ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 5 شركات نقل عفش واثاث بالرياض

شركات نقل عفش و أثاث بالرياض نقدمها لكم عبر موقع "تقني دوت كوم" ، فمع ازدياد عمليات تغير البيوت ونقل الأثاث، يبحث الكثير في الرياض عن افضل شركة نقل عفش بالرياض مع التركيب والتي تضمن لهم أعلى مستوى لضمان حماية الأثاث والعفش من التلف أو التكسير، وفي نفس الوقت تكون من ارخص شركة نقل اثاث بالرياض، لذلك وبعد بحث طويل سوف نجمع لكم افضل شركات نقل اثاث وعفش بالرياض والتي توفر أعلى مستويات الأمان وبأسعار رخيصة وذلك بعد تجارب كثيرة من الناس.

فإذا كنت تتساءل كم تكلفة نقل العفش داخل الرياض أو خارج الرياض وتتساءل ما هي افضل شركة نقل اثاث بالرياض سواء شمال الرياض أو جنوب الرياض أو شرق وغرب الرياض، فأنت في المكان المناسب، لذلك تابع الشرح بالتفصيل لنتعرف على افضل شركات لنقل الاثاث في الرياض.

افضل 5 شركات نقل عفش واثاث بالرياض

ان نقل العفش واحد من الأساسيات الضرورية لدى العديد من الناس حول العالم  حيث يقوم الأشخاص عادة بجلب شركات متخصصة في عملية النقل والفك والتركيب بالإضافة الى الجوانب والخصائص الأساسية من نقل العفش وتحميله في وسائل النقل ومن ثم تفريغه الى جانب الجودة العالية والاحترافية في النقل حيث تهتم الشركات بجلب عمالة وايدي عاملة مدربين على عمليات النقل بكل احترافية وذلك لكسب رضا العملاء ونشر الصيت الحسن والسمعة الجيدة بين الناس.

ولذلك تحظى هذه الشركات باهتمام كبير من قبل العملاء المهتمين في نقل العفش والاثاث وفي هذا المقال سنقدم لكم افضل الشركات في نقل العفش في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية.

افضل 5 شركات نقل اثاث والعفش في الرياض

فيما سنعرض على افضل شركات نقل الاثاث في الرياض، فمع وجود العديد من شركات نقل الأثاث داخل السعودية، إلا أننا وبعد تجربة بناءًا على آراء الكثير، اخترنا لكم افضل شركات لنقل العفش والأثاث بالرياض مع خدمة التخزين والفك والتركيب التي تتوفر فيهم جميعهم بأسعار رخيصة.

1. شركة اصل البركة اكسبريس للنقل

تصنف هذه الشركة ضمن قائمة الشركات الرائدة في نقل الأثاث في مدينة الرياض وذلك بفضل الخدمات المقدمة من قبل الشركة والتي تسعى لنيل رضى عملائها.

توفر الشركة العديد من الميزات التي جعلت لها السمعة الحسنة حيث تقوم الشركة بتسجيل طلبات العملاء لكي تتم معاينة عملية نقل الأثاث بوقت مسبق وذلك لضمانة سلام عملية النقل.

تقوم الشركة بتسجيل كافة التفاصيل الدقيقة من سعر أدوات لازمة لعملية النقل والعمالة اللازمة للفك والتركيب والنقل الى جانب التقنين وصولا الى سعر التكلفة.

بعدها يتم تجهيز عملية النقل وفق مراحل معينة وفق الاتي:

  • فك جميع القطع الكهربائية والمنزلية المثبتة.
  • بعدها تقوم الشركة بتغليف جميع القطع بشكل مثالي وذلك لضمان عملية النقل بشكل سليم ولضمان حمايتها من التعرض للكسر او التلف.
  • في النهاية تقوم الشركة بالتفريغ داخل المكان المنقول اليه ومن ثم تقوم بالتأكد من سلامة الأثاث بدقة متناهية.
  • تجدون أرقام التواصل مع الشركة من خلال رابط موقعهم الرسمي من هنــا.

قد يهمك: افضل محل أثاث في الرياض

2. وحدة المشاريع لنقل الأثاث في الرياض

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات والمزايا سعياً لكسب العملاء من حولها مما جعلها تصنف ضمن قائمة افضل الشركات التي تقوم بنقل العفش في الرياض حيث تمتلك الشركة اكثر من 17 مستودع لتخزين الأثاث لحين نقله للعميل.

تهتم الشركة بشكل دقيق بنقل الأثاث بطريقة امنة وبجودة عالية حيث تمتلك الشركة بما يقارب 30 وسيلة لنقل الأثاث وحسب اخر الإحصاءات فإن الشركة قد قدمت الخدمة النقل لأكثر من 20 الف عميل سنوياً مما جعلها تنضم الى قائمة الشركات المفضلة لدى العملاء.

ومن اهم اساسيات الشركة هو وصول الأثاث بسلامة تامة حيث عملية تغليف الأثاث بطريقة احترافية واحدة من الأساسيات التي تقوم بها الشركة قبل عملية النقل وذلك لضمان سلامة الأثاث من الأضرار التي من الممكن ان تقع له اثناء عملية النقل.

تميز الشركة بتقديم العديد من العروض والخصومات على خدمات نقل العفش في مدينة الرياض بما يقارب 25%.

تجدون أرقام التواصل مع شركة وحدة المشاريع لنقل الأثاث في الرياض من خلال رابط موقعهم الرسمي من هنــا.

3. شركة انجاز الخليج لنقل العفش في شمال الرياض

تصنف شركة انجاز الخليج ضمن قائمة الشركات الرائدة في نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية وتتخذ من مدينة الرياض مقراً لها ولكن للشركة العديد من الفروع الأخرى وذلك لتغطية كافة ارجاء المملكة وتلبية كافة طلبات العملاء بأقصى سرعة ممكنة.

كما تمتلك الشركة مجموعة من العمالة المدربة على نقل الأثاث والفنيين من نجاري ذوي خبرات في العمل بدقة وسرعة متناهية.

كما تمتلك الشركة العديد من وسائل النقل الحديثة والمجهزة بمستويات عليا لنقل الأثاث بطريقة احترافية وحمايتها من الاضرار.

كما تستورد الشركة من الخارج مواد التغليف التي تقوم بتغليف القطع المنزلية وحمايتها من الضرر كما تحتوي الشركة على مواد التغليف ذات جودة عالية خصيصاً لبعض الأثاث المنزلي من زجاج وخزف وقطع ثقيلة وغيرها.

رابط الموقع للتواصل من هنــــا

قد يهمك: عروض البنك الأهلي السعودي الجديدة

4. شركة فرسان الخليج لنقل العفش بالرياض

هي واحدة من قائمة افضل الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش في الرياض حيث تتميز هذه الشركة بسرعة استجابتها للخدمات والطلبيات التي يقدمها العملاء.

تتميز الشركة بتقديمها العديد من الخدمات المميزة في نقل الأثاث من فك وتركيب وتغليف ونقل الى جانب خدمة تنظيف الأثاث 

تمتلك الشركة فريق من العمالة المدربة في عمليات نقل الأثاث الى جانب فئة من الفنيين للتعامل مع كافة أنواع الأثاث القابلة للكسر وغيرها كما تمتلك الشركة اسطول من السيارات المجهزة لعمليات النقل لضمان سلامة نقل الأثاث بأعلى معايير السلامة.

تتميز الشركة بتقديم العديد من العروض والتخفيضات للعديد من العملاء وذلك لنيل رضا العملاء وجذبهم من جميع انحاء المملكة.

رابط الموقع الرسمي للتواصل من هنــا

5. شركة نسور الخليج للنقل في جنوب الرياض

هي واحدة من الشركات البارزة والموجودة في جنوب الرياض حيث قد كسبت الشركة رضا الكثير من العملاء بفضل خبرتها وكفاءتها في نقل العفش.

تمتلك الشركة عمالة وفنيين مدربين وذو كفاءة في العمل إضافة الى امتلاكهم العديد من الخبرات المميزة في النقل.

كما تصنف الشركة ضمن الشركات الرائدة في عملية النقل حيث تقدم الشركة افضل وسائل النقل والتقنيات الحديثة والامنة في عملية النقل من نقل الأثاث وتحميلهم في عربات النقل وتفريغهم.

تقوم الشركة بعملية تغليف كاملة للأثاث لحفظه من الاضرار الجانبية.

تتميز الشركة بتقديمها دورات تدريبية من احل تدريبهم على نقل الأثاث بشكل سليم وامن.

في ختام المقال نكون قد قدمنا لكم العديد من المعلومات حول افضل الشركات البارزة في نقل العفش في الرياض الى جانب الخدمات التي تقدمها الشركات اثناء عمليات النقل نتمنى ان تكونا قد استفدتم من المقال بشكل جيد.

مواضيع ذات صلة:

أشهر اسواق ومحلات العبايات في الرياض

شراء الأثاث بالتقسيط : افضل معارض تقسيط الاثاث

افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية