أفضل محلات الذهب في جدة: 15 محل ذهب ننصحك بزيارته

يقدم إليكم موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال افضل محلات الذهب في جدة، وافضل محلات ذهب مستعمل في جدة، وافضل محلات شراء الذهب في جدة بالإضافة إلى أرخص محلات الذهب في جدة، وأيضا أشهر محلات الذهب في جدة انستقرام، حيث تعد المجوهرات وخصوصا الذهب من الأشياء المفضلة لدى النساء خصوصاً في المناسبات.

لذلك ومع انتشار الكثير من محلات لبيع الذهب في جدة، سواء في سوق اليمامة أو سوق حراء أو في جدة البلد وعدة أماكن لبيع الذهب بجدة جمعنا لكم قائمة تضم أفضل محلات لبيع الذهب التي تتميز بصناعة ذهب عالي الجودة وقطع جميلة جداً وبنفس الوقت أسعارها ممتازة جداً، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على هذه المحلات والأسواق وأرخص مكان لشراء الذهب في جدة.

افضل محلات الذهب في جدة

في مقالنا اليوم سنتعرف على افضل المحلات التي لبيع الذهب في مدينة جدة التي تعد على انها من افضل الأماكن شراء للذهب بجدة.

أفضل محلات الذهب في جدة

ان المملكة العربية السعودية تمتاز بالرفاهيات كالذهب والبترول وهي من الكماليات في الحياة كما انها من اكبر مصنعي المجوهرات عل مستوى الشرق الأوسط الذي يتوافد اليه اغلب الوافدين اليها والزوار حتى المؤدون لطقوس العمرة والحج يقومون بالشراء اثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية.

وسنقوم بعرض قائمة من أفضل المحلات في جدة على الشكل التالي:

مجوهرات فتيحي

وهو من افضل واهم واشهر الماركات في المملكة العربية السعودية في مجال المجوهرات كما انه بالإضافة لبيع الذهب يعمل في بيع الألماس والاحجار الكريمة ويمتاز بالجودة العالية والفخامة ويقع على طريق المدينة المنورة – البغدادية الغربية.

محلات داماس

هو محل لبيع الذهب في جدة ذو عراقة وقدم في مجال الذهب كما انه اشهرها ويمتاز بالدقة للتصميم فصناعة الذهب لديه مصنوعة بخبرات عالية فينصح بزيارة محلات داماس الواقع ضمن سوق جدة الدولي جانب الميريديان المحل ذو الرقم 53.

مجوهرات غسان لبيع الذهب في جدة

من بين ما ذكرناه من محلات بيع الذهب الشهيرة في جدة وعلى مستوى الخليج بشكل، كما تمتاز مجوهرات غسان بجمالها ورقيها كما انه ينصح بها من قبل الكثيرين في المملكة العربية السعودية.

مجوهرات معوض

وهو محل مشهور ذات الميزة العالية بالحرفية والدقة في التصميم مما جعل الفنانة نجوى كرم ان تكون اعلان لها لأحدث موديلاتها وتصاميمها فمجوهرات معوض عائدة لرجل اعمال لبناني وتقع مجوهرات معوض في جدة تقاطع شارع التحلية والاندلس.

مجوهرات سونا

أيضاً مجوهرات سونا يعتبر من اشهر أماكن بيع الذهب في جدة، والذي يتميز ذات المجوهرات الراقية والعصرية والتقليدية كما انها تمتاز بالجودة العالية في التصميم من العيار 22 قيراط كما متاح لك في مجوهرات سونا ان تعيد ا وتصلح ما تقوم بشرائه من محلاتها الواقعة في جدة 29 قرب مسجد عكاش مقابل لبناء الفلاح الراحة

مجوهرات لازوردي

مجوهرات لازوردي هي من المجوهرات الراقية في جدة وذات الطابع الحرفي الجيد الفخم كما يمتاز بالعصري والرقي ينصح به لصناعاته الجميلة ويقع مجوهرات لازوردي في رد سي مول الواقع في تقاطع شارع عبد العزيز والأمير فيصل.

مجوهرات جايد

مشهور ببيع تصميمات الذهب والالماس الحديثة في السعودية وبالأخص في جده، كما ان مجوهرات جايد تقدم خدمات بالتوصيل الى كافة ارجاء المملكة العربية السعودية ويتوفر لدى مجوهرات جايد العديد من التصاميم التي تناسب الهدايا والافراح.

مجوهرات جويليري شوب

ينصح به كل من قام باقتناء مجوهراته فهو الشهير في جدة ومجوهراته راقية ويتميز بمجوهرات تناسب حفلات الزفاف.

مجوهرات شارمالينا

الجمال في تصميماتها المعاصرة للموضة الحديثة كما انها مجوهراتها تتميز بالبساطة كما وانها راقية وتبدع في الأحجار الكريمة التي تويها حيث تقع مجوهرات شارمالينا في بناء مجموعة الخريجي الواقع ضمن شارع الروضة.

ازال للذهب والمجوهرات

الاحدث والاجمل في مجال المجوهرات وتصاميم الخواتم كما الابداع في الاساور والحلق والخلاخيل وتناسب كافة الاذواق.

سليمان العثيم للمجوهرات

محل مشهور في بيع المجوهرات حيث يتوفر لديه الكثير من التصميمات النادرة والمتميزة والتي تستقطب الزبائن وتقع مجوهرات سليمان العثيم في حي الملز ضمن شارع الستين في العاصمة السعودية ومتاح التواصل مع محل سليمان العثيم عبر الرقم 0114777450

سوق الذهب باليمامة

يعتبر سوق اليمامة من أشهر أسواق الذهب في جدة التي تبيع بأسعار الجملة، والذي كان يسمى سابقا سوق الكندرة للذهب وتأسس عام 1975 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية صناع ومصممين في مجال المجوهرات الأصلية على مستوى اسيا والشرق الأوسط حيث يتم صناعة المجوهرات بكميات كبيرة لتباع بالجملة للتجار لكافة انحاء الشرق الأوسط.

كما ان سوق اليمامة من الأماكن الجيدة في جدة لشراء الذهب لكون ستجد ما ترغب به من المجوهرات ولكافة الأنواع من التصاميم الراقية، يقع سوق اليمامة في المملكة العربية السعودية – مدينة جدة – منطقة الصحيفة – على طريق الملك فهد الفرعي.

سوق البلد للذهب في جدة

انه من اقدم اسواق الذهب في جدة ويشهد ازدحام بشكل مستمر كما ستجد فيه تشكيلة كبيرة وواسعة من المجوهرات الجيدة بأسعار مناسبة ويقع سوق البلد للذهب في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة – حي البلد في جدة.

ملبار للذهب والالماس

يعد من كبار التجار في مجال بيع المفرق للمجوهرات في جدة ولكافة انحاء العالم ولديها حوالي 250 فرعا منتشر في جميع انحاء العالم في بيع المفرق من المجوهرات.

سوق جدة الدولي

يعد من اكر الأسواق واقدمها حيث يبلغ من العمر 41 سنة واكثر وعمل على خدمة الاسرة الملكية في السعودية على طول السنوات الماضية حتى اصبح من اساسيات واجزائها الهامة في المجتمع السعودي. يقع سوق جدة الدولي في المملكة العربية السعودية ضمن مدينة جدة منطقة الروضة في شارع النهضة.

أماكن بيع سبائك الذهب في جدة

أماكن بيع سبائك الذهب في جدة

كما سنتعرف على أهم أماكن بيع سبائك الذهب في جدة وهي:

  • مجوهرات روبي: الواقعة ضمن سوق حراء الدولي 8442 على طريق المينة المنورة في الاباما نعيم ذو الرقم الاخر 3616- في الوحدة ذات الرقم 226
  • محلات العماري للذهب والمجوهرات: الواقعة ضمن شارع يسمى ابو العلاء المعري – البوادي – جدة – سوق الذهب في جدة – الواقع ضمن منطقة تسمى السحيفة.
  • أبو سلطان لبيع الذهب والمجوهرات: الواقعة في منطقة الميدان الدارجة – في سوق محمود سعيد عل طريق الملك فهد في حي الفيصلية.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال والذي ذكرنا فيه بعض من اشهر محلات جدة في بيع الذهب والالماس والاحجار الكريمة وشكرا لمتابعتكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل 7 محلات أثاث في جدة

ما هي أرخص الأسواق في جدة

أشهر محلات الذهب في الامارات