أفضل 7 تطبيقات تشغيل الفيديو على Android Tv Box

أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على Android Tv Box نقدمها لكم في هذا المقال، مع وجود الكثير من أجهزة التلفاز الذكية للاختيار فيما بينهم، يعتبر شاشات التي تعمل بنظام Android TV من جوجل من أكثر الشاشات استخداماً، حيث يفضل الكثير من الناس Android TV على الكثير من أجهزة التلفاز الذكية الأخرى لعدة أسباب، أهمها أنه يقدم دعماً لتطبيقات Google فهو يأتي ب متجر play store والذي يمكن المستخدمين من تنزيل مجموعة من التطبيقات.

ويعتبر تطبيقات تشغيل الفيديو من أكثر التطبيقات المطلوبة على الشاشات الذكية Android TV Box، فكثير من الأحيان قد تحتاج إلى مشاهدة فيلمك المفضل أو تريد الاستماع بمشاهدة فيديو محمل مسبقاً على جهازك، هذا الأمر يجعلك تتساءل ما هو أفضل برنامج مشغل فيديو لأجهزة Android TV Box؟ لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أفضل 7 تطبيقات تشغيل الفيديو Android Tv Box مجانا.

أفضل 7 تطبيقات تشغيل الفيديو على Android Tv Box

الكثير من الناس يحبون مشاهدة الفيديوهات التي تعرض على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الانترنت بشكل عام على شاشة أكبر من شاشة هواتفهم ولكن ان ميزة عرض البث من الهاتف الى التلفاز غير متوفرة الا في شاشات السمارت الحديثة وان هذه الشاشات لا تتوفر عن جميع الناس.

لذلك بات يوجد في الأسواق اليوم جهاز Android Tv Box وذلك لتشغيل تطبيقات الفيديو على شاشة التلفاز إذا كان التلفاز قديم ولا يشغل الفيديوهات ولكن في ذات الوقت ايضاً يجب تنزيل تطبيق على الهاتف المحمل لربط التطبيق بجهاز Android Tv Box ومن ثم نقل الصورة الى شاشة التلفاز.

لذلك تجد نسبة كبيرة من الناس يسألون عن أفضل التطبيقات المتوفرة لتشغيل الفيديو لأجهزة Android Tv Box أو تطبيق أفلام Android TV.

أفضل 7 تطبيقات تشغيل الفيديو Android Tv Box

إذا كنت تريد تشغيل فيديو أو تشغيل القنوات على TV Box وتبحث عن أفضل برنامج مشغل فيديو يدعم جميع أنواع التنسيقات، قمنا بإعداد هذه القائمة التي تضم أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو تعمل على أجهزة Android TV Box مجاناً، ومن أهمها:

1. تطبيق Plex

ان كنت تريد برنامج مشغل فيديو على Android TV Box مميز فعليك بهذا التطبيق، فهو من افضل التطبيقات التي تحتوي على بث مباشر للعديد من المنصات والقنوات المتوفرة على الانترنت حيث يعطي المستخدم تجربة رائعة استثنائية إلى جانب ان التطبيق يعطي للمستخدم تجربة رائعة عالية الجودة.

وبالنسبة الى محتوى الوسائط التي يعرضها التطبيق متعددة ومتنوعة منها البرامج المتوفرة على الانترنت إضافة الى برامج بودكاست وغيرها من البرامج التلفزيونية التي تعد برامج رائعة.

ان التطبيق يقوم بتشغيل الملفات بمختلف أنواع التنسيقات منها M4A و WMV و ALAC WMV و FLAC.

لتحميل التطبيق من هنا Plex.

2. تطبيق MX player

ان تطبيق MX player من أفضل وأشهر التطبيقات لتشغيل الفيديو على مر سنوات طويلة، حيث ان التطبيق يضم العديد من المميزات الرائعة فهو يقوم بربط الصوت والفيديو على شاشة التلفاز، كما ان التطبيق يدعم العديد من التنسيقات لتشغيل الفيديوهات على الشاشة، لذلك يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق بشكل كلي.

ان التطبيق يأتي بواجهة استخدام سهلة وسلسة في التعامل الى جانب ان التطبيق قد تم تطويره في الآونة الأخيرة لفك تشفيرة HW وذلك لكي تعرض مقاطع الفيديو على الشاشة بدقة عالية.

لتنزيل التطبيق وتجربته من هنا MX Player.

قد يهمك: أفضل أنواع الرسيفرات HD

3. تطبيق Nova Video Player

يعد تطبيق Nova Video Player من التطبيقات المميزة لأجهزة Android TV فهو مصمم من اجل تشغيل الفيديو وربطه مع جهاز اندرويد بوكس، وان التجربة التي يضعها التطبيق مميزة جداً وفي حال كان الفيديو باللغة الإنجليزية يمكنك تحميل ملف ترجمة الفيديو واضافته الى الفيديو حيث سيتعرف التطبيق على كافة التفاصيل الدقيقة حول الفيديو.

لتنزيل التطبيق من هنا NOVA Video Player.

4. تطبيق VLC Media Player

هو من التطبيقات المعروفة والمتوفرة على أجهزة Android TV Box لتشغيل الفيديوهات، ان التطبيق يضم العديد من الأنظمة التي تساعد على فك تشفيرات الفيديو والصوت وبسهولة وسرعة عالية إضافة الى ان التطبيق يقوم ايضاً بتشغيل ملفات الوسائط التالفة من خلال ميزة VLC.

يوجد العديد من المميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق للمستخدمين منها إمكانية تنزيل ترجمة الفيديو واضافتها إلى ملف الفيديو بسهولة.

لتحميل التطبيق من هنا VLC for Android.

5. تطبيق Kodi

تطبيق Kodi هو من التطبيقات الشهيرة والمعروفة كثيراً بين المستخدمين حيث يوفر التطبيق العديد من المميزات في تشغيل المحتوى وبثها على التلفاز وذلك لان التطبيق يعطي بث تلفزيوني مجاني إلى جانب انه يحتوي على مشغلات فيديو مفتوحة المصدر فهو يدعم كافة تنسيقات الفيديو ولكن مع ذلك يمكنك التبديل ومشاهدة المحتوى كما تريد على سبيل المثال يوجد هناك بعض الإضافات التي يمكنك اضافتها وتجربتها على تطبيق Kodi.

لتنزيل التطبيق من هنا Kodi.

6. تطبيق KM Player

يعد تطبيق KM player في قائمة افضل التطبيقات التي تقدم خدمة تشغيل الفيديو على أجهزة Android TV Box حيث أن التطبيق يمتلك شعبية كبيرة فهو يستخدم من قبل اعداد كبيرة جداً من المستخدمين بفضل مميزاته المتعددة.

التطبيق يتم تطويره بشكل مستمر ليعطي افضل أداء للمستخدمين، وفي الآونة الأخيرة اصبح يمكن للمستخدم تشغيل فيديوهات عالية الدقة تصل دقتها إلى 4K و 8k وغيرها العديد من المميزات الأخرى، على سبيل المثال يمكن للمستخدم تكبير الفيديو من هاتفه إضافة الى إمكانية التعديل على قائمة التشغيل واضافة ملفات الترجمة الى الفيديو.

ان استخدام التطبيق بسيطة وسهل بفضل ميزاته المتعددة حيث يمكن استخدامه بأصبع واحد وبشكل يتناسب من حيث السطوع والحجم إضافة الى إمكانية تشغيل المحتوى الموجود على جوجل درايف، وما زال يوجد هناك العديد من الميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق للمستخدمين.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا.

7. تطبيق Streaming Apps

تطبيق Streaming Apps هو من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها لربط الهاتف بجهاز اندرويد بوكس حيث يمكنك نقل الفيديوهات المعروضة على هاتفك على شاشة التلفاز، كما أن التطبيق بسيط وسهل ومميز إلى حد كبير وفي الحقيقة يضم التطبيق العديد من المميزات.

يمكنك تنزيل مشغل خاص للتلفزيون الموجود لديك وربطه بجهاز الاندرويد بوكس وعرض الفيديوهات على الشاشة، كما ان التطبيق متوفر على متجر Google play بشكل مجاني بالكامل.

لتنزيل التطبيق اضغط على الرابط التالي: STREAM APP.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المحتوى أفضل التطبيقات لتشغيل الفيديوهات على أجهزة الاندوريد بوكس، فإذا كنت ترغب في بث الفيديوهات على شاشة التلفاز يمكنك ربط هذه التطبيقات بهذا الجهاز وستنقل الفيديوهات على شاشة التلفاز، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا بشكل مستمر لتكون على معرفة بكل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة: