ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أكثر 6 سيارات مبيعاً في الامارات

أكثر 6 سيارات مبيعاً في الامارات موضوع نقدمه لكم عبر موقع تقني دوت كوم حيث تمتلك الإمارات أهم الأسواق في العديد من المجالات ومن ضمن هذه المجالات هي السيارات، ومع إنتشار مجموعة ضخمة جداً من السيارات المختلفة انتشرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الأسئلة مثل ما هي اكثر سيارة مبيعا في الإمارات أو ما هي افضل سيارة اقتصادية في الإمارات، والعديد من الأسئلة حول هذا الموضوع، لذلك تابعوا معنا لنتعرف على أكثر 6 سيارات مبيعاً في الامارات لعام 2022.

أكثر 6 سيارات مبيعاً في الامارات

بعد الانتشار الكبير والواسع للسيارات في الامارات العربية المتحدة اصبح من الصعب جمع الاحصائيات حول اعداد مبيعات السيارات في الامارات ويعود هذا الانتشار الكبير بسبب ارتفاع دخل الفرد وتخفيض الضرائب على السيارات ولكن اذا كنت تريد تحديد اكثر السيارات مبيعاً في الإمارات فذلك يعتمد بشكل خاص على وكالات السارات الموجودة في الامارات وأيضا على العملاء من حيث ما يفضلون ويوجد في الامارات تقريبا جميع السيارات التي من الممكن ان تتخيلها في عقلك ومن جميع الموديلات والعلامات التجارية الفارهة والرياضية ولكن تنحصر السيارات الأكثر مبيعاً في سيارات السيدان وفي هذا المقال سنقدم لكم بعض من اكثر السيارات مبيعاً في الامارات تابعوا قراءة المقال الى النهاية من اجل الاطلاع على كافة الأنواع والموديلات.

أكثر السيارات مبيعا في الامارات

فيما يلي سنذكر لكم السيارات الأكثر مبيعا أو الأكثر انتشاراً في الإمارات، والتي تعتبر من افضل السيارات في الإمارات، وهي على الشكل التالي:

1. تويوتا كورولا

تعتبر تويوتا كورولا افضل سيارة اقتصادية فخمة في الإمارات، حيث يفضل العديد من الافراد القاطنين داخل الامارات من شراء السيارات الاقتصادية والقوية ومن بين هذه السيارات السيارة التي تحمل شعرا العلامة التجارية الشهيرة باسم تويوتا كورولا يابانية الصنع.

واذا نظرت الى تاريخ السيارة مقارنة مع باقي الموديلات ستجدها من اكثر سيارة سجلت أرقاما قياسية في المبيعات في منطقة الخليج العربي حيث تم توجيه هذه السيارة من قبل الشركة لعملاء يودون شراء سيارة اقتصادية وعملية في جميع النواحي وفي مختلف الظروف وتتسع لخمسة افراد فهي من سيارات السيدان وحققت السيارة هذه المبيعات الضخمة بفضل ميزاتها الكثيرة في الاستخدام من عمر المحرك وإمكانية السفر فيها بلا مشاكل إضافة الى السعر الذي لا ينخفض كثيراً في حال كنت تريد بيعها وتنافس السيارة العديد من الشركات الأخرى في مثل هذه الفئة.

قد يهمك: افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

2. تويوتا كامري

ما زلنا نتحدث عن السيارات اليابانية حاملة شعار العلامة التجارية الشهير تويوتا أيضا تعتبر من اكثر السيارات مبيعاً في الامارات 2022 حيث تصنف هذه السيارة من فئة سيارات السيدان ذات الحجم المتوسط وقد قدمتها تويوتا كسيارة تحمل طابع رياضي تستهدف فئة الشباب الذين يحبون الشكل والطابع الرياضي مع محرك عملي إضافة الى بعض التقنيات التي طورتها الشركة داخل السيارة حيث ظهرت هذه النسخة باسم كامري سبورت الرياضية.

وقامت الشركة في العام الماضي بأحداث بعض التحديثات على أجزاء عديدة من السيارة والتي شملت المحرك حيث قامت الشركة بتزويد السيارة بمحرك ٣.٥ لتر بعدد ٦ سلندر وينتج من القوة ما يقارب ٢٩٨ حصان ويصل عزم الدوران الى ٣٣٦ نيوتن متر الى جانب ناقل الحركة الذي يتكون من ٨ سرعات الاتوماتيكي بالدفع الأمامي جميع هذه الميزات قامت شركة تويوتا بتطويرها في الجيل الحالي ويقد تفوقت تويوتا كامري على نظيرتها تويوتا كورولا في عمليات البحث عن السيارات في الخليج العربي.

3. ميتسوبيشي باجيرو

تصنف هذه السيارة من فئة السيارات العائلية حيث تتسع السيارة الى ٧ ركاب وقد انتجت الشركة الجيل الرابع من السيارة على الرغم من إيقاف انتاج السيارة في اليابان منذ عام ٢٠١٩ و يتميز الجيل الاخير بالتصميم الخارجي الرائع والتصميم الداخلي الفخم وللسيارة وتعرف السيارة باسمها الكامل في منطقة الخليج العربي بأسم ميتسوبيشي باجيرو الكروس اوفر اس يو وتطرح الشركة كل عام طراز جديد من السيارة ولكن دون احادث اي تغييرات جديدة.

وتأتي السيارة مزودة بمحرك ٣.٥ لتر بعدد ٦ سلندر وتأتي ايضاً بمحرك اكبر ٤.٨ لتر بعدد ٦ سلندر وتأتي السيارة ب٥ ابواب مع الصندوق وقد خصصت السيارة في الامارات من اجل الطرق الوعرة والدخول فيها الى البر الصحراوي كما المعروف بين الاماراتيين.

قد يهمك: سيارات مستعملة للبيع في الامارات

4. نيسان التيما

نيسان التيما أيضا تصنف ضمن أكثر السيارات مبيعاً في الامارات، فهي من السيارات اليابانية حاملة شعار العلامة التجارة الشهيرة نيسان ولكن عملية تجميع السيارة تتم في الولايات المتحدة الامريكية وهي من فئة سيارات السيدان وتتميز السيارة بتصميمها الخارجي الهجومي حيث تمتلك شكل مميز مقارنة مع المنافسين من الشركات الأخرى كم للسيارة العديد من المواصفات الأخرى المميزة من شكل الشبك الامامي والمواصفات الداخلية وتصميم الإطارات وتم طرح السيارة في الأسواق العربية بخمس فئات حيث لكل فئة مواصفاتها الخاصة.

وللسيارة منافسة شرسة مع الشركات الأخرى حيث تنافس نيسان التيما كل من تويوتا كامري وهوندا اكورد وهونداي سوناتا والعديد من السيارات الاخرى وتأتي السيارة بمحرك ٤ سلندر سعة ٢.٥ لتر مع نظام الدفع الأمامي وناقل حركة اتوماتيكي cvt.

5. هونداي النترا

تأتي هذه السيارة مقدمة من الصانع الكوري ذات العلامة التجارة المشهورة باسم هونداي وقد قامت الشركة بأجراء بعض التجارب على السيارة في الأمارات العربية المتحدة قبل طرحها في السوق الخليجي وذلك من اجل ان تكون السيارة مخصصة لمنطقة الخليج العربي ولكن أتت السيارة مطابقة لجميع الإصدارات الموجودة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تم استلهام الشكل الجديد للسيارة من خلال هونداي سوناتا من حيث تصميم الشبك الامامي كما عملت هونداي على توفر العديد من المواصفات والتقنيات داخل السيارة وتأتي السيارة مزودة بمحرك ٢.٠ لتر بعدد ٤ سلندر وبقوة ١٤٧ حصان الى جانب العديد من المواصفات.

والميزات الداخلية من شاشة ملاحة ١٠.٠ بوصة مع شاشة عداد بنفس حجم شاشة الملاحة والعديد من الخاصيات الأخرى من فتح وقفل السيارة عن طريق الموبايل ومثبت السرعة التكيفي وميزة مراقبة النقطة العمياء.

قد يهمك: أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات

6. نيسان باترول

عدنا من جديد الى الصانع الياباني نيسان وذلك بسيارة نيسان باترول المميزة حيث صنفت هذه السيارة من اكثر السيارات مبيعاً في الامارات العربية المتحدة وقد اطلقت الشركة تصميم خارجي جديد من خلال الكشف عنها في اكسبو ٢٠٢٠ وعملت الشركة على هذا التصميم من اجل ان تبقى سيارتها محافظة على رونقها الجمالي ومواكبة للعصر الحالي.

حيث وضعت نيسان بعض اللمسات الجمالية على داخلية وخارجية السيارة لحين اصدار الجيل الجديد كلياً ومن بين إصدارات السارة التي قامت الشركة بأطلاقها اصدار السبعون عاماً حيث وضعت نيسان العلامة على الهيكل الخارجي والداخلي ايضاً الى جانب العالمة التجارية الموجودة في مقدمة ومؤخرة السيارة.

ختاماً نكون قد قدمنا لكم بعض أكثر السيارات مبيعاً في الامارات العربية المتحدة الى جانب اهم التفاصيل حول السيارة وفي النهاية تختلف الاذواق تماماً في شراء السيارة نتمنى ان يكون المقال قد قدم لكم الفائدة.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 5 سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

سيارات مستعملة للبيع في دبي 2022

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي الامارات

أفضل مزادات السيارات المستعملة في دبي

تصنيف