ابحث هنا وسوف تجد طلبك

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022 هو موضوع مقالنا اليوم، فهل تبحث عن أفضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا؟ أو مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانية؟

هل مللت وانت تبحث عن بطاقات جوجل بلاي مشحونة أو اكواد بطاقة جوجل بلاي 5 دولار مجانا؟ لا تقلق فأنت في المكان المناسب، حيث سنقدم لكم من خلال هذا المقال أفضل مواقع من خلالها يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا 2022.

لذلك تابع الشرح أعزائي الكرام لنتعرف ما هي هذه المواقع وطريقة العمل بها من أجل الحصول على بطاقة قوقل بلاي مجانية 2022 بدون جمع نقاط، وجميع المواقع المذكورة هي مواقع ذات مصداقية ومضمونة في إثبات السحب.

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

يبحث الكثيرون كل يوم عن الطرق والوسائل التي تمكنهم من الحصول على بطاقات google play بشكل مجاني، حيث نجد في محركات البحث اسئلتهم الكثيرة مثل العبارات التالية:

افضل موقع يعطيني بطاقات جوجل مجانا، موقع لا يطلب جمع نقاط لمنح بطاقات غوغل بلاي، موقع لربح بطاقات غوغل بلاي مجانا. ما هو افضل تطبيق يمنحني بطاقات غوغل بلاي مجانا، ما هي طريقة الفوز ببطاقات غوغل بلاي مجانا.

لذا قمنا في هذا المقال بجمع وشرح جميع الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني كليا، وسنقوم بشرح هذه الطرق بشكل مفصل ليتمكن متابعي موقعنا من الحصول على بطاقات غوغل بلاي وحنها في مختلف التطبيقات والألعاب سواء كانت اونلاين او لا تحتاج الى انترنت او استخدامها لشراء خدمات من متجر جوجل.

كل هذه المزايا التي ستحصل عليها ببطاقات غوغل بلاي ستستطيع الوصول اليها بعد التعرف معنا على افضل موقع يمنحك بطاقات غوغل وافضل الطرق التي تستطيع فيها الحصو على بطاقات غوغل بلاي.

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

من الطرق التي تمكنك من الحصول على بطاقات غوغل بلاي مجانا، هي المواقع العديدة المنتشرة على شبكة الانترنت والتي تقوم بتوفير هذه الخدمة لك تعرف اليها معنا فيما يلي:

موقع SWAGBUCKS

من المواقع المشهورة والمميزة والتي تمنحك بطاقات غوغل بلاي بشكل مجاني مقابل نشاط بسيط تقوم به مثل إتمام استبيان او انهاء لعبة او مشاهدة مقاطع فيديو، حيث ان الموقع يقدم لك عدة خيارات واسعة تكسب بفضلها جوائز او مايسميه الموقع مكافئات تحصل عليها بسرعة عند انهائك المطلوب منك من قبل الموقع.

كما ان الموقع بعطيك خيارا بربح بطاقات غوغل بلاي مجانا او يعلمك بإمكانه استبدال مكافاتك في متاجر الانترنت المعروفة مثل امازون وتارغيت وبطاقات غوغل بلاي جيفت وذلك بحد ادنى يعادل خمسة دولارات يمكنك استبدالها في اوي وقت تشاء.

كما نود اخبراك ان الموقع يقدم لك الكثير من الاستبيانات التي يمكنك استكمالها والربح من خلاله ان ليس الربح هائلا لكنه جيد نوعا ما وان كنت تحتاج بشدة لبطاقة غوغل بلاي فهذه الاستبيانات هي طريقة سهلة ومضمونة تمكنك من الحصول على بطاقات غوغل بلاي المجانية التي تحتاجها.

قد يهمك: كيف تشحن رصيد باي بال مجانا للحساب المفعل أو غير المفعل

موقع GrindaBuck

موقع غريندا باك هو أيضا احد مواقع الانترنت التي تقوم بمنحك بطاقات غوغل بلاي بشكل مجاني مقابل استبيان تقوم باستكماله او تنفيذ مهام بسيطة يطلب منك الموقع تنفيذها في وقت محدد او مقابل مشاهدة فيديوهات إعلانات وما الى ذلك.

ويقوم الموقع بمنحك ارباحك بثلاثة طرق وهي كالتالي:

  1. يتيح لك الموقع سحب ارابحك من باي بال.
  2. يقدم لك الموقع ربحك بشكل عملة الكترونية مشفرة.
  3. تستطيع سحب الأرباح كبطاقات غوغل بلاي.

وتتوفر على الانترنت عدة تأكيدات على اشخاص قاموا بالربح وسحب ربحهم من الموقع بإحدى هذه الطرق.

عندما تحصل في الموقع على 100 نقطة يمكنك الموقع عندها من استبدال نقاطك ببطاقة غوغل بلاي او عملة مشفرة (حيث تعادل قيمة هذه النقاط بإحدى هاتين الطريقتين دولارا واحدا) اما ان قررت سحب ارباحك عبر باي بال فانت تحتاج 125 نقطة لتتمكن من سحب دولار واحد كربح.

لكن جميع من استخدم هذا الموقع وجرب سحب الأرباح منه وجد ان افضل طريقة يمكنه ان ينصحك بها لتسحب ارباحك هي استبدال نقاطك ببطاقات هدايا امازون او غوغل بلاي.

علما ان السحب من باي بال مضمون وممكن في اي وقت والموقع يعتبر من المواقع التي تعطيك بطاقات غوغل بلاي بشكل سهل للغاية.

قد يهمك: أفضل طرق للحصول على بطاقات جوجل بلاي + أيتونز مجاناً

موقع Bananatic

موقع اخر يمكن تصنيفه من المواقع التي تمنحك بطاقات غوغل بلاي بشكل مجاني من خلال عدة نشاطات يطلب منك الموقع القيام بها وتمنح مقابلها نقاط (او ما يدعى في الموقع موزات) تقوم باستبدالها فيما بعد.

ومن النشاطات التي يطلب منك الموقع القيام بها انهاء مراحل معينة في لعبة عبر جوالك المحمول او عبر الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

علما ان الموقع يمتلك تطبيقا مرخصا خاصا به على متجر غوغل يمكنك انهاء مراحل اللعبة المطلوبة منك سواء عبر هذا التطبيق او عبر اصدار الموقع الخاص بالكمبيوتر.

بعد تنزيل التطبيق والتسجيل سيقوم الموقع بإظهار قائمة العاب مخصصة لك لإتمامها واستبدال ربحك فيها بنقاط (موزات) واستبدال النقاط فيما بعد.

من المهم جدا ان تقوم بإتمام المهمة التي أوكلت اليك من الموقع والنجاح باللعبة حتى النقطة التي طلب منك الموقع الوصول اليها حتى يقوم الموقع بمنحك مكافئات متمثلة بنقاط ربح.

ومن امثلة هذه الألعاب: قد يقوم الموقع منك بلعب لعبة مهمتك فيها هو بناء مجموعة منازل بشكل حي، لن يقوم الموقع بمنحك اي نقاط ان لم تقم بترقية هذا الحي الى مستوى يحدده لك الموقع في بداية اللعبة.

ومن المهم ان نخبرك ان الحد الأدنى الذي يسمح لك الموقع فيه بسب أرباحك هو 5 دولارات، أي ما يعادل 2500 موزة بلغة الموقع ويتيح لك الموقع عدة طرق لسحب الأرباح وهي كالتالي:

  • يمكنك سحب الأرباح التي حصلت عليها من باي بال.
  • بطاقات Xbox و PlayStation هي طريقة أخرى لسحب أرباحك.
  • بطاقات غوغل بلاي أيضا طريقة من طرق سحب الأرباح.
  • يمكنك أيضا سحب ارباحك بشكل بطاقة هدايا من متجر امازون.
  • ممكن ان تحصل على العاب مجانية او مفاتيح steam مقابل نقاطك التي قمت بجمعها في الموقع.

إلى هنا أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صله:

مواقع شحن رصيد باي بال مجانا (مواقع تدعم PayPal)

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً

سجل في هذا الموقع واربح بطاقة جوجل بلاي بقيمة 30$ | لا تفوت الفرصة

شحن شدات ببجي موبايل مجاناً | احصل على 10000 شدة عن طريق الأيدي