افضل شركة تسويق عقاري بالإسكندرية

شركات تسويق عقاري في الإسكندرية هو موضوع مقالنا اليوم، حيث تكمل فائدة شركات أو مكاتب التسويق العقاري في تسهيل عملية البيع والشراء بالعقارات سواء منازل أو محلات وغيرها، فهي خدمة مميزة يتم العمل عليها مقابل مادي وقد يحتاج الكثير من الأشخاص للبحث عن أرقام مكاتب سماسرة بالإسكندرية، لذلك من خلال موضوع مقالنا اليوم سوف نسهل عليكم الكثير من البحث، حيث سنعرض لكم أفضل شركات التسويق العقاري في الاسكندرية.

فإذا كنت تبحث عن شركات التطوير العقاري أو شركات عقارية بالإسكندرية أو أرقام مكاتب أو شركات تسويق عقاري سواء بالعجمى أو سموحة، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

شركات تسويق عقاري في اسكندرية

أصبحت خدمات التسويق العقاري منتشرة بشكل كبير و تنشط اعمال شركات التسويق العقاري بشكل خاص عند نشاط حركة البيع و الشراء للعقارات المختلفة.

اذا كنت محتارا في امرك بخصوص عملية بيع و شراء عقار تملكه فانت بحاجة الى استشارة خبراء تجارة العقارات و التسويق العقاري وذلك بزيارتك لإحدى الشركات المختصة في مجال التسويق العقاري.

سنوفر عليك الوقت والجهد في عملية بحثك عن شركات تسويق عقاري، حيث جمعنا لك عناوين وأرقام افضل شركات التسويق العقاري في الاسكندرية وما يهمك من تفاصيل أخرى عن عمل هذه الشركات.

اذا كنت في اسكندرية وتبحث عن شركة تسويق عقاري بالقرب منك ، لا تبحث ابعد من هنا في السطور التالية تجد كل ما يهمك من معلومات عن شركات التسويق العقاري في اسكندرية، أسماء شركات التسويق العقاري وعناوينها وخدماتها وغير ذلك تابع معنا.

شركات تسويق عقاري في اسكندرية

فيما يلي سنذكر ابرز شركات التسويق العقاري في مختلف مناطق الاسكندرية، شركات العقارات و بيع وشراء الفلل والأراضي و الأبراج وغير ذلك و سنقوم بترتيبها بناء على إحصاءات المستخدمين في جودة الخدمات التي تقدمها هذه الشركات.

شركات التسويق العقاري في جليم:

شركة اليكس ويست

احدى الشركات المميزة في اسكندرية وهي متخصصة في بيع وشراء الابراج و الفلل و تساعد أحياناً في بيع شراء الأرضي.

تقع اليكس ويست امام نادي نقابة المحامين في اسكندرية منطقة جليم على طريق الجيش 341

للتواصل و الاستفسار اكثر يمكنكم الاتصال على ارقام الهواتف التالية 3-5842210, 03-5851851, 03-58323770 ، او يمكنكم ارسال فاكس على الرقم 5839883-03

شركة المدائن مصر

تختص شركة المدائن الواقعة داخل عمارة قاصد كريم في جليم في الطابق الخامس ببيع و شراء الابراج و العقارات المختلفة الأخرى بخدمات وساطة عقارية مميزة .

يمكنكم الاستفسار عن نسبة الوساطة التي تأخذها الشركة وما تقدمه من خدمات عبر الاتصال بالرقم 5829014-03

قد يهمك: شركات تعطي قروض في مصر

شركة أبراج العقارية للاستثمار والتنمية

تقع شركة أبراج العقارية المشهورة بخدمات الوساطة العقارية المميزة و الفريدة التي تقوم بتقديمها، على طريق الجيش 374 في جليم.

تقوم الشركة بتقديم خدمات بيع و شراء مختلف العقارات مقابل نسبة عمولة يتم تحديدها بالاتفاق بين البائع و الشاري .

للاستفسار اكثر اتصل على الرقم الخاص بالشركة 5846490-03

شركة الرائد للاستثمارات العقارية

تقدم الشركة الكثير من خدمات التسويق العقاري وتشكل وسيطا فريدا في عمليات البيع و الشراء للأرضي الزراعية و الأبراج أيضاً.

تقع الشركة في شارع عبد السلام عارف في جليم ، والرقم المخصص للاستفسار هو 725831951-03

قد يهمك: شروط التقديم على شقق في مشروع الإسكان الاجتماعي

شركات العقارات والتسويق العقارى فى سموحة

شركة ريماكس افالون

تقوم الشركة بمساعدتك في عمليات بيع و شراء العقارات المختلفة، وتعتبر من شركات التسويق العقاري البارزة في منطقة سموحة في اسكندرية.

وهي تقع في محلة أبراج القطن في ميدان فيكتور عمانويل، البناء الثالث المدخل الأول.

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي:034270046

شركة قصر السلام للاستثمار العقاري والتجاري

ثاني أشهر شركة تسويق عقاري في منطقة سموحة في مدينة الإسكندرية والتي تقدم أفضل خدمات التسويق العقاري في المنطقة فهي تملك فريق عمل متميز ومجموعة من العقارات المميزة مثل الفيلل والشقق السكنية بإطلالات رائعة ومواقع راقية.

تستطيع زيارة مقر الشركة الكائن في شارع فوزي معاذ بمقابل محل H&M العمارة 9. أو التواصل عبر الأرقام التالية 034201313 أو 01208000420

قد يهمك: افضل شركات الاستثمار العقاري في الإسكندرية

عناني للاستثمار العقاري للمهندس هشام عناني

وهي من أفضل شركات الاستثمار العقاري في منطقة الاسكندرية محلة السموحة كما تقدم الشركة العديد من الخدمات العقارية المتميزة كالتسويق العقاري نظرا لامتلاكها عدد كبير من العقارات المتميزة والرائعة بأماكن راقية, كما تعتبر الشركة مساهم فعال في العديد من المشاريع العقارية.

يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في شارع مصطفى كامل البناء 19 بجانب شركة سامسونغ.

والتواصل عبر الأرقام التالية: 034268880 أو 01015060259

شركة الهندي للتسويق العقاري

احدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات التسويق العقاري في منطقة سموحة، تمتلك مجموعة فريدة من اخصائيي التسويق العقاري المحبين لمجال عملهم.

ومقر الشركة يكون في شارع عبد المنعم وهبة خلف مكتب توثيق الشهر العقاري في سيدي جابر.

ورقم التواصل المخصص للشركة هو 034293249.

الكرمة للاستثمار العقاري

تتميز شركة الكرمة بتقديم افضل خدمات التسويق العقاري المختلفة، وما يميزها هو تعاونها مع كادر من المهندسين الذين يلبون رغبة المشتري في تنسيق العقار و تغيير المخططات على ارض الواقع كما يريدها ان تبدو.

تقع الشركة في منطقة أبراج سموحة في بارونز شارع البرت الأول بناء رقم 74 وقد وفرت ارقام هواتف خاصة بها للتواصل و الاستفسار سنذكرها فيما يلي.

ارقام التواصل: 039608220 و 01207000320

شركات التسويق العقارى فى العجمى

ادم جروب

من الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري في منطقة العجمي في اسكندرية، حيث تقدم ادم عروب خدمات الوساطة العقارية و التسويق العقاري وهي تقع امام مول الهانوفيل بلازا ويمكنكم التواصل مع الشركة على هذه الأرقام للاستفسار اكثر 034349771 و 01127676188.

الاهرام لإدارة المشروعات العقارية

تقع الشركة في شارع الهانوفيل الرئيسي مما منحها موقع ممتاز وسهل الوصول اليه من قبل الباحثين عن الشركة.

وتقوم بتقديم مختلف خدمات التسويق العقاري المتميزة سواء بقيامك بزيارة الشركة في مقرها او عبر الاتصال و الاستفسار عبر ارقام الهاتف التالية : 034370918 - 01220227033.

اليكس للمقاولات والاستثمار العقارى

ثالث الشركات البارزة في منطقة العجمي هي شركة اليكس ، تتميز الشركة بتقديمها خدمات عقارية واسعة (شراء - بيع - رهن ) وهي تقع في شارع الحنفية المتفرع من شارع البيطاش في اول بناء من الشارع.

اما عن رقم هاتف الشركة فهو 01227746780

بداية للتسويق العقارى

تقع الشركة على طريق اسكندرية شارع 20 في منطقة العجمي ، وتتميز بعدد واسع من خدماتها العقارية عبر فريق مميز يبحث عن افضل الحلول العقارية في المنطقة .

يمكنكم التواصل عبر هذا الرقم مع الشركة 01001661454 للحصول على معلومات اكثر قبل زيارة مقر الشركة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الموضوع والذي قدمنا من خلالها أفضل شركات التسويق العقاري في الاسكندرية فس مصر، اتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

افضل بنوك تعطي قروض شخصية في مصر

كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

مكاتب تسليف فلوس في مصر

افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

طريقة شراء منزل عن طريق البنك