افضل شركة تسويق عقاري في مصر

افضل شركات التسويق العقاري في مصر، هو موضوع مقالنا اليوم، حيث تكمل فائدة شركات التسويق العقاري في تسهيل عملية البيع والشراء في العقارات سواء بيوت أو محلات وغيرها، فهي خدمة متميزة يتم العمل بها مقابل مادي وقد يحتاج الكثير من الأشخاص للبحث عن أرقام مكاتب سماسرة في مصر، حيث يبحث الكثير من المستثمرين في مجال العقارات عن مواقع أو شركات التسويق العقاري الذين يرغبون بشراء عقار بسعر مناسب، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل شركات التسويق العقاري بمصر.

لذلك إذا كنت تتساءل ما أفضل شركات العقارات في مصر وكم هي عمولة شركات التسويق العقاري وما هي أكبر شركات التسويق العقاري في مصر، إذا هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم أسماء شركات تسويق عقاري في مصر الأشهر في مختلف أحياء مصر سواء مصر الجديدة أو القديمة، مع عنوان كل شركة تسويق عقاري في مصر.

افضل شركة تسويق عقاري في مصر

قد يفضل الكثيرون الطرق التقليدية في التسويق لعقاراتهم، الا ان التطور والتوسع الكبير الذي شهده سوق العقارات في مصر ساهم في نقلة نوعية في عمليات بيع وشراء العقارات و التسويق لها.

فبعد اعتماد المصريين على مكاتب السمسرة وشركات التسويق المعروفة و القديمة في مجالها، ساهم التطور في جعل مواقع الانترنت بساطا واسعا لمجال التسويق العقاري من خلال مواقع التسويق العقاري التي انتشرت بشكل كبير مؤخرا و سهلت عمليات البيع والشراء حتى ان بعض المواقع جعلت العلاقة بين البائع و الشاري مباشرة بدون وسيط.

حيث ساعد استخدام الانترنت في التسويق العقاري على اختصار الكثير من الوقت والمسافات بين البائع والمشتري و ساعدهم على إتمام صفقات البيع بكل سهولة وسرعة.

فيما يلي سنتعرف معا على ابرز مواقع وشركات التسويق العقاري في مصر حتى يسهل للباحثين عنها ايجادها في مكان واحد سواء كان يفضل الشراء عبر الانترنت او طرق التسويق العقاري التقليدية.

افضل شركات التسويق العقاري في مصر

فيما يلي قائمة بأفضل و أهم الشركات المختصة بالتسويق العقاري وهي على الشكل التالي:

دار المغربي

تعتبر شركة دار المغربي أفضل شركة تسويق عقاري بمصر، تختص الشركة في جميع عمليات البيع والشراء للغير من أراضي, مزارع, فيلات, فنادق, وحدات سكنية وإدارية وتجارية.

حيث تساعد العميل في اقتناص افضل فرص شراء العقارات بأسعار منصفة للطرفين، بفضل خبراء التسويق العقاري العاملين ضمن كوادر الشركة.

وموقع الشركة كائن على شارع التحرير الرئيسي في محافظة الجيزة.

افق للاستشارات و التسويق العقاري

تتميز الشركة بتقديم افضل خدمات التسويق العقاري في مصر لعملائها، على اختلاف أنواع العقارات التي تتعامل في بيعها و شرائها. حيث تساعدهم على البيع و الشراء بأفضل عروض الأسعار في السوق.

تقع شركة افق في القاهرة، التجمع رقم خمسة ، كمبوند البنفسج.

قد يهمك: كيفية الحصول على قرض لشراء منزل في مصر

مؤسسة التسويق العقاري والمزادات

احدى الشركات الرائدة في مجال التسويق العقار بمختلف أنواع العقارات، يمكنك ان تثق بحصولك على افضل الخدمات التي يسعى طاقم عمل الشركة لتقديمها لك.

تقع الشركة في الجيزة، السادس من اكتوبر.

هاوس بلس

113يقع مقر الشركة في الجيزة، منطقة الهرم ، وهي أيضاً تعتبر من شركات التسويق العقاري التي اشتهرت وتميزت بتقديم افضل عروض أسعار الشراء والبيع لعملائها وذلك لمختلف أنواع العقارات.

الحمصاني للخبرة والتثمين والتقييم العقاري

بالإضافة الى موقعها المميز في مدخل القاهرة الجديدة ، كمبوند البنفسج، فان الشركة تقدم أيضاً العروض التسويقية المميزة والتي تشجع البائع على البيع بكل سرور و تدفع بالمشتري الى الحصول على العرض المقدم بأقصى سرعة لأنه لن يجد سعرا افضل ربما.

قد يهمك: شروط التقديم على شقق في مشروع الإسكان الاجتماعي

شركة سنابل للتسويق العقاري

كل ما تحتاجه هو تحديد ميزانيتك لهذه الشركة المميزة في التسويق العقاري و تحديد المنطقة التي تريدها لشراء عقارك المطلوب.

ستجد ان عروض البيع تنوجد من اجلك ووفق الميزانية المطلوبة من الشركة، حيث انها تمتلك مجموعة من افضل المستشارين العقاريين في مصر و التي ستجلب لك بالتأكيد افضل عروض البيع.

تقع الشركة في الجيزة منطقة الهرم.

الساكت للمقاولات والتسويق العقاري

تقع الشركة في القاهرة، شارع مكرم عبيد على امتداد شارع سمير عبد الرؤوف، وتتميز بتقديم افضل عروض التسويق العقاري لزبائنها وسعيها الدائم لإرضاء رغباتهم في البيع والشراء.

شركة قصر السلام للتسويق العقاري والتجاري

احدى الشركات التي نالت شهرة واسعة بفضل اعمالها الرائعة في مجال التسويق العقاري، حيث ساهمت في تحقيق اسرع و انجح عمليات البيع والشراء في منطقة اسكندرية.

ويقع مقر الشركة في الاسكندرية، منطقة سموحة ، شارع فوزي معاذ.

فيرونا للتسويق العقاري

تقدم الشركة خدمات متميزة في التسويق العقاري، وتسعى لتحقيق ما يطلبه المشتري و تقديم افضل عروض الأسعار لمختلف العقارات وهذا كله بعمولة بسيطة جدا من البائع و المشتري.

وهي تقع في الاسكندرية منطقة لوران، طريق الحرية.

قد يهمك: افضل بنوك تعطي قروض شخصية في مصر

أشهر مواقع شركات تسويق عقاري في مصر

فيما يلي نتعرف على الشركات التي اتخذت من فضاء الانترنت سوقا للعقارات و هي تقدم خدمات التسويق العقاري في كافة انحاء مصر.

موقع عقار ماب

يتميز الموقع بتصميم سهل ومريح للباحث عن عقار يشتريه او لمن يريد عرض عقار لديه للبيع.

تستطيع من خلال تبويبات الموقع تحديد المنطقة التي تريدها او تحديد حي معين وسيقوم البحث المتقدم في الموقع بايجاد جميع العروض المتاحة في هذه المنطقة.

موقع بيتك أون لاين

يتميز الموقع بواجهات تسهل عليك الوصول الى اي منطقة تريد الشراء منها او البيع فيها، حيث يوفر لك خريطة لكل محافظات مصر وما هو معروض للبيع في كل منطقة من هذه المناطق.

واذا اردت ان تبيع فسوف يقودك الموقع بخطوات سهلة للإتمام اعلان البيع عن العقار الذي تريد بيعه و يصلك بكل مشتري قد سأل سابقا عن شراء عقار في منطقتك.

قد يهمك: افضل بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في مصر

موقع شوف عقار

حقق الموقع عدد هائل من زيارات العملاء بفضل سهولة الوصول إلى إعلانات البيع والشراء و الاجار ومختلف عمليات التسويق العقاري فيه.

وهو يتيح لك تحميل نشرة عقارية يومية لكل منطقة في مصر تتعرف فيها على كل جديد في عالم العقارات.

موقع Property Finder

بالإضافة الى تصنيفه من اشهر مواقع التسويق العقاري الالكتروني في مصر، فان زياراته تجاوزت المليون و700 الف زيارة يوميا للاطلاع على مختلف العقارات المعروضة في الموقع للبيع والشراء.

موقع استبينا

يختص الموقع في عرض مختلف العقارات سواء السكنية او العقارية و هو الموقع الأول في مصر من حيث خدمات التسويق العقاري الفريدة التي يقدمها في البيع والشراء.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على أشهر شركات تسويق عقاري في مصر، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم.