افضل محلات السجاد في الرياض (9 محلات رخيصة)

فيما يلي سنتعرف على أرخص محلات السجاد في الرياض للبحث عن ارخص محل سجاد بالرياض، فالسجاد يعتبر من أهم مستلزمات المنزل، ومعظم الأفراد يرغبون في شراء أو تفصيل سجاد لمنازلهم خصوصاً المقبلين على الزواج، ولكن مع تزايد الأسعار بشكل كبير جداً في معظم السلع، أصبح من الصعب شراء مستلزمات المنزل، وهذا ما جعل أصحاب الدخل المحدود والمتوسط يبحثون عن عروض على السجاد في الرياض أو محلات بيع السجاد بأسعار مقبولة.

ومع وجود الكثير من معارض السجاد في الرياض، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل أماكن لبيع السجاد في الرياض بأسعار رخيصة، حيث سنعرض لكم مجموعة محلات منتشرة في مدينة الرياض والتي تبيع العديد من أشكال وأحجام السجاد بمختلف أنواعها سواء من السجاد الإيراني أو التركي أو الصيني وغيرها ذات جودة عالية وأسعار مخفضة.

أرخص محلات بيع السجاد في الرياض
أرخص محلات بيع السجاد في الرياض

يعتبر السجاد من اللوحات الجمالية التي تزين أرضيات المنازل بأشكالها وتصاميمها وألوانها المختلفة والجذابة، وبسبب غلاء الأسعار أصبح الناس يبحثون عن السجاد الرخيص ذو الجودة العالية والتصاميم والألوان الجذابة.

أرخص محلات بيع السجاد في الرياض

كثير من الأفراد يتساءلون وين القى السجاد في الرياض بأسعار مقبولة؟ فلا تقلق، جمعنا لكم في هذا المقال أرخص محلات بيع السجاد في الرياض:

1. محل كيرمس للسجاد

يعد محل كيرمس للسجاد من أفضل محلات بيع وتصنيع السجاد في المملكة العربية السعودية، كما أنه من أرخص محلات السجاد في الرياض، حيث يحتوي المحل على تشكيلة واسعة من السجاد والموكيت بألوان وتصاميم متميزة جذابة ومن أجود أنواع السجاد البلجيكي أو الهندي أو الكلاسيكي أو البلغاري وغيرها الكثير.

ومع أن أسعاره رخيصة الا أنه يقوم بين الفترة والأخرى بعمل عروضات وتخفيضات على كافة أنواع السجاد، بالإضافة الى أنه يمتلك خدمة التوصيل المجاني لكافة مناطق المملكة العربية السعودية.

معلومات عن كيرمس للسجاد:

  • عنوان المحل: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الغدير، الرياض.
  • رقم الهاتف: 966114170057+.

2. الرميزان للسجاد والمفروشات

يعد متجر الرميزان من أرقى وأرخص محلات السجاد الموجودة في الرياض، كما أن له شهرة واسعة بجودة السجاد المستورد الموجود لديه، كما يحتوي على تشكيلة واسعة من السجاد ذو الفخامة العالية والرائعة وبأشكال وتصاميم وألوان جذابة، فهو يعد موقع جذب لكل من يريد شراء السجاد في المملكة العربية السعودية.

كما أنه بين الفترة والأخرى يقدم عروضات وتخفيضات على جميع منتجاته المتنوعة، ولكي ينال قبول جميع زبائنه يقوم بين المدة والأخرى بتنزيل وتجديد وتنويع منتجاته من السجاد.

معلومات عن متجر الرميزان:

  • عنوان المحل: حي الديرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 0112447170.

اقرأ أيضاً: ارخص محلات غرف نوم في الرياض

3. محل السلطان للسجاد

محل السلطان للسجاد يعد من أفخم وأرقى محلات بيع السجاد والموكيت في الرياض، حيث يحتوي المحل على تشكيلة واسعة ومتميزة من السجاد وبأشكال وتصاميم وألوان متنوعة بين الزاهية والهادئة، كما أنها ذات جودة عالية وكلاسيكية، بالإضافة الى أنهم يستوردون أنواع مختلفة من السجاد من تركيا وإيطاليا وبلجيكا الكويتي والإيراني وغيرهم الكثير.

ولديهم أيضاً انواع مختلفة من الموكيت المناسب لكل الأذواق بأنواع وأشكال وأحجام مختلفة، وإذا كنت تريد تصنيع ما يناسبك فيمكنك طلب مساعدة الخبراء والمختصين لديهم لتصميم ما يناسبك من خلال تقديمك للمواصفات التي تريد من النوع والحجم الذي يناسبك، وبالنسبة للأسعار فهي تعد مناسبة للجميع.

معلومات عن محل السلطان للسجاد:

  • عنوان المحل: شارع اسد السنة، حي الفيصلية، الرياض.
  • رقم الهاتف: 112447984.

4. محل السجاد الفاخر

يعد محل السجاد الفاخر أيضا من المحلات المشهورة في بيع وشراء السجاد على مستوى الرياض، حيث يحتوي على مجموعة متميزة من سجاد المجالس بالإضافة الى سجاد الارضيات والموكيت بأحجام وأشكال متنوعة وألوان زاهية متميزة.

كما يعتبر من أرخص محلات السجاد في الرياض، حيث الأسعار المتوسطة والمعقولة المناسبة لمختلف الطبقات، وعلى الرغم من رخص أسعارهم الا أنهم يقدمون عروض وتخفيضات لمساعدة الناس على تجهيز منازلهم دون ان يحملوا هم الأسعار المرتفعة.

معلومات عن محل السجاد الفاخر:

  • عنوان المحل: حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 112011882.

5. محل مدينة السجاد

يعد محل مدينة السجاد من أفضل معارض التي تقوم ببيع وتفصيل السجاد في الرياض، حيث يحتوي المحل على تشكيلة واسعة ومتنوعة مختلف أنواع السجاد من جميع أنحاء العالم ومن أشهر الماركات العالمية المختلفة، مثل السجاد اليدوي والإيراني والتركستاني والروسي وغيرها، وبأشكال وأحجام وأطوال وألوان مختلفة، وبأسعار مناسبة للجميع.

كما انهم يقومون بعروض وتخفيضات بين الفترة والأخرى وفي المناسبات والأعياد، وبقدومك الى هذا المحل يمكنك اختيار ما تريد وفق احتياجاتك.

معلومات عن محل مدينة السجاد:

  • عنوان المحل: شارع العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966569313215.

قد يهمك: افضل شركات نقل عفش واثاث بالرياض

6. محل الفوزان للسجاد

محل الفوزان للسجاد هو واحد من أقدم محلات بيع السجاد في الرياض، حيث يملك خبرة يتجاوز عمرها 50 سنة في عالم السجاد من تفصيل وتصميم بجودة عالية، كما يعتبر محل فوزان للسجاد من أفضل المتاجر التي تأخذ منها المؤسسات ما تريد، كما يحتوي المحل على أفخر أنواع السجاد وبتصاميم وأشكال وأحجام مختلفة وبألوان متنوعة أنيقة حيث يمكنك اختيار ما تريد وفق احتياجاتك وبأسعار رخيصة ومناسبة.

معلومات عن محل الفوزان للسجاد:

  • عنوان المحل: شارع العليا، الملك فهد، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966114549463.

7. محل القفاري للسجاد

يعد القفاري من أشهر وأفضل محلات بيع السجاد في الرياض، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من أنواع السجاد وأجودها بكافة الأحجام والألوان، كما يمكنه تلبية كل طلبات العملاء وحسب أذواقهم، وبأسعار رخيصة ومناسبة، كما أنه يقدم عروض وخصومات بين الفترة والأخرى على كافة البضائع.

معلومات عن محل القفاري للسجاد:

  • عنوان المحل: الأمير فيصل بن عبد العزيز سعود، صياح، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966112900777+.

8. شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي

شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي من أشهر مصانع السجاد في الرياض تحتوي شركة عبد اللطيف على مستودعات تضم أجود أنواع السجاد في الرياض، مثل السجاد التركي والبلجيكي والإيطالي وبأسعار رخيصة منخفضة ومطلوبة بشكل كبير من قبل الزبائن، بالإضافة الى أنه يحتوي على أنواع عديدة ومختلفة من الموكيت المفضل لدى أغلب الناس في تغطية أرضية منازلهم، حيث يعتبر من أرخص المحلات الموجودة في الرياض.

معلومات عن شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي:

  • عنوان المحل: طريق الخرج، المدينة الصناعية الثانية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 112658888.

9. محل الدغيشم للسجاد

محل الدغيشم للسجاد عبارة عن شركة سعودية عائلية، تأسست عام 1959، كما أن مقرها الأساسي يقع في الرياض، كما يعتبر من أشهر المحلات في عالم السجاد والمفروشات، كما أنه يحتوي على تشكيلة واسعة ومتنوعة من الموكيت والسجاد التركي والبلجيكي والسجاد الثقيل بالإضافة الى أشكال متنوعة من السجاد الكلاسيكي والمودرن وبأسعار رخيصة ومناسبة للجميع، كما أنه يملك خاصية التوصيل في نفس اليوم، فهو يعد من أرخص محلات السجاد في الرياض.

معلومات عن الدغيشم للسجاد:

  • العنوان: الفرع الرئيسي، الرياض، شارع الأمير نايف، الملك فهد، أسواق العويس، الرياض، السعودية.
  • رقم الهاتف: 96614551466+.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أفضل محلات بيع السجاد في الرياض بأسعار تناسب للجميع، أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أرخص محلات الذهب بالرياض

افضل محل أثاث في الرياض

أرخص 10 أسواق في الرياض

أسماء شركات تبريد وتكييف في الرياض

افضل موقع لبيع العبايات الرخيصة