على تشكيلة واسعة وممتازة وبمواصفات جودة عالية من السجاد المستورد، حيث يبيع السجاد الإيراني والسجاد التركي الأطلسي بالإضافة الى نوعية السجاد الأصلي الفخمة.

كما يمتلكون مجموعة متميزة من التصاميم والأبعاد والمقاسات والألوان والاحجام المتنوعة، بالإضافة الى أن محل سجاد الاطلس يعد من المحلات المعروفة في تسويق السجاد والموكيت ويعتبر أيضاً محل للسجاد الإيراني الأطلسي.

كما أن لديه فريق عمل محترف وجاهز لتقديم المساعدة، بالإضافة الى أن أسعاره مناسبة وثابتة، وأيضاً يحتوي على مدخل مناسب لمرور الكراسي المتحركة، لهذا يعتبر من أفضل محلات بيع السجاد في جدة من حيث السجاد الإيراني والتركي بصناعة وحياكة ممتازة.

معلومات عن مركز سجاد أطلس:

  • العنوان: 7851 شارع الملك فهد الفرعي،3683، Alfaisaliyah District، جدة 23445، السعودية.
  • مواعيد العمل: للمحل دوامين، حيث يفتح المحل كل الأيام من الساعة 9,30 صباحاً الى الساعة 2 ظهراً، ومن الساعة 4,30 عصراً الى الساعة 11,30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 4,30 عصراً الى الساعة 11,30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 966122577720+.

8. شركة التضامن للسجاد

إذا كنت تبحث عن عروض السجاد في جدة، فوجهتك الأولى هي شركة التضامن للسجاد، فهو يعتبر من أشهر محلات بيع السجاد في جدة، حيث يحتوي على تشكيلة واسعة ومتنوعة من السجاد التركي والبلجيكي بجودة عالية وبأحجام ومقاسات وألوان مختلفة، بالإضافة الى الحياكة الممتازة من الصوف أو البروبلين والحرير المتين.

كما يحتوي المحل أيضاً على موكيت المربعات والفينيل والمشمع وأنجيلات صناعية وفرش مساجد ولباد وإكسسوارات، كما يمكنك التجول داخل المتجر واختيار ما تريد من المعروضات، كما يمكنك طلب المساعدة من العمال فهو يحتوي على فريق عمل احترافي ومتعاون ويستطيع الإجابة على كل أسئلتك.

كما يتوفر لديهم ميزة الشحن السريع وفي ذات اليوم، أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة للجميع، كما يتمتع المحل بالترتيب والأناقة، كما أنهم يعرضون السجاد والموكيت بطريقة تجذب انتباه الزبائن.

معلومات عن شركة التضامن للسجاد:

  • العنوان: Asabil District، جدة 23454، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يفتح كل يوم من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 10,30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 5 عصراً الى الساعة 10,30 مساءً.
  • الخدمة: يتوفر فيه خدمة الانترنت 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: +966556191413.

وإلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية موضوع مقالنا اليوم حول أفضل محلات بيع السجاد في جدة بأسعار رخيصة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل محلات الذهب في جدة

ما هي أرخص الأسواق في جدة

موقع يعطيك كوبونات خصم

محلات تركيب زجاج سيارات في جدة