سيارات مستعملة للبيع في الامارات 2023

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد حيث سنعرض لكم فيه عدة سيارات مستعملة معروضة للبيع في الإمارات، حيث يبحث الكثير من المقيمين في دولة الإمارات عن سيارات رخيصة للبيع في الامارات، لذلك جمعنا من خلال موضوع اليوم سيارات مستعملة للبيع بسعر رخيص.

فإذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة للبيع في دبي أو الشارقة أو أبوظبي أو العين أو عجمان، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم أفضل سيارات مستعملة للبيع في الإمارات بسعر رخيص 2023.

سيارات مستعملة للبيع في الامارات

في وقتنا الحالي تعتبر دولة الامارات العربية المتحدة من بين الدول المتطورة والمتقدمة في مجال التشريعات الخاصة بقوانين السير وتنظيم أمور السيارات.

توفر الامارات العربية المتحدة لمواطنيها العديد من السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة من أحدث أنواع السيارات وطرازاتها المختلفة حيث تجد العديد من العروض المحدثة بشكل مستمر سواء من خلال المكاتب المختصة بتجارة السيارات أو من خلال المواقع الإلكترونية التي زادت أهميتها بنسبة كبيرة لتتجاوز أهمية المعارض.

توفر هذه المعارض والمواقع طرق دفع متنوعة منها ما هو الكاش المباشر أو على أقساط شهرية يمكنك أن تلاحظ أن دولة الامارات العربية المتحدة تسيطر على كتله إجمالية من السيارات بما يقارب 25% من حجم السيارات المتداولة في دول التعاون الخليجي.

السيارات اليابانية المنشأ تحتل الجزء الأكبر بنسبة مئوية تصل الى 64% من حجم السيارات المتداولة في الامارات العربية المتحدة، ثم السيارات ذات المنشأ الأمريكي بنسبة تصل الى 10%، ليأتي في مرحلة أقل السيارات الكورية ثم الأوربية التي تصل نسبتها الى 15% من حجم السوق الإماراتي السيارات التالية هي الأكثر تداولا في السوق المحلية وهي: Toyota و Nissan و BMW و Mercedes-Benz .

لذلك تجد العديد من مستخدمي السيارات يبحثون عن سيارات للبيع أقل من 3,000 في الإمارات و سيارات رخيصة للبيع في الإمارات و سيارات للبيع في عجمان و سيارات مستعملة للبيع في الإمارات تويوتا وسيارات للبيع أقل من 15,000.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع القراءة معنا.

سيارات للبيع مستعملة في الامارات

فيما يلي قائمة بأهم السيارات المستعملة المعروضة للبيع  في الإمارات العربية المتحدة وهي على الشكل التالي:

GMC Terrain

سيارة من نوع GMC Terrain مزودة بشاحن توربيني بمحرك أربع اسطوانات 1.5 ليتر وناقل سرعة أوتوماتيكي موديل 2018 دفع ثنائي مسجله في مدينة أبوظبي متوفرة بسعر 65 ألف درهم إماراتي، كما يمكنك الدفع من خلال نظام التقسيط بدفعة شهرية تصل الى 1100 درهم إماراتي وطلب التمويل من carswitch.

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/gmc/terrain/2018/321768-325600.

Ford Escape i4

سيارة من نوع Ford Escape i4 دفع ثنائي بمحرك أربع أسطوانات 2.5 ليتر مع ناقل سرعات أوتوماتيكي موديل 2014، السيارة قطعت مسافة ما يقارب 189 ألف كيلومتر، بسعر يصل الى 22 ألف درهم اماراتي غير قابلة للتمويل أو التقسيط متوجد في دائرة قرية جميرا، دبي.

قد يهمك: أفضل مواقع بيع السيارات في الأمارات | سيارات مستعملة وجديدة

Ford Explorer

سيارة من نوع Ford Explorer دفع رباعي مع محرك 6 اسطوانات 3.5 ليتر من موديل عام 2016، السيارة قطعت مسافة ما يقارب 94 ألف كيلومتر موجودة في عجمان سيتي سنتر، بسعر يصل الى 60 ألف درهم إماراتي مع إمكانية التقسيط التي تصل الى دفعة شهرية تقارب 1150 درهم إماراتي، كما يمكنك طلب تمويل من carswitch.

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/ajman/used-car/ford/explorer/2016/316441-320273.

Nissan Patrol

سيارة من نوع Nissan Patrol دفع رباعي مع محرك 6 أسطوانات 4.0 ليتر موديل عام 2019 قطعت مسافة ما يقارب 50 كيلو متر متوافرة في الخالدية في أبوظبي بسعر يصل الى 126 ألف درهم اماراتي مع إمكانية التقسيط والتمويل من carswitch بقسط شهري 2000 درهم إماراتي.

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/abudhabi/used-car/nissan/patrol.

قد يهمك: أكبر معارض لبيع السيارات المستعملة في الإمارات

Jeep Wrangler I4

سيارة من نوع Jeep Wrangler I4 بشاحن توربيني مع دفع رباعي وسقف متحرك بمحرك 4 أسطوانات 2.0 ليتر موديل 2020 قطعت مسافة 27358 كيلومتر بسعر يصل الى 75 ألف درهم اماراتي مع إمكانية التمويل والتقسيط عبر  carswitch بقسط شهري يصل الى 1180 درهم اماراتي.

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/jeep/wrangle.

Mini Cooper I3

سيارة من نوع Mini Cooper I3 دفع ثنائي بمحرك 4 أسطوانات 1.5 ليتر موديل عام 2020 قطعت مسافة قدرها 20 ألف كيلومتر في منطقة القرهود دبي بسعر يصل الى 90 ألف درهم إماراتي أو يمكنك التقسيط أو التمويل من خلال carswitch بقسط شهري يصل الى 1500 درهم إماراتي.

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/mini/cooper.

GMC Yukon

سيارة من نوع GMC Yukon دفع رباعي 8 أسطوانات 6.2 ليتر موديل عام 2015 قطعت مسافة تقدر بـ 231491 كيلومتر في منطقة المويهات 1 بسعر يصل الى 68 ألف درهم إماراتي وبقسط شهري وتمويل من carswitch يصل الى 1700 درهم اماراتي.

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/ajman/used-car/gmc/yukon.

Mercedes G500

سيارة من نوع Mercedes G500 دفع باعي بمحرك من 8 اسطوانات مع شاحن توربيني 4.0 ليتر موديل 2021 قطعت مسافة تقدر بـ 12 كيلومتر، في منطقة الينابيع في دبي بسعر يصل الى 620 ألف درهم إماراتي كما يمكنك التقسيط أو التمويل من خلال carswitch بقسط يصل الى 9800 درهم إماراتي.

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/dubai/used-car/mercedes.

Toyota Camry I4

سيارة من نوع Toyota Camry I4 دفع ثنائي بمحرك 4 أسطوانات مع ناقل سرعات أوتوماتيكي 2.5 ليتر موديل 2012 قطعت السيارة مسافة 118 ألف كيلومتر يسعر كاش يبلغ 21500 درهم إماراتي موجودة في الجيمي في منطقة العين.

Volkswagen Tiguan I4

سيارة من نوع Volkswagen Tiguan I4 دفع ثنائي بمحرك 4 اسطوانات ناقل سرعات أوتوماتيكي 1.4 ليتر موديل 2021 قطعت مسافة 13 ألف كيلومتر بسعر يصل الى 118 ألف درهم إماراتي كما يمكنك التقسيط أو التمويل من خلال carswitch بقسط يصل الى 1900 درهم إماراتي. 

قم بالدخول الى الرابط التالي في حال رغبتك في شرائها لطلب التمويل: https://carswitch.com/ar/abudhabi/used-car/volkswagen/tiguan/.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على عدة سيارات مستعملة معروضة للبيع في دولة الإمارات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صله:

افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

أفضل شركات تأجير السيارات في دبي الامارات

أفضل مزادات السيارات المستعملة في دبي

أشهر مواقع بيع وشراء السيارات أون لاين في الإمارات

معلومات هامة عن استئجار السيارات في دبي