افضل 10 محلات الذهب في الرياض

يقدم لكم موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال افضل محلات الذهب في الرياض، وافضل محلات ذهب مستعمل في الرياض، بالإضافة إلى أرخص محلات الذهب بالرياض، وأيضا أشهر محلات الذهب في الرياض انستقرام، فكما نعلم أن الذهب السعودي يعتبر من افضل أنواع الذهب كونه يتميز عن غيره بنسبة النحاس به قليلة جداً مقارنةً بأنواع الذهب الأخرى، لذلك نشاهد انتشار كبير لمحلات الذهب في الرياض ووجود الكثير من أسواق بيع الذهب التي تناسب جميع الاذواق.

لذلك نجد الكثير يتساءل عن افضل محلات ذهب في الرياض أو ما هو افضل مكان لبيع الذهب في الرياض، لذلك إذا كنت محتار وتتساءل من وين اشتري ذهب في الرياض؟ سنعرض لك في هذا المقال أسماء مجموعة من افضل محلات وأسواق بيع الذهب في الرياض والتي سوف تساعدك في اختيار افضل محل ذهب بالرياض.

افضل محلات الذهب في الرياض

في مقالنا اليوم سنستعرض واياكم افضل المحلات لبيع الذهب في الرياض كل يتمكنوا زوار مدينة الرياض من شراء ما يناسبهم من الحلي بكل سهولة تابعوا معنا.

افضل محلات الذهب في الرياض

تشتهر المملكة العربية السعودية في بيع الحلي كما وان الذهب السعودي يحتوي على القليل من النحاس ليقابله النسبة الكثيرة من الذهب لذا فهي مناسبة لكافة المناسبة وخاصة مناسبات الزفاف التي ما ان تبدأ مواعيد مراسيم الزفاف للعرسان الا وقاموا بالبحث عن افضل محلات بيع الذهب في الرياض.

والان إليك افضل محلات لبيع الذهب في الرياض:

محل سليمان العثيم للمجوهرات

محل سليمان العثيم للمجوهرات وهو من افضل متاجر لشراء الذهب في الرياض والتي تتميز بالرقي والفخامة كما انه يتميز باستقبال الزبائن بالشكل اللائق والحسومات والعروض المستمرة وحسن معاملة الزبائن تجعله مقصدا لجميعهم حي يقع محل سليمان العثيم في حي الملز ضمن شارع الستين.

محل الرميزان للمجوهرات

محل الرميزان للمجوهرات وهو من اعرق المحلات لبيع الذهب في الرياض ويقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة للزبائن والتي تعمل على اظهار مفاتن المرأة لدى ارتدائها كما يحتوي على جميع الموديلات والاصناف الجديدة والحديثة حيث يقع محل الرميزان في حي سوق حجاب ضمن شارع عبد الله في مدينة الرياض.

محل المعلم للمجوهرات

وهو من المحلات المفضلة في الرياض في مجال الصياغة والذهب كما انه يتميز بمنتجاته من التحف الفنية الملكية وهو من اشهر المحلات في مدينة الرياض لتشكيلاته الفريدة داخل محله كما يحتوي محل المعلم على اطقم كاملة من الذهب وهي مناسبة لكافة الاذواق ويقع محل المعلم للمجوهرات في شارع العليا العام جانب مركز المملكة للتسوق.

قد يهمك: افضل محل أثاث في الرياض

محل المعوض للمجوهرات

محل المعوض للمجوهرات يختص المعوض بالمجوهرات التاريخية والتي أسست منذ عام 1980 واعطت للمحل شهرة كبيرة في مجال الصياغة والذهب والمعوض هو شخص ثري لبناني الجنسية ويدعى روبرت معوض وحاصل على علامة تجارية متميزة كما انه منتجات ومجوهرات المعوض يرتديها غالبية المشاهير على مستوى العالم.

محل داماس للمجوهرات

محل داماس للمجوهرات ليس فقط الأفضل في مجال الذهب بل حتى في الأحجار الكريمة التي يقوم بإضافتها لمصنوعاته الذهبية المختلفة لما تجعلها ذات طابع رائع ويمتلك فريق مختص في ذلك المجال حيث يقع محل داماس للمجوهرات بحي العليا ضمن شارع العام.

قد يهمك: أرخص أسواق في الرياض

محل لازوردي للمجوهرات

وهو يتميز بمشغولاته المتنوعة داخل المحل بحيث من يدخل اليه سوف يشتري حتما ويقوم بتقديم المجوهرات والذهب بما يتناسب مع كافة الاذواق ويقدمها بشكل مختلف عن مثلاته من محلات الذهب والمجوهرات فهو يقوم بتقديم الذهب التقليدي والعصري على اشكال كلاسيكية ومشغولاته تعجب البعض من النسوة وتقوم بالبحث عنها دائما.

محلات الذهب في أسواق المجد

شراء المجوهرات ممتع جدا لكنه صعب لتواجد الكثير من التجار في هذا المجال ومنهم من يستغل انخفاض الخبرة لدى الزبائن ليبع المجوهرات لهم بأسعار لا تناسب العيار او السعر الحقيقي ولكي لا يتم استغلالك من قبل تجار الذهب سنقدم لك بعض النصائح وأهمها فاحرص على اتباعها لدى قيامك بشرائك للذهب او مناسبة زفافك:

  • ان أسواق المجد للمجوهرات والذهب هي أسواق شاملة بحيث تضم الكثير من الوكالات التجارية ومحال المجوهرات ومحال الذهب وكل ما تحتاجه او تفكر به وبأسعار تتناسب مع الجميع كما ان أسواق المجد الأفضل والارخص مقارنة بالمحال والأسواق الأخرى من حيث بيع الذهب والحلي في الرياض وموقعه الحساس في حي البروة جعله مزارا للنسبة الغالبة من العرسان علاوة عن انه شامل فهو لبيع الذهب والمجوهرات والساعات.

الفوزان لتجارة الذهب والالماس

حيث يتميز في فرعه ضمن سوق المجد بالإضافة الى الأسعار المنافسة لباقي المحلات المختصة ببيع الذهب والحلي والمجوهرات كما ان محل الفوزان يتيح لزبائنه اختيار التصميم الخاص بهم كما يقدم خدمة التوصيل لجميع المناطق في المملكة العربية السعودية.

محلات الذهب في البطحاء

يمتاز سوق البطحاء في مدينة الرياض بالكثير من التصاميم كما ويتميز بأسعاره الرخيصة ان المجوهرات ذهبا ابيض او اصفر او حتى الألماس الجديد والمستعمل بالأسعار المخفضة كما ويتوفر في كافة فروعه الخيارات المرضية لكافة الاذواق والاسعار المتناسبة أيضا.

قد يهمك: أشهر اسواق العبايات في الرياض

أسواق المجد للذهب

وتحتوي على الكثير من محلات بيع الذهب كما تحتوي على وكالات تجارية خاصة لبيع المجوهرات والاحجار الكريمة والحلي وبأسعار تناسب الجميع وكافة الاوزان وهو احد الأسواق المشهورة في الرياض برخص الثمن فيها مما يجعلها مقصد لغالبية العرائس والسيدات.

ذهب الرياض

النساء بدون شك تعشق الذهب والمجوهرات والحلي كافة وهو من ما احله الله لها والذي لا يجعل في لباسها للحلي أي مانع ولهذا السبب تتنوع الاشكال والاصناف للذهب والمجوهرات لتتنافس التجار والصناع لتوفير كل ما هو مختلف لاستقطاب النسوة في الشراء فهذا الواقع لا يمكن تجاهله وفي عاصمة المملكة العربية السعودية أي الرياض هناك الابداع في صناعة المجوهرات والحلي والذهب وكافة الصناعات الذهبية ما يؤدي ليكون سوق الرياض للذهب رائجا بشكل دائم ومستمر.

والى هنا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية مقالنا والذي قمنا من خلاله بالتعرف على محلات بيع الذهب في الرياض كما ان الرياض تحتوي على الكثير والكثير من محلات الذهب التي قمنا بجمع القليل منها وافضلها شكرا لمتابعتكم.

مواضيع ذات صلة:

أشهر أسواق الجملة في السعودية

محلات العبايات في الرياض

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض