سيارات مستعملة للبيع في دبي 2023

في هذا المقال سنعرض لكم فيه سيارات مستعملة للبيع في دبي، حيث يبحث الكثير من المقيمين في دبي عن سيارات رخيصة للبيع في الامارات ولكن لا يعرفون ما هي أماكن بيع سيارات مستعملة في دبي أو معارض السيارات في دبي، لذلك جمعنا من خلال موضوع اليوم عدة سيارات مستعملة للبيع بسعر رخيص.

فإذا كنت ترغب في شراء سيارة مستعملة في دبي وتبحث عن سيارة مستعملة للبيع في دبي ، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم مجموعة من السيارات المستعملة معروضة للبيع في دبي بسعر رخيص 2023.

سيارات مستعملة للبيع في دبي

الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من الدول التي تطورت بسرعة من حيث قوانين وأنظمة المرور المتعلقة بالمركبات.

الإمارات العربية المتحدة لديها مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة المتاحة لمواطنيها. يمكنك العثور على العديد من العروض الرائعة من خلال وكلاء السيارات المتخصصين في هذه التجارة أو من خلال مواقع الويب التي أصبحت أكثر أهمية في السنوات الأخيرة.

هناك العديد من خيارات الدفع المتاحة عند التسوق لشراء سيارة، يختار بعض الأشخاص الدفع نقدًا، بينما يختار آخرون سداد مدفوعات شهرية. تشكل السيارات الإماراتية جزءًا كبيرًا من جميع مبيعات السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث يتم تنفيذ حوالي 25% من جميع المبيعات بهذه الطريقة.

السيارات اليابانية هي السيارة الأكثر شعبية في سوق الإمارات بنسب تتراوح من 64% إلى 10%. تأتي السيارات الأمريكية في المرتبة الثانية بنسب تصل إلى 10%. ثم تأتي السيارات الكورية والأوروبية في المرتبة الثالثة والرابعة بنسب تصل إلى 15% على التوالي. السيارات التالية هي الأكثر شهرة في الإمارات: تويوتا ونيسان وبي إم دبليو ومرسيدس بنز.

يسأل الاماراتيين في دبي أو المقيمين في امارة دبي عن سيارات للبيع أقل من 15,000 أي سيارات مستعملة للبيع بسعر رخيص و سيارات للبيع في دبي أو سيارات للبيع في دبي رخيصة وعن سيارات رخيصة للبيع في دبي و سيارات مستعملة للبيع في دبي.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع القراءة معنا.

قد يهمك: افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

سيارات للبيع مستعملة في دبي

فيما يلي قائمة بالسيارات المستعملة في امارة دبي و أسعارها بالتقسيط أو عن طريق الكاش وهي على الشكل التالي:

سيارة Jeep Wrangler I4

سيارة مستعملة من نوع Jeep Wrangler I4 دفع رباعي اصدار عام 2020 قطعت ما يقدر بـ 28 ألف كيلومتر مع مانع انزلاق TC ومحرك بسعة 2.0 ليتر 4 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي وسقف متحرك.

بسعر يصل الى 75 ألف درهم إماراتي ، ويمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل بقسط شهري يصل الى 1200 درهم اماراتي.

عبر carswitch يمكنك الدخول الى الرابط التالي للحصول على التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/jeep/wrangler.

سيارة Honda Accord

سيارة مستعملة من نوع Honda Accord سيدان دفع ثنائي اصدار عام 2010 قطعت ما يقدر بـ 96 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 3.5 ليتر 6 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي وفتحة سقف.

بسعر يصل الى 20 ألف درهم إماراتي ، ولا يمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل يمكنك طلب السيارة من خلال النقر على الرابط التالي: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/honda/.

سيارة Mercedes G500

سيارة مستعملة من نوع Mercedes G500 دفع رباعي اصدار عام 2021 قطعت ما يقدر بـ 13 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 4.0 ليتر 8 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي مع مانع انزلاق أوتوماتيكي.

بسعر يصل الى 620 ألف درهم إماراتي ، ويمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل بقسط شهري يصل الى 9800 درهم اماراتي.

عبر carswitch يمكنك الدخول الى الرابط التالي للحصول على التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/mercedes.

سيارة Mitsubishi Lancer I4

سيارة مستعملة من نوع Mitsubishi Lancer I4 سيدان دفع ثنائي اصدار عام 2015 قطعت مايقدر بـ 148 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 2.0 ليتر 4 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي مع مقاعد من نوع قماش.

بسعر يصل الى 23 ألف درهم إماراتي ، ولا يمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل يمكنك طلب السيارة من خلال النقر على الرابط التالي: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/mitsubishi.

قد يهمك: معلومات هامة عن استئجار السيارات في دبي

سيارة Volkswagen Golf I4

سيارة مستعملة من نوع Volkswagen Golf I4 نوع Hatchback دفع كلي اصدار عام 2016 قطعت ما يقدر بـ 127 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 2.0 ليتر 4 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي مع مقاعد جلدية وفتحة سقف ونظام ملاحي GPS ومانع انزلاق.

بسعر يصل الى 69 ألف درهم إماراتي ، ويمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل بقسط شهري يصل الى 1400 درهم اماراتي.

عبر carswitch يمكنك الدخول الى الرابط التالي للحصول على التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/volkswagen/golf.

سيارة Volvo S90 T5 Momentum

سيارة مستعملة من نوع Volvo S90 Momentum الجيل الخامس سيدان دفع ثنائي اصدار عام 2020 قطعت مايقدر بـ 35 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 2.0 ليتر 4 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي و مقاعد جلدية وفتحة سقف ونظام ملاحي GPS.

بسعر يصل الى 148 ألف درهم إماراتي ، ويمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل بقسط شهري يصل الى 2400 درهم اماراتي.

عبر carswitch يمكنك الدخول الى الرابط التالي للحصول على التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/volvo.

سيارة Ford Fiesta I4

سيارة مستعملة من نوع Ford Fiesta I4 نوع Hatchback دفع ثنائي اصدار عام 2013 قطعت ما يقدر بـ 163 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 1.6 ليتر 4 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي و مقاعد قماشية.

بسعر يصل الى 16 ألف درهم إماراتي ، ولا يمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل يمكنك طلب السيارة من خلال النقر على الرابط التالي: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/ford/fiesta.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع السيارات في الأمارات

سيارة Range Rover Sport

سيارة مستعملة من نوع Range Rover رياضية عالية المواصفات والتقنية دفع رباعي اصدار عام 2018 قطعت ما يقدر بـ 200 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 5.0 ليتر 8 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي و مقاعد جلدية مزودة بفتحة سقف نظام الملاحة العالمي GPS.

بسعر يصل الى 25 ألف درهم إماراتي، ولا يمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل يمكنك طلب السيارة من خلال النقر على الرابط التالي: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/range-rover.

سيارة Mercedes CLA 45 AMG I4

سيارة مستعملة من نوع Mercedes CLA 45 AMG رياضية عالية المواصفات والتقنية دفع ثنائي اصدار عام 2011 قطعت ما يقدر بـ 83 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 2.0 ليتر 4 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي و مقاعد جلدية مزودة بفتحة سقف نظام الملاحة العالمي GPS ومثبت للسرعة ومانع انزلاق.

بسعر يصل الى 105 ألف درهم إماراتي ، ولا يمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل يمكنك طلب السيارة من خلال النقر على الرابط التالي: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/mercedes

سيارة Dodge Challenger

سيارة مستعملة من نوع Dodge Challenger رياضية عالية الأداء دفع ثنائي اصدار عام 2018 قطعت ما يقدر بـ 200 ألف كيلومتر ومحرك بسعة 3.6 ليتر 6 أسطوانات عاملة بالبنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي و مقاعد قماشية و نظام الملاحة العالمي GPS.

بسعر يصل الى 21 ألف درهم إماراتي، ولا يمكن شراءها بنظام التقسيط والتمويل يمكنك طلب السيارة من خلال النقر على الرابط التالي: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/dodge/challenger.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على سيارات مستعملة للبيع في دبي، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات

سيارات مستعملة للبيع في الامارات

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي الامارات

أفضل مزادات السيارات المستعملة في دبي

أشهر مواقع بيع وشراء السيارات أون لاين في الإمارات