ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم بالاسكندرية 2022

شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم بالاسكندريه، أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سنتعرف على شقق للبيع بالتقسيط في الإسكندرية بدون مقدم، فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في الإسكندرية وبأطول فترة سداد، اغتم الفرصة وتعرف على الشقق المعروضة للبيع بالتقسيط في الإسكندرية، لذلك موضوعنا سوف سنتعرف معك على أرخص شقق للبيع بالتقسيط بالاسكندريه.

لذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالتقسيط بالإسكندرية بأسعار مناسبة بدون مقدم 2022 واستلام فورى أو شقق للبيع بالتقسيط في المريح أو بالعجمي أو العصافرة وغيرها من الأحياء في الإسكندرية، فإن هذا المقال موجه لك حيث سنعرض لكم عدة شقق معروضة للبيع بالتقسيط بأسعار رخيصة في الإسكندرية، لذلك تابعوا الشرح لنتعرف على أسعار شقق رخيصة في الاسكندرية.

شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم بالاسكندرية

يبحث الكثير من المصريين اليوم على مواقع الانترنت عن شقق لشرائها في الاسكندرية، فنجد الكثيرين يسألون عن شقق للبيع بالتقسيط في الاسكندرية، شقق بالتقسيط في الاسكندرية بدون مقدم، شقق بدون مقدم في الاسكندرية، شقق بالتقسيط بدون مقدمي في منطقة العجمي بالاسكندرية، وبما ان المشاريع السكنية في مصر تنتشر بشكل كبير ويتم عرض الكثير من الشقق التي يقوم أصحابها ببيعها بدون مقدم او بدفع مبلغ بسيط كمقدم فهي فرصة لمن يرغب بالحصول على شقة بالتقسيط بدون مقدم بالإسكندرية مع إمكانية الاستلام الفوري للشقة.

كما ان بعض العروض يتضمن التسديد بدفعات ربع سنوية او شهرية، وتستطيع بالقليل من البحث الموسع العثور على طلبك المناسب والشقة التي تحلم بشرائها بالتقسيط بدون مقدم في الإسكندرية.

في مقال اليوم قمنا بجمع تفاصيل ومعلومات عن شقق للبيع بالتقسيط دون مقدم في الاسكندرية ليستطيع الباحثون عن شقة لشرائها إيجاد ما يبحثون عنه في مكان واحد وبسرعة.

قد يهمك: كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم بالإسكندرية

نستعرض فيما يلي ابرز ما ورد من نتائج بحث عن شقق للبيع بالتقسيط بدون مقدم، تابعوا معنا السطور التالية للتعرف على الخيارات المتاحة امامكم لشراء شقة بالتقسيط في الاسكندرية بدون دفعة مقدما.

شقق للشباب بدون مقدم او بمقدم بسيط

وجد مؤخرا الكثير من المساعدات التي يتم تقديمها للشباب وبيع شقق بمقدم بسيط للشباب، وايضا شقق بدون مقدم واستلام الشقة فوريا ويتم تقسيط ثمن العقار بكل دفعات طويلة المدى وباستطاعة المبادرة تامين الشقة التي تناسب امكانياتك ووضعك المادي وهذه المشاريع او المبادرات غالبا ماتؤمنها الدولة لمساعدة الشباب وتمكينهم من الحصول على شقة وامتلاكها مقابل دفع اقساط على عدة سنوات بما يناسب دخل الشباب.

وفيما يلي بعض عروض هذه الشقق:

  • تم الإعلان عن شقة للبيع في منتجع الغاوي باسكندرية، مع إمكانية الاستلام فورا علما ان التقسيط على دفعات لمدة 4 سنوات بقسط شهري 500 جنيه مصري فقط.
  • أعلنت شركة ادم للتطوير العقاري عن عدة عروض بيع لشقق سكنية للشباب بدون مقدم وبأقساط شهرية لمدة 60 شهر علما ان موقع الشقق مناسب ومريح.

شقق في مدينة نصر للبيع بالتقسيط بدون مقدم:

لان شراء شقة في ظل ارتفاع الأسعار اصبح حلما صعبا وخصوصا بالنسبة للشباب، فقد تم توفير عدة عروض بيع لشقق بالتقسيط تناسب الشباب متوسطي الحالة المادية عبر مبادرات رئاسية وشركات التمويل العقاري، وهذه الشقق يتم بيعها في مشاريع انشاتها الدولة بشكل خاص للشباب وهي تتيح لجميع فئات المجتمع من الشباب امتلاك شقق سكنية بأسعار تناسبهم وبأقساط على عدة سنوات ودفعات شهرية مدروسة بحيث تلائم دخلهم الشهري.

وقد اعتمدت الكثير من شركات التطوير العقاري هذا النظام بالبيع لتحقق الفائدة لها وللشباب بحيث يتمكن الشباب من شراء شقة في اسكندرية كما يرغبون ويقومون بدفع الأقساط عبر هذه الشركات.

قد يهمك: شركات تعطي قروض في مصر 2022

شقق استلام فوري والدفع بشكل أقساط وبدون مقدم

هناك عدة طرق تمت اتاحتها لتتمكن من شراء شقة في الإسكندرية بدون مقدم وبالتقسيط، فيما يلي نستعرض معا ابرز هذه الطرق وهي كالتالي:
  • قام قطاع المصارف بمبادرة بالتعاون مع البنك المركزي لمنح قروض عقارية لشراء شقق في الاسكندرية.
  • هناك أيضا ما يدعى مبادرة رئاسية للتمويل العقاري تم تصميمها لإتاحة شراء شقق بالتقسيط للشباب وتم اطلاقها في مطلع عام 2021 بقروض تصل مدة سدادها حتى30 عام.
  • كما ان وزارة الاسكان تمنح الان عدة شقق في وحدات سكنية قيد الانشاء يتمكن الشباب من شراء هذه الشقق بالتقسيط وبدون مقدم.
  • قامت مجددا عدة شركات تطوير عقاري بالإعلان عن بيع شقق ضمن وحدات سكنية بالتقسيط وبدون مقدم والتسليم فوري وبأقساط مريحة.

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في الإسكندرية

شقق المبادرة الرئاسية:

ان رغبت بتجريب المبادرة الرئاسية لشراء شقة بالتقسيط وبدون مقدم في الاسكندرية فعليك معرفة الإجراءات التي عليك اتباعها والأوراق التي تحتاجها لذلك، وقد قمنا بتفصيلها لك فيما يلي.

من ضمن الأوراق الضرورية للتسجيل في المبادرة الرئاسية لشراء شقة بالتقسيط وبدون مقدم ما يلي:

  • اثبات رسمي لمستوى دخلك الشهري.
  • كشف رسمي من قبل مصلحة الضريبة العقارية.
  • عقد مبدأ] بين البائع والشاري.
  • رخصة العقار التي تود شراءه.
  • نسخة عن السجل الرسمي للتسجيل العقاري الشهري.

وتقدم لك المبادرة عدة ميزات أهمها ما يلي:

  • تتيح لك المبادرة امتلاك شقة مجهزة بالكامل و مهيأة للسكن فورا.
  • لن تتعرض لأي مخالفات مالية لان الشقة ستكون مسجلة بالشهر العقاري.
  • ستحصل على هذه الشقة للسكن بصورة دائمة فيها وليست ابدا سكنا مؤقتا.
  • يمكنك مراجعة البنك والتحقق من خضوع الشقة للتمويل العقاري.
  • يسدد البنك المبلغ وتقوم انت بدفع الأقساط للبنك بفائدة 3% متناقصة وعلى مدى 30 عام.

وتنقسم الشقق ضمن المبادرة الرئاسية الى نوعين، وكلا النوعين يخضع لشروط المبادرة وستتمكن من شراء الشقة بدون مقدم وبالتقسيط عبر البنك او احدى شركات التطوير العقاري والتقسيم الى نوعين هو وفق قيمة دخل الفرد وهو كالتالي:

للأفراد محدودي الدخل:

ويعتبر الفرد محدود الدخل عندما لا يتجاوز دخله الشهري 5000 جنيه مصري للفرد و 7000 جنيه مصري للأسرة، وعرض أصحاب الدخل المحدود من المبادرة الرئاسية هو دفع مبلغ بسيط مقدما لشراء الشقة يقدر بنحو 10% من ثمن العقار الذي يصل ثمنه وسطيا الى نحو 400 الف جنيه.

للأفراد متوسطي الدخل:

وهم من يبلغ حد راتبهم الشهري الأعلى 15000 جنيه مصري للفرد وحوالي 20000 جنيه للأسرة، وتكون الدفعة المقدمة في هذه الحالة 15% من قيمة العقار، ويصل ثمن العقار في هذه الحالة حتى مليون جنيه مصري، او يمكنهم دفع 20% مقدما وشراء شقة يصل سعرها حتى مليون ونصف جنيه مصري.

أعزائي الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على شقق للبيع في الاسكندرية بالتقسيط بدون مقدم وكم هي أسعار الشقق المعروضة للبيع في الإسكندرية، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

افضل شركة تسويق عقاري بالإسكندرية

مكاتب تسليف فلوس في مصر

شقق تمويل عقاري بالشيخ زايد 2022